منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > اللوبي الشامل > اخبار سياسة واخبار اقتصادية

اخبار سياسة واخبار اقتصادية كل ما يخص القضايا السياسية و اخر المستجدات على الساحة الخليجية و العربية والدولية

اللوبي الخليجي



فاضت سيول النخوة والكرامة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قصيدة خلف عن سيول جده الشاكي الغريب همس القوافي
نكت سيول الرياض طازة هدوء الجوري تسلية وثقافة
هند .. والحب .. والكرامة ... وأشياء أخرى ..... غصون الخواطر وهمس المشاعر
بين الحلم ... والكرامة عزيز النفس العام والنقاشات الحره
سيول مكة samirames لوبي المواضيع المكررة والمواضيع الغير مرغوبـة

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 08-02-2011, 11:57
 
الابن البار
لوبي جديد

  الابن البار غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 394049
تاريخ التسجيل : 01-02-2011
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 9
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0
افتراضي فاضت سيول النخوة والكرامة


فاضت سيول النخوة والكرامة





تحرك ياعراق الحظارات وطفوف بارظك للدفاع عن شعبك الممزق من قبل أصحاب السياسة الفاسدة التي لم تبقي لك حلم واحد في العر اق
بسبب مصالحهم الشخصية كفى نسكت ونسكت ونسكت
وهم ينظرون الينا بلامس القريب عندما خرجت مظاهرة الحمزة الغربي في الحلة تصدى المالكي لشا شاة التلفاز وتنازل عن راتبه بنسبة خمسين بالمئة فنريد أن نعلم ماهو قدر راتبك يارئيس الوزراءألعراقي
وكم سرقت من العراقيين طوال أربعة سنين مضت ألم تستحوا من الله خالقكم على ألاموال التي سرقتموها من خزينة العراق والعراقي يقف ويبحث عن وظيفة أو عمل ولم يجد سوى مسطر العمالة او بائع متجول في الشوارع والكراجات وأنتم تنعمون بأموالنا وتخزنون في بنوككم التي هي خارج العراق ونقول لكم ياساسة العراق الفاسقين السارقين لأموالنا أناقد
أصبحنا في زمن الثورات الشعبية على القهر والظلم والاستبداد , ورغم ماقرأناه عن ثورات أسلافنا ضد الاستعمار والاحتلال , ورغم ما أصابنا من إحباط ويأس ونحن ننظر بضعفٍ وصمتٍ وجمود إلى من أذلوا أوطاننا وشعوبنا وحياتنا وكرامتنا بينما نقف كالتماثيل الحجرية غير قادرين على التفكير والحلم , عاجزين على النهوض من بين ركام الاستسلام والخضوع فإننا اليوم أقرب إلى تحقيق ماكنا نعتقده مستحيلاً !! وما جعله ضباب الخوف والفزع يتراءى لنا أنه يحتاج إلى معجزاتٍ إلهية !!!
لقد تحطم اليوم انكسار الشعوب المقهورة , وفاضت سيول النخوة والكرامة والعزة فأزاحت الطغاة والعاجزين والظالمين والخائنين وهاهو طوفانها يجتاح مساحات الانهزام والعجز العربي ؟!
إننا في هذا الزمن المتفجر والواقع الذي بدأ ضوء شموخه يظهر ويمتد ليزيل عتمة ذلك الحزن الذي أطبق على صدور أجيالٍ وأجيال عبر تاريخ هواننا العربي يجعلنا على يقين أنّ أمطار التغيير التي تتساقط بغزارة وعنفوان وقوة تنبيء بعصرٍ جديد !! لقد تسللت قطرات العزة والحياة من بين السُحب المتلبدة بالذنوب والخطايا والآثام منذ عقود والتي لم تأتينا بالرحمة والخير والأمل منذ عصور , لأننا كفرنا بتاريخنا وحضارتنا وأرضنا وأوطاننا وارتضينا أن نكون عبيداً لأولئك المرضى بالحكم والمتوهمين بالخلود , وصبرنا على صفعات أعدائنا لنا وتقييدهم لأيدينا وأحلامنا وأوطاننا !!!
إنها تهطل الآن بعد أن طهرتها رعود الغضب وصواعق الشهامة ولابد لها من إزالة كل ماعلق من أدران على بلادنا ومدننا ومعتقداتنا وتاريخنا وحضاراتنا العظيمة ..
لقد تحولت إلى أمطارٍ مقدسة محملة بالمعجزات والأمنيات والأفراح تنهمر على الأراضي العطشى للحرية والكرامة , ليبدأ موسم جديد لابد أن نحصد في نهايته ماانتظرناه لأعوام وأعوام وسينبت لنا وطن كان مدفوناً تحت أتربة الاحتلال والتخاذل !!
وطنٌ تحمل حجارة مدنه وقُراه أصالة التاريخ وعراقة الحضارة وقداسة الأنبياء ..
وطنً بكيناه وأبكيناه وحان الوقت لنعود ونعيد له فرحة النصر وكرامة الحرية من جديد سينفظ أبنائك ياعراق الحظارات

اعلانات

رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising