منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > اللوبي الشامل > العام والنقاشات الحره

العام والنقاشات الحره للمواضيع العامة و مواضيع النقاش و الحوار في القضايا العامة

اللوبي الخليجي



محاكمة النبي محمد !!



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
سجل حضورك بالصلاة على النبي محمد صلى ... محمد بطش لوبي المواضيع المكررة والمواضيع الغير مرغوبـة
(( أدم الصلاة على النبي محمد .. )) sima الشريعة والحياة
قصة واقعية ... ماما ... أنا لا أحب النبي محمد ... suod_430 عالم الطفل
ماما ..... أنالا أحب محمد النبي ... أبومشاري القصص والروايات
سجل حضورك اليومي بكتابه الصلاة على النبي محمد وآل محمد أرجو الدخول من جميع الأعضاء الكاسر7610 الشريعة والحياة

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 17-12-2010, 21:42
الصورة الرمزية مصطفى كامل زلوم
 
مصطفى كامل زلوم
مشرف اللوبي الأدبي

  مصطفى كامل زلوم غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 382912
تاريخ التسجيل : 01-05-2010
الدولة : جمهورية مصر العربية
المهنة :
الاهتمامات : الإطلاع الدائم
المشاركات : 1,690
الرصيد المالي : 8581 ريال [كافئني]
المستوى : 10
المستوى القادم : يحتاج 119 ريال
النشاط : 0
افتراضي محاكمة النبي محمد !!




ﭧ ﭨ
ﭷ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻ
ﭼ ﭽ ﭾ ﭿ ﮀ ﮁ ﮂ ﮃ ﮅ ﮆ ﮇ ﮈ ﮉ ﮊ ﮋ ﮍ ﮎ ﮏ ﮐ ﮑ ﮒ ﮓ ﮔ ﮕ ﮖ ﮗ ﮘ ﮙ
النور: ٦٣






(( أنيس الدغيدي))




لم نكد نغسل أيدينا من قذارة حتى تلحق بنا أخرى !! نعم هذا ما يحدثُ بالفعل , وهذا ما يليق بما يكتبون ! أما هذه المرة فصاحب القذارة مختل علقاً رسمياً ,, فهو صاحب خرافة أن صدام حسين لا يزالُ حيا وأنَّ الذي اعدم على المشنقة كان شبيهاً لهُ ,, جميل جداً غاية الجمال ! أما هذه المرة فقد ألف رواية أسماها (محاكمة النبي محمد) وتبنت جريدة اليوم السابع الترويج لها ,, اليوم السابع للعلم من أملاك
(نجيب سويرس)


اليسوعي ! والذي أطلق زفرتهُ الشهيرة منذ شهور وعبر قناتهُ الفضائية قائلاً (لا أستطيعُ النظر إلى المنقبات من شدة القرف , فقد ملئوا الأرض !) لم اللهُ الشمل مؤخراً , يسوعي على مُختل عقلياً "يا قلبي لا تحزن" فما سيكون نتاجهما ؟! تخيل أنت ! ومن عناوين الرواية ما يلي :
الليالي الحمراء لمحمد ! انتشار الإسلام بحد السيف ! زيجات محمد المتكررة ! لماذا حرم زواج نسائهِ من بعدهِ ؟!
سخف ما بعدهِ سخف , ومُهاترات مقيتة معتوهة جداً .
قامت قيامة الدنيا بمصر والعالم العربي الإسلامي لهذه الرواية القبيحة , والتي أعلنت الجريدة المذكورة أنها ستوالي النشر تباعاً لفصول الرواية , وكان على رأس المنفعلين فضيلة الشيخ المُحدث (أبو إسحاق الحويني) وسدد اللكمات , وصبّ جمّ غضبهِ على الجريدة والكاتب , فما كان من الجريدة إلا أن قدمت اعتذار للقارئ وللشيخ الحويني على هذا الكلام الفارغ ! ثم أردفت قائلة : أنّ الرواية تعتبر رواية دفاعية عن عرض النبي , وأنّ كاتبها تصور أن محاميا دنمركياً قد رفع دعوة يُخاصم فيها الرسول صلى الله عليه وسلم , وأنّ هناك محامياً مسلماً قد تصدى لهُ دفاعاً عن النبي , مفنداً الشبهات التي دارت حولها صحيفة الدعوى من قبل المحامي الكافر ,, وقالت الجريدة أيضاً موجهة كلامها لـ (الحويني) بأنهُ أي الشيخ قد تسرع في الحكم على الكاتب وعلى الجريدة ! وأن لو أنَّ الشيخ قرأ الرواية فلربما أحتفظ بنسخة منها ! وجعلها مرجعاً للدفاع عن النبي ورد الشبهات التي يثيرها الغرب حول السيرة العطرة , سخف ما بعده سخف , وحتى لو كان هذا مقصد الكاتب إياه , فلا يجوز استغلال النبي في عناوين الإثارة والجذب , فليس محمد صلى اللهُ عليهِ وسلم , ممثل أو زعيم أو وزير حتى يستعمل اسمه بهذه الطريقة الوقحة , حتى لو كان فلا يجوز أن ننادي النبي بهذه الجرأة أبدا , فهل أغفل الكاتب والذي أدعى الغيرة على النبي قول الله في مُحكم التنزيل (لا تَََجَعَلوا دُعَاءَ الرَسُولِ ........) هل نسى أو أغفل هذا إن كان رجل مثقف مفكر , أم أنها الموجة السائرة ! فكل من أراد اللمعان الآن سب الإسلام ورسول الإسلام ,, كل النكرات , من زكريا بطرس الشاذ جنسياً ,, إلى العاهرة وفاء سلطان , وأخيراً نجم الموسوم , والمعتوه الجديد (أنيس الدغيدي)

كلهم بلا استثناء أرادوا فقط الشهرة وليس إلا هذا , ولكن والله لأنَّ اللعنات تلاحقهم أينما حلوا فليس لحم النبي بالشيء السهل لكي يبلع هكذا بدون أن يشق حلق البالع أو المحاول , لقد أنشأ الشباب عدة (جروبات) على فيس بوك لمقاطعة الجريدة اليسوعية , كما لحق العار بالكاتب الباحث عن الشهرة قبل أن ينشر كلمة واحدة من هرائه وتفاهاتهُ , سبحان الله القائل ( واللهُ يعصمك من الناس ) والله غالب على أمره ولو كره التافهون الكاذبون الباحثون عن الشهرة باسم رسول العالمين
من هو أنيس الدغيدي ؟ مُثير الجدل هذا ,, يقول أحد المُقربين منهُ وأحد القارئين المتابعين لهُ أنهُ (أنيس) ما هو سوى سارق للمقالات والتقارير الإخبارية بخاصة ما يرد في قناة الجزيرة وما يفعلهُ هو كتابة مُقدمات وإدارج اسمهُ فقط على أي سرقهُ إلى جانب التلصص على المنتديات والمواقع الالكترونية وجمع المقالات وإعادة دباجتها مرة أخرى , هذه هي إبداعات الأستاذ أنيس الدغيدي , فهل هذا يرتقي إلى مرتبة المدافع عن النبي ؟! الإجابة لكم
وهذه بعضاً من سفاهات المؤلف الكبير









هذا هو الكاتب في سطور بسيطة تحكي عنهُ وتقول ما لا عرف أن أقول مهما تكلمت !!

وهذا كان رد فضيلة الشيخ (أبو إسحاق الحويني) على الجريدة الفاشلة

رد الشيخ أبو سحاق على اليوم السابع


وهذا توضيح الجريدة للشيخ الحويني في الرد الباهت عليه

توضيح من "اليوم السابع" حول رواية أنيس الدغيدى: نرجوك أن تتمهل يا شيخ "أبو اسحاق الحوينى".. فرواية أنيس أكبر دفاع عن النبى.. وحاشا لله أن نمس سيدنا رسول الله.. وانتظرنا الثلاثاء المقبل
الثلاثاء، 27 يوليو 2010 - 17:11
فضيلة الشيخ أبو إسحاق الحوينى

فى موقف لافت شن الشيخ أبو إسحاق الحوينى هجوماً على الكاتب "أنيس الدغيدى" حول روايته التى يعتزم "اليوم السابع" نشر بعض فصولها وتم الإعلان عنها فى العدد الحالى من الجريدة الذى صدر الثلاثاء الماضى بعد أن قرأ الشيخ مجموعة من العناوين الصادمة التى حملت عنوان "محاكمة النبى محمد" كما تقول الرواية.

والحقيقة أن هذه الرواية تمثل أحد أهم الأدبيات المفاجئة التى تدافع عن رسولنا العظيم سيدنا محمد صلى الله وعليه وسلم بشكل علمى وبالأدلة والحجج ضد كل ما يروجه الغرب ضده، وضد ما يقوله المدعو "زكريا بطرس" من أكاذيب معادية لرسولنا صلى الله وعليه وسلم، وكذلك ما يقوم به حفنة من الأدباء والشعراء والرسامين الغربيين.

وقد اختار هذا المؤلف "أنيس الدغيدى" صاحب الرواية، هذه العناوين الصادمة حرصاً على إبراز حجم ما يتعرض رسولنا الكريم من عدوان عبر هذه الجهات المتطرفة والبذيئة التى تحاول النيل من سيد ولد آدم صلى الله وعليه وسلم، و"المحاكمة" فى هذه الرواية التى اعتمد عليها المؤلف تقوم على قصة متخيلة، مفادها أن محاميا دانماركيا أقام دعوى قضائية استهدف بها النيل من الرسول واحتقار الإسلام، ويظهر محام مصرى مسلم شديد الإسلام وغيور على دينه وشديد المعرفة بالتراث والفقه الإسلامى والسيرة العطرة التى جعلت الرسول صلى الله وعليه وسلم عنواناً جميلاً لتاريخ البشر والأمم، هذا المحامى بدراسته التاريخية وعقليته وإنسانيته وأفكاره وقف ليرد على كل هذه الافتراءات والاتهامات التى يوجهونها ضد الرسول.

كما تدور الرواية كلها فى إطار رصد هذه المحاكمة والمناظرة بين المحامى الدانماركى المتطرف الذى يكيل الاتهامات لرسولنا العظيم وبين المحامى المسلم المصرى رفيع الثقافة والذى يدافع عن الرسول بقلبه وروحه ووجدانه ويقدم أكبر دليل تاريخى يفند المزاعم التى يروجها الغرب ضد الإسلام ونبيه صلى الله وعليه وسلم.


وفى الرواية أيضاً يدهشك مؤلفها أنيس الدغيدى بردود مفحمة ومقنعة ومنطقية يقدمها على لسان المحامى المسلم حول اتهام الرسول بتعدد الزوجات، وأنه نشر الإسلام بحد السيف وإلصاق الشتائم به وبزوجاته رضوان الله عليهم أجمعين، وسيرته العطرة، كما يقدم أنيس الدغيدى دفاعاً مستميتاً، وهذا الدفاع يشكل فى الحقيقة نصاً تاريخياً وأدبياً معاً يمكن لأى مسلم أن يعيش فى مصر أو فى الغرب أن يعتمد عليها لمواجهة المزاعم التى تروج ضد نبينا الكريم صلى الله وعليم وسلم والتى تم التعبير عنها فى الرسومات الدانماركية البذيئة والهجوم القذر الذى ينال رسولنا صلى الله وعليه وسلم حفنة من العنصريين.

و"اليوم السابع" إذ تبدأ فى نشر هذا العمل الأدبى فهى تقدم للقارئ نصاً يساهم فى نشأة جيل يعرف طبيعة الاتهام والسهام المسمومة الموجهة لجسد الأمة وتمكن هذا الجيل بأن يتسلح بالعلم والمعرفة والحجة فى الرد على كل من يحاول الاقتراب من السيرة العطرة للرسول الكريم صلى الله وعليه وسلم.

وحاشا لله أن يكون هذا النص يمس سيد الأنبياء وسيد الخلق أجمعين، سيدنا محمد صلى الله وعليه وسلم، وإننا إذ نقدر ونحترم ونجل الشيخ أبو إسحاق الحوينى فى دفاعه عن الرسول، فإننا نؤكد أننا معه فى نفس الخندق الذى يرفض أى إساءة للرسول محمد صلى الله وعليه وسلم، فكلانا نشترك فى عشق ومحبة الرسول، وندافع عنه، كل على طريقته الخاصة،حرصاً على قيم إسلامية تعلمناها من المعلم الأكبر للبشرية جمعاء وأرساها فينا من خلال سيرته العطرة صلى الله عليه وسلم.

ولهذا كله ندعو الشيخ الحوينى ألا يتسرع فى الحكم على هذا النص قبل أن يقرأه ويطمئن قلبه وقلوب القراء والمسلمين جميعاً بأن هذا العمل لصالح الإسلام ولخدمة الدعوة الإسلامية ولنشر دين الله وكتابه القرآن الكريم، وليس ضده وأن هذه العناوين الصادمة جاءت حرصاً على إبراز ما يتعرض له ديننا الحنيف من إساءات وإهانات بالغة من متطرفين لا ينبغى أن نتعامل معها إلا بالحجة والفكر والمعرفة، كما علمنا قرآننا ونبينا الكريم صلى الله وعليه وسلم، ولنؤكد مكانة رسولنا محمد ونذود عنه، ففداك آباؤنا وأمهاتنا وأزواجنا وأبناؤنا وحياتنا يا حبيبى يا رسول الله.

ونحن على يقين كامل بأن الشيخ أبو اسحاق وصدمته عناوين أنيس الدغيدى، ربما يسارع إلى الاحتفاظ بنسخة من هذه الرواية لتكون بمثابة مرجعاً فكرياً لكل فرد مسلم يعشق الرسول ويتمنى أن تظل راية الإسلام مرفوعة وخفاقة، انتظرونا الثلاثاء المقبل وتسر قلوبكم وعقولكم بهذا العمل الذى يعد أحد الأعمال المدافعة عن رسولنا الكريم صلى الله وعليه وسلم.


الموضوع برمتهِ أمامكم في ملف كامل ولكم الحكم !


توقيع » مصطفى كامل زلوم
Welcome to



اعلانات

قديم 17-12-2010, 22:05  
بوturki
مجاز من الإداره



الملف الشخصي
رقم العضوية : 269440
تاريخ التسجيل : 14-02-2008
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 2,665
الرصيد المالي : 16941 ريال [كافئني]
المستوى : 17
المستوى القادم : يحتاج 859 ريال
النشاط : 0

بوturki غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

صلى عليك الله ياعلم الهدى ماهبت النسائم .... وما ناحت على الايك الحمائم
ما الذي دها هؤلاء الاقزام؟
كل قزم يريد التطاول!!! وعلى من؟ على خير البريه.. يا سبحان الله....
لماذا كل هذا الغرور؟ الم يجد لحما من البشر ينهشه غير لحوم الانبياء؟ هل هذا نوع من الغرور او الغرر؟
قد يكون العيب فينا .... ولو اننا يدا وقلبا واحدا لما تجرأ هذا المعتوه على انتقاص سيد الانبياء
لا زلت اصر ان العيب فينا .... يوم ان نمنا وضعفنا وهنّا في اعين الاقزام تجرأت علينا كل ذميمه
ونعقت البومه ونهقت البهيمه....
كنا نتوقع الاسائه من البعيد وكانت عصيه على البعيد من قبل وها نحن اليوم نتلقاها من العقارب التي تعيش بيننا ... فهل بعد هذا الهوان هوان؟
كدّر الله صفو عيشهم ونقّص عليهم حياتهم واذلّهم واخزاهم انه سميع مجيب.
اخي طائر الليل الوحيد تحياتي وتقديري لك

يثبت الموضوع اسبوعا
توقيع » بوturki
أمتي هل لك بين الأمم منبر للسيف أو للقلم
اسمعي نوح الحزانى واطربي وانظري دم اليتامى وابسمي
ودعي القادة في أهوائها تتفانى في خسيس المغنم
رب وامعتصماه انطلقت ملء أفواه الصبايا اليتّم
لامست أسماعهم لكنها لم تلامس نخوة المعتصم
 
قديم 17-12-2010, 22:41  
yaseen8332
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 391824
تاريخ التسجيل : 28-11-2010
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 10
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

yaseen8332 غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

سلمت يمينك يا أستاذ مصطفى على هذا الموضوع الذى جلبته كاملا من جميع النواحى من نية الكاتب وان كانت حسنة والاستخدام السىء والمرفوض للعناوين المثيرة المستفزة والمثيرة للجدل والغضب ,وان كانت ترد عليها ( اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد فى الاولين وفى الآخرين وفى الملأ الاعلى الى يوم الدين. آمين)
 
قديم 17-12-2010, 23:00  
محمد المصرى
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 391902
تاريخ التسجيل : 30-11-2010
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 3
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

محمد المصرى غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكر الاستاذ مصطفي علي هذا الموضوع الرائع
نحن نعلم جميعا أن جريدة اليوم السابع ماهي الا جريدة لا تريد سوي اثارة الشغب اوالفتن بين المسلمين.
و
لا أعلم أين نقف من الحرية وكيف نفهمها وكيف نطبقها وما هي حدود الحرية في الرأي والتعبير وأي حرية في الإساءة لنبينا الكريم وديننا
إن كانت الرواية كما يقال عنها تدافع عما قاله الغرب عن النبي أقول لكم من الأدب حينما ندافع عن النبي أن ننتقي ألفاظنا و أن نختار العناوين المناسبة
لأننا نتكلم عن اشرف الخلق عن المصطفي صلى الله عليه وسلم و أنه لا يوجد بيننا من يرقي إلى الدفاع عن الرسول وعن الدين ونحن بهذا الفكر والفهم الخاطئ للحرية والتعبير عن الرأي نسيء لأنفسنا .
وفي النهاية أسال الكاتب والروائي الذي سيحاكم خير البشر هل له صلة قرابة بالمخرجة إيناس الدغيدي فإذا كان ذلك كذلك فقد عرفت ما أهدافه ولا اشعر بأي حزن وقتها.
و حسبي الله ونعم الوكيل
 
قديم 17-12-2010, 23:03  
محمد المصرى
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 391902
تاريخ التسجيل : 30-11-2010
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 3
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

محمد المصرى غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

إلا رسول الله

يا من أدعيتم بأنكم مسلمون

يا حفاةُ بلا عقول

علي رؤسكم تمشون

وظننتم بأنكم خيرتًُ بعقولكم

يا من إدعيتم الذكاء

وتلاعبت بكم شياطينكم

أتتطاولون علي سيد الأنبياء

يا من ترتَدون عباءة المسلمين

والله إنكم لخاسرون

ُشلت أيديكم

وقُطعت ألسنتكم

يا من تدعون صدق كذبكم

يا من ظننتم بأنكم من رسول الله

ستنالون

يا عبدت الكرسي يا عبدت الشيطان

يا من أسلمتم عقولكم لغيركم

يا أقذام

جئتم بخبس نفوسكم الضعيفة تكيدون

ونَصبتُم أنفسكم قُضاه يا فاسقون

وعلي صفحات جريدة فاسدةًُ كا قلوبكم

تنصبون محاكمةً

لمن

لـ سيد المرسلين

لـ خاتم النبيين

صفوة العالمين

لـ لرحمةُ المهداه

لـ خير خلق الله

يا من زعمتُم بأنها حرية رأى

أي حريةًُ تنشدون

وعن أي شئ ياسُفهاء تبحثون

إدمعي ياعين وبالدماء أَبكين

علي بلدا غاب فيها المسؤلين

وتطاول فيها السفهاء الأقذام علي

سيد المرسلين

إلا رسول الله

اللهم أرنا فيهم أياتُكِ يارب العالمين
 
قديم 18-12-2010, 03:04  
مصطفى كامل زلوم
مشرف اللوبي الأدبي

الصورة الرمزية مصطفى كامل زلوم


الملف الشخصي
رقم العضوية : 382912
تاريخ التسجيل : 01-05-2010
الدولة : جمهورية مصر العربية
المهنة :
الاهتمامات : الإطلاع الدائم
المشاركات : 1,690
الرصيد المالي : 8581 ريال [كافئني]
المستوى : 10
المستوى القادم : يحتاج 119 ريال
النشاط : 0

مصطفى كامل زلوم غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوturki مشاهدة المشاركة
صلى عليك الله ياعلم الهدى ماهبت النسائم .... وما ناحت على الايك الحمائم
ما الذي دها هؤلاء الاقزام؟
كل قزم يريد التطاول!!! وعلى من؟ على خير البريه.. يا سبحان الله....
لماذا كل هذا الغرور؟ الم يجد لحما من البشر ينهشه غير لحوم الانبياء؟ هل هذا نوع من الغرور او الغرر؟
قد يكون العيب فينا .... ولو اننا يدا وقلبا واحدا لما تجرأ هذا المعتوه على انتقاص سيد الانبياء
لا زلت اصر ان العيب فينا .... يوم ان نمنا وضعفنا وهنّا في اعين الاقزام تجرأت علينا كل ذميمه
ونعقت البومه ونهقت البهيمه....
كنا نتوقع الاسائه من البعيد وكانت عصيه على البعيد من قبل وها نحن اليوم نتلقاها من العقارب التي تعيش بيننا ... فهل بعد هذا الهوان هوان؟
كدّر الله صفو عيشهم ونقّص عليهم حياتهم واذلّهم واخزاهم انه سميع مجيب.
اخي طائر الليل الوحيد تحياتي وتقديري لك

يثبت الموضوع اسبوعا
شكراً لوجودك أخي الحبيب بوturki ومشكور لتثبيت الموضوع لما رأيت فيه من أهمية , وهو كذالك , فلكل من يسب رسول الله صلى الله عليه سلم كل عداء حتى يردهم الله إلى الصواب , وما أدري ماذا فعل لهم رسولنا الحبيب حتى يجني هذا العداء ؟! اللهم ألعن كل من يعادي نبيك , أللهم آمين ,, حبي وتقديري
توقيع » مصطفى كامل زلوم
Welcome to


 
قديم 18-12-2010, 03:08  
مصطفى كامل زلوم
مشرف اللوبي الأدبي

الصورة الرمزية مصطفى كامل زلوم


الملف الشخصي
رقم العضوية : 382912
تاريخ التسجيل : 01-05-2010
الدولة : جمهورية مصر العربية
المهنة :
الاهتمامات : الإطلاع الدائم
المشاركات : 1,690
الرصيد المالي : 8581 ريال [كافئني]
المستوى : 10
المستوى القادم : يحتاج 119 ريال
النشاط : 0

مصطفى كامل زلوم غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaseen8332 مشاهدة المشاركة
سلمت يمينك يا أستاذ مصطفى على هذا الموضوع الذى جلبته كاملا من جميع النواحى من نية الكاتب وان كانت حسنة والاستخدام السىء والمرفوض للعناوين المثيرة المستفزة والمثيرة للجدل والغضب ,وان كانت ترد عليها ( اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد فى الاولين وفى الآخرين وفى الملأ الاعلى الى يوم الدين. آمين)
شكراً لوجودك الجميل صديقي الحبيب ياسين ,, تقبل الله منك , حبي وتقديري
 
قديم 18-12-2010, 03:16  
مصطفى كامل زلوم
مشرف اللوبي الأدبي

الصورة الرمزية مصطفى كامل زلوم


الملف الشخصي
رقم العضوية : 382912
تاريخ التسجيل : 01-05-2010
الدولة : جمهورية مصر العربية
المهنة :
الاهتمامات : الإطلاع الدائم
المشاركات : 1,690
الرصيد المالي : 8581 ريال [كافئني]
المستوى : 10
المستوى القادم : يحتاج 119 ريال
النشاط : 0

مصطفى كامل زلوم غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المصرى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكر الاستاذ مصطفي علي هذا الموضوع الرائع
نحن نعلم جميعا أن جريدة اليوم السابع ماهي الا جريدة لا تريد سوي اثارة الشغب اوالفتن بين المسلمين.
و
لا أعلم أين نقف من الحرية وكيف نفهمها وكيف نطبقها وما هي حدود الحرية في الرأي والتعبير وأي حرية في الإساءة لنبينا الكريم وديننا
إن كانت الرواية كما يقال عنها تدافع عما قاله الغرب عن النبي أقول لكم من الأدب حينما ندافع عن النبي أن ننتقي ألفاظنا و أن نختار العناوين المناسبة
لأننا نتكلم عن اشرف الخلق عن المصطفي صلى الله عليه وسلم و أنه لا يوجد بيننا من يرقي إلى الدفاع عن الرسول وعن الدين ونحن بهذا الفكر والفهم الخاطئ للحرية والتعبير عن الرأي نسيء لأنفسنا .
وفي النهاية أسال الكاتب والروائي الذي سيحاكم خير البشر هل له صلة قرابة بالمخرجة إيناس الدغيدي فإذا كان ذلك كذلك فقد عرفت ما أهدافه ولا اشعر بأي حزن وقتها.
و حسبي الله ونعم الوكيل
مـــرحبا أخي الغالي محمد المصري ,, أولا أشكرك على مداخلتك الأكثر من رائعه ,, ثانيا أشكرك أكثر على القصيدة الجميله ,, ثالثاً أجيبك عن تسألك ,, هل المعتوه لهُ علاقة بالعاهرة (إيناس الدغيدي) ؟ فأقول (نعم) أخوها قبحهما الله جميعاً ,, فكلاهما على ملة الآخر , وكلٌ منهما يعمل على شاكلة الثاني وبنفس الحماس , حرب الله ورسوله ,, ولهُ في سيرةأختهِ أسوة سيئه ,, خالص محبتي أخي الغالي.
توقيع » مصطفى كامل زلوم
Welcome to


 
قديم 18-12-2010, 04:35  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!


الحمدُ لله الذي أبانَ صبحَ الحق بوحيـِهِ ، فانقشعــتْ به ظُلُمات الباطل إنقشــاعـاً ، الذي يزيد من تمسّك بالذكر الحكيم سماعاً واتباعاً ، علواً وارتفاعــاً ، ويضع أهل الأهواء الذين أشربت قلوبُهم حبّ الدراهــم والمناصب فـي باطلهم اتّضاعـــاً

اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين بسوء فرد كيده بنحره وأجعل تدبيره تدميره وأحفظ بلادنا وبلاد المسلمين اللهم آمين..

يعطيكـ الف عافيه اخي مصطفى
توقيع » هجران الزمن





 
قديم 18-12-2010, 12:08  
عاشقه القمه
VIP
(((VIP)))

الصورة الرمزية عاشقه القمه


الملف الشخصي
رقم العضوية : 59322
تاريخ التسجيل : 11-04-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 11,712
الرصيد المالي : 36905 ريال [كافئني]
المستوى : 29
المستوى القادم : يحتاج 1895 ريال
النشاط : 9.09091

عاشقه القمه غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

لاحول ولاقوة إلابالله

هذه من علاماااات قرب الساعة ... أصبح الماسك على دينه كالقابض على الجمر

شُلت ألسنتهم وإيديهم ... تباً لهم من هم حتى يتعرضون للرسول عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم

سلمت أستاذي الفاضل مصطفى ... وسلم عقل أنت صاحبه من كل شـــر

جعل الله ماتُقدمـ شــــــــــاهد لكـ لاااااعليكـ
توقيع » عاشقه القمه
 
قديم 18-12-2010, 14:21  
yaseen8332
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 391824
تاريخ التسجيل : 28-11-2010
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 10
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

yaseen8332 غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

لكل مقام مقال وكيف تصل الجرأة الى حدود السفاهة لكل شىء حدود وكان على الازهر الشريف الرد على مثل هذه السفاهات من البداية منذ بداية ظهور الكتاب والذى يحمل عنوانا مستفزا لا يتفق مع نصه فالعنوان نفسه مستفز وكان على الكاتب تحرى عنوان أفضل يليق بما يحويه هذا الكتاب وهذه مسئولية قلعة الاسلام الازهر الشريف التصدى لكل من يحاول المساس بالاسلام وبالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
 
قديم 19-12-2010, 15:16  
مصطفى كامل زلوم
مشرف اللوبي الأدبي

الصورة الرمزية مصطفى كامل زلوم


الملف الشخصي
رقم العضوية : 382912
تاريخ التسجيل : 01-05-2010
الدولة : جمهورية مصر العربية
المهنة :
الاهتمامات : الإطلاع الدائم
المشاركات : 1,690
الرصيد المالي : 8581 ريال [كافئني]
المستوى : 10
المستوى القادم : يحتاج 119 ريال
النشاط : 0

مصطفى كامل زلوم غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجران الزمن مشاهدة المشاركة
الحمدُ لله الذي أبانَ صبحَ الحق بوحيـِهِ ، فانقشعــتْ به ظُلُمات الباطل إنقشــاعـاً ، الذي يزيد من تمسّك بالذكر الحكيم سماعاً واتباعاً ، علواً وارتفاعــاً ، ويضع أهل الأهواء الذين أشربت قلوبُهم حبّ الدراهــم والمناصب فـي باطلهم اتّضاعـــاً

اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين بسوء فرد كيده بنحره وأجعل تدبيره تدميره وأحفظ بلادنا وبلاد المسلمين اللهم آمين..

يعطيكـ الف عافيه اخي مصطفى
قاتل اللهُ أهل الهوى , ومن أتبع معمياً وغوى ,, شكراً لك حبيبي فايز بك , لوجودك وقارهُ ,, تقديري لك
 
قديم 19-12-2010, 15:22  
مصطفى كامل زلوم
مشرف اللوبي الأدبي

الصورة الرمزية مصطفى كامل زلوم


الملف الشخصي
رقم العضوية : 382912
تاريخ التسجيل : 01-05-2010
الدولة : جمهورية مصر العربية
المهنة :
الاهتمامات : الإطلاع الدائم
المشاركات : 1,690
الرصيد المالي : 8581 ريال [كافئني]
المستوى : 10
المستوى القادم : يحتاج 119 ريال
النشاط : 0

مصطفى كامل زلوم غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه القمه مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة إلابالله


هذه من علاماااات قرب الساعة ... أصبح الماسك على دينه كالقابض على الجمر

شُلت ألسنتهم وإيديهم ... تباً لهم من هم حتى يتعرضون للرسول عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم

سلمت أستاذي الفاضل مصطفى ... وسلم عقل أنت صاحبه من كل شـــر

جعل الله ماتُقدمـ شــــــــــاهد لكـ لاااااعليكـ
سلمتِ عاااشقة القمه ,, وإنها لمن علامة الخيبة وليست من علامات الساعه ,, فلما يذهب البعض إلى التصيت على سيرة المصطفى صلواتُ ربي وتسليماتهُ عليهِ ,, فهذا يعني بالضرورة , خيبة الأمل , ووضاعة المقصد , وهم كذلك بالفعل , خيبهم الله أكثر وأكثر , تحياتي لما تخطي من طيب القول , وجزيل المنطق , مع خالص الود
توقيع » مصطفى كامل زلوم
Welcome to


 
قديم 23-12-2010, 22:42  
ثقل
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 392442
تاريخ التسجيل : 16-12-2010
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 3
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

ثقل غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

السلام عليكم ...ورحمة الله وبركاته...

حسبي الله عليكهم اقزام وجهلاء ويتطاولون على خير البشر بابي هو وامي رسول الله ..
لو عرفوا قدره حقا ونظروا اليه يعين انصاف مجردة من الحقد والغل الدفين للاسلام ... لخجلو ا من التطاول عليه بل لاحبوه و دافعو عنه ...

شكرا للموضوع حتى نكون على علم بآخر الاخبار والمستجدات التي تقال عنا ...

جزاكم الله خيرا
 
قديم 27-12-2010, 00:25  
عاشقه القمه
VIP
(((VIP)))

الصورة الرمزية عاشقه القمه


الملف الشخصي
رقم العضوية : 59322
تاريخ التسجيل : 11-04-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 11,712
الرصيد المالي : 36905 ريال [كافئني]
المستوى : 29
المستوى القادم : يحتاج 1895 ريال
النشاط : 9.09091

عاشقه القمه غير متصل

افتراضي رد: محاكمة النبي محمد !!

أهل العقول براحه لاحول ولاقوة إلابالله

هل تظن رعي الغنمـ عيبـ .... هو شرف لن تناله هو كد لكسب الرزق هو مهنة أفضل الخلق

عليه السلام لايعينا رعي الغنم ولكن .... أنت يااهذا ياااكثر عيوبك

نترفع عن ذكرها فنحن أعلى منك

ولك من الدعاااء مثل مادعيت وأكثر

ولن يصل الدعاء بالسوء لمن لايستحقه

فالله أحكم الحاكمين

اللهم قوى أبوتركي وسهل أموره واجعله شوكة في حلق كُل من يُنكر الحـــق ويتبجح

آآآآمين

توقيع » عاشقه القمه
 
رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مصطفى كامل زلوم

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising