منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > اللوبي الشامل > العام والنقاشات الحره

العام والنقاشات الحره للمواضيع العامة و مواضيع النقاش و الحوار في القضايا العامة

اللوبي الخليجي



// عدد المسلمين يناهز المليارين //



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
بيت مال المسلمين وليد الحسين الشريعة والحياة
مواقع المصممين نيناريتشي أناقة وأزياء
حكم تكفير المسلمين هارون الرشيد اخبار سياسة واخبار اقتصادية
شاهد ماذا رد .. المصممين المسلمين ... على مصممين الدنمارك ... عبادي 2006 لبيك يا رسول الله

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 18-11-2009, 20:18
الصورة الرمزية قـمـر العـرب
 
قـمـر العـرب
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

  قـمـر العـرب غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 118120
تاريخ التسجيل : 02-02-2006
الدولة : في مكآن مـآ لطلب العلم
المهنة : طالبة جامعيـة - طب و جراحة
الاهتمامات : الـدعـــوة / اللغات
المشاركات : 11,209
الرصيد المالي : 21161 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1239 ريال
النشاط : 0
افتراضي // عدد المسلمين يناهز المليارين //


[align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إليكم الموضوع الأصليِّ و من ثم تعليقي


الدين الاسلامي الأسرع انتشاراً في العالم


تؤكد الإحصائيات الغربية أن الإسلام هو الدين الأسرع انتشاراً في العالم وبخاصة الدول الغربية، فما هي دلالات هذا الأمر، وهل من معجزة نبوية وقرآنية؟ لنقرأ




في تقرير نشره موقع السي إن إن بعنوان: النمو السريع للإسلام في العالم الغربي

CNN - Fast-growing Islam winning converts in Western world - Apr. 14, 1997

يعترفون أن أعداد الذين يعتنقون الإسلام كل عام في العالم الغربي كبير جداً وهو في تسارع مستمر، ففي 12 سنة تم بناء أكثر من 1200 مسجد في الولايات المتحدة الأمريكية (بمعدل مئة مسجد سنوياً)، والشيء العجيب أن معظم الذين يعتنقون الإسلام من الأمريكيين يتحولون إلى دعاة للإسلام بعد أن يلتزموا بشكل مذهل بتعاليم الإسلام!
ويؤكد معظم الباحثين وعلى الرغم من عدم وجود إحصائيات دقيقة بأن أكثر من عشرين ألف أمريكي يعتنقون الإسلام كل عام وذلك بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر (أيلول)! فعلى العكس مما هو متوقع بأن أعداد المسلمين الجدد ستنخفض إلا أن النتيجة جاءت على عكس الحسابات، فقد أظهرت الإحصائيات الجديدة أن عدد الذين يدخلون في الإسلام ازداد بشكل كبير بعد أحداث سبتمبر! ولكن ما هو السبب؟
حسب وجهة نظري فإن أي إنسان وبمجرد أن يقرأ عن الإسلام فإنه سيدرك من اللحظة الأولى أن هذا هو الدين الحق، ولذلك فإن الله تعالى حدثنا عن قوم فرعون كيف أنهم أدركوا أن الإسلام هو الحق ولكنهم جحدوا به على الرغم من أنهم استيقنوا به، يقول تعالى:

(فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ آَيَاتُنَا مُبْصِرَةً قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُبِينٌ * وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنْفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ) [النمل: 13-14].

ولذلك يقول الخبراء الأمريكيون إن أعلى نسبة لاعتناق الإسلام في أمريكا جاءت بعد أحداث سبتمبر بشكل لم تشهد البلاد له مثيلاً من قبل! وسبب ذلك هو الإقبال الكبير على شراء الكتب الإسلامية بعد هذه الأحداث مما فتح مجالاً للناس أن يتعرفوا على الإسلام من مصادره، وهذا ما يدفعهم لتصحيح فكرتهم عن الإسلام واعتناقه بسهولة.

أغرب ما في الأمر
إن الشيء الذي يحيِّر الباحثين اليوم أن هؤلاء المسلمين الجدد يتحولون إلى دعاة للإسلام، فتجده يدعو زوجته وأولاده وأبويه، ثم يبدأ بأصدقائه وجيرانه وهكذا، فإن الإسلام يحدث تغييراً شاملاً في شخصية معتنقيه، فتجد أحدهم يترك شرب الخمر بعد أن تعود عليه سنوات طويلة، ويترك الزنا بعد أن كان عادة عنده، ويترك أي شيء يغضب الله، وتجد همَّه إرضاء الله تعالى، هنا تتجلى عظمة الإسلام.

ما هي الدوافع والأسباب؟
لو تأملنا قصص من يعتنقون الإسلام نجد أن معظمهم أسلم ليس بسبب معجزة أو إعجاز علمي أو عددي، بل لأنه قرأ عن الإسلام ووجده ديناً مقنعاً يلبي رغباته ويشبع طموحاته. فالدافع الحقيقي إذن هو الحاجة لهذا الدين لأنهم يجدون ضالَّتهم فيه.
وهنا يا أحبتي أود أن أقول بأننا لو قمنا بواجبنا كمسلمين في نشر معجزات القرآن فإن أعداد الذين سيدخلون في هذا الدين ستكون كبيرة لدرجة لا تُصدق!!! والسبب هو أن المعجزة سلاح قوي جداً، وهو سلاح الأنبياء في مواجهة الملحدين والمشككين، ولذلك ينبغي علينا الاهتمام بهذا العلم أي علم الإعجاز، وإيجاد الوسائل التي تجعله في متناول يد غير المسلمين.




يمثل هذا المشهد أكبر تجمع على الإطلاق في العالم، أكثر من 3 مليون مسلم يجتمعون في مكان واحد ليعبروا عن حبهم وتمسكهم بهذا الدين الحنيف، إن أعظم ما في الإسلام قوة تعاليمه واستمراريتها والتأثير المذهل الذي يتركه على معتنقيه، وهذا يدل على أنه هو الدين الحق، وكل ما عداه هو الباطل. تقول الإحصائيات الحديثة إن الإسلام سيصبح الديانة الأولى في العالم من حيث العدد خلال سنوات قليلة!!

ماذا وجدوا في الإسلام؟
هذا سؤال غالباً ما يُوجَّه لمسلمين الجُدُد، ماذا وجدتم في الإسلام؟ وتكون الإجابة غالباً أنه وجد الحقيقة التي يبحث عنها في الإسلام. ويؤكدون بأنهم وجدوا أن الإسلام هو الدين الطبيعي الذي لا يحوي أي تكلف أو صعوبات أو تناقض. وسبحان الله تخطر ببالي الآية الكريمة التي حدثنا الله فيها عن هذا الأمر فقال: (فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ) [الروم: 30].

فالإسلام هو دين الفطرة، وهذا ما أكده النبي الأعظم عندما قال: (كل مولود يولد على الفطرة)، فهذا هو ما يحس به كل من يعتنق الإسلام. لأن الإسلام هو دين البساطة ودين الفطرة والدين الذي تحسُّه قريباً منك.
ولذلك إذا ما سألت أي إنسان اعتنق الإسلام حديثاً عن رأيه بالدين الجديد يخبرك على الفور بأنه لم يشعر بأنه تحول من دين لآخر، بل رجع إلى الدين الطبيعي للناس، وهو الإسلام. بل إن أحد الذين اعتنقوا الإسلام حديثاً عندما سئل ما الذي أعجبك في الإسلام فقال إن الأمر الطبيعي أن يعجبني الإسلام، لأنه الدين الوحيد الذي يخاطب العقل والروح معاً.

النسبة الكبرى بين النساء!

تدل الإحصائيات الحديثة أن نسبة النساء اللواتي يعتنقن الإسلام في أوربا وأمريكا هي نسبة كبيرة، وهذا ما تؤكده الباحثة Karin van Nieuwkerk في كتابها الجديد: نساء يعتنقن الإسلام، وتقول بأن المرأة تجد في الإسلام العدالة وتجد فيه كرامتها واحترام الرجل لها.
إن المرأة الغربية تعاني اليوم من احتقار الرجال لها، واستخدامها كوسيلة لتنفيذ مصالحهم، فهي وسيلة للدعاية والإعلان، ووسيلة لتحقيق المكاسب ووسيلة للمتعة فقط، أما الإسلام فقد ارتقى بالمرأة إلى أعلى درجة، وجعل منها الأم والمربية وجعلها النبي الأعظم ضمن وصاياه: (استوصوا بالنساء خيراً)، أما القرآن فقد عاملها على أنها "خير كثير" لا يجوز الإساءة إليها مهما كرهها الرجل، ولذلك قال تعالى: (وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ فَإِنْ كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا) [النساء: 19]. بالله عليكم أين نجد مثل هذه الوصية في قوانين العالم اليوم؟!
إن كل امرأة تسمع هذه الآية لابد أن تحترم الإسلام وتسارع للدخول فيه، ولكن المشكلة ليست في الإسلام، ولا في تعاليم الإسلام، بل في الوسائل التي شوهت صورة الإسلام ولا تزال.

قصة لفتت انتباهي
طالما استهوتني قصص أولئك الذين هداهم الله إلى الإسلام، فكنتُ دائماً أتابع هذه القصص، وأتأثر بها وكنتُ أعجب من التأثير المذهل للإسلام على هؤلاء. ولكن هناك قصة لطيفة حدثت لأحد طلاب الجامعة في بريطانيا، والذي قرأ شيئاً عن الإسلام فقرر أن يعتنق هذا الدين الحنيف.
ولكن صديقاً له أخبره بأن الإسلام دين القتل والإرهاب والظلم والكبت!! فردَّ عليه بأنه قرأ عن الإسلام وهو على وشك أن يقتنع بهذه الرسالة، فقال له صاحبه أمهلني شهراً واحداً وسأثبت لك أن الإسلام هو دين الأساطير والخرافات!
وذهب هذا الأخير يبحث ويفتش بين الكتب الإسلامية ويقرأ في القرآن بهدف أن يجد أشياء تناقض العلم الحديث، ولكنه ذُهل عندما رأى أن القرآن يذكر الكثير من الحقائق العلمية بدقة مذهلة لم يكن يتصورها، فجاء إلى صاحبه وقد اعتنق الإسلام قبله!!
فتعجب صاحبه من هذا الأمر وقال له: توقعت منك أن تأتي لتبعدني عن الإسلام، فإذا بك تعتنق الإسلام قبلي!! فقال له: لقد وجدتُ بأن الإسلام هو الدين الحق، ولكن الإعلام الغربي هو الذي شوَّه صورة الإسلام، ولذلك فإنني أنصحك أن تسارع لاعتناق هذا الدين لأن القرآن هو الكتاب الوحيد الذي يتفق مع العلم الحديث!
وهكذا أحبتي في الله! كل من يدرس القرآن يدرك على الفور أنه لا يوجد فيه أي تناقض أو اختلاف، ولذلك أمرنا الله أن نتدبر القرآن فقال: (أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا) [النساء: 82].

حقائق من الكتاب والسنَّة
قبل ألف وأربع مئة سنة بدأت الدعوة الإسلامية برجل واحد هو محمد صلى الله عليه وسلم، وبلغت اليوم أكثر من ألف وأربع مئة مليون مسلم!! ولكن في بداية الدعوة كان عدد المؤمنين يعدّون على الأصابع، وفي ظل هذا الضعف تحدث النبي الأعظم عليه الصلاة والسلام عن انتشار الإسلام بهذا الشكل الكبير وأن المسلمين سيكونون في كل مكان من الأرض!!
فبعدما عانى المسلمون في بداية دعوتهم إلى الله كثيراً من ظلم المشركين وأذاهم ومن قلَّة عددهم، ماذا قال لهم الرؤوف الرحيم محمد صلى الله عليه وسلم؟ كيف بشَّرهم بأمر سيحدث في المستقبل، وكيف رفع معنوياتهم إلى أعلى درجة؟ إنها عبارات لا يمكن لبشر أن يقولها في ظروف مثل تلك التي كانت في بداية الدعوة، بل لا يمكن لأحد أن يتنبأ بمستقبل الإسلام في ذلك الوقت إلا إذا كان نبياً يوحى إليه.

بقلم عبد الدائم الكحيل

موقع عبد الدائم الكحيل للإعجاز العلمي في القرآن والسنة - الدين الأسرع انتشاراً في العالم

[/align]
توقيع » قـمـر العـرب
المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
http://www.tanseerel.com/main/Default.aspx

اعلانات

قديم 18-11-2009, 20:19  
قـمـر العـرب
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية قـمـر العـرب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 118120
تاريخ التسجيل : 02-02-2006
الدولة : في مكآن مـآ لطلب العلم
المهنة : طالبة جامعيـة - طب و جراحة
الاهتمامات : الـدعـــوة / اللغات
المشاركات : 11,209
الرصيد المالي : 21161 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1239 ريال
النشاط : 0

قـمـر العـرب غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

[align=center]أمة المليارين


أحدث الإحصائيات وفق موقع islamicweb

عدد المسلمين وفق إحصائيات سنة 1998
1.678.442.000

نسبة المسلمين من مجموع سكان الأرض 26%

نسبة تزايد المسلمين في كل سنة 6.40%

عدد المسلمين تزايد في نصف القرن الماضي بنسبة 235%


تقديرات عدد المسلمين لسنة 2000
{ ... 1.902.095.000 ... }

فالرقم الذي نردده دائما أمة المليار و نصف إنما يعود إلى سنة 1998

بينما نحن في سنة 2009 !!



عدد المسلمين في كل دول العالم لسنة 1998 (و ليس 2009 )












المصدر :

Population of Muslims around the world
[/align]
توقيع » قـمـر العـرب
المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
http://www.tanseerel.com/main/Default.aspx

التعديل الأخير تم بواسطة قـمـر العـرب ; 18-11-2009 الساعة 20:26
 
قديم 18-11-2009, 20:27  
قـمـر العـرب
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية قـمـر العـرب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 118120
تاريخ التسجيل : 02-02-2006
الدولة : في مكآن مـآ لطلب العلم
المهنة : طالبة جامعيـة - طب و جراحة
الاهتمامات : الـدعـــوة / اللغات
المشاركات : 11,209
الرصيد المالي : 21161 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1239 ريال
النشاط : 0

قـمـر العـرب غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

بداية .. اللهم زد و بارك
عسى الله أن ينفع بنا
من وجهة نظري العدد الحقيقي أكثر من هذا بكثير
لأن الاحصائيات بالأعلى وفق المسجلين بالأوراق الرسمية كمسلمين
لم يحصوا الآلاف المؤلفة ممن أسلموا و ما زالوا يخفون إسلامهم
العرب يشكلون فقط 20 % من تعداد المسلمين
أملى جداً كبير في الله ثم في المسلمين الأجانب بأن يعيدوا نهضة الأمة من جديد
ليتنا نتخذهم قدوة لنا
قبل أيام كنت بفصلي بالمدرسة أتحدث مع زميلاتي
إحداهن سمعت أني لا أسمع الأغاني و الحمد لله
جاءتني مستغربة أحقاً أنت ؟؟ لا أصدق أن فتاة بهذا العمر لا تسمع الغناء
قلت لها تقصدينني ؟
لمعلوميتك لدي صديقة أمريكية بالخامسة عشر من عمرها لا تسمع الأغاني
قالت نعم ؟؟ مستحيل
قلت لها أنا لا أكذب
و لدي زميلة بلجيكية كذلك ما شاء الله عليها
و أخريات كثر
الخلاصة
الأجانب عندما يعتنقون الإسلام يرون فيه النور الذي أضاء لهم درب الحياة بعد طول ظلام ..
لذلك هم من أكثر الناس تمسكاً بالدين
دائماً أقول لزميلاتي بالمدرسة احمدوا ربكم عالنعمة اللي أنتم فيها
المسلمون الغربيون على رغم المجتمع الغربي المنفتح الذي يعيشون فيه ما زالوا متمسكون بدينهم
فلم نحن نجتثُّ أنفسنا منه بأعذار واهية ؟؟

" ما قدر أترك الأغاني "
" يووه كيف أمشي بعباية بدون زخارف وش بيقولوا الناس عني .. متخلفة ؟ "

ما يثير ضحكي أن الأغلبية و خاصة بنو علمان يصيحون منادون لنا بأن نتأسى بكفار الغرب في تبرجهم و سفورهم .. أفلا نتأسى بمسلمي الغرب ؟

و كما هو مذكور في التقرير
أغلب المسلمين من النساء
لأنهم وجدوا الكرامة الحقة في الإسلام

أغلب البنات " يتفشخروا " بالحارس الشخصي body guard
الحمد لله كامرأة مسلمة لدي عدد من الحراس لا فقط واحد
محارمي هم حراسي

لكن بنظر بنو علمان
حارس شخصي >> تطور
محرم >> تخلف و تقييد للمرأة

آهِ يا زمن العجائب

الله يقويكم يا مسلمي الغرب

توقيع » قـمـر العـرب
المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
http://www.tanseerel.com/main/Default.aspx

التعديل الأخير تم بواسطة قـمـر العـرب ; 18-11-2009 الساعة 21:04
 
قديم 18-11-2009, 22:58  
عيــ الغلا ــن
إداري سابق
(((VIP)))

الصورة الرمزية عيــ الغلا ــن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 107582
تاريخ التسجيل : 10-11-2005
الدولة : .• لامكان لا وطن •.
المهنة : الصمت
الاهتمامات : أطعن الظلم بإبتسامة
المشاركات : 36,822
الرصيد المالي : 21255 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1145 ريال
النشاط : 0

عيــ الغلا ــن غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

الله أعلي كلمة الاسلام والمسلمين

وزده رفعة وقوة

بارك الله فيكِ أختي قمر العرب على هذا الطرح المميز

يزداد فخرنا بهذا الدين الذي نحن أولى من يلتزم به ويدافع عنه


أكرر شكري لهذا الجهد الكبير منكِ

بروكتي عزيزتي


يثبت
توقيع » عيــ الغلا ــن
طير مآحب آلفضآ وآختآر صدري....
هكذآ آنت...!
 
قديم 18-11-2009, 23:00  
عيــ الغلا ــن
إداري سابق
(((VIP)))

الصورة الرمزية عيــ الغلا ــن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 107582
تاريخ التسجيل : 10-11-2005
الدولة : .• لامكان لا وطن •.
المهنة : الصمت
الاهتمامات : أطعن الظلم بإبتسامة
المشاركات : 36,822
الرصيد المالي : 21255 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1145 ريال
النشاط : 0

عيــ الغلا ــن غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

تم نسخ الموضوع للوبي المواضيع المميزة

// عدد المسلمين يناهز المليارين // - اللوبي الخليجي
توقيع » عيــ الغلا ــن
طير مآحب آلفضآ وآختآر صدري....
هكذآ آنت...!
 
قديم 19-11-2009, 02:11  
ساااارة
مشرفة اللوبي العام والنقاشات

الصورة الرمزية ساااارة


الملف الشخصي
رقم العضوية : 233298
تاريخ التسجيل : 20-09-2007
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 486
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

ساااارة غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

اختي الكريمة قمر العرب
جزاك الله خيرا على هذا الجهد
والله اننا نفرح ونستبشر خيرا عندما نقرأ عن تلك الاحصائية التي ماهي الا تأكيد ان الدين الاسلامي هو الباقي الى قيام الساعة
لكن من المليارين مسلم ياترى كم عدد من تلقى الاسلم الصحيح فأغلبية من يدخلون الاسلام اليوم على المذهب الصوفي وهو الشائع في بلاد الغرب
وما تفرع عنه ومن تأثر بها
والبهائية وغيرها من الضلال الكثير ممن حسب على الاسلام والاسلام منه بريئ
بمعنى لم يؤخذ الاسلام من مصدره الصحيح وهذا ما يحز في النفس
ولا ننسى المذهب الشيعي الذي بدأ يزحف واصبح اشد خطرا وعداء علينا من العدو ذاته
يشهد الله ما اردت ان اهبط همتك ولاعزيمتك ولكن بلاء وبتلينا به نحن المسلمين ولابد من ذكره حتى نعلم الحق من الباطل
ثبتنا الله واياكم على الحق دائما

غاليتي لك ودي قبل ردي

ودمتِ بخير
 
قديم 19-11-2009, 03:12  
foola
إداري سابق
(((VIP)))

الصورة الرمزية foola


الملف الشخصي
رقم العضوية : 116805
تاريخ التسجيل : 28-01-2006
الدولة : بــلادي ممـلكـة قلبــي سعـودية أحبـك مـــوت
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 5,071
الرصيد المالي : 8725 ريال [كافئني]
المستوى : 11
المستوى القادم : يحتاج 1075 ريال
النشاط : 0

foola غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //


.



موضوع يشرح الصدر يا غاليه

والحمد لله أن كلمة لا إله إلا الله تزداد إنتشاراً في كل البلاد

ولولا هذا لأصابنا الإحباط من إنحراف فكر بعض المسلمين اليوم ..


بالنسبة لما ذكرتِ من تمسك من يعتنقون الإسلام بتعاليمة أكثر ممن ولدوا عليه

سبحان الله أتعجب كثيراً ممن قوة إيمانيهم رغم حداثة عهدهم بالإسلام

واذا تذكرين لقاء الأمريكية سناء وحديثها عن مواقف مرت بها وصبرها

وقوة إيمانها التي بغلت أنها رأت الرسول صلى الله عليه وسلم في منامها

عندما رأيتها وتمسكها بحجابها فرحت وحزنت بنفس الوقت

فرحت لها وحزنت على حال بعض بنات المسلمين ..


ولكن الحمد لله على كل حال

ونسأل الله أن يزيد في عددهم ويجمع كلمتهم على الحق

الف شكر لك سويتي.








.
توقيع » foola

اللهم اشف مرضانا وجميع مرضى المسلمين
اللهم اشف والدي لا شفاء الا شفائك شفاءً لا يغادر سقما
اللهم ألبسه لباس الصحة والعافيه ما أحييته
يا أرحم الراحمين
اللهم اشفه .. اللهم اشفه .. اللهم اشفه

اللهم آمين.






 
قديم 19-11-2009, 12:17  
قـمـر العـرب
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية قـمـر العـرب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 118120
تاريخ التسجيل : 02-02-2006
الدولة : في مكآن مـآ لطلب العلم
المهنة : طالبة جامعيـة - طب و جراحة
الاهتمامات : الـدعـــوة / اللغات
المشاركات : 11,209
الرصيد المالي : 21161 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1239 ريال
النشاط : 0

قـمـر العـرب غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَرَآبْ الظآمِيْ مشاهدة المشاركة
الله أعلي كلمة الاسلام والمسلمين

وزده رفعة وقوة

بارك الله فيكِ أختي قمر العرب على هذا الطرح المميز

يزداد فخرنا بهذا الدين الذي نحن أولى من يلتزم به ويدافع عنه


أكرر شكري لهذا الجهد الكبير منكِ

بروكتي عزيزتي


يثبت
يا هلا و غلا سوسو
اللهم آمين
عسى الله أن يصلح حالنا
نحن أولى به لأننا بأرض الإسلام و مهد الرسالة
لكن للأسف بأفعالنا شوهناه كثيراً
أتعلمين .. أحد المسيحيين ممن أسلم
كان سبب إسلامه أنه ذهب للفاتيكان في روما - إيطاليا
و هم نظرتهم للإيطاليين كنظرة الناس للسعوديين
إيطاليا مأوى المسيحية .. فالكل يتوقع أن شعبها متمسك بالمسيحية و أخلاقها
هذا الرجل رأى أغلب الناس يحلفون ( طبعاً حلفهم غير حلفنا ) سواء أكانوا صادقين أم كاذبين
انقهر و كره المسيحية يعني كيف يستهينوا بالحلف
و الحمد لله الآن هو مسلم الله يثبته
إن شاء الله أتمنى ألا يزور السعودية
حتى لا يُصدم بنا و بالناس التي تحلف و تسب و تشتم بلا رادع


أشكر لكِ طلتك حبيبتي
توقيع » قـمـر العـرب
المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
http://www.tanseerel.com/main/Default.aspx
 
قديم 19-11-2009, 13:11  
قـمـر العـرب
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية قـمـر العـرب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 118120
تاريخ التسجيل : 02-02-2006
الدولة : في مكآن مـآ لطلب العلم
المهنة : طالبة جامعيـة - طب و جراحة
الاهتمامات : الـدعـــوة / اللغات
المشاركات : 11,209
الرصيد المالي : 21161 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1239 ريال
النشاط : 0

قـمـر العـرب غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااارة مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة قمر العرب
جزاك الله خيرا على هذا الجهد
والله اننا نفرح ونستبشر خيرا عندما نقرأ عن تلك الاحصائية التي ماهي الا تأكيد ان الدين الاسلامي هو الباقي الى قيام الساعة
لكن من المليارين مسلم ياترى كم عدد من تلقى الاسلم الصحيح فأغلبية من يدخلون الاسلام اليوم على المذهب الصوفي وهو الشائع في بلاد الغرب
وما تفرع عنه ومن تأثر بها
والبهائية وغيرها من الضلال الكثير ممن حسب على الاسلام والاسلام منه بريئ
بمعنى لم يؤخذ الاسلام من مصدره الصحيح وهذا ما يحز في النفس
ولا ننسى المذهب الشيعي الذي بدأ يزحف واصبح اشد خطرا وعداء علينا من العدو ذاته
يشهد الله ما اردت ان اهبط همتك ولاعزيمتك ولكن بلاء وبتلينا به نحن المسلمين ولابد من ذكره حتى نعلم الحق من الباطل
ثبتنا الله واياكم على الحق دائما

غاليتي لك ودي قبل ردي

ودمتِ بخير
أهلاً بالغالية سارة
معك حق أن المذهب الشيعي منتشر لكن هنا بالشرق الأوسط
بالغرب لا
أتعلمين لم ؟ الغربيون يفكروا بعقولهم عند اختيار الدين
و من ذا الذي يختار مذهباً يفضل أصحابه صحابياً على نبيِّ الأمة ؟
و ذلك أيضاً للتصوف .. انتشاره في المغرب الأقصى أما في الغرب فالحمد لله نسبته قليلة
نست أن أقول لك ما بين تعداد المسلمين كلهم 10 -13 % شيعة و الباقي كلهم سنة و الحمد لله
و الشيعة تمركزهم في 4 دول ( إيران و الهند و باكستان و العراق )
اطمئني غاليتي فما زلنا بخير الحمد لله
و جميع من أعرفهم ممن أسلم على مذهب أهل السنة و الجماعة و الحمد لله

الحمد لله ديننا باقي و عالي لأنه دين الحق و الحق لا بُدَّ من ظهوره

أسعدتني إطلالتك
توقيع » قـمـر العـرب
المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
http://www.tanseerel.com/main/Default.aspx
 
قديم 22-11-2009, 08:55  
البريداااااوي
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية البريداااااوي


الملف الشخصي
رقم العضوية : 47316
تاريخ التسجيل : 08-03-2005
الدولة : في قلب كل محب
المهنة : متسبب
الاهتمامات : راتب التقاعد :p
المشاركات : 17,391
الرصيد المالي : 4016 ريال [كافئني]
المستوى : 6
المستوى القادم : يحتاج 484 ريال
النشاط : 0

البريداااااوي غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

ياليت قومي يعلمون
لم أرى اي رد لبنو علمان هنا
يظهر ان الموضوع لايشبع رغباتهم


كل الشكر لك غاليتي قمر العرب هذا الجهد
والله أسأل ان ينفع بكِ الاسلام والمسلمين

دمتِ حرة أبية داعية للحق
توقيع » البريداااااوي
محبكم

البريداااااوي
 
قديم 23-11-2009, 02:43  
قـمـر العـرب
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية قـمـر العـرب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 118120
تاريخ التسجيل : 02-02-2006
الدولة : في مكآن مـآ لطلب العلم
المهنة : طالبة جامعيـة - طب و جراحة
الاهتمامات : الـدعـــوة / اللغات
المشاركات : 11,209
الرصيد المالي : 21161 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1239 ريال
النشاط : 0

قـمـر العـرب غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foola مشاهدة المشاركة

.



موضوع يشرح الصدر يا غاليه

والحمد لله أن كلمة لا إله إلا الله تزداد إنتشاراً في كل البلاد

ولولا هذا لأصابنا الإحباط من إنحراف فكر بعض المسلمين اليوم ..


بالنسبة لما ذكرتِ من تمسك من يعتنقون الإسلام بتعاليمة أكثر ممن ولدوا عليه

سبحان الله أتعجب كثيراً ممن قوة إيمانيهم رغم حداثة عهدهم بالإسلام

واذا تذكرين لقاء الأمريكية سناء وحديثها عن مواقف مرت بها وصبرها

وقوة إيمانها التي بغلت أنها رأت الرسول صلى الله عليه وسلم في منامها

عندما رأيتها وتمسكها بحجابها فرحت وحزنت بنفس الوقت

فرحت لها وحزنت على حال بعض بنات المسلمين ..


ولكن الحمد لله على كل حال

ونسأل الله أن يزيد في عددهم ويجمع كلمتهم على الحق

الف شكر لك سويتي.








.

هلا يا عسل
بالنسبة للانحراف الفكري
فعلى شبابنا السلام
يا مااما شبابنا إمعة
يرفضوا اتباع الدين و العلماء بحجة أنهم لا يدعوا مجالاً لأفكارنا بأن تنبثق عن أشياء جديدة
أي أن الدين في نظرهم تقييد للفكر و تخلف و توقيف للعقول
و مع ذلك تجدينهم إمعة
كل ما هب و دب من الغرب بلعوه
نادى الغرب بالعلمانية نادوا وراه
نادى بالليبرالية نادوا وراه
و هم ياعمري مادروا أن الليبرالية معناها الإلحاد

الحمد لله على نعمة العقل


سناء ما شاء الله عليها
حجاب و نقاب و عباءة ساترة
كثيرات نفسهم يتحجبوا و يرتدوا النقاب لكن بما أنهم من الأساس مخفيات إسلامهن عن أهاليهن فما يستطيعوا حتى وضع غطاء الرأس

شتان ما بينهم و بين اللي ببلاد الحرمين و تنزع حجابها

تلوميني بوقتي اللي مع الغرب ؟
عالأقل هناك العقل يشتغل في الدين مو إمعة

نورتِ يا عسل
توقيع » قـمـر العـرب
المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
http://www.tanseerel.com/main/Default.aspx
 
قديم 29-11-2009, 04:59  
قـمـر العـرب
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية قـمـر العـرب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 118120
تاريخ التسجيل : 02-02-2006
الدولة : في مكآن مـآ لطلب العلم
المهنة : طالبة جامعيـة - طب و جراحة
الاهتمامات : الـدعـــوة / اللغات
المشاركات : 11,209
الرصيد المالي : 21161 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1239 ريال
النشاط : 0

قـمـر العـرب غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريداااااوي مشاهدة المشاركة
ياليت قومي يعلمون
لم أرى اي رد لبنو علمان هنا
يظهر ان الموضوع لايشبع رغباتهم


كل الشكر لك غاليتي قمر العرب هذا الجهد
والله أسأل ان ينفع بكِ الاسلام والمسلمين

دمتِ حرة أبية داعية للحق
ديدنهم .. أي موضوع يعارضهم لا يشاركوا فيه !
العفو
و اللهم آمين

أشكر لك تواجدك أخي البريداوي
توقيع » قـمـر العـرب
المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
http://www.tanseerel.com/main/Default.aspx
 
قديم 04-02-2010, 21:00  
تنويري
Banned



الملف الشخصي
رقم العضوية : 378709
تاريخ التسجيل : 28-01-2010
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 24
الرصيد المالي : 32 ريال [كافئني]
المستوى : 1
المستوى القادم : يحتاج 368 ريال
النشاط : 0

تنويري غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

وعليكم السلام

بس بصراحة اعتقد ان المسلمين الحقيقيين هم اللي عندنا في السعودية الوهابيين فقط .

اما الباقي يعلم الله

شكرا للموضوع
 
قديم 08-02-2010, 10:13  
قـمـر العـرب
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية قـمـر العـرب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 118120
تاريخ التسجيل : 02-02-2006
الدولة : في مكآن مـآ لطلب العلم
المهنة : طالبة جامعيـة - طب و جراحة
الاهتمامات : الـدعـــوة / اللغات
المشاركات : 11,209
الرصيد المالي : 21161 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1239 ريال
النشاط : 0

قـمـر العـرب غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

أي الوهابيين تقصد ؟؟
أتعني بهم أهل السنة و الجماعة ؟؟
نعم نحن أهل السنة لكنا لسنا بوهابية
نعم نتبع الشيخ محمد بن عبدالوهاب لكن ليس إتباع أعمى
ما وافق الشرع فأهلاً به و ما عداهـ فليس له مكان
نحن لسنا كما الشيعة طاعة عمياء لرؤسائهم

و أيضاً لا أوافقك الرأي .. للأسف نظرتنا لأنفسنا كسعوديين أننا الأفضل في الدين بينما الواقع عكس ذلك

ربي يرحمنا برحمته ..

توقيع » قـمـر العـرب
المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
http://www.tanseerel.com/main/Default.aspx
 
قديم 11-02-2010, 15:35  
صـــرخات الرحيل
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية صـــرخات الرحيل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 374777
تاريخ التسجيل : 16-11-2009
الدولة : السعودية
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 943
الرصيد المالي : 3399 ريال [كافئني]
المستوى : 5
المستوى القادم : يحتاج 201 ريال
النشاط : 0

صـــرخات الرحيل غير متصل

افتراضي رد: // عدد المسلمين يناهز المليارين //

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنويري مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

بس بصراحة اعتقد ان المسلمين الحقيقيين هم اللي عندنا في السعودية الوهابيين فقط .

اما الباقي يعلم الله

شكرا للموضوع



بس بصراحة اعتقد ان أعداء المسلمين الحقيقيين هم اللي عندنا الليبراليين الانحلاليين فقط .
توقيع » صـــرخات الرحيل
الله يحفظك يا وطن


تقبل الله صالح اعمالكم وعساكم من عواده
 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising