منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > اللوبي الشامل > اللوبيات الإعلامية > لوبي المواضيع المميزة

لوبي المواضيع المميزة لوبي مختص بالمواضيع المميزة في اللوبي الخليجي

اللوبي الخليجي



كلام العلماء في ابن لادن



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
فتاوى العلماء في سيد قطب. معالي الشيخ صالح ال شيخ وغيره من العلماء.... 2 المتصل اخبار سياسة واخبار اقتصادية
][®][^][®][ بعض أقوال العلماء في الرافضة : ][®][^][®][ هارون الرشيد اخبار سياسة واخبار اقتصادية
قلب المرأة .. يحير العلماء .. غصون الطب
هل العلماء مقصرون؟؟؟؟؟ *مجنونها* الشريعة والحياة

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 29-11-2007, 11:26
 
الكريمي
لوبي جديد

  الكريمي غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 30760
تاريخ التسجيل : 26-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 22
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0
افتراضي كلام العلماء في ابن لادن



إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب إليه ونعوذ به من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا أما بعد /
[ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ[
] يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً[
] يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً[
أما بعد : فإن خير الكلام كلام الله ، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم وشر الأمور محدثاتها ، وكل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار .
وبعد :
نظراً لخطورة الفكر التكفيري وأثره على تأخر مسار الدعوة وتشويهه لسمعة الإسلام والمسلمين في كل مكان من أرجاء المعمورة وما سببه التكفيريين بأعمالهم الإرهابية من قمع وإذلال للمسلمين ، وكان سبباً في ردة الكثير من حديثي العهد بالكفر لمّا رأوا من أعمال تخريبية شنيعة نسبت إلى الإسلام والمسلمين قام بها شرذمة من الأشقياء والمغرر بهم الذين تبنوا أفكار منحرفة رباهم عليها بعض الخوارج كأمثال ابن لادن وقاعدته المنحرفه .
وكان آخر ذلك ما ابتلينا به في بلادنا الحبيبة من أحداث مؤلمة ؛ تبناها جمع من الأغرار والجهلة وأيدها البعض من العامة والغوغاء الجاهلين لحقيقة هذا الرجل وفكره .
لذا كان لزاماً عليّ تبيين أقوال العلماء في ابن لادن وفكره ليحذره المسلمين ويحذروا من فكره المنحرف حتى تسلم الأمة من تعدي الأشرار من الصليبيين وأنصارهم على أمة الإسلام ولنحافظ على عقائد أبنائنا وأجيالنا من هذه العقيدة الفاسدة التي عم شرها وطم .
ونبدأ الآن مع أول العلماء الذين حذروا من ابن لادن وفكره .
1. العلامة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز رحمه الله تعالى

ورد في مجلة البحوث الإسلامية العدد 50 ص 7- 17 وهو موجود في مجموع فتاوى الشيخ المجلد4 ص 93مقال للشيخ عبد العزيز بن باز -رحمه الله- بعنوان (بيان حقوق ولاة الأمور على الأمة) وكذلك وردت في مجموع فتاوى الشيخ المجلد الرابع نذكر منه:
(أما ما يقوم به الآن محمد المسعري وسعد الفقيه وأشباههما من ناشري الدعوات الفاسدة الضالة فهذا بلا شك شر عظيم ، وهم دعاة شر عظيم ، وفساد كبير ، والواجب الحذر من نشراتهم ، والقضاء عليها ، وإتلافها ، وعدم التعاون معهم في أي شيء يدعو إلى الفساد والشر والباطل والفتن ؛ لأن الله أمر بالتعاون على البر والتقوى لا بالتعاون على الفساد والشر ، ونشر الكذب ، ونشر الدعوات الباطلة التي تسبب الفرقة واختلال الأمن إلى غير ذلك .
هذه النشرات التي تصدر من الفقيه ، أو من المسعري أو من غيرهما من دعاة الباطل ودعاة الشر والفرقة يجب القضاء عليها وإتلافها وعدم الالتفات إليها ، ويجب نصيحتهم وإرشادهم للحق ، وتحذيرهم من هذا الباطل ، ولا يجوز لأحد أن يتعاون معهم في هذا الشر ، ويجب أن ينصحوا ، وأن يعودوا إلى رشدهم ، وأن يدَعوا هذا الباطل ويتركوه . ونصيحتي للمسعري والفقيه وابن لادن وجميع من يسلك سبيلهم أن يدَعوا هذا الطريق الوخيم ، وأن يتقوا الله ويحذروا نقمته وغضبه ، وأن يعودوا إلى رشدهم ، وأن يتوبوا إلى الله مما سلف منهم ، والله سبحانه وعد عباده التائبين بقبول توبتهم ، والإحسان إليهم ، كما قال سبحانه : ( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ * وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ ) وقال سبحانه : ( وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ) والآيات في هذا المعنى كثيرة . )أه
و كذلك ذكر الشيخ عبد العزيز بن باز في (جريدة المسلمون والشرق الأوسط - 9 جمادى الأولى 1417ه) أن أسامة بن لادن من المفسدين في الأرض، ويتحرى طرق الشر الفاسدة وخرج عن طاعة ولي الأمر.

اعلانات

قديم 29-11-2007, 11:26  
الكريمي
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 30760
تاريخ التسجيل : 26-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 22
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

الكريمي غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن


2. العلامة الشيخ مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله تعالى :
في لقاء مع علامة اليمن الشيخ مقبل بن هادي الوادعي - رحمه الله في جريدة - الرأي العام الكويتية بتاريخ 19/12/1998 العدد : 11503 قال الشيخ مقبل -رحمه الله-( أبرأ إلى الله من بن لادن فهو شؤم وبلاء على الأمة وأعماله شر).
و في نفس اللقاء:
السائل : الملاحظ أن المسلمين يتعرضون للمضايقات في الدول الغربية بمجرد حدوث انفجار في أي مكان في العالم ؟
أجاب الشيخ مقبل : أعلم ذلك ، وقد اتصل بي بعض الأخوة من بريطانيا يشكون التضييق عليهم ، ويسألون عما إذا كان يجوز لهم إعلان البراءة من أسامة بن لادن ، فقلنا لهم تبرأنا منه ومن أعماله منذ زمن بعيد ، والواقع يشهد أن المسلمين في دول الغرب مضيق عليهم بسبب الحركات التي تغذيها حركة الإخوان المفلسين أو غيرهم ، والله المستعان.
السائل : ألم تقدم نصيحة إلى أسامة بن لادن ؟
أجاب الشيخ : لقد أرسلت نصائح لكن الله أعلم إن كانت وصلت أم لا ، وقد جاءنا منهم أخوة يعرضون مساعدتهم لنا وإعانتهم حتى ندعو إلى الله ، وبعد ذلك فوجئنا بهم يرسلون مالا ويطلبون منا توزيعه على رؤساء القبائل لشراء مدافع ورشاشات ، ولكنني رفضت عرضهم ، وطلبت منهم ألا يأتوا إلى منزلي ثانية ، وأوضحت لهم أن عملنا هو دعوي فقط ولن نسمح لطلبتنا بغير ذلك أه.

وقال رحمه الله في كتاب (تحفة المجيب) من تسجيل بتاريخ 18 صفر 1417 ه تحت عنوان : من وراء التفجيرات في أرض الحرمين؟
(وكذلك إسناد الأمور إلى الجهال، فقد روى البخاري ومسلم في "صحيحيهما" عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم: ((إنّ الله لا يقبض العلم انتزاعًا ينتزعه من العباد، ولكن يقبض العلم بقبض العلماء، حتّى إذا لم يبق عالمًا اتّخذ النّاس رءوسًا جهّالاً، فسئلوا فأفتوا بغير علم فضلّوا وأضلّوا )).
كما يقال: العالم الفلاني ما يعرف عن الواقع شيئًا، أو عالم جامد، تنفير، كما تقول مجلة "السنة" التي ينبغي أن تسمى بمجلة "البدعة" ، فقد ظهرت عداوتها لأهل السنة من قضية الخليج.
وأقول: إن الناس منذ تركوا الرجوع إلى العلماء تخبطوا يقول الله عز وجل: {وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردّوه إلى الرّسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الّذين يستنبطونه منهم }.
وأولي الأمر هم : العلماء والأمراء والعقلاء الصالحون.
وقارون عند أن خرج على قومه في زينته قال أهل الدنيا: { ياليت لنا مثل ما أوتي قارون إنّه لذو حظّ عظيم * وقال الّذين أوتوا العلم ويلكم ثواب الله خير لمن آمن وعمل صالحًا ولا يلقّاها إلاّ الصّابرون }.
والعلماء يضعون الأشياء مواضعها: {وتلك الأمثال نضربها للنّاس وما يعقلها إلاّ العالمون }، {إنّ في ذلك لآيات للعالمين }، { إنّما يخشى الله من عباده العلماء }، {يرفع الله الّذين آمنوا منكم والّذين أوتوا العلم درجات }.
فهل يرفع الله أهل العلم أم أصحاب الثورات والانقلابات وقد جاء في "صحيح البخاري" عن أبي هريرة رضي الله عنه أنّ النّبيّ صلى الله عليه وعلى آله وسلم سئل: متى السّاعة؟ فقال: (( إذا وسّد الأمر إلى غير أهله فانتظر السّاعة)).رئيس حزب وهو جاهل.
ومن الأمثلة على هذه الفتن الفتنة التي كادت تدبر لليمن من قبل أسامة بن لادن إذا قيل له : نريد مبلغ عشرين ألف ريال سعودي نبني بها مسجدًا في بلد كذا.
فيقول: ليس عندنا إمكانيات، سنعطي إن شاء الله بقدر إمكانياتنا.
وإذا قيل له: نريد مدفعًا ورشاشًا وغيرهما.
فيقول: خذ هذه مائة ألف (أو أكثر) وإن شاء الله سيأتي الباقي....
فأنصح كل سني بأن يصبر على الفقر وعلى الأذى حتى من الحكومات، وإياك أن تحدثك نفسك وتقول: سنقوم بثورة وانقلاب، تسفك دماء المسلمين ، ورب العزة يقول في كتابه الكريم: { ومن يقتل مؤمنًا متعمّدًا فجزاؤه جهنّم خالدًا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعدّ له عذابًا عظيمًا }.
وأقول: إن المجتمع الذي نعيش فيه محتاج إلى تربية، ومحتاج إلى ألف شخص مثل الشيخ ابن باز، وألف شخص مثل الشيخ الألباني، يربونهم على العلم الصحيح وعلى التوحيد وعلى الدعوة إلى الله برفق ولين، وهذان العالمان الفاضلان يتنكر لهما الحزبيون، ائتوني بحزبي لا يبغض هذين الرجلين.
……… وقيادة الدعوة إنما تكون بأيدي العلماء، وانظروا إلى دعوة أهل السنة باليمن، هل رأيتم سنيًا فجّر تفجيرًا واحدًا سواء رضيت الحكومة أم لم ترض ، وليس على الحكومة ضرر من تخريب القبور التي تعبد من دون الله.
ودعوة أهل السنة تعتبر رحمة يصدق عليها قول الله عز وجل: {وما أرسلناك إلاّ رحمةً للعالمين }، وإن كان النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم قد مات، فإن سنته باقية وهي تعتبر رحمة، بخلاف الحزبيين فإنّهم يتربصون بنا الدوائر.
وبهذا التفجير الذي يحتمل أن يكون من الرافضة، وأن يكون من الطائشين تقر به أعين أعداء الإسلام ليبقى الشباب مع حكوماتهم في صراع، ويشغلون الشباب عن مواجهة أعداء الإسلام، ثم هب أنك قتلت مائة أمريكي فماذا عساه يفعل، فنحن نريد توعية وتجهيز جيش إلى إسرائيل أو إلى أمريكا.
ثم إفزاع الآمنين فإنّهم الآن مفزوعون.
…….. فكيف بمن يقتل عشرين أمريكيًا ثم يروّع شعبًا كاملاً، فيجب أن يبصر طلبة العلم، وهؤلاء الطائشون يجب أن يؤتى لهم بعلماء يعلمونهم مثل الشيخ ابن باز والشيخ ابن عثيمين والشيخ ربيع بن هادي، والشيخ صالح الفوزان، وأمثال هؤلاء الأفاضل، ويبيّنوا لهم أن الدين لا يؤخذ عن مثل أسامة بن لادن، أو المسعري، أو غيرهما، بل يؤخذ عن العلماء.)أه.
 
قديم 29-11-2007, 11:27  
الكريمي
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 30760
تاريخ التسجيل : 26-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 22
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

الكريمي غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن


3. العلامة الشيخ أحمد النجمي حفظه الله
سئل الشيخ أحمد النجمي أحسن الله إليك هذا سائل يقول قد صح النبي عليه الصلاة و السلام أنه قال: (لعن الله من آوى محدثاً)،هل هذا الحديث ينطبق على دولة طالبان و خاصة أنهم يؤون الخوارج ويعدونهم في معسكر الفاروق الذي يشرف عليه أسامة بن لادن و فيه أربعة فصائل:الفصيل الأول فصيل المعتم،وفصيل الشهراني،و فصيل الهاجري،وفصيل السعيد،و هؤلاء الأربعة هم الذين فجروا في العليا،و يكفرون الحكام و يكفرون العلماء في هذه البلاد؟
فأجاب الشيخ -حفظه الله-: لا شك أن هؤلاء يعتبروا محدثين،و هؤلاء الذين آووهم داخلون في هذا الوعيد الذي قاله النبي صلى الله عليه وسلم و اللعنة التي لعنها من فعل ذلك،(لعن الله من آوى محدثاً)فلو أن واحداً قتل بغير حق و أنت أويته و قلت لأصحاب الدم ما لكم عليه سبيل و منعتهم،ألست تعتبر مؤوياً للمحدثين!)أه.



4. العلامة الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ حفظه الله
قال العلامة الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ في (جريدة الرياض) بتاريخ 8/11/2001م :
في جانب الانحراف في فهم الإسلام، هذا له أسباب كثيرة جداً، لكن من أهمها أن المعلم في التعليم ما قبل الجامعي يحتاج إلى نظرة جادة، أنا لست مع الذين يقولون إن المشكلة في المناهج، إن المشكلة في المعلم والمعلم الآن يعطي منهجاً مختصراً، وهذا المنهج لو أتينا ونشرحه مثلاً خذ منهج العقيدة في المتوسط هذا المنهج يمكن أن نقرأه في يوم كله من أوله إلى أخره لأنه كله عشرون صفحة أو ثلاثون صفحة، وهو الآن (المعلم) يعلّم هذا المنهج لمدة سنة أو كل يوم ساعة، هنا الشرح الذي سيكون، أن بعض المعلمين عندما يعطي المعاني غير الصحيحة وأنا واجهت هذا عند أولادي حيث يأتون ويقولون إن هذه معناها كذا وكذا ومفهومها كذا وتطبيقها بهذا الشكل، ويكون هذا خلاف الصحيح حتى في مسائل التوحيد والعقيدة يطبقونها بشكل خاطئ .
والمنهج هو نفس المنهج الديني الذي درستموه كلكم..فلماذا قبل ثلاثين سنة لم يؤد إلى انحراف أو غلو ديني ولم يعط إلا خلال الخمس عشرة سنة الأخيرة؟
وفي الخمس عشرة سنة الأخيرة صار هناك اندفاع كبير جداً من الشباب يحتاج إلى علاج.
ومن أهم أسبابه هو المعلم، ولهذا أقول من الضروري أن يكون المعلم للموضوعات الشريعية والدينية معداً إعداداً صحيحاً وليس كل متخرج في كلية شرعية أو من كلية إسلامية يصلح لأن يعلم.
إن المعلم يحتاج حتى تضبطه إلى إعداد أولاً ويحتاج إلى كتاب معلم مفصل لا يخرج عنه، وإذا خرج عن كتاب المعلم هذا يحاسب عليه لأن كتاب المعلم لا وجود له في المسائل الدينية، هناك كتاب الفقه، كتاب التوحيد، كتاب التفسير، لكن أين الشرح ومن أن يأتي به يعطونك مدارس كثيرة جداً.
حتى إنه في هذه الأزمة ربما سمعتم بعض المدرسين يمجد أسامة بن لادن وهذا خلل في فهم الإسلام )أه.
 
قديم 29-11-2007, 11:28  
الكريمي
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 30760
تاريخ التسجيل : 26-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 22
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

الكريمي غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن


5. العلامة الشيخ عبد المالك الرمضاني الجزائري علامة الجزائر حفظه الله تعالى .
قال في شريط الأسئلة الأماراتية:
( أسامة بن لادن معروف ، مع الأسف عُرِف بالشر لا بالخير .
واشتهر بإراقة الدماء ، تلك بصماته لا تزال باقية في دولة أفغانستان وهو الذي كان يمدّها بما أتاه الله من مال و كان ذلك المال لم ببذل فيما يصلح الأمة ، بل بما يفسدها.
و لا ريب أن مثله كمثل الذين قال الله تعالى فيهم: ( إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون و الذين كفروا إلى جهنم يحشرون) الأنفال :36.
فالشاهد هَا هُناَ أن الرجل لو كان على شىء من الدين و العقل كان عليه أن يبذل ماله فيما يصلح الأمة و خاصة العلم.
و نحن الذي نريد ، أن نوجه إليه الناس ،اليوم الأمة بحاجة للعلم الشرعي و لو كانوا على شىء منه ما كانت تتسرب إليهم هذه الأفكار الدخيلة .
…… و الذي أريد أن أقول ، أن هذا الرجل صرف أمواله في غير مرضاة الله عز و جل ؛ و لو صرفها في التبذير لكان أخف ، لكان إثمه أخف عند الله تعالى يوم القيامة من دماء الناس .
و أنا أعرف عن كثب من واحدٍ أتاني من المدينة النبوية ، وقال : أنا كنت مع الجماعة المسلحة في الجزائر ، وقد جاءنا رجلٌ هو مبعوث من أسامة بن لادن يجس نبض "الجهاد" في الجزائر ، و كان يريد أن يدخل أجهزة من أحدث ما أخترع اليوم ، حتى قال:" أن الدولة الجزائرية لا تملكها" كان يريد أن يدخلها إلى الجزائر ليزيد الفساد إفساداً.
لكن ، سبحان الله ، صرفه ربك و الحمد لله على هذا. لأن الرجل المبعوث من بن لادن قَتَلته الجماعة المسلحة (جيا) ،قطعته تقطيعاً، إرباً إرباً ؛ لما رأوا بأنه كان راجعا و في نفسه شيء من هذه الجماعة، يعني أحس بأن هذا "الجهاد" فيه شيء.
……. و هذا الرجل تعرفون أنه بث الفتن و الفرقة في السودان و في غير السودان.
و الحمد لله الحكومة السعودية سحبت منه "الجنسية" ، لأنه لا يستأهل ذلك وهو صاحب فتن.
لذلك لو كان على شيء من الخير لكان يلجأ إلى العلماء و يستعين بهم ، و أن لا يطعن فيهم.
هذا هو الذي ينبغي أن يكون عليه الذي يريد أن يعمل الخير.

ثم سأل الأخ السائل مرة أخرى ، فقال :
و هل يجوز شرعا فتح المجال في الوسائل الإعلامية لمثل هؤلاء ؟
أجاب حفظه الله وأعلى منزلته :
أبداً ، لأنه ليس عالماً و ليس طالب علم ، و ليس فاعل خير، لا في العير و لا في النفير.
لأي شيىء يُدعى إذا دعوناه إلى و سائل الإعلام ؟
لا عالم ، ولا طالب علم ، ولا فاعل خير)أه

التعديل الأخير تم بواسطة الكريمي ; 29-11-2007 الساعة 11:32
 
قديم 29-11-2007, 11:32  
الكريمي
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 30760
تاريخ التسجيل : 26-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 22
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

الكريمي غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن

وإليكم الكتب التي كان ابن لادن يربي عليها الشباب المغرر به في أفغنستان أو ما يسمى تنظيم القاعدة :
(كتاب ( الكواشف الجلية ) وكتاب ( ملة إبراهيم ) وكتاب ( كشف تلبيس علماء إبليس ) .

وفي هذه الكتب ، تجد التكفير للمعين فيه صراحةً ، فيقول مثلاً صاحبه : أما بعد فإننا بحمد الله لا نرى أي دولةٍ على وجه الأرض تحكم بالإسلام ، ونرى أن جميع الحكام مرتدون كفرة ، وليس لهم في دين الله أي نصيب ، وليس عندنا فرق بين فهد وصدام ..

إلى أن قال : حتى جاء عمود الكفر ورأس النفاق وقائد مسيرة التبريرات لحكام آل سعود عبدالعزيز بن عبدالله بن باز .

هذا الكتاب ربما كثيرٌ منكم ما سمع به ، قرأه أحد الإخوان على سماحة والدنا في شهر اثنين في عام ألف وأربع مئة واثنا عشر صفر / 1412 ه وبين له هذا الكتاب وأنه يوزع على أبنائنا ، وأن المرتبة الأولى والدرجة الأولى للعرب المسلمين في أفغانستان .. ثم المرتبة الممتازة من الدرجة الأولى هي للعرب السعوديين ..

فيوزع عليهم هذا الكتاب كما هو الحال في مخيم ( الأنصار ) وفي مخيم ( الفاروق ) لأسامة بن لادن .

ثم يعقبه بعد ذلك ماذا ؟ .. يعقبه بيعة !!! . بيعة لمن ؟ لهذا الرجل الذي أقام هذا المخيم ، توزع فيه هذه الكتب .. وقد بايعه من بايعه .. مرتين ، مرة في بيشاور ، وجددت له البيعة مرة أخرى في السعودية خفيةً ..

وقد أحضر الشيخ محمد بن هادي - إلى سماحة والدنا وشيخنا بأنموذجة من هؤلاء ، وقيل لهم قم يا فلان فأخبر الشيخ بما حصل لك ، بعد أن بين الله جل وعلا له ، وجعل أشياخ المدينة سبباً في هداية ذلك الإنسان .. قال : والله يا شيخ لقد بايعت أسامة بن لادن مرتين .. مرة في بيشاور والأخرى في السعودية على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره
 
قديم 29-11-2007, 11:33  
الكريمي
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 30760
تاريخ التسجيل : 26-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 22
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

الكريمي غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن


6 . الشيخ أسامة القوصي علامة مصر حفظه الله
في اتصال هاتفي مع فضيلة الشيخ المجاهد أسامة بن عبد اللطيف القوصي المصري حفظه الله ،أجرته شبكة سحاب السلفية مساء الثلاثاء 13شعبان1422 الموافق 13 أكتوبر 2001 م.
سئل حفظه الله تعالى عن : حكم التحذير من بن لادن و منهجه المنحرف ، و في هذا الوقت بالذات؟.
فأجاب بما يلي :
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه أجمعين، وبعد :
لافرق عندنا بين التحذير منه سابقاً و لاحقاً ، و قد كان شيخنا مقبل بن هادي الوادعي يحذر منه قبل وقوع هذه الأحداث ،سواء ثبتت عليه هذه التهمة أو لم تثبت.
فكان شيخنا رحمه الله يقول :" إنه من المفسدين في الأرض ،اللهم عليك بأسامة بن لادن ، اللهم عليك بأسامة بن لادن ".
و هؤلاء المبتدعة الخوارج هم الذين وَصَّلُواْ الفرصة السانحة لأمريكا و غيرها للتدخل في بلاد المسلمين.
و هكذا نقول دائماً ،المبتدعة قديماً و حديثاً هم وبالٌ على الاسلام و المسلمين)أه.
و قال أيضاً حفظه الله تعالى :
( فهذا الكلام خطير خرج شباب سعودي على الفطرة ليجاهد في أفغانستان رجع هؤلاء الشباب مكفراً ومنهم هذا الرجل الموجود في السودان أو فر منها وهو:أسامة بن لادن وهذا الشاب خرج بأمواله وبنفسه من أجل الجهاد ما الذي عاد به من هناك ?؟.
الذي عاد به أن حكومة السعودية حكومة عميلة للصهيونية وحكومة عميلة للإمبريالية وللمعسكر الغربي وعميلة لأمريكا وذهب يدفع الأموال من أجل التفجيرات وغيرها في المملكة العربية السعودية وينادي بجهاد الحكام في السعودية وما إلى ذلك !!!
فسبحان الله العظيم خرج بنية وعاد بشكل آخر فهذه الجماعات تحتضن الأفكار المنحرفة وتربي الشباب على أفكار المعتزلة وأفكار الخوارج والله المستعان .)أه


الآن استمع إلى أسد السنة الإمام ابن باز وهو يحذر من دعاة الباطل ومن بينهم أسامة

http://mypage.ayna.com/an4/uppppp.rm


__________________________________________________ __________
بين أسامة بن لادن والشيخين الإمامين
سماحة الشيخ الإمام عبد العزيز بن باز وفضيلة الشيخ الإمام محمد بن صالح العثيمين


http://www.jahra.org/free/salfi/Osama.htm

[/COLOR][/SIZE][/FONT]
 
قديم 29-11-2007, 11:38  
الكريمي
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 30760
تاريخ التسجيل : 26-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 22
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

الكريمي غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن


وللأخوة الذين أخذتهم العاطفة في الدفاع عن ابن لادن نقول :
1.إقرأوا فتاوى العلماء الربانيين فيه وتحذيرهم منه ومن منهجهه الخارجي الخطير وإياكم من كلام المنتسبين للعلم والمتزين بزي العلماء والمندسين في الصفوف كالجبرين وحسان وغيرهم من أنصاف المتعلمين والواقع اثبت زيف دعوتهم وضعف علمهم – غفر الله لنا ولهم -.
2. إقرأوا طعنه وتكفيره للعلماء والحكام والمجتمعات وتأييده للصوفية ومناصرتهم .
3. من يتحمل مسؤولية تغرير الشباب الذين وقعوا في الأعمال الأرهابية ومن يحمل أوزارهم .
4.كم تحقق للغرب الكافر واليهود من مكاسب جراء هذا الخارجي .
5.ألا تعتقدون معي أن القاعدة وغيرها من التنظيمات الإسلامية ؛ زعموا ما هي إلا صناعة الماسونية والصهيونية ودعمها السري للقضاء على الإسلام .
6. كم تسبب هذا الرجل وفكره في وقف الزحف الإسلامي في الغرب بل وردة الكثير من حديثي العهد بكفر ، وكم كان سبب في التضييق على الجمعيات والمجتمعات الإسلامية .
وهذه بعض نتائج وأضرارفكره على المسلمين لمن تأمل وتدبر :
1 استنزفت اموال المسلمين

2 قضت على شبابهم

3 اوقفت انشطتهم الدعوية

4 اوقفت انشطتهم الخيرية

5 منعت انشطتهم الأغاثية

6 دمرت بناهم التحتية

7 صادرت اموال جمعياتهم الخيرية

8 زجت معظمهم باالسجون بلا ذنب اوخطية

9 فرقت شملهم

10 زادت الخلافات والفرقة بينهم

11 ساعدت اليهود في اذلالهم للشعب الفلسطيني

12 اعطت الضوء الأخظر لأمريكا للتدخل في جميع شئون المسلمين

13 جعلت اصدقائهم من الشرق يقفون محايدين او في صف اعدائهم

14 الصقت جميع صفات الأرهاب باالمسلمين اينماكانو

15 سدت الطريق على من كان لديه رغبة في اعتناق الأسلام

16 دعمت الديانة المسيحية واليهودية ضد الأسلام حيث يدعون بااللين وندعو باالقوة

17 ضيقت الخناق على المسلمين من جنسيات الدول الغربية حيث ترصد جميع تحركاتهم

18 اصبح معظم المسلمون لايتمكنون من اداء شعائر دينهم علنآ وهناك العديد من الأمور والمفاسد الأخرى التي لا يتسع المقام لذكرها ... فهل من الممكن ان يذكر لنا احدكم سبب واحد ايجابي افاد به تنظيم القاعدة الأسلام ؟ لذلك فأني اكاد اجزم ان هناك ادارة ظل يهوديه امريكية تدير القاعدة بدون ان يشعر بذلك اعضائها او بعض منهم ارجو من الجميع اثراء هذاالموضوع باالحوار والنقاش لعل الرؤياتتضح اكثر تحياتي

وختاماً أقول :
ألم يئن الأوان لنتآزر جميعاً وكل غيور على الدين في كشف منهج هذا الرجل وباقي أفراخ الإخوان المسلمين الذين اغتر الكثير من الشباب بهم وأصبحوا يرددون عباراتهم ويمجدونهم .
ألم يئن الأوان لننقذ البقية الباقية من الأغرار لكشف عوار منهج هذا الرجل وأتباعة .
ولا يعني ذلك أن من يحذر من ابن لادن ومن منهجه أنه يكفره أو يحكم عليه بجنة أو نار - معاذ الله - ؛ بل إنا نحمد الله على الذي عافانا مما ابتلاه به وندعوا له ولمن أغتر بدعوته بالهداية والمغفرة .
 
قديم 29-11-2007, 11:52  
الكريمي
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 30760
تاريخ التسجيل : 26-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 22
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

الكريمي غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن

ابن لادن (إمام الخوارج) لا إمام المجاهدين!



د. إبراهيم بن عبدالله المطلق

يكرر البعض ممن خدع بشيخ الخوارج وإمامهم أسامة بن لادن بأنه إمام المجاهدين وشيخ المرابطين ولا شك أن هذا اللقب لا يستحقه ابن لادن وليس أهلا له وحقيقة ما يستحق أنه إمام الخوارج المعاصرين فقد شق العصا وفرق الكلمة وكفر المسلمين الموحدين من الولاة والعلماء وخصوصاً ولاة وعلماء هذا البلد الكريم والذين هم أقرب الناس إلى الاستقامة والصلاح الظاهر والباطن وأصدق الناس في طاعة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وأشد الناس عملاً بالكتاب والسنة وتمسكا بأحكامهما.

كيف يكون ابن لادن مجاهدا وقد خرج على إمام المسلمين وخلع بيعته وحكم بكفره وكيف يكون مجاهدا وقد تهجم على الإمام العلامة سماحة الشيخ ابن باز رحمه الله متهما إياه بالمداهنة للحكام المرتدين وكيف يكون مجاهداً وقد خالف أحكام الجهاد التي بينها أئمة السلف وعلماء الخلف الربانيون وآكدها أن يكون الجهاد خلف الإمام الأعظم كما كان في عهد النبي صلى الله عليه وسلم طيلة حياته الجهادية عليه الصلاة والسلام وكما كان في عهد الخلفاء الراشدين طيلة الخلافة الراشدة وكما كان في عهد دولتي بني أمية وبني العباس وتلكم هي القرون المفضلة التي زكاها النبي صلى الله عليه وسلم وحث على التأسي بها وهذه هي عقيدة أهل السنة والجماعة في الجهاد في سبيل الله تعالى.

من المؤسف أن هناك من بني جلدتنا وممن هو محسوب على طلبة العلم ما زال يقرر ويؤكد مكانة ابن لادن ويردد عبارات أنه إمام المجاهدين وشيخ المرابطين وغيرها من العبارات محاولا التغرير بأكبر عدد ممكن من صغار السن ليزج بهم في غياهب الضلال الفكري والانحراف العقدي ولينهي دقائق حياتهم في عمليات انتحارية ببلاد الرافدين أو مشاركات قتالية في فتح الإسلام أو يزج بهم في غياهب سجون بعض الدول المتربصة بنا وبدولتنا وشعوبنا.

أي جهاد يحمل لواءه إمام الخوارج مخالفاً به كل أحكام ونصوص الجهاد التي جاء بها كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

أي جهاد يحمل لواءه إمام الخوارج مؤكد فيه للناشئة وجوب عقوق الوالدين للمشاركة في الجهاد المعاصر مبينا - فقيه الخوارج - بأنه واجب عيني يجب معه عقوق الوالدين مخالفاً نصوص القرآن الكريم في وجوب بر الوالدين ومن ذلك قوله تعالى "وقضى ربك أن لا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا".

وهل هناك جهاد أعظم وأفضل وأعلى درجة ومنزلة من الجهاد مع إمام المجاهدين محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وحينما جاءه رجل يستأذنه بالجهاد معه سأله عن والديه أحيين هما قال نعم فأجابه عليه السلام بقوله "ارجع إليهما ففيهما فجاهد".

الكثير ممن زج بهم شيخ الضلال ابن لادن في قضية الجهاد اعترفوا بعقوقهم لوالديهم وقد أثمر هذا العقوق مرضا مزمنا لأحد الوالدين أو كلاهما بل أثمر عن وفاة بعض الوالدين متأثراً بمصيبة ابنه فما مصير هذا العاق بين يدي مولاه يوم أن تتطاير الصحف وقد قدم على ربه عاقا لوالديه بحجة الجهاد في سبيل الله تعالى على معتقد الخوارج.

الكثير ممن خدع بجهاد شيخ الخوارج يرتكب مخالفات كبيرة في سبيل الانضمام إلى ركب المجاهدين فنجده لا يبالي في شأن الصلاة والتي هي الركن الثاني من أركان هذا الدين فربما أهملها فترة من الزمن وتجده يصر على حق لحيته مخالفا سنة النبي صلى الله عليه وسلم ليوهم السلطات وتجده يزور جواز السفر مخالفاً للأنظمة ومرتكبا معصية صريحة لولي الأمر فأي جهاد حقيقي لا يمكن القيام به إلا بترك الواجبات وارتكاب المحرمات والمنهيات مما هي أهم من الجهاد كالصلاة وبر الوالدين وغيرهما.

ألم يأن لناشئتنا أن يتفقهوا في دينهم وأن يسألوا أهل الذكر من كبار العلماء وأهل الفتيا فيما التبس عليهم من قضايا عقدية وشرعية هامة ربما قدموا فيها أراوحهم على أكفهم بحثاً عن الدرجات العلا في الجنة.

ألم يأن لناشئتنا أن يكونوا على مستوى من الكياسة والفطنة والذكاء والدهاء ليحذروا دعاة الفتنة والضلال الذين يسعون جاهدين للزج بهم في فتن ومحن بعض الدول المنكوبة المجاورة وغيرها ولو سأل أحدهم لم لا تذهب أنت أو ترسل ابنك لحار بالجواب وتلعثم في الرد.

ألم يأن لناشئتنا أن يحذروا المواقع المشبوهة في شبكة الانترنت والتي تحرض ليل نهار على الانضمام لكتائب جهاد أئمة الخروج والتكفير وتصف الانتحاريين بالشهداء إمعانا في تضليل الآخرين ودعوتهم للتسجيل المبكر في هذه العمليات القتالية دون شرط أو قيد أو نسبة معينة في شهادة الثانوية العامة.

إن من المؤسف أن تأتي الإحصائيات بعدد لا بأس به من أبنائنا وفلذات أكبادنا قد جندوا لعمليات انتحارية في العراق وفي لبنان وفي أفغانستان وغيرها من بلدان العالم.

ألا يدل ذلك على وجود خيانة عظمى وخلل واضح وتقصير كبير في المؤسسات المناط بها توجيه الأمة وتربيتها وتعليمها ونصحها وإصلاحها.

أليس من الخيانة أن تبقى المؤسسات الأمنية وحيدة في الميدان لمعالجة هذا الخلل ومتابعة ومطاردة كل شخص يخشى تورطه في انحراف فكري ربما جره إلى الفرار إلى إحدى جبهات الفتنة والتفجير في إحدى دول الجوار.

أؤكد أن ناشئتنا فقط هم المستهدفون وأبناؤنا فقط هم وقود الفتنة والتفجير في تلكم البلدان فلِم لا يحاسب الخونة والمضللون ومروجو فكر تنظيم القاعدة وعملياته الانتحارية أشد المحاسبة ويطبق في حقهم أشد أنواع العقوبة لنبقي على البقية الباقية من صغارنا وفلذات أكبادنا؟!. والله من وراء القصد.

جريدة الرياض - الخميس 26 رجب 1428ه - 9 أغسطس 2007م - العدد 14290.
 
قديم 30-11-2007, 04:54  
هارون الرشيد
قــلــم الحــوار والإبــداع
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية هارون الرشيد


الملف الشخصي
رقم العضوية : 100609
تاريخ التسجيل : 02-09-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 3,123
الرصيد المالي : 10280 ريال [كافئني]
المستوى : 12
المستوى القادم : يحتاج 720 ريال
النشاط : 0

هارون الرشيد غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن

بارك الله فيك وجزاك الله خيراً ونفع بك
 
قديم 30-11-2007, 15:04  
صرح شامخ
لـوبي ممـيز



الملف الشخصي
رقم العضوية : 238487
تاريخ التسجيل : 09-11-2007
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 171
الرصيد المالي : 531 ريال [كافئني]
المستوى : 1
المستوى القادم : يحتاج 369 ريال
النشاط : 0

صرح شامخ غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن

السلام عليكم

حي الله اخي الكريمي

انا عندي ملاحظة على كلامك بارك الله فيك .

انت تقول ان اسامة يقول ان الحكام العرب لا يحكمون شرع الله والله هذا واضح ولا ينكره إلا جاهل او متعصب اعمى ولا أضنك كذلك ؟

إنتشار الربا والإجبار على المعاملا ت الربوية اليس حربا لله

انتشار المراقص في اكثر الدول الاسلامية اليس حربا لله

القتل العمد ماهو حكم الله فيه ؟ وهل يطبق على ابناء الملوك والوزراء ؟

هل تطبق الأحكام الشرعية على الكبير والصغير والعزيز والذليل ؟

وعلى العموم انا سمعت من الشيخ ابن جبرين واكثر من عالم رباني

ان المسلم لا يقول ان اسامة راس الخوارج بل هو مجاهد

ومعلومة لطيفة لك والله سواء وجد اسامة ام لم يوجد فإن الله قد قال

ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم

فأنصحك ان تعي ماتكتب وتسخر قلمك في الذب عن دينك وليس إلى تمييع

الدين

هل اليهود حين احتلوا فلسطين كان اسامة السبب أظن ان اسامة أصبح

شماعة لأخطاء الحكام والمسلمين أكثر من المحاربين الكفار والقوة العضمى



توقيع » صرح شامخ
 
قديم 30-11-2007, 15:14  
هارون الرشيد
قــلــم الحــوار والإبــداع
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية هارون الرشيد


الملف الشخصي
رقم العضوية : 100609
تاريخ التسجيل : 02-09-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 3,123
الرصيد المالي : 10280 ريال [كافئني]
المستوى : 12
المستوى القادم : يحتاج 720 ريال
النشاط : 0

هارون الرشيد غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرح شامخ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

حي الله اخي الكريمي

انا عندي ملاحظة على كلامك بارك الله فيك .

انت تقول ان اسامة يقول ان الحكام العرب لا يحكمون شرع الله والله هذا واضح ولا ينكره إلا جاهل او متعصب اعمى ولا أضنك كذلك ؟

إنتشار الربا والإجبار على المعاملا ت الربوية اليس حربا لله

انتشار المراقص في اكثر الدول الاسلامية اليس حربا لله

القتل العمد ماهو حكم الله فيه ؟ وهل يطبق على ابناء الملوك والوزراء ؟

هل تطبق الأحكام الشرعية على الكبير والصغير والعزيز والذليل ؟


لو قلنا ذلك صحيح فرضا ماهو الواجب علينا نحوهم ؟!
 
قديم 30-11-2007, 15:17  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن

بارك الله فيك ونفع بك اخي الكريمي

والله يصلح الضالين من ابناء جلدتنا

ويردهم للحق ردا جميلا
 
قديم 30-11-2007, 15:20  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارون الرشيد مشاهدة المشاركة
لو قلنا ذلك صحيح فرضا ماهو الواجب علينا نحوهم ؟!
الرد المتوقع من بعض الاخوان

(نبيدهم عن بكرة ابيهم )
 
قديم 30-11-2007, 15:32  
هارون الرشيد
قــلــم الحــوار والإبــداع
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية هارون الرشيد


الملف الشخصي
رقم العضوية : 100609
تاريخ التسجيل : 02-09-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 3,123
الرصيد المالي : 10280 ريال [كافئني]
المستوى : 12
المستوى القادم : يحتاج 720 ريال
النشاط : 0

هارون الرشيد غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid k.s.a مشاهدة المشاركة
الرد المتوقع من بعض الاخوان

(نبيدهم عن بكرة ابيهم )
ياخوي خالد رجل قرأ هذا الموضوع ان كان قرأه وهو لكبار العلماء مقرون بالأدلة الدامغة ثم يأتي برد أخرق كهذا أغسل يدك منه ولا تنتظر منه فائدة
 
قديم 30-11-2007, 19:39  
صرح شامخ
لـوبي ممـيز



الملف الشخصي
رقم العضوية : 238487
تاريخ التسجيل : 09-11-2007
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 171
الرصيد المالي : 531 ريال [كافئني]
المستوى : 1
المستوى القادم : يحتاج 369 ريال
النشاط : 0

صرح شامخ غير متصل

افتراضي رد: كلام العلماء في ابن لادن

يا من تسميت بهارون الرشيد الله يرعاك

لماذا الرد أخرق لانه ليس في صالحك ؟

ولما تقول لو فرضنا هذا صحيح ؟

هذا ليس فرضاً وإنما واقع وكلنا نعرفه هذا إذا كان عندك مصداقية في كلامك .

وعلى العموم اجاوبك لان خالد أخطأ يوم يقول نبيدهم عن بكرة أبيهم وكأنكم

واحد يثبت والثاني يشوت

أقل أقل مافي الأمر اننا مانكذب اللي يقول هالكلام لانه واقع . حتى ولو كنا في حكمهم

وأنا والله والله ما يخليني أتكلم معاكم هالكلام إلا

أبي الحق والله يعلم وأسأل الله يجازيني على نيتي .

وأرجع أقولك بالنسبة لك جبت أقوال علماء وأنا سمعت من علماء .

يثنون على أسامة بن لادن . وأسأل الله السداد

اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه وارنا الباطل باطلاً وأرزقنا إجتنابه
توقيع » صرح شامخ

التعديل الأخير تم بواسطة صرح شامخ ; 30-11-2007 الساعة 19:43
 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising