منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > لوبيات الاسرة والمجتمع > أناقة وأزياء

أناقة وأزياء اخر صيحات الموضة و الأناقة لكـ سيــدتي

اللوبي الخليجي



طرحات عرايس ...... من اختياراتي



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
فساتين عرايس ,,, عديــل الــروح أناقة وأزياء
{ عرايس بدبس الرمان } رايــــــق المطبخ والمأكولات
فساتين عرايس suod_430 أناقة وأزياء
عرايس باللحم دموع المطبخ والمأكولات

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 10-10-2009, 20:46
الصورة الرمزية النوخذة عبدالله
 
النوخذة عبدالله
مستشار مجلس إدارة اللوبي الخليجي

  النوخذة عبدالله غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 6728
تاريخ التسجيل : 19-08-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 9,753
الرصيد المالي : 43562 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 1038 ريال
النشاط : 0
Wink طرحات عرايس ...... من اختياراتي


طرحات لأحلى عروسة























اتمنى تعجبكم




.
توقيع » النوخذة عبدالله

اعلانات

قديم 11-10-2009, 21:47  
الندى
إداري سابق



الملف الشخصي
رقم العضوية : 67233
تاريخ التسجيل : 07-05-2005
الدولة : آسيرة ذّكرآك
المهنة : رضى ربي.. ثم رضى امي..
الاهتمامات : [ .. قلبك .. ]
المشاركات : 6,767
الرصيد المالي : 41876 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 2724 ريال
النشاط : 0

الندى غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

والله شي .. وحركه
بس وين الباقي الفستان ..>>مزوح..


وسع صدرك يالشايب
توقيع » الندى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 
قديم 18-10-2009, 22:23  
النوخذة عبدالله
مستشار مجلس إدارة اللوبي الخليجي

الصورة الرمزية النوخذة عبدالله


الملف الشخصي
رقم العضوية : 6728
تاريخ التسجيل : 19-08-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 9,753
الرصيد المالي : 43562 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 1038 ريال
النشاط : 0

النوخذة عبدالله غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كآرَيزمْا مشاهدة المشاركة
والله شي .. وحركه
بس وين الباقي الفستان ..>>مزوح..


وسع صدرك يالشايب
اذا تبين تعرسين مرتن ثانية يالعجيز ارسلت لك الفساتين


.
توقيع » النوخذة عبدالله
 
قديم 19-10-2009, 07:41  
الندى
إداري سابق



الملف الشخصي
رقم العضوية : 67233
تاريخ التسجيل : 07-05-2005
الدولة : آسيرة ذّكرآك
المهنة : رضى ربي.. ثم رضى امي..
الاهتمامات : [ .. قلبك .. ]
المشاركات : 6,767
الرصيد المالي : 41876 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 2724 ريال
النشاط : 0

الندى غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

عفوا من العجيز ..!

>>
توقيع » الندى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 
قديم 22-10-2009, 15:46  
النوخذة عبدالله
مستشار مجلس إدارة اللوبي الخليجي

الصورة الرمزية النوخذة عبدالله


الملف الشخصي
رقم العضوية : 6728
تاريخ التسجيل : 19-08-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 9,753
الرصيد المالي : 43562 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 1038 ريال
النشاط : 0

النوخذة عبدالله غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كآرَيزمْا مشاهدة المشاركة
عفوا من العجيز ..!

>>

شكرا اللي ببطنه ريح مايستريح

>>
توقيع » النوخذة عبدالله
 
قديم 22-10-2009, 22:01  
عهد الغرام
قــلــم الحــوار والإبــداع
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية عهد الغرام


الملف الشخصي
رقم العضوية : 257596
تاريخ التسجيل : 10-01-2008
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 5,108
الرصيد المالي : 21679 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 721 ريال
النشاط : 99.9

عهد الغرام غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

ههههههههههههههههههه

هههههههههههههه

كرزه الفساتين جابهم لنا بالموضوع اللي قبل


يسلمووووو عبد الله تشكرااات
 
قديم 23-10-2009, 19:16  
النوخذة عبدالله
مستشار مجلس إدارة اللوبي الخليجي

الصورة الرمزية النوخذة عبدالله


الملف الشخصي
رقم العضوية : 6728
تاريخ التسجيل : 19-08-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 9,753
الرصيد المالي : 43562 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 1038 ريال
النشاط : 0

النوخذة عبدالله غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهد الغرام مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه

هههههههههههههه

كرزه الفساتين جابهم لنا بالموضوع اللي قبل


يسلمووووو عبد الله تشكرااات

وانتي بس جيدة تدخلين تضحكين وتمشين يامال العرس

.
توقيع » النوخذة عبدالله
 
قديم 23-10-2009, 21:21  
عهد الغرام
قــلــم الحــوار والإبــداع
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية عهد الغرام


الملف الشخصي
رقم العضوية : 257596
تاريخ التسجيل : 10-01-2008
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 5,108
الرصيد المالي : 21679 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 721 ريال
النشاط : 99.9

عهد الغرام غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

اقتباس:
وانتي بس جيدة تدخلين تضحكين وتمشين يامال العرس
وش اسوي فيكم انت وكرزه تموتوني ضحك


الله يتقبل دعواتك ياعبدالله عاجلا وليس آجلا
 
قديم 23-10-2009, 23:17  
عديــل الــروح
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية عديــل الــروح


الملف الشخصي
رقم العضوية : 124848
تاريخ التسجيل : 04-03-2006
الدولة : رجااااااااال
المهنة : جمع الطوابع وركووب الخيل
الاهتمامات : الريااض
المشاركات : 8,301
الرصيد المالي : 19358 ريال [كافئني]
المستوى : 19
المستوى القادم : يحتاج 1442 ريال
النشاط : 0

عديــل الــروح غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

عهيد ومرر استحي يا مااال العرس


وبعدين يالعجيز وانت يالشااايب هع



ذووولي طرحاات او شيفووون ستااره ؟
توقيع » عديــل الــروح
..



..
 
قديم 24-10-2009, 09:20  
الندى
إداري سابق



الملف الشخصي
رقم العضوية : 67233
تاريخ التسجيل : 07-05-2005
الدولة : آسيرة ذّكرآك
المهنة : رضى ربي.. ثم رضى امي..
الاهتمامات : [ .. قلبك .. ]
المشاركات : 6,767
الرصيد المالي : 41876 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 2724 ريال
النشاط : 0

الندى غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

اقتباس:
شكرا اللي ببطنه ريح مايستريح

>>
جب الكيري بس اذا تبي الحلا.. ولا يكثر لأعلم ام نوره تاخذ بحقنا

اقتباس:
وانتي بس جيدة تدخلين تضحكين وتمشين يامال العرس
تكفون لا احد يقول لعهوده شي كيفها .. خل تضحك دووم

اقتباس:
عهيد ومرر استحي يا مااال العرس


وبعدين يالعجيز وانت يالشااايب هع



ذووولي طرحاات او شيفووون ستااره ؟
مر لعدوها .. اسم الله عليها

بعدين كيفها حنا كيفنا نقول اللي نبي بس انتوا اسكتوا واسمعوا << شكلي بتكفخ
توقيع » الندى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 
قديم 24-10-2009, 13:54  
عديــل الــروح
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية عديــل الــروح


الملف الشخصي
رقم العضوية : 124848
تاريخ التسجيل : 04-03-2006
الدولة : رجااااااااال
المهنة : جمع الطوابع وركووب الخيل
الاهتمامات : الريااض
المشاركات : 8,301
الرصيد المالي : 19358 ريال [كافئني]
المستوى : 19
المستوى القادم : يحتاج 1442 ريال
النشاط : 0

عديــل الــروح غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

اقووول استحوا جعلكم السوط



الا تخلووووني انزل العقااال حق العمل <<<< لانه جديد


وامسدكم على ظهوووركم بناات اخر زمن



الله يذكر اياامنا بخير اذا جبنا طاري العرس نزلت عيوونها البنت اسبووع كاامل من الحيا


<<< نصبت امي على خوااتي
توقيع » عديــل الــروح
..



..
 
قديم 24-10-2009, 21:03  
النوخذة عبدالله
مستشار مجلس إدارة اللوبي الخليجي

الصورة الرمزية النوخذة عبدالله


الملف الشخصي
رقم العضوية : 6728
تاريخ التسجيل : 19-08-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 9,753
الرصيد المالي : 43562 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 1038 ريال
النشاط : 0

النوخذة عبدالله غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

عديل الروح حبيب قلبي

ماودك نتصدق على بعض الناس ونعرس عليهن ونكسب بهن الاجر

انت تاخذ وحدة وانا اخذ ثانية وترى ماتفرق معي بخليها استبنة لام نورة



.
توقيع » النوخذة عبدالله
 
قديم 24-10-2009, 21:36  
عهد الغرام
قــلــم الحــوار والإبــداع
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية عهد الغرام


الملف الشخصي
رقم العضوية : 257596
تاريخ التسجيل : 10-01-2008
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 5,108
الرصيد المالي : 21679 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 721 ريال
النشاط : 99.9

عهد الغرام غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

هههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه


ياربي يانويف وشفيها يعني اذا اني دعيت

اقتباس:
تكفون لا احد يقول لعهوده شي كيفها .. خل تضحك دووم
الله مير يسلمك يااحلى كرزه ويخليك لي



اقتباس:
ماودك نتصدق على بعض الناس ونعرس عليهن ونكسب بهن الاجر

انت تاخذ وحدة وانا اخذ ثانية وترى ماتفرق معي بخليها استبنة لام نورة
عبد الله ان ماعلمت ام نوره عليك

عاد مررره احنا اللي ميتين عليكم

نويف مايصلح لانه اصغر مني

وانت يالشايب ماتصلح بعد لانك معرس وانا على قول المثل المصري زي الفريك مابحبش شريك

 
قديم 25-10-2009, 01:01  
عديــل الــروح
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية عديــل الــروح


الملف الشخصي
رقم العضوية : 124848
تاريخ التسجيل : 04-03-2006
الدولة : رجااااااااال
المهنة : جمع الطوابع وركووب الخيل
الاهتمامات : الريااض
المشاركات : 8,301
الرصيد المالي : 19358 ريال [كافئني]
المستوى : 19
المستوى القادم : يحتاج 1442 ريال
النشاط : 0

عديــل الــروح غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

اقووول يا ام فريك فرك الله رااس العدووو




من زينك بعررس عليك عااد ارفقي بس لا تخبطين بالجداار اللي قداامك



والله اتصدق عاااد عبدالله خلك على ام نووره اصررف لك من كركرة عهيد


او لسااان كريزوووه مالك ومال الصدااع
توقيع » عديــل الــروح
..



..
 
قديم 25-10-2009, 03:49  
الندى
إداري سابق



الملف الشخصي
رقم العضوية : 67233
تاريخ التسجيل : 07-05-2005
الدولة : آسيرة ذّكرآك
المهنة : رضى ربي.. ثم رضى امي..
الاهتمامات : [ .. قلبك .. ]
المشاركات : 6,767
الرصيد المالي : 41876 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 2724 ريال
النشاط : 0

الندى غير متصل

افتراضي رد: طرحات عرايس ...... من اختياراتي

اللي مايطول العنب حامض عنه يقول...
توقيع » الندى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising