منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > لوبيات بلا حدود > الخفايا ومواجهة المسؤول

الخفايا ومواجهة المسؤول كل ما يتعلق بسرد الخفايا السياسية والإجتماعية و الإقتصادية

اللوبي الخليجي



فضائح × فضائح × فضائح



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
فضائح المجندات المصريه << صور jordan-explorer لوبي المواضيع المكررة والمواضيع الغير مرغوبـة

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 06-12-2005, 00:56
الصورة الرمزية المـــشعل
 
المـــشعل
لوبي ماسي

  المـــشعل غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 104501
تاريخ التسجيل : 07-10-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,598
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0
افتراضي فضائح × فضائح × فضائح


القبض على مجموعة من الفتيات في أوضاع مخلة بالآداب وتم إيقافهن بتهمة ممارسة الدعاره

داهمت شرطة مكافحة الآداب العامة بوزارة الداخلية البحرينية فيلا خاصة بمنطقة البديع مساء أمس الأول بعد تحريات ومعلومات تفيد باستخدامها من قبل سيدة بحرينية لممارسة الرذيلة حيث كانت تستدرج الفتيات البحرينيات المطلقات والأرامل من أجل ممارسة الرذيلة مع وافدين خليجيين. وذكرت مصادر أمنية أن قوات الشرطة داهمت الفيلا وتمكنت من القبض على السيدة البحرينية التي كانت تروج للدعارة باستغلال فتيات بحرينيات تتراوح أعمارهن بين 23و35 عاماِ لممارسة الدعارة مع زبائنها الخليجيين. وأضافت المصادر ذاتها أن عملية المداهمة جاءت بعد تحريات طويلة أجرتها شرطة الآداب بوزارة الداخلية ومتابعة دقيقة للسيدة وتحركاتها خاصة بعد أن تم القبض على المتهمة الرئيسية في حادثة مقتل الشاب السعودي مؤخراً في المحافظة الشمالية والتي كانت ذات علاقة مباشرة بالسيدة. وقد تم توقيف السيدة بتهمة ممارسة الدعارة والحث عليها تمهيداً لعرضها على النيابة العامة وما هو جدير بالذكر أن شرطة مكافحة الآداب نفذت العديد من عمليات المداهمة ضد الدعارة لمواقع كثيرة منها فندق بمنطقة القضيبية وقد تم القبض على مجموعة من الفتيات العربيات في أوضاع مخلة بالآداب وتم إيقافهن بتهمة ممارسة الدعارة.

المصدر :
جريده الرياض _العدد 13576

كاميرون دياز تقاضي مصورا ابتزها بصور عارية





نفت النجمة الهوليودية الشقراء أن تكون قد وقعت على استمارة طلب نشر صور عارية الصدر التقطها لها مصور وهي في التاسعة عشر من عمرها، عندما كانت تسعى الى الشهرة عبر عرض الأزياء.

وفي المحاكمة التي تقاضى فيها دياز المصور جون روتر بتهمة السرقة والتزوير، قالت أنها شعرت بأنها تعرضت للانتهاك والمهانة عندما ظهر روتر بعد 11 سنة بالصور مطالباً بمبلغ 313 مليون دولار كثمن لها.

من جهته نفى المصور أنه مذنب واعتبر أن هذه حملة موجهة ضده كمصور وصحفي، مؤكدا أن النجمة كانت قد وقعت له على حقوق نشر الصور.

يذكر ان النجمة كانت تعمل كعارضة أزياء مغمورة قبل ان تنال شهرتها عبر فيلم (القناع).

فضيحة قوووووية ::: فلم اباحي للفنانة السعودية (( سارة )) ...!!!


تم تهريب فيلم عائلي للفنانة السعودية سارة عن طريق الفنانة الكويتية

شمس على اثر خلاف فني بينهما ..

وتظهر في الفيلم الفنانة سارة بمايوه السباحة مع طفلها وزوجها في فناء منزلهم الخاص...

فعلا فضيحة وكارثة لها ولعائلتها وتم عرض الفيلم في موقع فضيحة ومنتشر بطريقة البلوتوث بين الناس ...

وتقول انها تملك فلم آخر للفنانه ساره وهي في حالة غير طبيعية وتتكلم فيه بكلام غير لائق ..!!!

وللاسف الشديد مهما وصل التنافس بين الفنانات هل يعقل انتهاك الحياة العائلية من اجل ان تسقط فنانة الاخرى ..!!

لم نتوقع ان شمس تظهر امام الجميع وتصرح انها هي التي هربت الفيلم لكي تؤدب سارة على حد قولها وتوقفها عند حدها..!!!

عموما هذا هو المستوى الاخلاقي لأغلب الفنانات وشمس في تسجيلها لحلقه ببرنامج لمن يجرؤ فقط ذكرت فضائح كثيره لساره ومن قصة سرقات السيارات لاخ زوجها في دبي كما اتهمت شمس المذيعه لوجين بانها اتفقت مع صحفي لكي يتصل على برنامجها في الحلقة التي استضافة فيها لوجين وحرضت ساره على شتم شمس حيث اتصل الصحفي (الراجح ) على برنامج لمن يجرؤ فقط اثناء حلقة شمس وقال نعم لوجين طلبت مني الهجوم على شمس وشتمها ..!!!

كما قيل ان شمس اغمي عليها اثنا عرض الحلقة من شدة الضغط والحماس اثناء تحاورها مع احد الصحفين الذي كال لها العديد من التهم

كما ان شمس وبعد الحلقة واثناء اقامتها في الفندق جائها اتصال يهددها بتشويه وجهها اذا لم تسحب الحلقة من lbc وعدم عرضها لا فضائيا ولا ارضيا..






















صور فاضحة ل مشاهير المزرعة او الوادي الفرنسي



البرنامج الفرنسي لا يكترث فماذا سيكون بالعربي

تنتشر على شبكة الانترنت مواقع عديدة تنشر صور برنامج الوادي الذي تبثه قناة ال بي سي الفضائية اللبنانية، وهو برنامج يستضيف مشاهير من الدرجة الثانية في مزرعة حيث يعيشون في ظروف بدائية ، ويقوم الجمهور في كل اسبوع باختيار شخص من المشاركين ليغادر المزرعة.
البرنامج العربي المنقول عن برنامج عالمي أخذ لاعبة التعزيز هيفاء وهبي ليزيد من نسبة المشاهدين، هذه الهيفاء التي تشغل بال الملايين في الوطن العربي، والتي اطلقت عليها مقدمة البرنامج اسم، فراشة الوادي.

المهم أن النسخة الفرنسية من البرنامج عرضت واقعا خادشا للحياء من خلال متابعة الاحداث اليومية فتم تصوير المشاركين بوضعيات محرجة للغاية وبضمنها العراء الكامل.

والسؤال الذي يطرح هل سيذهب البرنامج العربي بهذا الاتجاه ليكتسب المزيد من الأصوات والمشاركين؟ هل سنشاهد مثل هذه الصور المعروضة هنا او تلك التي يمكن مشاهدتها في احد مواقع الصور للنسخة الفرنسية؟

هذا يبقى محك ضمير منتجي البرنامج او النسخة العربية للبرنامج.


تنتشر على شبكة الانترنت مواقع عديدة تنشر صور برنامج الوادي الذي تبثه قناة ال بي سي الفضائية اللبنانية، وهو برنامج يستضيف مشاهير من الدرجة الثانية في مزرعة حيث يعيشون في ظروف بدائية ، ويقوم الجمهور في كل اسبوع باختيار شخص من المشاركين ليغادر المزرعة.
البرنامج العربي المنقول عن برنامج عالمي أخذ لاعبة التعزيز هيفاء وهبي ليزيد من نسبة المشاهدين، هذه الهيفاء التي تشغل بال الملايين في الوطن العربي، والتي اطلقت عليها مقدمة البرنامج اسم، فراشة الوادي.

المهم أن النسخة الفرنسية من البرنامج عرضت واقعا خادشا للحياء من خلال متابعة الاحداث اليومية فتم تصوير المشاركين بوضعيات محرجة للغاية وبضمنها العراء الكامل.

والسؤال الذي يطرح هل سيذهب البرنامج العربي بهذا الاتجاه ليكتسب المزيد من الأصوات والمشاركين؟ هل سنشاهد مثل هذه الصور المعروضة هنا او تلك التي يمكن مشاهدتها في احد مواقع الصور للنسخة الفرنسية؟

هذا يبقى محك ضمير منتجي البرنامج او النسخة العربية للبرنامج.











واريد ان الفت نظركم انه
أول برنامج بدأ كان في بريطانيا عام 2003 باسم
I am a celebrity get me out of here

حيث تم وضع مشاهير عفي عليهم الزمن في غابات استراليا للعيش هناك و بنفس الفكرة كل أسبوع يتم يختار من يغادر الغابة ؟
العرب شاطرين في اخذ البرامج المتخلفة ؟

بسبب "ضغوطات عائلية"
رجل الأعمال السعودي طارق الجفالي يفسخ خطوبته من هيفاء وهبي






دبي-العربية.نت



علمت "العربية.نت" من مصادر مطلعة أن رجل الأعمال السعودي طارق الجفالي قد فسخ خطوبته من هيفاء وهبي.

وأكدت المصادر للعربية.نت أن الجفالي أقدم على هذه الخطوة بسبب "ضغوطات عائلية" تعرض لها.

وكان الجفالي وهيفاء قد أعلنا في شهر يوليو/تموز الماضي خطوبتهما في حفل عائلي أقيم في منزل "العروس هيفاء" في بيروت وذلك بعد علاقة حب جمعتهما حوالي 7 أشهر قبل إعلان الخطوبة.

ولم يعلن آنذاك عن موعد الزواج وذلك لانشغال وهبي بتصوير برنامج "الوادي" الذي يعرض حاليا على شاشة "أل بي سي" ويستمر لمدة شهرين ونصف الشهر.

وكانت هيفاء وهبي قد ذكرت أن خطيبها سيفتتح مشروعا إنسانيا خيريا في لبنان يعني بمعالجة مدمني المخدرات

المصدر

http://www.alarabiya.net/Articles/2005/09/05/16498.htm






صورة أخت الفنانه نوال الكويتيه ..


شاب تونسي يقتل ثلاث نساء ويصيب رابعة بعد رفضه (خطيبا لفتاة)!!!!!!

أقدم شاب تونسي على قتل ثلاث نساء بالرصاص وأصاب رابعة بجروح خطيرة من بينهن ثلاثة من نفس العائلة ليل الأربعاء انتقاما لرفضه خطيبا لابنتهم .


ووفقا لما نقلته يومية "لوكوتيديان" التونسية الصادرة اليوم الجمعة فإن الشاب المذكور قدم إلى مدينة باجة ٍوسط تونس مدججا ببندقية صيد وسكينا حيث التقى بأم الفتاة التي تقدم لخطبتها في وقت سابق وابنتيها ليسدد للأم عدة طعنات بالسكين قبل أن يشهر بندقيته ويقتل الإبنة الأولى بالرصاص فيما سدد للبنت الثانية التي لا تزال في غيبوبة طعنات بالسكين.


وحسب ذات المصدر فإن الشاب المرفوض قتل رميا بالرصاص أيضا امرأة أخرى هي من جيران الضحايا كانت شاهدة على الجريمة خوفا من أن تشهد ضده. وقالت مصادر أمنية إن الشاب لاذ بالفرار ولم يتم بعد القبض عليه.


اغتصاب مسؤول امني لزوجة سجين

أثارت قصة اغتصاب سونيا ناز ضجة كبيرة في المجتمع الباكستاني على جميع مستوياته السياسية والاجتماعية ومنظمات حقوق الإنسان، وذلك لما تتضمنه هذه القصة من تجاوزات وانتهاكات ارتكبها أشخاص يتولون مهمة حفظ الأمن في المجتمع.

وتعود قصة ناز التي تبلغ من العمر 23 عاما، وهي أم لطفلين إلى شهر أبريل/نيسان الماضي عندما يئست من السؤال عن زوجها المسجون في مدينة فيصل آباد حيث تعيش ومنعت من الالتقاء به، فما كان منها إلا أن توجهت إلى البرلمان في العاصمة إسلام آباد.

وتمكنت من دخول مقره أثناء انعقاد إحدى جلساته بصورة غير قانونية على أنها عضوة فيه، وعندما افتتحت الجلسة بدأت بالصراخ بأعلى صوتها، وشرعت بشرح قضيتها طالبة المساعدة في البحث عن زوجها، الذي قالت إنها تعتقد أنه مات تحت تعذيب شرطة فيصل آباد.

لكن الأسلوب الذي انتهجته ناز قادها إلى السجن لمدة تقارب الشهرين بأمر من رئيس البرلمان أمير حسين الذي أمر بالقبض عليها وتسليمها للجهات المختصة تحت ذريعة الدخول غير المشروع لمبنى البرلمان.

ولم تنته مأساة ناز عند هذا الحد، بل أن المصيبة الكبرى كانت بانتظارها بعد خروجها من السجن، حيث أمر رئيس شرطة فيصل آباد عبد الله خالد معاونيه بالقبض عليها بصورة غير رسمية لمدة 15 يوميا.

ثم طلب من مساعده الأيمن جمشيد شستي القيام باغتصابها عدة مرات خلال هذه الفترة، بينما كان يقف هو متفرجا، وذلك انتقاما منها لنشرها قصة زوجها في وسائل الإعلام، وحديثها عن ضلوعه شخصيا في غياب زوجها ظلما وعدوانا وربما قتله.

لكن ناز لم تيأس، وقررت الاستمرار في فضح ممارسات رجال الشرطة، وبناء على ذلك توجهت فور خروجها من السجن لأحدى الصحف، وقامت بنشر كل ما حدث معها تحت عنوان "دعوا باكستان تعرف ما حدث لي".

وفور نشر القصة بادر رئيس الوزراء شوكت عزيز إلى توجيه أوامره بالتحقيق بقضية سونيا ناز، ووعد باتخاذ إجراءات صارمة ضد كل المتورطين، كما أمر حاكم إقليم البنجاب بروير إلهي بتوقيف المدعي عليهم إلى حين نظر القضاء في القضية، كما طلبت المحكمة العليا في إسلام آباد من الحكومة تقديم تقرير خاصة عن القضية في غضون عشرة أيام.

من جانبها اعتبرت أحزاب المعارضة قصة ناز وصمة عار في جبين البلاد، وهاجمت رئيس البرلمان الذي اعتبرته السبب وراء ما حدث لهذه المرأة.

ولتأمين سلامة حياة ناز وطفليها قامت نيلوفاز بختيار مستشارة رئيس الوزراء بتأمين سكن حكومي لها في مدينة لاهور تحت حماية مشددة من الشرطة النسائية.

وأوضحت المحامية المختصة بحقوق الإنسان جهانكير -والتي تولت إلى جانب عشرات المحامين الدفاع عن ناز- للجزيرة نت، أنها ستقوم بتسجيل قضية ناز رسميا لدى المحكمة فور انتهاء الحكومة من إعداد التقرير الذي طلبته منها الحكومة










قصة فتاة تعرض مفاتنها امام شاشة الكمبيوتر فرآها ابن عمها فماذا فعل؟؟؟؟


عندما نتكلم عن الجرائم فإننا نجد ان الفراغ جزء من حياه مرتكب الجريمه ، فغالبا يكون الفراغ دافعا قوي لتجربه شيء ما او خوض مغامره دون التفكير بعواقبها ،،
وهذا ماحدث لاحدى الفتيات التي انهت دراستها وبقيت في تلك الاجازه الطويله حبيسه البيت يكاد الملل يتفجر من عينيها ، إلا انها لا تملك سبيلا للخروج من هذا الامر خصوصا بعد رفض والدها بأن يسمح لها بأن تلتحق بدوره تتعلم من خلالها بعض اساسيات الخياطه وفن التصميم وذلك لتقضي وقت فراغها كما انها اتفقت مع زميلاتها بأخذ تلك الدوره خلال العطله .

ولكن رفض والدها حال دون ذلك وتركها تعاني الامرين من ذلك وقت الفراغ القاتل فلم تجد سبيلا الا ان تقضي معظم اوقات فراغها على جهاز الكمبيوتر لتبحر عبر الانترنت وتستكشف خباياه وكانت تنتظر ان يخلد ذووها الى النوم كي تدخل الى عالم الانترنت والتكنلوجيا وحيث هذا الامر ممنوع ايضا .

فقد بدأت تقضي معظم اوقاتها اما شاشتها طوال الليل وتقضي نهارها نوما كي تصحو بنفس الموعد في المساء ، وسارت حيااتها على هذا النظام الى ان استقرت في نهايه على برامج المحادثه الصوتيه وباستخدام الكاميرا ، وبدأت قليلا حتى تجرأت وعرضت صورها على الشاشه واصبحت اكثر جرأه وبدأت تستعرض جسدها امام كل من هب ودب من الشباب المشجعين على ذلك والذين لم يفوتوا فرصه حفظ الصوره تلك الفتاه في كل اوضاعها .

ولم تمضي فتره من الزمن حتى بدأت تلك الصور تنتشر عبر شاشات الكمبيوتر بين الشباب في مختلف اماكنها حتى سقطت في يد ابن عم الفتاه الذي غلى الدم في عروقه وذهب على الفور الى عمه فصعق من الخبر وثار غضبا ، فاسرع اليها وضربها ضربا مبرحا حتى تركها لاتقوى على الحراك وسط صراخ امها واختها اللاتي لايعرفن السبب، فتركها ودخل غرفتها وقام بكسر جهاز الكمبيوتر وعندما فرغ منه عاد الى ابنته وضربها مجددا حتى ارتطم رأسها بزاويه السرير فتركها وسط دمائها ورفض اخذها الى المستشفى رغم محاولات وتوسلات امها وشقيقتها الا ان كل ذلك لم يشفع ولم يرق قلبه بل انه اخرجهن من الغرفه وتركها وحيده واغلق الباب عليها بالمفتاح .

فلم تجد الام سبيلا سوى الاتصال بالشرطه وطلب النجده فور خروج الاب من البيت ... ولم تمضي لحظات حتى وصل رجال الامن وقاموا بكسر الباب واخراج الفتاه وتم اسعافها للمستشفى وهي تنزف بشده .. وعندما عاد الاب لمنزله وجد رجال الامن بانتظاره فتم اصطحابه الى المخفرة للتحقيق معه ومع الام وشقيقتها ثم احيل الاب الى النيابه العامه ومن ثم الى المحكمه التي وجهت اليه تهمه الشروع في القتل وتم الحكم عليه بالسجن ثلاث سنوات لشروعه بقتل ابنته


طفل أسيوي يتزوج كلبه .. بالصور .. أعوذ بالله

موضوع غريب من جد .. والغرابة فيه ان واحد يتزوج من جرو .. بمعنى صغار الكلااااب

وهي انثى .. هذا الطفل بعمر خمس سنوااات فقط



يتزووج هذه الكلبة الصغيرة .. واذا عرفت السبب بطل العجب .. وما اقول الا الحمدالله على نعمة الاسلااام

هذا الطفل خائفون عليه اهله ويعتقدون انه سوف يصاااب بروح شريرة

واللي قايل لهم الخبر هذا .. امرأة كاهنة .. وبلغتهم بزواجه من هذه الكلبة الصغيرة

وتم الزواج وفي الاعلى تشوف انت الصوره ..طبعا طقوس عشائرية غريبة

المعذرة على نقل هذا الخبر المزعج لكن انزعجت من هذا الموضوع وقلت انقله ليرى الجميع

نعمة الاسلااام

طفلة صينية لها (ثلاث ارجل)

سبحان الله والله في خلقه شؤون



"ساحر" مصري يلتقط صورا عارية تماما لفتاة إماراتية ويهددها بنشرها


حولت له 100 ألف درهم ليسلمها "النيجاتيف"
"ساحر" مصري يلتقط صورا عارية تماما لفتاة إماراتية ويهددها بنشرها





قام دجال مصري يزعم أنه يعالج بالقرآن الكريم، بتصوير فتاة إماراتية وهي عارية تماما بعد أن قام بتغييبها عن الوعي، وحصل منها على 100 ألف درهم إماراتي (حوالي ربع مليون جنيه مصر).. بعد أن هددها بنشر تلك الصور على الانترنت، واستمر في ابتزازها بعد ذلك، مما جعلها تعود من الإمارات وتبلغ الشرطة ضده.

أمر شريف نافع مدير نيابة العجوزة بسكرتارية وائل عزت بحبس الدجال الذي يقيم في محافظة الجيزة وزوجته 4 أيام علي ذمة التحقيق لقيامهما بالنصب على هذه الإماراتية ووالدتها.

ووجه مدير النيابة برئاسة مصطفي منصور 4 تهم "للدجال" مطراوي أحمد علي "29 سنة" ويعمل مترجما للغة التركية بالهيئة العامة للكتاب، وهي هتك العرض بالقوة وإعطاء "مادة مخدرة" غير كاملة للمجني عليها، والنصب والحصول علي مبالغ مالية تحت التهديد والابتزاز.

وحسبما جاء في جريدة "المساء" القاهرية فإن النيابة وجهت أيضا تهمتين لزوجته داليا متولي "35 سنة" وتعمل في نفس الهيئة التي يعمل فيها زوجها الدجال، الأولي هتك العرض والثانية إعطاء مادة مخدرة للابنة ووالدتها.

نفي الدجال وزوجته في تحقيقات النيابة الاتهامات الموجهة اليهما من قبل المجني عليهما، زاعما أنه أحد اتباع الطريقة الرفاعية، وحينما تعرف على الإماراتية منذ أعوام قليلة، راحت تحكي له عن مشاكلها، وأنه كان يحاول تهدئتها بتلاوة آيات القرآن الكريم فوثقت فيه.

وقال إنها استضافته في الإمارات حيث قضي معها فترة طويلة وتاجر لها في العقارات، ونظير ذلك كافأته ب 100 ألف درهم إماراتي أي ما يوازي 160 ألف جنيه.

أضاف الدجال: عند عودتي للقاهرة، فوجئت بالشاكية تطاردني بحبها وتحاول الإيقاع بي، لكنني رفضت الاستجابة لحبها لأنني أخذت عهداً علي نفسي بعدم الاقتراب من النساء حتى فوجئت بها تقدم بلاغاً ضدي تتهمني بأنني صورتها وهي عارية، وقمت بابتزازها بهذه الصور وهذا لم يحدث علي الإطلاق.

أما زوجته داليا فقالت: لا أعلم شيئا عن علاقة زوجي بهذه السيدة إلا من خلال روايات زوجي عنها، ولم يحدث أن تقابلت معها قبل ذلك حتى أنني لا أعرف مكان شقتها بالمهندسين.. ولم أدخلها.

استدعت النيابة بواب العقار بسماع أقواله.. فأكد أنه لم ير زوجة الدجال من قبل، وان الدجال فقط هو الذي كان يتردد علي الإمارتية، ومن خلال الأحاديث الجانبية علم انه كان يعالجها بالقرآن.

بمواجهة المجني عليهما "ميساء" -21 سنة - ووالدتها "علا" بالدجال وزوجته، انهارت الابنة وقالت: لا تصدقوا هذا الثعلب وزوجته فلقد أراد فضيحتي وعرض صور فاضحة التقطها لي عبر "النت" بعد أن سلب إرادتي باستخدام السحر الأسود بالإضافة إلي المواد المخدرة التي أفقدتني الوعي.

وقدمت للنيابة صوراً لايصالات التحويلات المادية من بنك القاهرة فرع "دبي" إلي بنك القاهرة "فرع السبتية" باسم زوجته داليا. أضافت الابنة: تعرفت علي الدجال عن طريق إحدى قريباتي من جدتي المصرية التي تعمل معه بالهيئة العامة للكتاب عندما صارحتها بأنني أعاني من بعض المشاكل والتصرفات الغريبة، فأخبرتني بأن زميلا لها في العمل لديه القدرة علي تسخير الجان بالإضافة إلي موهبته في العلاج بآيات القرآن الكريم.

واستطردت ميساء: استطاع هذا الدجال أن يحصل علي ثقتي الكاملة عندما قام بتقديم وجبة "زبيب" موجودة في شقتنا إلي والدتي التي تناولتها بعد أن تمتم عليها ببعض الكلمات فغابت عن الوعي، وبدأت قدرته تظهر في السيطرة عليها وهي نائمة تنفذ كل ما يأمرها به.

ثم تعددت اللقاءات العلاجية بيننا حتى شعرت بتحسن وبعدها غادرنا القاهرة، وبعد فترة اتصل بي وطلب مني 100 ألف درهم حتى لا يفضحني بالصور التي التقطها لي وأنا عارية. اعتقدت انه يمزح إلا أنه بدأ يصف كل العلامات التي بجسدي وكانت حقيقية، وشعرت بالخوف عندما هددني بأنه سوف ينشرها علي النت إن لم أرسل له النقود.

أضافت: لم يكتف الدجال المتهم بذلك بل بدأ يطالب بمبالغ إضافية، فأخبرته باني سأعطيه ما يريد مقابل أن يعطيني النجاتيف عندما أحضر إلى مصر بصحبة والدتي. اختتمت المجني عليها قائلة: في هذه اللحظة شعرت بالخطر وأردت أن ينال المجرم عقابه الذي يستحقه خاصة عندما شاهدت والدتي غائبة عن الوعي، فأبلغت الشرطة التي أمرت بتحويلها إلي معهد السموم الذي أكد في تقريره أن والدتي تعاطت مادة مخدرة أفقدتها وعيها.

كان المقدم محمد عبد التواب رئيس مباحث العجوزة قد ألقي القبض علي المتهم وزوجته داخل شقتهما بمنطقة فيصل بالجيزة، وضبط معها 3 حقائب بالأولي كتابان احدهما بعنوان "السحر العجيب في جلب الحبيب" والآخر بعنوان "السحر الأسود". أما الحقيبة الثانية ففيها أدوات السحر والزعفران والبخور، وبالثالثة قبعة حمراء ترتديها الزبونة، بالإضافة إلي كاميرا ديجتال يرجح أنها المستخدمة في الواقعة

لاحول ولا قوة الا بالله

يتبع ،،،
توقيع » المـــشعل

اعلانات

قديم 06-12-2005, 01:01  
المـــشعل
لوبي ماسي

الصورة الرمزية المـــشعل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 104501
تاريخ التسجيل : 07-10-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,598
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

المـــشعل غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

مات بسبب 49 ساعة متواصله أمام الكمبيوتر......... !!!!!!


v
v
v




كان ادمان الألعاب الإلكترونية السبب وراء مقتل شاب كوري جنوبي ، أمضى 49 ساعة متواصلة في مقهى إنترنت في ممارسة لعبة كمبيوتر في مدينة (تيجو) الجنوبية .

لم ينم الشاب ابن ال 28 عاما ، كما لم يأكل شيئا خلال يومي اللعب ، وقال الأطباء : إن من المحتمل أن يكون سبب الوفاة سكتة قلبية .

بدأ الشاب في لعب مباراة في ال (ستار كرافت) - وهي لعبة إلكترونية حربية شعبية - في الثالث عشر من آب / أغسطس الحالي ، ولم يبتعد عن الكمبيوتر على مدار يومين إلا لمرة واحدة ذهب فيها إلى الحمام .

وقالت صحيفة (جونج آنج إلبو) : " إن لي ترك عمله أخيرا ليقضي وقتا أكبر في ممارسة ألعاب الكمبيوتر .. وطلبت أمه من زملائه السابقين البحث عنه عندما لم يعد إلى البيت " ، وتابعت الصحيفة : " إن لي أخبر أصدقاءه أنه سينتهي من المباراة أولا ثم يعود إلى البيت .. ولكنه توفي بعد ذلك ببضع دقائق!" .

طلبت الطلاق لأنها تدخل في غيبوبة بعد المعاشرة الجنسية
القاهرة (د ب أ)

ذكر تقرير إخباري أمس الجمعة أن زوجة طلبت الطلاق خلعاً من زوجها أو زواجه بأخرى بعد ثلاثة شهور من الزواج بسبب فحولته الشديدة في معاشرته لها. وقالت صحيفة الوفد المصرية اليومية إن الزوجة قالت لمحكمة الأسرة بالزيتون أحد أحياء العاصمة القاهرة إن الزوج ثري ينفق عليها وعلى البيت بسخاء كما أنه يراعي حقوق الآخرين. وكشفت الزوجة عن سر طلب الخلع وهو أن الزوج صعب جداً في معاشرته الجنسية فهو رجل "قوي جداً وعنيف لأبعد الحدود". وقالت الزوجة إنه لا يمكن أن يحدث ذلك من زوج انه "ذئب بشري". وأضافت أنها ذهبت للطبيب وهو معها وأمره الطبيب أن يتعامل معها برفق. وقالت: "إنه شيء مرعب للغاية، إنني كرهت غرفة النوم وأرفض دخولها خوفاً من ساعات الرعب التي أعيش فيها الكارثة إنني في بعض الأحيان لا أشعر ماذا حدث بعد المعاشرة لأنني أكون في غيبوبة". ووقف الزوج فارع الجسد قوي البنيان أمام الإخصائي الاجتماعي، وقال إنه لا يستطيع أن يعيش برفق مع زوجته "حيث إن جسدي لا يؤهلني لذلك وقت المعاشرة". وقالت الصحيفة إن الإخصائي الاجتماعي اقترح أن يتزوج الزوج أخرى في ظل الزوجة الأولى حتى يفرغ طاقته الكامنة ولا يحدث ما حدث للزوجة، فوافقت الزوجة أن يتزوج بأخرى واشترطت عليه أن تبحث له عن زوجة قوية تتحمله واستدعى الإخصائي القانوني والد العروس داخل مكتب التسوية للتوقيع على موافقة زواج زوجها بأخرى وأن تبحث له عن زوجة قوية تتحمل العنف الجسدي والمعاشرة الزوجية.

زفاف رجلين كويتيين من الشواذ في فندق شهير بالقاهرة

وسط أغاني ورقصات خليجية من الجنسين
وقائع زفاف رجلين كويتيين في فندق شهير بالقاهرة




شهد أحد الفنادق الشهيرة فوق نهر النيل بميدان التحرير بالقاهرة حالة زواج هي الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي بين رجلين كويتيين من المثليين.

زفت فرقة موسيقية العريسين بعد حفل حضره مدعون من الرجال والنساء في إحدى قاعات الفندق الذي تزين لهذا الحفل الخاص، فانتشرت الزهور والورود وأطلقت البخور.

وقالت صحيفة "الاسبوع" المصرية إنه عند الثانية عشرة مساء، نزل رجلان من سيارة فخمة مزينة بالورود والزينة، وتأبطا ذراعي بعضهما، وتقدما وسط فرقة الموسيقى التي راحت تزفهما.

وتوجه الرجلان بخطوات وئيدة إلى القاعة التي جرى فيها الاحتفال حيث كان رجال ونساء يجلسون في مناضد متفرقة، لكنهم كانوا رجلين معا.. أو سيدتين معا، مما يدل على أن المدعوين للحفل من المثليين أيضا.

وتضيف الصحيفة أن المجتمع الكويتي والدولة هناك رفضا أن يسمحا لهما بهذا الزفاف، فجاءا إلى مصر ليكونا أول زوجين رجلين يتزوجان بعضيهما البعض في العالم العربي. في منتصف القاعة جلس العروسان 'الرجلان" علي كرسيين متجاورين، تحيط بهما الزهور من كل اتجاه، بينما راحت أصوات الموسيقي تصدح في أروقة القاعة.

كان الزوج أومن أطلق عليه هذا اللفظ ممتلئ الجسد، ضخم الملامح، يتدلي شعر رأسه علي ظهره. أما الآخر الذي أطلق عليه "الزوجة" فكان ذا قوام نحيف، رشيق بعض الشيء، وإن كان شعره أقل من شعر الزوج الرجل.

كان الجميع يراقب نظراتهما وابتساماتهما ومغازلاتهما لبعضيهما البعض، كانا يتهامسان، ثم تكسو وجهيهما ضحكة عريضة، وفي مشهد لا يخلو من دلالات، راح كل منهما ينظر إلي الحاضرين ويوزع ابتساماته عليهم.

صوت الموسيقى كان يعلو مع أغان خليجية وأخري أجنبية، يتردد صداها في أجواء القاعة. ودعا منسق الفرقة الموسيقية العروسين "الرجلين" للتقدم إلي منتصف الصالة، وعلى أنغام الموسيقات المختلفة، الصاخب منها، والكلاسيكي الهادئ، راح كلاهما يرقصان، 'الرجل العروس" كان يرقص وكأنه ينافس أشهر الراقصات، أما 'العريس' ضخم الجثة فكان يهز جسده بالكاد ويسعي قدر جهده لتوفير طاقته.

وحين راح "العروسان الرجلان" يواصلان وصلات الرقص علي مختلف الموسيقات، اندفع العديد من الشباب الخليجي إلي قلب القاعة يتمايلون ويرقصون ويرددون الأغاني. كانت أشكالهم جميعا وملامحهم تكشف عن طبيعتهم وعن تركيبتهم. هكذا استمرت الرقصات الشبابية لأكثر من نصف ساعة، وسط حالة من الفرح والبهجة الغريبة.

وفي لقطة درامية راح العريس يحكي وقائع قصة العشق والوله التي ربطته بمحبوبه "عروسه الرجل" نظر إلى الحضور وأمسك بسماعة الميكروفون ليروي بإثارة وتشويق وقائع الغرام الذي ربط بين قلبه وقلب الرجل الذي أحبه منذ سنوات طوال.. قائلا: "إنه صمد في مواجهة كل الضغوط التي تعرض لها، لكي يظفر بمحبوبه وعشقه الأول في الحياة".

وراح يحكي بألم عن بلده وأهله في الكويت الذين "ورفضوا أن يسمحوا له بإقامة حفل زواجه من حبيبه علي أرض بلاده" مبديا تأثره الشديد بهذا الموقف غير المبرر حسب وصفه، فقرر "أن يقام حفل زفافه علي حبيبه في أرض الأهرامات والتاريخ" على حد قوله. "ليستمع هو وحبيبه بشهر العسل علي ضفاف النيل الخالد، وليعيش لحظات السحر المصري فوق ربوع هذا البلد".

وبعد وصلة من التصفيق الحار الذي قوبل به كلام العريس 'الرجل" راح العروس "الرجل" يحكي من جانبه قصة الذكريات السعيدة، ولحظات الارتباط الأولي التي جمعته بحبيب القلب، ويروي "وقائع الكبت والحرمان والقيم البالية التي منعته من الارتباط بأعز إنسان لديه في الوجود". ويوجه الاتهامات لما وصفها "بالعادات الذميمة التي تحرم الإنسان الذكر من أن يمارس الحب مع حبيبه الذكر.

ثم تسللت إلى منتصف القاعة راقصة شابة، اتجهت صوب العروسين "الرجلين".. وراحت تتمايل بينهما. وراحت تدعو الفتيات الموجودات بالقاعة لكي يشاركنها فرحة الزفاف، فاندفعن يحيطن بها من كل اتجاه، ليعبرن عن سعادتهن بهذا الحدث الذي سيفتح الطريق أمامهن لكي تتزوج كل منهن من تحب من بنات جنسها.

ووسط الصخب الذي عم المكان، تقدم أحد العاملين بالفندق، يدفع بتورتة كبيرة أمامه كتب عليها اسم الزوجين "الرجلين". وكما يفعل في حفلات الزفاف العادية، راح يقدم لهما سكينا، وطلب منهما قطع تورتة الزفاف، إعلانا ببدء الخطوات العملية لعقد الزواج الأبدي بين 'الرجلين'.

وعلى أنغام الموسيقي الهادئة تقدم الزوجان وأمسكا بالسكين، وبرقة شديدة جري قطع التورتة التي رسمت علي شكل قلب، فيما راح الحاضرون يصفقون إعجابا، ثم تواصلت الرقصات وراح برنامج الحفل يأخذ طريقه حتى الخامسة صباحا.

ثم راحت فرقة الزفاف تزف العروسين "الرجلين" إلى غرفة مشتركة تم حجزها خصيصا في الفندق.

تم نقله من : العربيه






إعلان طلاق الأميرة البحرينية "مريم" من عشيقها جندي "المارينز" !!!


لاس فيغاس، نيفادا (CNN)-- انتهى زواج الأميرة البحرينية مريم الخليفة، من جندي سابق في مشاة البحرية الأمريكية "المارينز" بعد خمسة أعوام من زواج ألهب مخيلة مخرجي الأفلام الرومانسية وصحف الإثارة، ليكون الثنائي مادة ملهمة لولادة فيلم تلفزيوني طويل هو "الأميرة وجندي المارينز."

وقال الجندي السابق جيسن جونسن لصحيفة "لاس فيغاس ريفيو": هذا ما أرادته" في إشارة إلى رغبتها بالطلاق الذي تقدما به أمام المحاكم المختصة في السابع عشرة من نوفمبر /تشرين الثاني الماضي، وهو اليوم التالي لذكرى زواجهما الخامسة.

ووصفت الصحيفة أسباب الانفصال إلى أنه يعود لكون "الزواج غير متكافئ."

جونسن الذي استطاع الفرار بمحبوبته مريم إلى داخل الولايات المتحدة ليتم محاكمته أمام محكمة عسكرية بسبب العلاقة، أصبغ على نفسه رواية "روميو وجوليت" التي تفسخت في حياة وجنون ليل مدينة "لاس فيغاس" بالإضافة إلى معارضة شديدة من أسرة زوجته، ومن تهديد واحد على الأقل بالقتل.

ونقلت وكالة الأسوشيتد برس أن أي طرف قانوني لم يمثل مريم الخليفة في طلب الطلاق، فيما لم يتضح بعد ما إذا كانت تخطط للبقاء في الولايات المتحدة.

وكانت قصة العلاقة بدأت في ين*** /كانون الثاني من عام 1999 عندما كان جونسن يخدم في البحرين، أما مريم الخليفة فهي واحدة من البنات الخمسة لعم ملك البحرين الشيخ عبدالله بن ابراهيم الخليفة.

وكان الثنائي التقى في مركز تجاري ووقعا في الحب، رغم أنه من طائفة "المورمون" فيما مريم مسلمة، ويحرم عليها الزواج من غير مسلم.

وطالبتها أسرتها بقطع العلاقة، إلا أنهما بقيا سرا يتبادلان الرسائل عبر موظف في أحد محال المركز التجاري في المنامة.

واستطاع جونسن الهروب بمحبوبته مريم إلى داخل الولايات المتحدة في نوفمبر /تشرين الثاني من عام 1999 وبعد أن أنهى فترة خدمته، مستندا بذلك على وثائق شخصية مزورة.

وواجه جونسن لاحقا محاكمة عسكرية لدوره بالمسألة وصرف من الخدمة في قوات المارينز، فيما طالبت مريم حق اللجوء السياسي في الولايات المتحدة.

وعقد الثنائي زواجهما في لاس فيغاس في 16 نوفمبر 1999.

جونسن البالغ حينها 23 عاما ومريم 19 عاما، أصبحا حديث وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية على حد سواء، كما أصبحا ضيفين دائمين على برامج "التوك شو" الأمريكية، وموضوع فيلم تلفزيوني.

وقد استأجرا شقة في مدينة لاس فيغاس وعاشا من الأموال التي درها عليهما الفيلم التلفزيوني.

وقد عمل جونسن موظفا في موقف للسيارات في لاس فيغاس.

ووصف جونسن علاقته بأسرتها بالمتوترة دائما، وقال إن عناصر جهاز الاستخبارات المركزية الأمريكية ال FBI أخبروه مرة أنهم اعترضوا رجلا دُفع له نصف مليون دولار لاغتيال مريم.

وقال جونسون إن مريم انخرطت في حياة ليل لاس فيغاس مع أصدقائها وبدأت تتجاهله.

وقبل عام تقريبا هجرته، ويعيش جونسن حاليا مع زوجة والده.

وقال جونسن في المقابلة "في صميم أعماقها، تعلم مريم أنني أحببتها أكثر من أي شيء في العالم."

وأضاف "استطيع أن أقول إنني أحببت كل دقيقة أمضيتها معها."

سعودية تطلق النار على أختها خطأ


أطلقت فتاة في الثانية عشرة من عمرها النار من سلاح رشاش على شقيقتها الكبرى فأردتها قتيلة في الحال . وذكرت صحيفة الوطن ان الفتاة التي تقيم مع أسرتها في حي مصلوم التابع لمحافظة خميس مشيط الجنوبية كانت تشارك أختها مساء الأحد في تنظيف غرفة والدتهما استعدادا لاستقبالها بعد عودتها من السفر فعثرتا على سلاح رشاش في الغرفة حيث بدأت الفتاة الصغرى اللعب بالسلاح الناري فانطلقت منه رصاصة استقرت في جسد أختها التي فارقت الحياة على الفور. والقتيلة في عامها الرابع والعشرين، متزوجة وأم لطفل. وقد باشرت الجهات الأمنية التحقيق.
لاحول ولاقوة الا بالله ..


الهام الفضالة ومولودتها الجديدة .. صوره



بنت الهام الفضاله


وهذا اللقاء كامل
إلهام الفضالة: «فجر الصغيرة» أريدها طبيبة وليست فنانة ..
حال من الفرح والاحتفال ووقع الحركة غير العادية تقود زائر مستشفى «دار الشفاء»
إلى الطابق السادس وتحديداً «الجناح الامبراطوري» حيث ترقد الفنانة الهام الفضالة
على اثر ولادتها أول من أمس والتي أنجبت أولى ثمرات زواجها الحالي طفلة أسمتها «فجر».
البالونات والورود والحلوى والشوكولاته تصطف في فوضى عشوائية
زاحمة المكان ومعبرة عن حدث غير عادي في جناح غير عادي لنزيلة غير عادية,,.
الهام الفضالة وزوجها خليل ابراهيم عبدالله التميمي أطلقا اسم «فجر» على الطفلة الجميلة
تيمناً باسم المؤلفة الدرامية والمنتجة فجر السعيد، والتي كانت وراء انطلاق الهام لدنيا الفن,,.
حمد الله على سلامتك؟
- الله يسلمك
هذي المرة الثانية لتجربة الولادة
- صحيح انها المرة الثانية بالنسبة لي
فجر الانتاج
منذ متى وانتي متزوجة؟
- منذ سنتين تقريبا وبحكم شغلي وارتباطاتي لم يكن لدي وقت للحمل إلى أن اذن الله لي بالحمل والولادة.
لماذا اخترتي مستشفى دار الشفاء لوضع حملك الثاني؟
- والله أنا اخترت مستشفى دار الشفاء لاني اسمع عنه انه مستشفى فيه رعاية طبية
ممتازة ولاني كنت خايفة من عملية الولادة اخترت دكتور حسام كامل ليقوم بهذه العملية.
لماذا اخترت اسم فجر؟
- نسبة إلى صديقتي التي أحبها جدا والتي أعمل معها,,, فجر السعيد.
حبي لأبو فجر
ماذا تتمنين الآن؟
- أتمنى أن أقوم بالسلامة وأن يتم الله نفاسي على خير وأتمنى حالي حال كل
أم لابنتي فجر الصحة والعافية وأتمنى لها مستقبلا باهرا.
وان أكون قد سددت جزءا من حبي لأبوفجر بأن أهديت له هذه الامورة فجر
وأتمنى أن تصير دكتورة مثل الدكتورة غادة الابراهيم صديقتي وهي دكتورة الجراحة.
من جانبها عبرت شقيقة زوج الهام الفضالة وتدعى أم عبدالعزيز عن سعادتها
وفرحها بقدوم فجر في حياة أسرة شقيقها, وقالت: «فجر الصغيرة غيرت حياتنا
بين أمسية وضحاها وحولتها إلى سعادة وفرح,,, وكلنا فرحنا بفجر».
وعن كونها ابنة وليست صبيا قالت أم عبدالعزيز بثقة: «بالعكس نحن جميعا
وخاصة أبويها كنا نريدها بنية، ولو جاء صبيا كنا زعلنا».
واستدركت: «ولكن هذا لا يمنع تمنياتنا بأن يرزقنا بأخ وأخت لفجر حياتنا»,
وعن سؤالها حول المستقبل المأمول لفجر الصغيرة قالت: «حتى الآن لا يمكن
التنبؤ بمستقبل الطفلة ومواهبها، وهذا الشيء ستحدده دراستها ونشأتها
ولكن على أي حال نأمل لمستقبلها أن تكون دكتورة أو مهندسة.
أما ردة الفعل لدى والد الطفلة فجر زوج الهام الفضالة فقد كانت شيئاً آخر
غير الكلام فقد كان فرحا وسعيدا بالقدر الذي جعله يزرع فضاء الجناح
(الجناح الامبراطوري) حركة وثقة والابتسامة العريضة تعلو وجهه، ورغم تعبيره
عن حال فرحه وسعادته بصمت استطعنا أن نخرجه من صمته ليحدثنا عن مستقبل
فجر فقال: أريدها طبيبة أو مهندسة, وعن ملامحها الصغيرة قال الزوج مبادرا
ومتفقا مع شقيقته قاطعين الطريق على أمها الهام,,, «أكيد طالعة على ابيها بيضاء
وشقراء وليس بها ملامح من والدتها الهام الفضالة بالمرة».
وبالثقة نفسها والحرص ذاته بادرنا بالرد على سؤال حول
ما إذا كانت فجر الصغيرة سترث موهبة الفن من والدتها فقال ابوها وهو يبتسم:
لا اطلاقا هذا أمر غير مقبول بالمرة,,, وهنا تدخلت أمها الهام للاحتفاظ بحقها
في مستقبل طفلتها فقالت: «فنانة لا أريد لها أن تكون، ولكن اذا رغبت في
ادارة الأعمال فسترث مني صالون التجميل، وربما تزيد عليه من مشاريع».
أما الدكتور حسام كامل اخصائي التوليد في مستشفى دار الشفاء فقال:
إن الفنانة الهام الفضالة دخلت المستشفى في حدود الساعة الحادية عشرة ظهرا
ووضعت ابنتها الحلوة في حدود الساعة الخامسة مساء.
الهام مريضة مميزة كانت تنفذ التعليمات بسهولة مدة الولادة استغرقت من 3 إلى أربع ساعات تقريبا
الطفلة نزلت بحالة صحية والحمد لله كويسة تزن 3 كيلو ومئة غرام.

العريس في المتوسطة .. والعروس في الابتدائي


تم في نجران زفاف أصغر عريس الى أصغر عروس في المملكة في حفل كبير شهده حشد من اقارب العروسين واصدقائهم ومعارفهم .

العريس الصغير اسمه محمد عبده الحازمي ويبلغ من العمر (13 سنة) يدرس في أولى متوسط اكمل نصف دينه بالزواج من ابنة عمه البالغة من العمر (10 سنوات) وتدرس في الصف الخامس ابتدائي .

وقد أعد أقارب الزوجين وعائلتاهما زفة خاصة لهما وسط فرح غامر .

العريس الصغير قال انه سعيد باكمال نصف دينه .. وأكد انه على استعداد لتحمل مسؤولية شراكة العمر .

ودعا كل الشباب الى عدم تفويت الفرصة والدخول في الحياة الزوجية في وقت مبكر ! .

بالرفاء والبنين
صورة لفتاة تمارس الحرية والديمقراطية بجوار فتى "الحضارة المنتظرة


طفلة عراقية تدخن، واخر يستنشق مواد صمغية مخدرة في شوارع بغداد
نعم جاء جيش الصليب بخيله ورجله وبشر بالحرية والديمقراطية وصفق له صفاق الوجوه في الصحف وقالوا ستعيش العراق حرة أبية وسيمارس شعبه الديمقراطية بأوسع أبوابها ...!!!

يظهر الخسيس منهم فرحه في طيات ورقهم الرخيص ويوزع في بلد التوحيد ليقول نعم فرحت بانتصار أمريكا على الفلوجة ...

وأخر يقول وجود الجيش الأمريكي في المنطقة مبعث طمأنينة وشعور بالحرية ...

وآخر يقود كبر نصرة الجيش الصليبي في قناته وما أتيح له من وسائل ويسب القرآن والمسلمين ويحرض عليهم وينصح الكفر بطرق المكر بهم ...

هم من بني جلدتنا بدلوا دينهم وباعوا قيمهم من أجل كأس وغانية ورحلة في دهاليز المراقص وأجواء الدخان الكثيف وفرقعت القوارير وطيش المسكرات ...

والله لو ترك الأمر لهم لرأينا أطفالنا من فتيات وفتيان كما في الصورة ...

لم يوقف زحفهم إلا رجالا نحسبهم والله حسيبهم من المجاهدين في العراق وقفوا وغيروا مجرى التاريخ وهم شرفاء العراق المتدينين الذين قاوموا بشرف وعز في الوقت الذي وقف شرذمة الفكر الغربي من العراقيين ودعاة الانحلال من علمانيين وليبراليين بكل قوة مع هذا الجيش الغازي ....

لذا هم يركزون على هذه العقبة الكئود لتشويه صورتها أمام الرأي العام والعالمي فيصمونهم بالإرهاب وبالقتلة وأما الجندي الأمريكي المدجج بالأسلحة والصواريخ وقاتل الأطفال في الأعراس والجرحى في المساجد وهادم البيوت فوق رؤوس أهلها .. فهو جيش سلام وجندي سلام وجاء من أجل السلام ونشر الحرية والعدالة المطلقة التي نراها في الصورة أعلاه ....

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ (*) وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَى مَن يَشَاء وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (*) أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تُتْرَكُواْ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَلَمْ يَتَّخِذُواْ مِن دُونِ اللّهِ وَلاَ رَسُولِهِ وَلاَ الْمُؤْمِنِينَ وَلِيجَةً وَاللّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ


مهندس مصري يتحول الى فتاه..شاهد بالصوره..
- المهندس حسن يتحول إلى ميرنا
شاب اسكندراني خريج هندسة مدنية ويعمل في مكتب هندسي كبير يتحول إلى فتاة جميلة جدا يلاحقها الشباب والبعض عرض عليها الزواج دون أن يعلموا أنها شاب سابق أجرى أكثر من 20 عملية تجميل وتحويل جنس كما أنه يتعاطى هرمونات خاصة تجعل جسده يتحول إلى النعومة والأنوثة وعند محاولته السفر عبر مطار الاسكندرية قامت إحدى المفتشات بإكتشاف أمره عند التفتيش الذاتي

حسن قبل أن يصبح ميرا
ضباط أمن المطار كانت أعينهم عليها كونها فتاة جميلة ورشيقة وترتدي فستان أبيض قصير ومغري .. أحدهم حاول معاكستها وأحدهم تخيلها فتاة أحلامه .. ليقفوا جميعا على صراخ مفتشة المطار هي ومجموعة من النساء اللاتي لم يرتدين ملابسهن جيدا بعد التفتيش ليصرخوا .. إلحقوا ده راجل مش ست !!!
2- متولي: بعد 15 سنة غربة في الخليج كونت نفسي ,, وتزوجت لأفاجئ :
بعد سنوات الغربة الصعبة في السعودية استطعت أن أجمع المال الكافي للزواج وبعد أن أصبح عمري 45 سنة رغبت في الزواج من إحدى بنات قريتنا وقمت بتجهيزها وتأثيث بيت الزوجية ، وبعد دفع المهر وتكاليف الزواج دخلت على العروس لأكتشف أنها رجل !!!!!!!! لقد خدعوني .
زوجة متولي

تقول زوجة متولي المخدوع : نعم لقد ولدت ذكرا وبلغت وأصبحت رجلا وكنت أعمل ميكانيكي وخدمت في الجيش وكان اسمي مصطفى وبعد ذلك شعرت بالعجز الجنسي الكلي وأصبت باكتئاب شديد لمدة عامين وقررت تعاطي جبوب الهرمونات الأنثوية وقمت بإزالة الشعر من كل أنحاء جسدي وأصبحت أرتدي لباس البنات وأجريت 3 عمليات شد للأرداف وتكبير للصدر ... الطبيب حذرني من الزواج بأي شكل .. لكني وكأي فتاة أحلم بثوب الزفاف الأبيض .
أخصائي الجراحة والتجميل د/ مجدي :
صورة الدكتور مجدي

أجريت 478 عملية تحويل جنس للرجال و 834 للنساء وأقوم بإجراء 3 عمليات يوميا ويراجعني المئات للكشف في العيادة وهذا في القاهرة وحدها ، أما بقية المحافظات فالعدد بالآلاف .

أرجوا أن تكون هذه المقتطفات قد نالت رضاكم واستحسانكم وتقبلوا فائق إحترامي،،، أخوكم / مشعل،،،



منقوووووووول ،،
توقيع » المـــشعل

التعديل الأخير تم بواسطة المـــشعل ; 06-12-2005 الساعة 01:57
 
قديم 06-12-2005, 02:34  
رائد الحمدان
لـوبي ممـيز



الملف الشخصي
رقم العضوية : 17033
تاريخ التسجيل : 04-12-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,579
الرصيد المالي : 1299 ريال [كافئني]
المستوى : 2
المستوى القادم : يحتاج 101 ريال
النشاط : 0

رائد الحمدان غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

اللهم اكفنا شر الفضائح و المفضوحين
 
قديم 06-12-2005, 09:41  
شجاع
لوبي نشيط



الملف الشخصي
رقم العضوية : 2247
تاريخ التسجيل : 30-06-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 220
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

شجاع غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

بصراحة مجهود رائع وكبير ....... شكراً وننتظر الجديد
توقيع » شجاع


 
قديم 06-12-2005, 14:15  
فهودي30003
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 101960
تاريخ التسجيل : 14-09-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 27
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

فهودي30003 غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

لاحول ولا قوة الاباللة
 
قديم 06-12-2005, 16:18  
رايح جاي
لوبي برونزي



الملف الشخصي
رقم العضوية : 3172
تاريخ التسجيل : 09-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 471
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

رايح جاي غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

يارب استر الا مسالتك

علي اي دين تزوجت مريوم الامريكي

مريوم خخخخخخخخخخ هم كذا يقولون
الله لا يبلانا

جابوهم ديرتهم فاخذوا بناتهم الله يستر علينا
توقيع » رايح جاي
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° لــــــين متى واحنـــــــا نشــــــــــرب المويه في كاسات جبــن°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
 
قديم 06-12-2005, 16:31  
معاوية النجدي
Banned



الملف الشخصي
رقم العضوية : 105791
تاريخ التسجيل : 21-10-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 345
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

معاوية النجدي غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

الف شكر اخي الكريم والله يستر علينا
 
قديم 06-12-2005, 21:10  
المـــشعل
لوبي ماسي

الصورة الرمزية المـــشعل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 104501
تاريخ التسجيل : 07-10-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,598
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

المـــشعل غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

رائد الحمدان
شجاع
فهودي
رايح جاي
معاويه النجدي
مروركم أسعدني والله يحفظكم،،،
توقيع » المـــشعل
 
قديم 06-12-2005, 23:03  
الكسر
كــبار الشخصيــات
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية الكسر


الملف الشخصي
رقم العضوية : 2808
تاريخ التسجيل : 06-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 28,864
الرصيد المالي : 48485 ريال [كافئني]
المستوى : 33
المستوى القادم : يحتاج 2915 ريال
النشاط : 10.5263

الكسر غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

لاحول ولا قوة الا بالله
توقيع » الكسر
( اللــهم . . ارزقهم أضعاف مايتمنونه لي )
 
قديم 06-12-2005, 23:09  
مرام الهلال
لوبي جديد



الملف الشخصي
رقم العضوية : 97950
تاريخ التسجيل : 21-08-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 18
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

مرام الهلال غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

لاحول ولا قوة الا بالله
 
قديم 07-12-2005, 13:47  
صقر بلاحدود
لوبي ماسي

الصورة الرمزية صقر بلاحدود


الملف الشخصي
رقم العضوية : 100165
تاريخ التسجيل : 29-08-2005
الدولة : U.A.E_DXB
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,496
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

صقر بلاحدود غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

[glow=#000000]لاحول ولاقوة إلابالله
مشكور اخوي الغالي msh25
على الموجهود الرائع منك
وننتظر منك كل جديد ومفيد
تحياتي
صقر بلاحدود
[/glow]
توقيع » صقر بلاحدود

زواج المثليين بالامارات صوررررر

[glow=#FF0000]الحب الخالدks[/glow]
سياره تجوب الشوارع أنظر ماذا كتب عليها

[glow=#FF0000]بقلم المبدع البناء الشامخ[/glow]
فضيحة كت كات
[glow=#FF0000]
بقلم المبدع عبادي2006
[/glow]
 
قديم 07-12-2005, 15:02  
راعي الإبل
لوبي فضي



الملف الشخصي
رقم العضوية : 71132
تاريخ التسجيل : 21-05-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 518
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

راعي الإبل غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

اشكرك اخوي على هذي الفضايح

لاحول ولا قوة الا بالله
 
قديم 07-12-2005, 20:05  
المـــشعل
لوبي ماسي

الصورة الرمزية المـــشعل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 104501
تاريخ التسجيل : 07-10-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,598
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

المـــشعل غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

الكسر،،،
الله يحفظك يالغالي وتسلم على مرورك،،،
توقيع » المـــشعل
 
قديم 09-12-2005, 13:24  
المـــشعل
لوبي ماسي

الصورة الرمزية المـــشعل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 104501
تاريخ التسجيل : 07-10-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,598
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

المـــشعل غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

مرام الهلال
صقر بلاحدود
راعي الإبل
تسلموا عالمرور والله يحفظكم يالغالين،،،
توقيع » المـــشعل
 
قديم 09-12-2005, 16:46  
الفاهي.com
لوبي فضي

الصورة الرمزية الفاهي.com


الملف الشخصي
رقم العضوية : 57646
تاريخ التسجيل : 06-04-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 776
الرصيد المالي : 1937 ريال [كافئني]
المستوى : 3
المستوى القادم : يحتاج 163 ريال
النشاط : 0

الفاهي.com غير متصل

افتراضي مشاركة: فضائح × فضائح × فضائح

فضيحة
مشكوووووووووووووووووووور
 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising