منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > لوبيات عالم الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

الرياضة العالمية قسـم يهتـم بالريـاضـة العالمية في شتى مجالاتها

اللوبي الخليجي



قرعة تصفيات امم اوربا 2012



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
استبعاد بالاك من قائمة الماكينات في مستهل تصفيات يورو 2012 ••(أذكہہريہنہي)•• الرياضة العالمية
القيامة الصغرى 2012 ميلادي نواف بيك البريدية قروب اللوبي الخليجي
قرعة بطولة اوربا للاندية يا شتالي arsjeepars الرياضة العربية
افتتاح أول فندق في الفضاء عام 2012 رياض السفر والسياحة
قرعة تصفيات كأس أوروبا 2008: فرنسا وايطاليا في المجموعة الثانية.. والتشيك مع المانيا e7saas الرياضة العربية

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 04-09-2010, 05:16
الصورة الرمزية هجران الزمن
 
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

  هجران الزمن غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0
افتراضي قرعة تصفيات امم اوربا 2012




مجموعات متوازنة في قرعة تصفيات أمم أوروبا 2012

أسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا 2012 التي ستقام في كل من بولندا وأوكرانيا عن مجموعات متوازنة نسبياً، وذلك في القرعة التي أجريت يوم الأحد في العاصمة البولندية وارسو.


كان المنتخب الإسباني حامل اللقب آخر الأسماء التي سحبت ليقع في المجموعة التاسعة والتي ضمت إلى جانبه 4 منتخبات أخرى فقط هي جمهورية التشيك و اسكتلندا و ليتوانيا
و ليشتنشتاين.


في حين ضمت مجموعة المنتخب الإيطالي بطل العالم منتخبين وصلا إلى نهائيات كأس العالم 2010 هما المنتخب الصربي والسلوفيني.

وفيما يلي المجموعات التسع التي أسفرت عنها القرعة:



المجموعة الأولى : أذربيجان , كازاخستان , بلجيكا , النمسا , تركيا , ألمانيا
المجموعة الثانية : أندورا , آرمينيا , مقدونيا , جمهورية إيرلندا , سلوفاكيا , روسيا

المجموعة الثالثة : جزر الفارو , إستونيا , سلوفينيا , إيرلندا الشمالية , صربيا , إيطاليا
المجموعة الرابعة : لوكسمبورغ , ألبانيا , بيلاروسيا , البوسنة والهرسك , رومانيا , فرنسا

المجموعة الخامسة : سان مارينو , مولدوفا , المجر , فنلندا , السويد , هولندا
المجموعة السادسة : مالطا , جورجيا , لاتفيا , الكيان الصهيوني , اليونان , كرواتيا

المجموعة السابعة : مونتينيغرو , ويلز , بلغاريا , سويسرا , إنجلترا
المجموعة الثامنة : إيسلندا , قبرص , النرويج , الدانمارك , البرتغال

المجموعة التاسعة : ليشتشتاين , ليتوانيا , سكوتلندا , جمهورية التشيك , إسبانيا

توقيع » هجران الزمن






اعلانات

قديم 04-09-2010, 05:40  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012



التصفيات الاوروبية المؤهله لأمم أوروبا 2012 (( الجوله الاولى ))

جــدول مباريات الجولة الأولى
الجمعه 3/9/2010


أرمينيا × ايرلندا
كازاخستان × تركيا
مولدوفيا × فنلندا
اندورا × روسيا
جزر فاروه × صربيا
الجبل الاسود × ويلز
رومانيا × ألبانيا
لاتفيا × كرواتيا
السويد × المجر
لوكسمبورغ × البوسنه والهرسك
ليتوانيا × اسكتلندا
سلوفاكيا × مقدونيا
إستونيا × ايطاليا
سلوفينيا × ايرلندا الشماليه
سان مارينو × هولندا
اليونان × جورجيا
ليشتنشتاين × اسبانيا
بلجيكا × المانيا
فرنسا × روسيا البيضاء
آيسلندا × النرويج
انجلترا × بلغاريا
البرتغال × قبرص


توقيع » هجران الزمن





 
قديم 04-09-2010, 05:47  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

المجموعة الـ3: كاسانو يقود إيطاليا لقلب تأخرها الى فوزٍ على إستونيا



حقق المنتخب الإيطالي انتصاره الرسمي الأول تحت قيادة مدربه الجديد "تشيزاري برانديلي" وجاء على حساب مستضيفه المنتخب الإستوني بهدفين مقابل هدف ضمن تصفيات يورو 2012.

الفريقان يتواجدان في المجموعة الثالثة التي تضم معهما إيرلندا الشمالية وصربيا وسلوفينيا وجزر الفارو، وقد سبق لإستونيا أن حققت الفوز على جزر الفارو في مباراتها الأولى في التصفيات ولكن ذلك الفوز لم يكن حليف الفريق في مواجهته الثانية التي خاضها على ملعبه "لي كوك أرينا".

الآدزوري دخل اللقاء بتشكيل يضم الكثير من اللاعبين الجدد الذين لم يظهروا في مونيدال 2010، ولهذا غاب الانسجام الكامل عن أداء الفريق في الشوط الأول رغم صناعته لعدد من المحاولات الهجومية، وفيما كان ينتظر الجميع الهدف الإيطالي جاء الرد من إستونيا عبر هدف أحرزه سيرجي زينوف في الدقيقة 31 مستغلًا خطأ الحارس "سيريجو" في التصدي لتسديدة قوية من كرة ثابتة.

نهاية الشوط الأول بتقدم إستونيا أدخل القلق لقلوب عشاق المنتخب الآدزوري ولكن الاطمئنان عاد لهم سريعًا بعدما نجح الفريق في تسجيل هدف التعادل ثم الفوز خلال 3 دقائق فقط في الشوط الثاني، البداية كانت عبر أنطونيو كاسانو الذي سجل برأسه مستغلًا تمريرة بيرلو الدقيقة من إحدى الركنيات وكان ذلك في الدقيقة 60 وبعدها بـ3 دقائق عاد بيرلو ليرسل كرة عرضية أخرى من ركنية جديدة لمسها كاسانو بكعبه بشكلٍ ساحر ليجدها المدافع ليوناردو بونوتشي أمامه ويُرسلها بسهولة للمرمى مؤكدًا تقدم الطليان بالهدف الثاني.

النصف ساعة الأخيرة من اللقاء شهدت عدد من المحاولات الهجومية للطرفين وإن لم تصل للخطورة المطلوبة لتنتهي المباراة بالفوز الإيطالي الأول تحت قيادة برانديلي وعودة كاسانو للفريق.

..

المجموعة الـ3: صربيا تعود بفوزٍ سهل من جزر الفارو



افتتح المنتخب الصربي مشواره في تصفيات يورو 2012 بفوزٍ خارجي مهم ومنطقي على مستضيفه منتخب جزر الفارو، ليحصد زملاء ميلوس كراسيتش النقاط الـ3 الأولى لهم في البطولة.

المنتخبين يلعبان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معهما إيطاليا وإيرلندا الشمالية وسلوفينيا وإستونيا، وقد سبق لجزر الفارو أن خاض مباراته الأولى وخسرها أمام إستونيا بنتجة 2-1 واليوم كانت الخسارة الثانية والأولى له على ملعبه بثلاثية نظيفة للفريق الصربي.


الشوط الأول انتهى بهدفين دون رد أحرزهما دانكو لازوفيتش وديان ستانكوفيتش في ظرف 4 دقائق فقط، حيث جاء الأول في الدقيقة الـ14 والثاني في الدقيقة الـ18 وبهما انتهى الشوط الأول.


تحسن أداء أصحاب الملعب في الشوط الثاني وهددوا مرمى ضيفهم لكن دون الوصول الى شباكه بل تلقوا الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عبر نيكولا زيجيتش.


بذلك يتصدر المنتخب الصربي البطولة بـ3 نقاط ويتذيلها جزر الفارو دون أي نقطة بعد مباراتين، وتُلعب حاليًا بقية مباريات الجولة الأولى وخلالها يلتقي الطليان مع إستونيا وإيرلندا الشمالية أمام سلوفينيا.


..

المجموعة الرابعة: فرنسا تفتتح مبارياتها بهزيمة مُذلة أمام بيلاروسيا



سقط المنتخب الفرنسي على أرضه وسط جماهير أمام المنتخب البيلاروسي بهدف دون رد في افتتاح مبارياته في تصفيات الأمم الأوروبية لحساب المجموعة الرابعة.

غاب الإنسجام بين عناصر المنتخب الفرنسي في الظهور الرسمي الأول للمدرب الجديد "لوران بلان" والذي اعتمد خلال المباراة على تشكيلة كان أغلبها من عناصر لم تُشارك في نهائيات كأس العالم الأخيرة.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب "كيسلياك" في الوقت القاتل من المباراة وقبل نهايتها بدقيقتين، ليقتنص منتخب بيلاروسيا النقاط الثلاثة من ملعب "فرنسا"، ويبقى رصيد فرنسا بلا نقاط حيث سيواجه منتخب البوسنة والهرسك الذي استطاع أن يفوز على منتخب لوكسمبورج بثلاثة أهداف نظيفة جعلته في صدارة المجموعة في نفس الجولة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين فلم يكن يشهد أياً من مرمى الفريقين هجمات خطرة طيلة أحداثه ، إلا أنه سيطرة نسبية من جانب أصحاب الأرض الذين اعتمدوا على تحركات فلوران مالودا على الرواق الأيسـر لمساندة كليشيه، ومينيز على الرواق الأيمن في مركز كان غريباً بعض الشيئ على اللاعب، إلا أنه عابه افتقاد الإنسجام بين أغلب لاعبيه الجُدد في صفوف المنتخب.

بينما تماسك الفريق البيلاروسي خلال أحداث الشوط الأول واستطاع أن يظهر بمستوى جيد على المستوى البدني والتميز في الانتشار، واعتمد في الشق الهجومي على تحركات نجمه الأول "ألكسندر هليب " الذي حاول أن يُشكل خطورة على مرمى "الديوك" خلال أحداث هذا الشوط.

الظهور الأول للمنتخب الفرنسي على مرمى بيلاروسيا خلال الشوط الأول كان عند حلول الدقيقة 17 من كرة ركنية وصلت للمهاجم "لويك ريمي" الخالي تماماً من الرقابة يلعبها رأسية ضعيفة مرت بجوار القائم.

عاود مالودا محاولاته على مرمى الضيوف، و سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أنقذها الحارس البيلاروسي كأخطر فرص الشوط الأول.

وبعد العودة من الإستراحة بدأ الفرنسين يبحثون عن هدف التقدم، وتصدى حارس بيلاروسيا لعدة تسديدات خلال أول 10 دقائق من بداية الشوط الأول بداية من تسديدة هورو في الدقيقة 58 من عمر المباراة، عاد اللاعب من جديد وأضاع هدف التقدم بعد تمريرة رأسية لعبه له مالودا ليلعبها من فوق الحارس البيلاروسي تعلوا العارضة .

رد الضيوف بهجمة خطيرة، بعد تمريرة من هليب وصلت للمهاجم رودينوف المنفرد تماماً بمرمى المنتخب الفرنسي، إلا أنه سدد ضعيفة للغاية تخرج إلى ركلة مرمى.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني بدقيقتين ووسط بحث الفرنسين عن هدف الفوز، يُفاجئ الضيوف كافة الحاضرين في ملعب المباراة بهدف قاتل عن طريق كيسلياك بعد تمريرة من نجم الفريق ألكسندر هليب على الجانب الأيمن يلعبها للخلف لكيسلياك الذي سدد في شباك المنتخب هدف الفوز، لتنتهي المباراة بإحدى أكبر المفاجئات حتى الآن في التصفيات بفوز منتخب بيلاروسيا، ليُعاود منتخب فرنسا فتح فصوله الباردة بعد نهائيات كأس العالم 2010 من جديد.

وفي مباراة آخرى في نفس المجموعة سقط المنتخب الروماني في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب ألبانيا بهدف لكلا الفريقين ليرتفع رصيد المنتخبين إلى نقطة واحدة خلف البوسنة وبيلاروسيا.


..

المجموعة الـ9: إسبانيا تحقق الأهم بفوز سهل على لخشينشتاين



نجح المنتخب الإسباني بطل العالم في هزم نظيره لخشينشتاين خارج أرضه في أولى مبارياته ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2012 برباعية نظيفة ضمنت له النقاط الثلاثة الأولى لتصدر المجموعة التاسعة.

و تقدم مهاجم ليفربول العائد إلى تشكيلة لا روخا فرناندو توريس في الدقيقة الـ18 من اللقاء بهدف جميل سجله عن طريق رفعة رائعة على حارس المرمى.

بعدها عزز دافيد فيا تفوق إسبانيا أداءً و نتيجةً و سجل الهدف الثاني للفريق عن طريق تسديدة قويةً من منافسة بعيدة هزمت الحارس بكل سهولة في الدقيقة الـ26.

بعدها هبط إيقاع المباراة قليلاً في سيطرة تامة لإسبانيا كل مجريات اللعب و على وسط الملعب الذي كان تشافي و إنييستا ملوكه بالإضافة إلى تحركات الظهيرين المميزين خوان كابديفيا على الرواق الأيسر و سيرخيو راموس على الرواق الأيمن.

و مع بداية الجولة الثانية، تجددت دماء إسبانيا قليلاً و ظهرت مجدداً رغبة اللاعبين في تسجيل المزيد من الأهداف حيث تمكن فرناندو توريس من معانقة الشباك ثانيةً بتسجيل الهدف الثالث لإسبانيا بتسديدة قوية على بعد أمتار قليلة من مرمى لخشينشتاين في الدقيقة الـ54.

و مع توالي الدقائق، و إستمرار أضحاب الأرض على نهجهم المتواضع في تهديد مرمى إسبانيا الذي ظل قوياً طوال الـ90 دقيقة التي شهدت تسجيل أبطال العالم للهدف الرابع و الأخير في اللقاء عن طريق البديل دافيد سيلفا في الدقيقة الـ62 حيث سدد كرةً إستلمها من زميله بوسكيتس في الزاوية اليمنى من مرمى الحارس جيلي.

و في المباراة الثانية من المجموعة التاسعة من التصفيات، نجح إسكوتلندا في الخروج بنقطة ثمينة من أرض ملعب ليتوانيا بعد أن تعادل معه سلبياً صفر لمثله ليتقاسم المنتخبين المرتبة الثانية من الترتيب خلف إسبانيا المتصدرة.


..

المجموعة الـ3: إيرلندا الشمالية تهزم سلوفينيا بهدف إيفانس



عاد المنتخب الإيرلندي الشمالي بفوزٍ غالٍ من رحلته الى سلوفينيا لمواجهة المنتخب الذي شارك في مونديال 2010، الضيوف حسموا مباراة ملعب لودسكي فرت بهدفٍ دون رد.

الفريقان يلعبان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بجانبهما كل من إيطاليا وصريبا وإستونيا وجزر الفارو، وقد نجح المنتخب الإيطالي والصربي في افتتاح المشوار بانتصار وضعهما على الصدارة والآن صعد بجانبهما الفريق الإيرلندي الشمالي.

الشوط الأول من مباراة ملعب لودسكي انتهى سلبيًا رغم تعدد المحاولات الهجومية للطرفين، وكادت تلك النتيجة أن تُسيطر على اللقاء حتى آخره لولا الهدف الذي أحرزه مدافع مانشستر يونايتد "كوري إيفانس" في الدقيقة 70 من اللقاء.

يُذكر أن الجولة الثانية من التصفيات ستنطلق مساء الثلاثاء القادم وخلالها لن يلعب منتخب إيرلندا الشمالية بينما سيواجه في مباراته القادمة المنتخب الإيطالي وستكون في 8 أكتوبر القادم.


..

المجموعة 7 إنجلترا تستهل مشوارها برباعية في بلغاريا وفوشينيتش يقود الجبل الأسود لفوز صعب على ويلز



بدأت مباريات المجموعة بلقاء الجبل الأسود وويلز على ملعب بود جيركوم بمدينة "بودوجريكا" في مونتجرو، واستطاع قائد الجبل الأسود "فوشينيتش" لاعب نادي روما إحراز الهدف الوحيد في الدقيقة 30 من الشوط الأول في حضور جماهيري ضعيف جداً لم يتخطى الـ10 ألاف مشجع بإدارة الحكم اليوناني "كاكوس".

اللقاء الثاني في المجموعة اُقيم على ملعب ويمبلي بمدينة لندن وشهد تألق كبير لمهاجم توتنهام هوتسبير "جيرمان ديفو" الذي سجل بمفرده 3 أهداف (هاتريك)، وتكفل واين روني لاعب مانشستر يونايتد بصناعة الأهداف في هذا اللقاء رغم حاجته الماسة لإنهاء العقم التهديفي الذي عاشه منذ بداية العام الحالي مع المنتخب، ومرر روني 3 تمريرات حاسمة منهم تمريرتين لديفو وأخرى للبديل آدم جونسون جلب منها الهدف الثالث في الوقت القاتل من المباراة.

حقق المنتخب الإنجليزي فوزه الخامس في تاريخ مواجهاته ببلغاريا بنتيجة عريضة تحدث لأول مرة في التاريخ 4/صفر، وغلبت السيطرة الإنجليزية على معظم فترات الشوط الثاني بالذات الذي انهار فيه رفاق ديميتار بيرباتوف الذي أعلن إعتزاله الدولي شهر مارس الماضي.

وضع كابيللو ثيو والكوت على يمين الملعب وميلنر على اليسار وأتت هذه الخطة بثمارها، حيث صنع ميلنر هدف التقدم في الدقيقة الثانية لديفو داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من واين روني، ليضع ديفو الكرة بقوة في الشباك الخالية وقت خروج الحارس لغلق زاوية التسديد على ميلنر، وتواصلت اللقطات الإيجابية في الظهور من جبهتي ميلنر ووالكوت ففي الدقيقة السادسة سدد الأخير كرة قوية مّرت جوار القائم الأيمن للحارس "ميهليوف" ورد عليه ميلنر بتسديدة أخرى ضعيفة بعد مراوغة أحد لاعبي دفاع بلغاريا لتذهب جوار القائم الأيسر.

انتهى الشوط الأول بتقدم إنجلترا بهذه السهولة في مباراة من طرف واحد إلى حد كبير، ومع بداية الشوط الثاني جرب "روني" حظه في الدقيقة 50 بتسديده كرة ماكرة من فوق رأس ميهليوف أبعدها الحارس بصعوبة كبيرة من المقص الأيسر لركلة ركنية بأطراف أصابعه، وقاد ستيفن جيرارد هجمة إنجليزية منظمة في الدقيقة 61 من منتصف الملعب ليمرر كرة سحرية في العمق لروني الذي تعامل بجماعية مفرطة بتمرير الكرة لديفو على يساره ليضع نجم توتنهام الهدف الثاني.

دقائق قليلة وأرسل ستيفن جيرارد تمريرة عرضية مقوسة من الجهة اليسرى بيمناه مّرت جوار القائم الأيسر وكادت أن تكون هدفاً لو كان المدافع البديل "جاري كاهيل" لمسها برأسه لكنها مرت بسلام، ومرة أخرى سدد جيرارد كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ميهليوف ببراعة لترتد أمام ديفو الذي تأخر في متابعتها لينقض عليها الحارس البلغاري في الدقيقة 74.

قام كابيللو بإجراء تغيير في منطقة الوسط بسحب والكوت والدفع بلاعب مانشستر سيتي "آدم جونسون" بدلاً منه.

وأحدث جونسون نشاطاً ملحوظاً في الهجوم حيث تغييرت الخط لـ4-3-3 بوجود جونسون مع روني وديفو في الخط الأمامي، وكاد جونسون يضع الهدف الثالث من تسديدة مقوسة بيسراه ذهبت (مركونة) أكثر من اللازم جوار القائم الأيمن، وانتفض كابيللو من مكانه بعد هذه الفرصة لأن جونسون كان بإمكانه التمرير لديفو أو روني لكنه فضل التسديد بأنانية، لكنه عاد ليؤكد أحقيته باللعب للمنتخب الإنجليزي الأول بتحركه بدون كرة في الدقيقة 83 ليتلقى تمريرة سحرية من واين روني وضعها في الزاوية الضيقة لميهليوف ليُحرز الهدف الثالث المستحق.

بعد ثلاث دقائق فقط من الهدف الثالث عاد ديفو ليضع الهاتريك عندما مرر له روني داخل المنطقة ليسدد من لمسة واحدة على يسار الحارس كرة لا تصد ولا ترد ليرفع نجم هداف السبيرز الموسم الماضي رصيده لـ15 هدفاً في المباريات الدولية القليلة التي خاضها مع المنتخب الإنجليزي.

لكن ديفو خرج من الملعب في الدقيقة 87 متأثراً بإصابة ونزل بدلاً منه الجناح الأيسر لنادي أستون فيلا "أشلي يونج" وهذا ما يؤكد أن ديفو لعب مصاباً كما قال أطباء توتنهام بأنه يحتاج لإجراء عملية جراحية ستبعده عن الملاعب شهر كامل.

يذكر أن مباريات الجولة الثانية ستقام منتصف الأسبوع المقبل.



توقيع » هجران الزمن





 
قديم 04-09-2010, 05:51  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

المجموعة الـ5: هولندا تتلاعب بسان مارينو وتفوز عليها بخماسية نظيفة، والسويد ومولدوفا يفوزان على المجر و فنلندا بهدفين نظيفين



ضرب المنتخب الهولندي مضيفه سان مارينو بخمس أهداف نظيفة في مباراة غير متكافئة استحوذ من خلالها الزوار على الكرة في معظم أوقات المباراة.

افتتح مهاجم ليفربول "كويت" الأهداف بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول إثر ركلة جزاء أنبرى لها ووضع الكرة على يسار الحارس "سومينيكي" ليتقدم الضيوف بالأولى الأهداف قبل أن يوقع هداف الميلان السابق والمنتقل حديثاً لشالكه الألماني "هانتيلار" على ثاني الأهداف في الدقيقة 38 من عرضية من الجهة اليمنى حولها في الشباك ليُعزز تقدم الطواحين الهولندية قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني أحرز "هانتيلار" ثالث الأهداف ليضع أصحاب الأرض في ورطة ومن ثم تكفل بنفسه بوضع الهدف الرابع لفريقه والثالث له في الدقيقة 67 ليتسيد الفريق الهولندي المباراة.

وقبل نهاية اللقاء عاد البديل "رود فان نيستلروي" ووقع على أولى أهدافه مع المنتخب الهولندي بعد فترة غياب قضاه بعيداً عن اللعب الدولي، لتنتهي المباراة بفوز هولندا بخمسة أهداف نظيف تتصدر بهم المجموعة الخامسة.

وعلى ملعب "روسوندا" نجح أحفاد الفايكينج -المنتخب السويدي- في تحقيق فوز هام على حساب المنتخب المجري بنتيجة هدفين نظيفين بتوقيع مهاجم آلكمار الهولندي "ويرنبلوم"، حيث وقع على الهدف الأول في الدقيقة 51 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 73 ليحصل المنتخب السويدي على أول ثلاث نقاط له في بداية التصفيات.

أما في الملعب "الأوليمبي" بمولدوفا فقد انتزع صاحب الأرض الثلاث نقاط من ضيفه العنيد المنتخب الفنلندي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء بعد انتهاء الشوط الأول بينهما بالتعادل السلبي بدون أهداف إلا أن نجح مهاجم نادي شيريف المولدوفي "ألكسندرو" من التوقيع على الهدف الأول في الدقيقة 70 وبعدها بأربعة دقائق نجح "دوروس" من أحراز هدف ضمان الثلاث نقاط لتنتهي المباراة بفوز المحليين بهدفين نظيفين وفي رصيدهم ثلاث نقاط مثل هولندا والسويد.


..

المجموعة الـ1: ألمانيا تخرج من ملعب الملك بودوين بسلام



ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2011، استطاع المنتخب الألماني تحقيق فوزًا لم يكن بتلك الصعوبة على نظيره البلحيكي بهدف نظيف في ملعب الملك بودوين بالعاصمة البلجيكية بروكسيل في إحدى مباريات المجموعة الأولى.

الدقائق الأولى من عمر اللقاء كانت هادئة للغاية، رغم السيطرة البلجيكية على مجريات اللعب في الربع ساعة الأولى، و لم تشهد أي فرصة حقيقية سوى محاولة نجم أندرلخت الشاب و المهاجم القادم بقوة على الساحة الأوروبية روميلو لوكاكو و الذي قاد هجمة بلجيكية عنترية أنهاها بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت إلى الحارس الألماني مانويل نيوير.

أخطر فرص اللقاء في الشوط الأول جاءت في الدقيقة 20 عبر هجمة جماعية أكثر من رائعة بدأها لوكاس بودولسكي بكرة عرضية ذهبت إلى توماس مولر الذي أعادها بكعبه إلى مسعود أوزيل القادم من الخلف و الذي سدد كرة بيمناه لم تكن بالدقة اللازمة لتعلوا العارضة البلجيكية.

لدى مرور نصف ساعة على زمن المباراة، كاد المنتخب الألماني أن يحظى بهدف من تسديدة مذهلة لبودولسكي من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الكرة مرت مباشرة فوق القائم الأيمن للحارس البلجيكي لوجان بايلي، و كذلك فعل موسى ديمبيلي نجم فولهام الجديد عندما أراد تهديد مرمى المنتخب الألماني قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء، لكن نيوير انبرى للتسديدة الأرضية الممتازة و تصدى لها بنجاح.

استطاع المنتخب الألماني تسجيل هدف الفوز بعد ست دقائق فقط بعد استغلال هفوة كبيرة من قائد المنتخب البلجيكي دانييل فان بويتن أمام منطقة جزاء البلجيكيين بعد أن خطف باستيان شفاينيتشايجر الكرة من زميله في بايرن ميونخ ليمررها إلى توماس مولر الذي حول الكرة بدوره إلى ميروسلاف كلوزة داخل منطقة الجزاء، ليضع الهداف الألماني الكرة في الشباك البلجيكية.


بدا أن كلا الفريقين قنعا بالنتيجة و لم تشهد أحداث الشوط الثاني أي فرص حقيقية تُذكر سوى فرصة بلحيكية للتونسي الأصل مروان فيلايني و فرصتين ألمانيتين لتوماس مولر و ميروسلاف كلوزة، لينتهي اللقاء بفوز ألماني


..

هيدينك يحقق الفوز الاول مع تركيا



قاد المدرب الهولندي غوس هيدينك المنتخب التركي لكرة القدم إلى بداية قوية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بفوزه الكبير 3- صفر الجمعة على مضيفه منتخب كازاخستان في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في التصفيات.

وحسم المنتخب التركي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول عبر هدفين سجلهما أردا توران وحميد ألتينتوب في الدقيقتين 24 و26 ثم أضاف نهاد قهوجي الهدف الثالث في الدقيقة 76 .

وكانت المباراة هي اللقاء الرسمي الأول لهيدينك مع المنتخب التركي منذ أن تولى قيادة الفريق قبل أسابيع قليلة.


..

روسيا تهزم أندورا



قاد المهاجم الروسي الدولي بافل بوغربنياك منتخب بلاده إلى فوز ثمين 2-صفر على مضيفه منتخب أندورا الجمعة في بداية مسيرة الفريقين بالمجموعة الثانية التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) .

وسجل بوغربنياك نجم شتوتغارت الألماني هدفي المباراة على استاد "كوميونال" في العاصمة أندورا لا فيلا وذلك في الدقيقتين 14 و64 من ضربة جزاء.

وكانت المباراة هي الاختبار الرسمي الأول للمنتخب الروسي بقيادة مديره الفني الهولندي ديك أدفوكات.

وانتزع المنتخب الروسي بهذا الفوز صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره الأيرلندي الذي تغلب على مضيفه منتخب أرمينيا 1-صفر في وقت سابق.



توقيع » هجران الزمن






التعديل الأخير تم بواسطة هجران الزمن ; 04-09-2010 الساعة 06:07
 
قديم 04-09-2010, 06:02  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

نتـــائج جميــع المباريات

البرتغال 4 - 4 قبرص

فرنسا 0 - 1 بيلاروسيا

إنجلترا 4 - 0 بلغاريا

أيسلندا 1 - 2 النرويج

بلجيكا 0 - 1 ألمانيا

سلوفينيا 0 - 1 أيرلندا الشمالية

سان مارينو 0 - 5 هولندا

اليونان 1 - 1 جورجيا

ليخنشتين 0 - 4 أسبانيا

سلوفاكيا 1 - 0 مقدونيا

إستونيا 1 - 2 إيطاليا

لوكسومبورج 0 - 3 البوسنة والهرسك

ليتوانيا 0 - 0 اسكتنلندا

رومانيا 1 - 1 ألبانيا

السويد 2 -0 المجر

لاتفيا 0 - 3 كرواتيا

الجبل الأسود 1 - 0 ويلز

جزر الفارو 0 - 3 صربيا

أندورا 0 - 2 روسيا

مولدوفا 2 - 0 فنلندا

كازاخستان 0 - 3 تركيا

أرمينيا 0 - 1 أيرلندا


..

ترتيـب المجموعات بعد الجولة الأولى






توقيع » هجران الزمن






التعديل الأخير تم بواسطة هجران الزمن ; 04-09-2010 الساعة 06:10
 
قديم 04-09-2010, 07:24  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

الاهـــداف


البرتغال 4 × 4 قبرص



***



_____

انجلترا 4 × 0 بلغاريا



_____

المانيا 1 x بلجيكا 0





توقيع » هجران الزمن





 
قديم 04-09-2010, 07:25  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

حجـــز بعد اذنكـ اخوي محمد
توقيع » هجران الزمن





 
قديم 04-09-2010, 08:47  
••(أذكہہريہنہي)••
مشرف لوبيات الرياضة المحلية والعربية والعالمية

الصورة الرمزية ••(أذكہہريہنہي)••


الملف الشخصي
رقم العضوية : 225374
تاريخ التسجيل : 15-08-2007
الدولة : {حيث الكبار}
المهنة : مًتٍاًبٍع ًالًعٍـالـًمٍ بُصٍمـًٍـت
الاهتمامات : كًل مايهــوًاه قلبًي
المشاركات : 1,053
الرصيد المالي : 5568 ريال [كافئني]
المستوى : 8
المستوى القادم : يحتاج 932 ريال
النشاط : 40

••(أذكہہريہنہي)•• غير متصل

افتراضي رد: قرعة تصفيات امم اوربا 2012

يعطيك الف عافية هجور

بالتوفيق للمنتخب الأسباني وان شاء الله يأخذونها مره ثانيه

تحياتي,,

يثبت من قلبي
توقيع » ••(أذكہہريہنہي)••


ليت الهم ـووم مثل هالرييش

يح ـم ـلهآ الهوووى مع ـه وتطييير ..!!




 
قديم 04-09-2010, 08:48  
••(أذكہہريہنہي)••
مشرف لوبيات الرياضة المحلية والعربية والعالمية

الصورة الرمزية ••(أذكہہريہنہي)••


الملف الشخصي
رقم العضوية : 225374
تاريخ التسجيل : 15-08-2007
الدولة : {حيث الكبار}
المهنة : مًتٍاًبٍع ًالًعٍـالـًمٍ بُصٍمـًٍـت
الاهتمامات : كًل مايهــوًاه قلبًي
المشاركات : 1,053
الرصيد المالي : 5568 ريال [كافئني]
المستوى : 8
المستوى القادم : يحتاج 932 ريال
النشاط : 40

••(أذكہہريہنہي)•• غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

يعطيك العافية

الف مبروك للمنتخبات الفايزه وهاردلك للخاسره

تحياتي

يثبت من كل قلبي
توقيع » ••(أذكہہريہنہي)••


ليت الهم ـووم مثل هالرييش

يح ـم ـلهآ الهوووى مع ـه وتطييير ..!!




 
قديم 04-09-2010, 16:29  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: قرعة تصفيات امم اوربا 2012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ••(أذكہہريہنہي)•• مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية هجور

بالتوفيق للمنتخب الأسباني وان شاء الله يأخذونها مره ثانيه

تحياتي,,

يثبت من قلبي
الله يعافيكـ اخوي محمد

واشكركـ على تثبيت الموضوع
توقيع » هجران الزمن





 
قديم 05-09-2010, 09:09  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ••(أذكہہريہنہي)•• مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية

الف مبروك للمنتخبات الفايزه وهاردلك للخاسره

تحياتي

يثبت من كل قلبي
الله يعافيكـ
و
شكراً لتثبيت الموضوع
توقيع » هجران الزمن





 
قديم 05-09-2010, 20:42  
ღ♥ღ لـــذة غـــرآم ღ♥ღ
كــبار الشخصيــات
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية ღ♥ღ لـــذة غـــرآم ღ♥ღ


الملف الشخصي
رقم العضوية : 10109
تاريخ التسجيل : 24-09-2004
الدولة : ღ♥ღ Ar'ar ღ♥ღ
المهنة : معلم
الاهتمامات : الفيزياء الكونيـة
المشاركات : 21,780
الرصيد المالي : 16830 ريال [كافئني]
المستوى : 17
المستوى القادم : يحتاج 970 ريال
النشاط : 0

ღ♥ღ لـــذة غـــرآم ღ♥ღ غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

بالتوفيق للمنتخب الايطالي

يعطيكم العافيه شباب
توقيع » ღ♥ღ لـــذة غـــرآم ღ♥ღ
أولاد ناس ولا نحب الوصايآ ....

....وكلن يرى نفسه يعادل عشاير
 
قديم 06-09-2010, 08:18  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ♥ღ لـــذة غـــرآم ღ♥ღ مشاهدة المشاركة
بالتوفيق للمنتخب الايطالي

يعطيكم العافيه شباب
الله يعافيكـ

شاكر مروركـ
توقيع » هجران الزمن





 
قديم 06-09-2010, 08:55  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

تابع للأهـــداف



ليخنشتاين 0 - 4 أسبانيا



..


سان مارينو 0 - 5 هولندا

YouTube - San Marino Vs Holland 0-5 - All Goals Match Highlights - September 3 2010 - Euro 2012 Qualifier



..

فرنسا 0 - 1 بيلاروسيا

YouTube - ‫تصفيات أمم أوربا 2012 : فرنسا 0-1 روسيا البيضاء - كيسلياك‬‎




توقيع » هجران الزمن





 
قديم 09-09-2010, 20:31  
هجران الزمن
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية هجران الزمن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 183778
تاريخ التسجيل : 13-01-2007
الدولة : طيبــه الطيبـه
المهنة : Communications and Computer
الاهتمامات : Variety useful
المشاركات : 15,149
الرصيد المالي : 54171 ريال [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 829 ريال
النشاط : 0

هجران الزمن غير متصل

افتراضي رد: التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012

التصفيات المؤهله لـ أمم أوروبا 2012



التصفيات الاوروبية المؤهله لأمم أوروبا 2012 (( الجوله الثانيه ))




توقيع » هجران الزمن





 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising