منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > • ● « اللوبيــآت الإدآريــة » ● • > لوبي المواضيع المكررة والمواضيع الغير مرغوبـة

لوبي المواضيع المكررة والمواضيع الغير مرغوبـة مواضيع مكرره في اقسام اللوبي والمواضيع التي ليس لها اي فائدة او موضوعية

اللوبي الخليجي



هذي قصة حقيقية و ربي يشهد انها قصتي



 
 
أدوات الموضوع
 
قديم 11-04-2007, 04:00
 
زمن123
لوبي مشارك

  زمن123 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 32716
تاريخ التسجيل : 31-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 58
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0
Unhappy هذي قصة حقيقية و ربي يشهد انها قصتي


اولا هذي اول مشاركاتي اتمنى تعجبكم و هذي قصه جبتها من الحياة حقيقة مريت انا فيها برويها لكم و اتمنى تقولولي رايكم ....
ما أدري ايش اسمي قصتي اسميها صمت الاحساس و الا اسميها بسمة الم لو أسميها صمت الاحساس بتكون قصة خيالية ما يصدقها انسان من كثر الاحساس اللي يملاها و لو بسميهما بسمة الم بتبكي حروف قصتي كل مين يقراها بس انا ببدي ببسمة الم و بنتهي مع صمت الاحساس .....
كنت بنت و كنت طفله كل همي أرضي أمي و أرضي أهلي و أعيش مثل أي بنت أحلم و ما أحد يحاسبني ليش أحلم .... أحب الناس و الناس تحبني .... لحد ما جا الحب و دق قلبي و أنا على نيتي فكرت إنه شي ما يقدر إنسان يعيش بدونه لإن الإنسان مجموعة أحاسيس و مشاعر بس للاسف حبيت إنسان بعد 9 سنين إكتشف إن اللي يحس فيه تجاهي مجرد إعجاب ؟؟؟ ما قالي غير بدايتي معاكي كانت غلط و استمراري معك بعد غلط هذا كلامه مو كلامي هذا كلامه ياقلبي ما ادري وش الغلط ؟؟؟؟ الغلط إنك حبيتني و اني حبيتك و الا الغلط اني توي عرفت اني كنت مجرد وسيله عشان تغيظ انسان ثاني و مين هالانسان الثاني اختي كانت صدمتي قوية بعد كل الحب و التضحيات فجأة تحول الحب لإعجاب بعد ما صبرت و تحملت كل شي فيك ؟؟؟من حلوك و مرك ؟؟؟ من غدرك و جرحك ؟؟؟؟ و نسيانك ؟؟؟ من ظلمك و هجرك لي بدون أسباب ؟؟؟؟
بس لانك كنت تجرب غيرة غيري عليك كنت تبي تقهر انسان بانك تظهر حبك لي و ما لقيت غير اقرب الناس لي اختي كل هذا انتقام مني و الا من الحياة اللي في يوم ظلمتك و ظلمتني معاك ؟؟؟؟؟؟
ليش عيشتني حلم ألف ليلة و ليلة حلم مليان حب و عشق جاي تقولي إنك معجب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤالي و هالمرة أبي تصدقني الجواب نسيت كيف علقتني فيك ؟؟؟؟ نسيت عشرتي معاك ؟؟؟؟؟؟؟؟ نسيت إنك في يوم احتجت أقرب الناس تخلو عنك و انا مديت يديني لك بدونتفكير ؟؟؟؟؟؟ نسيت إني حبيتك أكثر من نفسي كنت ابدي راحتك على راحتي ؟؟؟؟ ما سألت نفسك إيش ذنبي ؟؟؟؟ هل هو حبي لك و إخلاصي ؟؟؟؟ هل هو غبائي ؟؟؟؟ و إلا على قول المثل الحب جنون و من الحب ما قتل ؟؟؟
تعودت معاك فرحتي دايم ناقصه عمرها ما كملت وياي حتى بأبسط شي كل ما أطلب إنك اضحي بشي عشاني تقولي آسف ما أقدر ظروفي تمنعني و أنا عمري ما فكرت أقولك لأ بس إنت تهوى تعذبني بقولك ما أقدر ؟؟؟؟؟
بس لا تظن في يوم بندم على حبي لك و إلا بخجل بحبي لك لا و الله إني افتخر بحبي لك تدري ليش .؟؟؟؟؟؟؟
لاني ماقصرت معاك بشي لاني حبيتك و صدقت بحبي لك ذبحتني مية مرة و اهديتني دايم طعون و انا اهديتك دايم ورود كل مره تزعل فيها بدون سبب أخلقلك عذر و أجيك و أعتذر حتى لو ما كنت أنا المخطي ما كنت اقدر أنام ليلي و انت زعلان ما كنت أقدر أرتاح إذا انت مهمومأحس إني ميته إذا ما قدرت أساعدك كنت قبل تطلب شي أقولك سم و آمر تدلل بس لا يكون نفسك بشي حتى لو هو مستحيل أسويه ممكن كل هذا نقطة في بحر بالنسبة لحب سرى بشرايني 9 سنين عجزت أخليك توفي لي و تحبني معقول ؟؟؟؟
ما دريت انك بتكون البسمة اللي بصحبها دايم ألم ؟؟؟؟ البسمة اللي دايم أدفع ثمنها جرح كبير ما يبرى ابد ؟؟؟؟ أنا سميت قصتي معك بسمة ألم لإني ما أقدر أذكر أيامي معك إلا و أبتسم بألم ؟؟؟؟
رحت و ما سألت وش بيصير فيني بعيش ؟؟؟ و إلا بتنطفي آخر شمعة في حياتي و بنطفي وياها ؟؟؟
هذا حظي و لا اعتراض على حكم ربي و كل ما اقول هانت يجي جرح و يفتح جروح قديمة ؟؟؟؟ بس خلاص الجرح ما صار جرح صار طعنه قوية خذت ما بقى فيني من روح و سلمت الروح لخالقها و ما بقى غير اقول "" إنا لله و إنا إليه راجعون ""
المهم لا تكدر خاطرك و روح معذور غلطتي و أتحمل و إنت لو قصرت ما منك قصور الخطا مني و لو إني ما خطيت أنا ما أبي منك شي أبيك تعرف إن الحب أسمى شي في الوجود أبيك تفهم إن معنى الحب بكلمة وحده " التضحية " بكل ما تقدر حتى لو كان اللي تحبه مع غيرك و ابيك دايم تذكرني بإسم " المحب المخلص " اللي مات فيك بإخلاص اللي حطك قدام الناس ملاك ما في لك مثيل أفتخر فيك دوم و ما أدري إنك تخجل من حبي لك تصدرق عاد إني حتى بخيانتك لي أفتخر ؟؟؟؟؟
لإنك كنت صريح بالخيانه ما همك و لا تعبت نفسك تفكر وش بيكون وضعي لما خيرتني ما بين ناريين يا أرضى بالخيانه ؟؟؟ يا أتركك ؟؟؟ و إنت بالحالتين مرتاح لانك ما حسيت بمعنى الخيانه مع انك جربتها بدل المرة الف و بالنهاية لو بقول عن حياتي معك ما يكفيني 10000 صفحة بس باختصر حياتي معك في سطرين
( حبيت و ما إنحبيت ، وفيت و إنغدر فيني ، صنت و مالقيت إلا الخيانة ، عطيت و ما شفت تقدير ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و في النهايه عساك تجرب الحب مع حبين اناني مثلك و تعاني في حبك ألف من معاناتي معك ؟؟؟؟؟؟
هذي باختصار بسمة الألم اللي كانت و بتبقى في حياتي للأبد ...........
للقصة بقيه أكملها لكم بكره .....

لا تنسوني من دعائكم بان ربي يفرج علي همي .....
[color=#4B0082][size=6][font=Arial]

دنيا ردية مابها أحد ما خان حتى التراب اللي عشقته خان بي

التعديل الأخير تم بواسطة زمن123 ; 11-04-2007 الساعة 04:06

اعلانات

قديم 12-04-2007, 00:09  
الكسر
كــبار الشخصيــات
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية الكسر


الملف الشخصي
رقم العضوية : 2808
تاريخ التسجيل : 06-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 28,864
الرصيد المالي : 48485 ريال [كافئني]
المستوى : 33
المستوى القادم : يحتاج 2915 ريال
النشاط : 10.5263

الكسر غير متصل

افتراضي رد: هذي قصة حقيقية و ربي يشهد انها قصتي

مكرررررررر

http://www.gulflobby.com/lobby/%D9%87%D8%B0%D9%8A-%D9%82%D8%B5%D8%A9-%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9-%D9%88-%D8%B1%D8%A8%D9%8A-%D9%8A%D8%B4%D9%87%D8%AF-%D8%A7%D9%86%D9%87%D8%A7-%D9%82%D8%B5%D8%AA%D9%8A-79680.html
توقيع » الكسر
( اللــهم . . ارزقهم أضعاف مايتمنونه لي )
 
 

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising