منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > لوبيات الاسرة والمجتمع > ادم وحواء

ادم وحواء كل مايتعلق بالزوجين في حياتهم وعلاقتهم الأسرية ومواضيع النقاش والحوار بينهم ,,,

اللوبي الخليجي



علامات حب الرجل للمراة!



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الفرق ببين قلب الرجل....وقلب المرأه... يابعد روحي العام والنقاشات الحره
كيف تغيرين طباع الرجل المسافر الحزين عالم الطفل
المرأة أسرة ووطن ja11111 عالم الطفل
**** هذة المرأة............ يكرهها الرجل **** المسافر الحزين عالم الطفل
كيف تكوني سيدة حياته الاولى؟؟؟؟ jordan-explorer العام والنقاشات الحره

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 25-12-2005, 20:53
الصورة الرمزية sihar
 
sihar
لوبي ماسي

  sihar غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 94920
تاريخ التسجيل : 09-08-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,566
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0
Red face علامات حب الرجل للمراة!


كل أنسان يخفق قلبه للحب تظهر به علامات توضح مقدار حبه ومدى تغيره بالنسبة لمن حوله
وهذه العلامات تختلف من شخص إلى أخر

على حسب طبيعته وما بداخل قلبه من محبة فعلامات حب الرجل للمرأة كثيرة ومنها :

أنه يحب أسمها.


يفكر بها دائما.


يكون كثير الشوق لها فالشوق هو الدليل على الحب.


أنه يقول لها بكل صراحة أنا .. أنا .. أنا .. أحبك.


أن يغار عليها فلا يوجد حب بدون غيرة أبداً.


يخاف عليها.


** تغير طبيعته بحيث أنه مهما كان كتوم فأنه يصبح معها كثير الكلام وأن كان بخيلاً أصبح كريماً.


يدللها.

أنه يحب أن يسمع كلامها وتفاصيل حياتها مهما كانت صغيرة ويحب أن يستمع إلى أي كلمة تقولها لأن مصدر هذه الكلمة هي حبيبته.


يطلب منها أن تغني له .


يكون دائم النظر إلى عينيها.


يبتسم لها دائماً.


ينقل إليها الأخبار السعيدة.


أن يرفعها إلى مستواه ويحاول تحقيق أحلامها.


يتأنق لها.


يتسامح معها في كثير من أخطائها وعيوبها.


يبعدها عن الأشياء التي تضايقها.


يطيعها في كثير من الأمور .


يصبح رقيقاً معها مهما كانت قوة شخصيته



[glint]منقووووووول[/glint]
توقيع » sihar

التطور عند بعض الناس يعني لا تغار
غض طرف وكف يدك ولا تشد عنانها
فك بنتك في الشوارع مثل تكسي الاجار
ولا تدخــــل لا بقصتـــها ولا فستانهــــا


(للشاعر /عبدالله بن علوش )

اعلانات

قديم 25-12-2005, 21:13  
مطلوب
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية مطلوب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 22978
تاريخ التسجيل : 02-01-2005
الدولة : الـــــرياض
المهنة : على باب الله . عندكم وظيفة
الاهتمامات : لاشي يستحق الذكر
المشاركات : 2,948
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

مطلوب غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

صحيح هذهي العلاماات

لكن اذا كاان حبك للمراء ة وطلعت المراءة مسترجلة فهذي قضية اخرى
توقيع » مطلوب

افتح الخط
 
قديم 25-12-2005, 21:42  
sihar
لوبي ماسي

الصورة الرمزية sihar


الملف الشخصي
رقم العضوية : 94920
تاريخ التسجيل : 09-08-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,566
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

sihar غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

هلا فيك اخوي مطلوب


كيف مسترجلة يعني جريئة ؟؟


لمعلوميتك بس انة لما يحبها يشوف استرجلها ميزة ومو عيب


ماعمرك سمعت المثل الي يقول الحب اعمى


مشكور على المرور
توقيع » sihar

التطور عند بعض الناس يعني لا تغار
غض طرف وكف يدك ولا تشد عنانها
فك بنتك في الشوارع مثل تكسي الاجار
ولا تدخــــل لا بقصتـــها ولا فستانهــــا


(للشاعر /عبدالله بن علوش )
 
قديم 25-12-2005, 21:47  
مطلوب
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية مطلوب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 22978
تاريخ التسجيل : 02-01-2005
الدولة : الـــــرياض
المهنة : على باب الله . عندكم وظيفة
الاهتمامات : لاشي يستحق الذكر
المشاركات : 2,948
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

مطلوب غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

الحب اعمى هههههههههههه


طيب ليه تتعرف علية اهم شي لا تطيح
توقيع » مطلوب

افتح الخط
 
قديم 25-12-2005, 23:46  
sihar
لوبي ماسي

الصورة الرمزية sihar


الملف الشخصي
رقم العضوية : 94920
تاريخ التسجيل : 09-08-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,566
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

sihar غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

هههههههههه

لا الله يستر مابي اتعرف علية

بس اهو مخلي احد

مشكور على المرور
توقيع » sihar

التطور عند بعض الناس يعني لا تغار
غض طرف وكف يدك ولا تشد عنانها
فك بنتك في الشوارع مثل تكسي الاجار
ولا تدخــــل لا بقصتـــها ولا فستانهــــا


(للشاعر /عبدالله بن علوش )
 
قديم 26-12-2005, 00:40  
مطلوب
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية مطلوب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 22978
تاريخ التسجيل : 02-01-2005
الدولة : الـــــرياض
المهنة : على باب الله . عندكم وظيفة
الاهتمامات : لاشي يستحق الذكر
المشاركات : 2,948
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

مطلوب غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

ارجو استخدام الرد الراقي في الحوار
توقيع » مطلوب

افتح الخط

التعديل الأخير تم بواسطة snds ; 26-12-2005 الساعة 12:52
 
قديم 26-12-2005, 15:14  
الوجه الصبوح
لــوبـي مميز
(((VIP)))

الصورة الرمزية الوجه الصبوح


الملف الشخصي
رقم العضوية : 76320
تاريخ التسجيل : 16-06-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 28,522
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

الوجه الصبوح غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]

يسلموااا سيهار

على هذه النصائح للرجال والتي كذلك يجب ان تتحلى بها المرأة

لتكون حياة سعيدة ولا يقصر طرف في حق الطرف الاخر

لك تحيتي وتقديري

[/grade]
توقيع » الوجه الصبوح



..
 
قديم 26-12-2005, 16:09  
snds
كــبار الشخصيــات
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية snds


الملف الشخصي
رقم العضوية : 35372
تاريخ التسجيل : 06-02-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات : ♥قلـ جــدهـ ـب♥
المشاركات : 24,401
الرصيد المالي : 33017 ريال [كافئني]
المستوى : 27
المستوى القادم : يحتاج 883 ريال
النشاط : 26.1905

snds غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

تشكري سهار على اختيارك في النقل

ونعم لابد ان يتحلى كلا من الزوجين بهذه الصفات
حتى ينعموا بحياة سعيده تنتج اسرة ناجحه

ننتظر جديدك
توقيع » snds


يارب ان أعطيتني نجاحا فلا تأخذ مني تواضعي

وان أعطيتني تواضعًا فلا تأخذ إعتزازي بكرامتي

وان أسأت إلى الناس فامنحني شجاعة الإعتذار

وان أساء الناس إلي فامنحني شجاعة العفو

http://www.facebook.com/pages/Expert...89989314410059



 
قديم 26-12-2005, 20:14  
مـسـافـات الـضـمـا
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية مـسـافـات الـضـمـا


الملف الشخصي
رقم العضوية : 28049
تاريخ التسجيل : 19-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 2,615
الرصيد المالي : 2302 ريال [كافئني]
المستوى : 4
المستوى القادم : يحتاج 498 ريال
النشاط : 5

مـسـافـات الـضـمـا غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

[align=center]

علامات جديره بان تفضح حب الرجل

ولكن جميع هذه العلامات يجيد الرجل تصنعها

آه يازمن قيس ... كم تمنيت ان يتزوج هذا الرجل فلربما توالد الحب بتوالد الاجيال


تحياتي [/align]
 
قديم 26-12-2005, 21:29  
sihar
لوبي ماسي

الصورة الرمزية sihar


الملف الشخصي
رقم العضوية : 94920
تاريخ التسجيل : 09-08-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,566
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

sihar غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

الوجة الصبوح


الله يسلمك


واكيد بتتحلا فيها اذا كانت تحبه


ومشكورة على المرور
توقيع » sihar

التطور عند بعض الناس يعني لا تغار
غض طرف وكف يدك ولا تشد عنانها
فك بنتك في الشوارع مثل تكسي الاجار
ولا تدخــــل لا بقصتـــها ولا فستانهــــا


(للشاعر /عبدالله بن علوش )
 
قديم 26-12-2005, 21:32  
sihar
لوبي ماسي

الصورة الرمزية sihar


الملف الشخصي
رقم العضوية : 94920
تاريخ التسجيل : 09-08-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,566
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

sihar غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

سندس


العفو


وان شاء الله تدوم المحبة بين كل الازواج


ومشكورة على المرور
توقيع » sihar

التطور عند بعض الناس يعني لا تغار
غض طرف وكف يدك ولا تشد عنانها
فك بنتك في الشوارع مثل تكسي الاجار
ولا تدخــــل لا بقصتـــها ولا فستانهــــا


(للشاعر /عبدالله بن علوش )
 
قديم 26-12-2005, 21:39  
sihar
لوبي ماسي

الصورة الرمزية sihar


الملف الشخصي
رقم العضوية : 94920
تاريخ التسجيل : 09-08-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,566
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

sihar غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

اخي مسافات الضما


انا معاك والله كل شي صار ممكن في هالزمن



يعني حتى الحب صار له فنانين وبجدارة


مشكور واسعدني مرورك
توقيع » sihar

التطور عند بعض الناس يعني لا تغار
غض طرف وكف يدك ولا تشد عنانها
فك بنتك في الشوارع مثل تكسي الاجار
ولا تدخــــل لا بقصتـــها ولا فستانهــــا


(للشاعر /عبدالله بن علوش )
 
قديم 26-12-2005, 22:33  
توتا الكـــــويت
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية توتا الكـــــويت


الملف الشخصي
رقم العضوية : 93896
تاريخ التسجيل : 04-08-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 41,845
الرصيد المالي : 2003 ريال [كافئني]
المستوى : 3
المستوى القادم : يحتاج 97 ريال
النشاط : 0

توتا الكـــــويت غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

يعطيك الف عافيه على الموضوع الجيد..


فجميع ماذكرتي .. صحيح


لانه يعبرعن الحب من خلال الفعل وليس الكلام الاجوف

اي تريد كلمات الحب بدون وجود فعل يدعمه << وجهة نظر


تحياتي
توقيع » توتا الكـــــويت

..
 
قديم 26-12-2005, 23:10  
الكسر
كــبار الشخصيــات
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية الكسر


الملف الشخصي
رقم العضوية : 2808
تاريخ التسجيل : 06-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 28,864
الرصيد المالي : 48485 ريال [كافئني]
المستوى : 33
المستوى القادم : يحتاج 2915 ريال
النشاط : 10.5263

الكسر غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

سهار

مشكوره على معلوماتك القيمه
توقيع » الكسر
( اللــهم . . ارزقهم أضعاف مايتمنونه لي )
 
قديم 27-12-2005, 00:15  
sihar
لوبي ماسي

الصورة الرمزية sihar


الملف الشخصي
رقم العضوية : 94920
تاريخ التسجيل : 09-08-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,566
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

sihar غير متصل

افتراضي مشاركة: علامات حب الرجل للمراة!

هلا توتي


اشكرك على وجهة نظرك


اسعدني مرورك
توقيع » sihar

التطور عند بعض الناس يعني لا تغار
غض طرف وكف يدك ولا تشد عنانها
فك بنتك في الشوارع مثل تكسي الاجار
ولا تدخــــل لا بقصتـــها ولا فستانهــــا


(للشاعر /عبدالله بن علوش )
 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising