منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > اللوبي الشامل > العام والنقاشات الحره

العام والنقاشات الحره للمواضيع العامة و مواضيع النقاش و الحوار في القضايا العامة

اللوبي الخليجي



وطني الحبيب



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
وطني لبنان cyrine2010 العام والنقاشات الحره
وطني استقلّ cyrine2010 الخواطر وهمس المشاعر
(( وطني )) نديم ا الخواطر وهمس المشاعر
يا وطني ......... المرعب** الخواطر وهمس المشاعر

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 08-09-2012, 17:24
 
الباحثة عن الحقيقة
لـوبي ممـيز

  الباحثة عن الحقيقة غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 400846
تاريخ التسجيل : 06-01-2012
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 38
الرصيد المالي : 73 ريال [كافئني]
المستوى : 1
المستوى القادم : يحتاج 327 ريال
النشاط : 15
افتراضي وطني الحبيب


سورية الأبية....

وطني سورية عانى في الفترة الأخيرة الكثير و ذاق الكثير و لكنه ما زال صابرا و قويا و أود أن اطرح بعض الأمور بهذا الشأن و أرجو أن تقرؤه بتمعن :

أولا: هل تعرفون بالمثل القائل:ضربني وبكى سبقني واشتكى ؟ هذا بالضبط ماصار في سوريا ...
سأكتب لكم بالتفصيل ما اعرفه :

أنا اعرف من زمان أن إسرائيل تحاول أن تفرق بيننا لأنها تعرف أننا إذا اجتمعنا سنقضي عليها بثت

العداوة بيننا نحن ثم بيننا نحن المسلمين فصارت تحرض السنة على الشيعة والشيعة على السنة

وتشيع الكراهية بيننا فيكون هدفنا أن نقضي على أنفسنا بدل القضاء عليها ....اجل السنة

والشيعة كلاهما مسلمون وإخوة ولكن إسرائيل حاولت أن تدخل و استغلت الإسلام ونحن سمحنا

لها مع الأسف فأصبحت تدخل المساجد وبدل الدعوة إلى الخير والتسامح والمحبة والتفاهم صارت

تسب داخل المسجد وتدعو إلى احتقار وكراهية طائفة أخرى وتلعنهم ...ونحن نرى هذا ونسمع ولا

نفعل شيء ...وأصبح عادي السب والشتم واللعن داخل المسجد..ونحن بدلا من أن نقف ونقول : لا

هذا خطأ ... يجب أن ندعو لهم بالخير وان كانوا على خطأ فنسأل الله لهم أن يسامحهم وهم

يشهدون أن لا اله إلا الله ونحن نشهد أن لا اله إلا الله و نحن جميعا إخوة وان أخطا احدنا نقف معه

ونساعده لا نقف ضده وندعو عليه بالطرد من رحمة الله..........

بلى أنا مسلمة واشهد أن لا اله إلا الله وان محمدا عبد الله ورسوله واشهد أن الإسلام دين المحبة

والسلام لا دين الحقد والعدوان ..والآن أكيد تسألون ما دخل كل هذا بسوريا ؟ أقول لكم نصف ما حدث في سورية بسبب هذا الموضوع

هل تذكرون قصة سيدنا الخضر مع سيدنا موسى -عليهما السلام-؟ <والخضر هو الصمت المبهم

ذاته، إنه لا يتحدث، وتصرفاته تثير دهشة موسى العميقة.. إن هناك تصرفات يأتيها الخضر وترتفع

أمام عيني موسى حتى لتصل إلى مرتبة الجرائم والكوارث.. وهناك تصرفات تبدو لموسى بلا

معنى.. وتثير تصرفات الخضر دهشة موسى ومعارضته.. ورغم علم موسى ومرتبته، فإنه يجد

نفسه في حيرة عميقة من تصرفات هذا العبد الذي آتاه الله من لدنه علما>وهذا الكلام مقتبس من موضوع مشكور صاحبه.

فهنا أترون إن ما تراه العين قد لا يكون ما يحدث حقا... ففي سوريا يظن معظم الناس ان الرئيس

بشار الاسد يقتل شعبه -ارجوكم استمعوا الى حديثي كاملا ثم لكم ان تصدقوا ما تريدونه - اما

الحقيقة انه في بداية الازمة السورية كان هناك مظاهرات خفيفة ومن بعض الشباب وكانت الشرطة

تبقى قريبة منهم ولكن لا تفعل شيئا لهم ثم دخل أناس من خارج البلد لا يمدون بصلة لا للاسلام

ولا لسورية وبدأ هؤلاء يراقبون المظاهرات من على المباني وثم بدأوا يقتلون افرادا من الجيش

وافرادا من المتظاهرين و يعلقون بينهم ومن هنا بدأت فضائيات الفتنة وسفك الدماء في العمل ثم بدأ

بعض شيوخ الفتنة بالتحريض واستغلال الشباب لاعمالهم الدنيئة وبدلا من ان يذكروهم بقول الله

تعالى :"يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم"والرئيس بشار الاسد مسلم

صادق والا فلماذا كان يصلي في كل الاعياد في المسجد و حتى خلال هذه الازمة صلى خلال عيد

الفطر المبارك الذي مر وليس هناك اي دليل على انه كافر واما ما يفعله البعض من فيديوهات

يجعلوننا نرى فيها واحد ماسك صورة الرئيس ويقول لاخر :اسجد لربك بشار ..والعياذ بالله ..فهي

كذب محض يمكن لاي شخص ان يفعل هذا ..والان فلنكمل بدأ هولاء يقتلون الشرطة وفي بداية

الازمة حاول الرئيس بشار الاسد محاورتهم ومجادلتهم بالتي هي احسن لكنهم لم يرضوا وبدأوا

يستغلون ان الرئيس السوري علوي ويشددون على هذا حتى ينفتح الجرح القديم ويزيدون من

القتل وعندها امر الرئيس بشار الاسد الجيش بأن يقبض على الذين يقتلون و اما الذين لم يتورطوا

بالقتل فقد اخرجوا ... وجرائم قتل الاطفال هي اسوا شيء حدث في سوريا وانا ادعو من كل

قلبي أن ينتقم الله من هؤلاء المجرمون الذين قتلوهم ثم تظاهروا بالحزن وعرضوهم على قنوات

الفتنة ليستدروا العطف ويحصلوا على عدد اكبر من المقاتلين ... اتركوا مشاعركم جانبا وقولوا لي :

من الذي يستفيد من قتلهم ؟ هل الرئيس بشار الاسد يحتاج لعداوة اكبر و اعداد اكثر من الناس

ليعيثوا الفساد في البلد ؟ ثم حتى لو افترضنا ان الرئيس بشار الاسد هو الذي يقتل ولا احد يقتل

غيره فهل هذا يسمح لنا ويبيح لنا ان ننتقم عن هذا الامر بايدينا ونقتل الناس اذا لعم الفساد واقول

لكم ان اسرائيل تستغلنا وتستفيد منا فهي سعيدة بالوضع الحالي و تريد منا ان نقتل انفسنا

بانفسنا و لا تتعب هي ولا تخرج من مخبئها وتذكروا كلمات الرسول صلى الله عليه وسلم في

خطبة الوداع:فلا ترجعن بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض...و صدقوني انا لا اقول هذا الا من

اجلي واجلكم واجل سورية واهلها وايضا من اجل الحق فانا لا اسالكم الا ان تدعوا الله وتقولوا :يا رب

اللهم انصر الحق فأنت تعلم ونحن لا نعلم .....فأنا لا اقول لكم أن تقفوا الى جانب احد فقط اقول أن

تدعوا: يا رب ارزق سوريا ما فيه الخير وابعد عنها ما يضرها
....

.واللهم اهدي شبابنا وارزقهم الحكمة والتريث ... واللهم يا عزيز يا جبار انتقم

من هؤلاء الذين يقتلون الأطفال ويستبيحون دم الناس ويكفرون الناس على أهوائهم ويحاولون تلويث الإسلام .. والسلام خير الختام

اعلانات

قديم 09-09-2012, 12:31  
مسعد سالف
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 402276
تاريخ التسجيل : 08-09-2012
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 3
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

مسعد سالف غير متصل

افتراضي رد: وطني الحبيب

جزاك الله كل خير ياغالي
 
قديم 10-09-2012, 23:26  
الباحثة عن الحقيقة
لـوبي ممـيز



الملف الشخصي
رقم العضوية : 400846
تاريخ التسجيل : 06-01-2012
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 38
الرصيد المالي : 73 ريال [كافئني]
المستوى : 1
المستوى القادم : يحتاج 327 ريال
النشاط : 15

الباحثة عن الحقيقة غير متصل

افتراضي رد: وطني الحبيب

شكرا لك أخي على الرد
 
قديم 11-09-2012, 10:45  
آمال عطيف
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 402296
تاريخ التسجيل : 09-09-2012
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 3
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

آمال عطيف غير متصل

افتراضي رد: وطني الحبيب

مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررر
 
قديم 12-09-2012, 10:37  
جيلان صدقى
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 402340
تاريخ التسجيل : 11-09-2012
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 3
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

جيلان صدقى غير متصل

افتراضي رد: وطني الحبيب

مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووور
 
قديم 17-09-2012, 09:19  
بسنت برنالت
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 402442
تاريخ التسجيل : 15-09-2012
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 5
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

بسنت برنالت غير متصل

افتراضي رد: وطني الحبيب

شكرا للعضو الكريم ونتمنى منك المزيد
واللهم صلى على سيدنا محمد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
 
قديم 18-09-2012, 19:42  
الباحثة عن الحقيقة
لـوبي ممـيز



الملف الشخصي
رقم العضوية : 400846
تاريخ التسجيل : 06-01-2012
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 38
الرصيد المالي : 73 ريال [كافئني]
المستوى : 1
المستوى القادم : يحتاج 327 ريال
النشاط : 15

الباحثة عن الحقيقة غير متصل

افتراضي رد: وطني الحبيب

شكرا لكم على ردودكم
 
قديم 25-09-2012, 08:40  
نرمين شهاب
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 402458
تاريخ التسجيل : 16-09-2012
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 2
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

نرمين شهاب غير متصل

افتراضي رد: وطني الحبيب

موضووووووع رااائع جزاك الله كل خير
 
قديم 07-10-2012, 13:48  
الباحثة عن الحقيقة
لـوبي ممـيز



الملف الشخصي
رقم العضوية : 400846
تاريخ التسجيل : 06-01-2012
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 38
الرصيد المالي : 73 ريال [كافئني]
المستوى : 1
المستوى القادم : يحتاج 327 ريال
النشاط : 15

الباحثة عن الحقيقة غير متصل

افتراضي رد: وطني الحبيب

وأسالكم بالله ما الفرق بين الحرب في سوريا والحرب في العراق وفي افغانستان وفي باكستان ؟لماذا لا توجد صفحة دعوة الى الجهاد ولا تبرع ولا نصرة للعراق وافغانستان وباكستان مع أن العدو عليهم هم الثلاثة واحد وهي المحتل الامريكي ورغم انهم يصرخون ويموت كل يوم الكثير وانها مستمرة عليهم من فترة طويلة وايضا فلسطين عانت وما زالت تعاني من المستوطن اليهودي ورغم ذلك اين الدعوة الى الجهاد في فلسطين ؟
 
قديم 16-10-2012, 07:56  
سوسن هنادى
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 403493
تاريخ التسجيل : 10-10-2012
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 2
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

سوسن هنادى غير متصل

افتراضي رد: وطني الحبيب

شكرا للعضو الكريم ونتمنى منك المزيد
واللهم صلى على سيدنا محمد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
 
قديم 27-04-2013, 19:28  
منى انا
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 415919
تاريخ التسجيل : 27-04-2013
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 6
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

منى انا غير متصل

افتراضي رد: وطني الحبيب

تمااااااااااااام
 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising