منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > لوبيات الاسرة والمجتمع > أناقة وأزياء

أناقة وأزياء اخر صيحات الموضة و الأناقة لكـ سيــدتي

اللوبي الخليجي



صفاتك من شهر ميلادك



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
يآه يابسمة شفاتك لو يخالطها حياك.. خليجي اصيل همس القوافي
شخصيتك من تاريخ ميلادك بنت الورد العام والنقاشات الحره
هام جدا شخصيتك من تاريخ ميلادك؟؟؟؟؟ اه من قلبي العام والنقاشات الحره
شخصيتك حسب شهر ميلادك kafeefalroooh العام والنقاشات الحره
شخصيتك حسب شهر ميلادك kafeefalroooh عالم الطفل

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 12-07-2009, 04:30
الصورة الرمزية عيــ الغلا ــن
 
عيــ الغلا ــن
إداري سابق
(((VIP)))

  عيــ الغلا ــن غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 107582
تاريخ التسجيل : 10-11-2005
الدولة : .• لامكان لا وطن •.
المهنة : الصمت
الاهتمامات : أطعن الظلم بإبتسامة
المشاركات : 36,822
الرصيد المالي : 21255 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1145 ريال
النشاط : 0
Talking صفاتك من شهر ميلادك




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلى نوااااااااعم
اكيد كل وحده فيكم ودهاا تعرف الصفات اللي تناسب ميلااادها و
لذلك يااحلوين ابي كل وحده منكم تكتب اسمها جنب تاريخ ميلادها>>>>










صفات البنات حسب اشهر ميلادهم !!!!!!!!!!!!!!!!

مواليد شهر محرم))



ميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من المضايقات..لكنها قوية، حازمة، تفكر بعقل و منطق ، متمسكة بالتقاليد بسيطة في ملابسها، عفيفة النفس ، تعيش عمراً طويلاً..تكره الكذب التجديد.. انفعالاتها الداخلية لا تظهر على وجهها و لا يبدو عليها الحزن أو الفرح..فهي بطبيعتها كتومة، يمكنك ائتمانها على أسرارك..و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء ..حتى أدق التفاصيلات..تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً على التيسط معهم ، لكن من يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب!!!!


((مواليد شهرصفر))

مرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.


((مواليد شهر ربيع الأول))



هذه المرأه مثال للسحر والجاذبية..باهرة الجمال حقاً وذكية..تحب العلم ...تهتم بدراسة اللغات الأجنبية و كثرة النشاط و القوة .. معروفة بصواب الرأي، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً......... ليست في حاجه إلى من يحثها على العمل فهي مشغولة على الدوام به، لا يمكن أن تراها في حالة كسل، سريعة الحركة، جميلة الطلعة..باختصار هي قطعه غنية رائعة يتطلع المرء إليها طويلاً ليملأ عينيه من جمالها. فياضة الحيوية، و يبدو هذا في كل حركة من حركاتها الرشيقة..فهي تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية و كياستها و لباقتها في التعامل ورقتها في كلامها .و هي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها..




مواليد شهرربيع التاني ))



هذه المرأه ذكيه فطنة..حادة الملاحظة. اجتماعيه محبة للناس، سهلة التكيف معهم بشرط أن يكونوا بسطاء و صادقين مع أنفسهم و بعيدين عن الإدعاء و التملق. عبثاً تحاول وعظها أو إقناعها لأنها لا تتأثر بالمنطق، لكنها تفرق بين الخطأ و الصواب،جريئة عصبية..لا تستسلم أبدا ًللأوهام أو الأحلام، فهي تعتني جداً بجمالها و مظهرها.. و لا تتنازل أبداً من مركز الصدارة. و هي مشهورة بكثرة الإنفاق و تبديد المال، تحب الثياب الجميلة.. مغرمة بالرفاهية و الترف و أي شيء قد يبلغ الكمال.. الغيرة هي عدوتها اللدود، و قد تدمر مستقبلها و سعادتها..فهي في منتهى الصراحة..لا تعرف الكذب أبداً،حادة الذكاء.. سريعة البديهة، تفهم الأمور بسرعة و من نظرة واحدة، سريعة التفكير و إصدار القرار وكذلك في تنفيذه، تعشق الحرية و الإنطلاق و الذهاب إلى كل مكان مما يجعل الإشاعات تنتشر حولها، أعصابها دائماً قلقة متوترة.


((مواليد شهر جمادى الأول))

لها قدرة فائقة على تحويل كل شيء و أي شيء من الفشل إلى النجاح، أفكارها متجددة و خلاقة وحياتها مسالمة جميلة.تفتقد إلى القرار الصائب، و التردد هو عيبها الأساسي ، تخشى أن يتأثر رأيها بأي شيء و لأي شيء، و لهذا تميل للتغير الدائم،رغم قدرتها على تنظيم أفكارها و تحديد ما تريده بدقة..فضولية، دائمة السؤال، سريعة الاستيعاب، لديها ذاكرة فوتوغرافية، تسمع و تسجل ما يقال لها في ذاكرتها.. تلفت النظر بطريقة تفكيرها العلمية المنطقية..تمتاز بسلامة الذوق و على الأخص في إنتقاء الألوان البديعة.. تميل للكسل و لا تريد أن تتعب نفسها أو ترهق جسدها في العمل أياً كان نوعه..< لا تعرف الأنانية، لديها القدرة على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل، و من الصعب جداً أن تجدها مستسلمة لأي قوى خارجيه أو تخضع لسواها


((مواليد شهر جمادى الآخرة))

هذه المرأة جميلة، سعيدة الحظ، مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة والفنون....... عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشيء. واقعية لا يغرها الكلام العاطفي ومعسول القول، فهي تحب بعقلها لا بقلبها ، تعشق المال إلا أنها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل..و ابتسامتها تفتح لها الكثير من الأبواب، لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه جذابة الحديث.. تحب الحيوانات الأليفة الصغيرة و غالباً ما يكون في دارها قفص للطيور المفردة .





((مواليد شهر رجب ]
هذه المرأة متفائلة دائماً..ثابتة الرأي..تهوى المغامرات الصعبة..لا تتبدل آراؤها مهما تقلبت الظروف..و تصرفاتها عموماً تتسم بالخجل و التهذيب..تصدق بسهولة شديدة كل ما يقال لها..تقف إلى جانب أصدقائها في كل المواقف وخاصة أصعبها ، جميلة الخلق .........كثيرة النشاط .. مجدة في العمل .. وتنجح أحياناً في المكر و الخداع قد تكون عصبية خيالية مع نفسها وتميل إلى الوحدة والحزن، وتنسى الاهتمام بصحتها ، تعتمد على نفسها ، وتضحي في سبيل سعادة وراحة من حولها ..، ناعمة .......جميلة..كسولة بعض الشيء.. لا تبالغ في مظاهرها الخارجية ..، قادرة على ترجمة أحا سيسها كلاماً واضحاً..وهذا أفضل لها كثيراً..لأن الناس دائماً يحاولون استغلال صحتها ... يجب ألا تحمل حالتها النفسية أي ضغط من أي نوع .. إذا ما شعرت بأي اختناق أو ضيق من حولها يجب أن تقول بمنتهى الصراحة.. "كفى"!.


((مواليد شهر شعبان))

سديدة الرأي ، لا تستلم بسهولة ، الكلمة دائماً هي كلمتها مما يسبب الكثير من المشكلات،كريمة تحب الخير وتقدمة للمحيطين بها بلا حساب، ، حساسة، لها تقاطيع حادة و ملامح قوية.. بشوشة الوجه تجذب لها الآخرين بمجاملتها للمحيطين بها، تفعل كل شيء كما يحلو لها، و من الأفضل ألا ينصحها أحد بفعل شىء، فهي متعصبة لرأيها..كسولة، تميل إلى النوم و البلادة، تختال في مشيتها و تهتم كثيراً بمظهرها و أناقتها.


((مواليد شهر رمضان))

كثيرة الحياء..طاهرة.........نقية..حسن الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة،هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة، مخلصة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها..تحب الرجل الأنيق المنظم و تكره الرجل الكذاب و تراه ثعبانًا سام الأنياب..واقعية لا تترك نفسها للأحلام، تنفق مالها بحكمة..علاقتها بربها قوية و إيمانها به كأنها تراه ينير طريقها دائماً و نادراً ما يمسها سوء....دقيقة في كل شيء و الويل لمن يحاول أن يغشها..صوتها ناعم يدل على الفهم و الصدق و الحكمة..تبحث عن عيوب الناس و تتعرض لهم بالنقد و هي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية.


((مواليد شهر شوال))


جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..



((مواليد شهرذي القعده))

صاحبة إرادة قوية.. تعشق الاستقلال..عقلها يسبق عمرها وينتظرها مستقبل مرموق، تتمتع بضمير حي .. تبني مشاريعها على أسس متينة..وروابطها الأسرية قوية، فهي قادرة على بناء بيت عظيم مفعم بالسعادة والهناء.رياضية جدًا..أخلاقها..وجسمها..تحب التعاون مع الآخرين في حل مشكلاتهم ...مخلصة..تضحي من أجل الآخرين..لديها أعماق عاطفية ساحرة.وفاتنة..لا تقبل الأعمال الرديئة و لا تحترمها. مولعة بالحرية وتكره أي نظام أو قانون، تميل إلى السفر..خيالية..صعبة الإقناع.... تحيط الآخرين بالحب و الحنان......لديها أنوثة فواحة و غريزة قوية..عنيدة و مسيطرة. ذاكرتها قوية، عقلها جبار، صريحة مع نفسها وصادقة مع الآخرين..لها حيوية و نشاط فائقين..تتمتع بروح قتالية وعندما تريد شيئاً تصمم عليه و تنجزه بجدارة..ملتزمة أمام نفسها و أمام الآخرين مما قد يصيبها بالإحساس الزائد بالعظمة...<<< <<<


((مواليد شهر ذي الحجة))

قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس


,

يالله عااااااااد ابي اشووف صفاتكم
::
توقيع » عيــ الغلا ــن
طير مآحب آلفضآ وآختآر صدري....
هكذآ آنت...!

اعلانات

قديم 12-07-2009, 13:47  
عديــل الــروح
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية عديــل الــروح


الملف الشخصي
رقم العضوية : 124848
تاريخ التسجيل : 04-03-2006
الدولة : رجااااااااال
المهنة : جمع الطوابع وركووب الخيل
الاهتمامات : الريااض
المشاركات : 8,301
الرصيد المالي : 19358 ريال [كافئني]
المستوى : 19
المستوى القادم : يحتاج 1442 ريال
النشاط : 0

عديــل الــروح غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

فتوى الشيخ عبدالعزيز ابن باز(( رحمه الله )) عن حكم الابراج



الحمد لله، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد :
إن ما يسمى بعلم الابراج وعلم النجوم والحظ والطالع من أعمال الجاهلية
التي جاء الإسلام بإبطالها وبيان أنها من الشرك لما فيها من التعلق بغير الله تعالى واعتقاد الضر
والنفع في غيره، وتصديق العرافين والكهنة الذين يدعون علم الغيب زورا وبهتانا، ويعبثون
بعقول السذج والأغرار من الناس ليبتزوا أموالهم ويغيروا عقائدهم، قال صلى الله عليه وسلم
فيما رواه عنه عبد الله بن عباس رضي الله عنهما ((من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة
من السحر زاد ما زاد)) رواه أبو داود وإسناده صحيح، وللنسائي عن أبي هريرة رضي الله عنه
((من عقد عقدة ثم نفث فيها فقد سحر ومن سحر فقد أشرك ومن تعلق شيئا وكل إليه)) وهذا يدل
على أن السحر شرك بالله تعالى وأن من تعلق بشيء من أقوال الكهان أو العرافين وكل إليهم
وحرم من عون الله ومدده.



وقد ذكر مسلم في صحيحه عن بعض أزواج النبي صلى الله عليه
وسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة
أربعين يوما)) وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (( من أتى كاهنا
فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم)) أخرجه أهل السنن الأربع،
وعن عمران بن حصين مرفوعا: (( ليس منا من تطير أو تطير له أو تكهن أو تكهن له أو سحر أو
سحر له ومن أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم))رواه
البزار بإسناد جيد، قال ابن القيم رحمه الله: (من اشتهر بإحسان الزجر عندهم سموه عائفا
وعرافا، والمقصود من هذا: معرفة أن من يدعي معرفة علم شيء من المغيبات فهو إما داخل في
اسم الكاهن وإما مشارك له في المعنى فيلحق به، وذلك أن إصابة المخبر ببعض الأمور الغائبة في
بعض الأحيان يكون بالكشف ومنه ما هو من الشياطين. ويكون بالفال والزجر والطيرة والضرب
بالحصى والخط في الأرض والتنجيم والكهانة والسحر ونحو هذا من علوم الجاهلية، ونعني
بالجاهلية كل ما ليس من أتباع الرسل عليهم السلام كالفلاسفة والكهان والمنجمين ودهرية العرب
الذين كانوا قبل مبعث النبي صلى الله عليه وسلم، فإن هذه علوم لقوم ليس لهم علم بما جاءت به
الرسل صلى الله عليهم وسلم، وكل هذه الأمور يسمى صاحبها كاهنا وعرافا وما في معناهما فمن
أتاهم أو صدقهم بما يقولون لحقه الوعيد.

وقد ورث هذه العلوم عنهم أقوام، فادعوا بها علم الغيب الذي استأثر الله بعلمه، وادعوا أنهم
أولياء لله وأن ذلك كرامة) انتهى المقصود نقله من كلام ابن القيم رحمه الله.

وقد ظهر من أقواله صلى الله عليه وسلم ومن تقريرات الأئمة من العلماء وفقهاء هذه الأمة، أن
علم النجوم وما يسمى بالطالع وقراءة الكف وقراءة الفنجان ومعرفة الحظ كلها من علوم
الجاهلية، ومن المنكرات التي حرمها الله ورسوله، وأنها من أعمال الجاهلية وعلومهم الباطلة
التي جاء الإسلام بإبطالها والتحذير من فعلها، أو إتيان من يتعاطاها وسؤاله عن شيء منها، أو
تصديقه فيما يخبر به من ذلك لأنه من علم الغيب الذي استأثر الله به، قال تعالى: {قُلْ لا يَعْلَمُ مَنْ
فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلا اللَّهُ}[1]


ونصيحتي لكل من يتعلق بهذه الأمور أن يتوب إلى الله
ويستغفره، وأن يعتمد على الله وحده ويتوكل عليه في كل الأمور، مع أخذه بالأسباب الشرعية
والحسية المباحة وأن يدع هذه الأمور الجاهلية ويبتعد عنها، ويحذر سؤال أهلها أو تصديقهم
طاعة لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم وحفاظا على دينه وعقيدته، والله المسئول أن يرزقنا
والمسلمين الفقه في دينه والعمل بشريعته، وأن لا يزيغ قلوبنا بعد إذ هدانا، وصلى الله وسلم
وبارك على نبيه وخاتم رسله محمد وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم الدين..





انتهى نصه رحمة الله عليه ........




احيانا نقع في اخطاء لا نعلم ما هي عواقبها الموضوع خطير اختي



ومن باب المحبه والنصيحه رديت بهذا الشكل
توقيع » عديــل الــروح
..



..
 
قديم 12-07-2009, 15:55  
عيــ الغلا ــن
إداري سابق
(((VIP)))

الصورة الرمزية عيــ الغلا ــن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 107582
تاريخ التسجيل : 10-11-2005
الدولة : .• لامكان لا وطن •.
المهنة : الصمت
الاهتمامات : أطعن الظلم بإبتسامة
المشاركات : 36,822
الرصيد المالي : 21255 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1145 ريال
النشاط : 0

عيــ الغلا ــن غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

جزاك الله خير عديل الروح

بس من جاب طاري الأبراج الحين
توقيع » عيــ الغلا ــن
طير مآحب آلفضآ وآختآر صدري....
هكذآ آنت...!
 
قديم 12-07-2009, 17:39  
بنت ترابها
لـوبي ممـيز



الملف الشخصي
رقم العضوية : 369291
تاريخ التسجيل : 04-06-2009
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 144
الرصيد المالي : 169 ريال [كافئني]
المستوى : 1
المستوى القادم : يحتاج 231 ريال
النشاط : 0

بنت ترابها غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

انا شهر محرم
مشكوووووووره عيوني
على هالموضوع
 
قديم 12-07-2009, 19:56  
هَشـوومِـي
مشرف لوبي الرسائل والمسجات

الصورة الرمزية هَشـوومِـي


الملف الشخصي
رقم العضوية : 351400
تاريخ التسجيل : 13-02-2009
الدولة : جده فديتهآ آ
المهنة : طآ آ آ لب
الاهتمامات : سبآحه آند رٍفع آثقـآلْ
المشاركات : 1,388
الرصيد المالي : 1234 ريال [كافئني]
المستوى : 2
المستوى القادم : يحتاج 166 ريال
النشاط : 0

هَشـوومِـي غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

طيب مافي شباب يعني
انا ,
من مواليد شهر شعبان

,,
توقيع » هَشـوومِـي


ـأحيآنـ


ـأحسْ ـإني مهمـ لـ/قلب [ ڪ ]


وٍ ـأحيآنـ


ـأحسسڪ مآدرٍيتي بـ[ وجوديٍ ]


[ ]


 
قديم 12-07-2009, 22:08  
عيــ الغلا ــن
إداري سابق
(((VIP)))

الصورة الرمزية عيــ الغلا ــن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 107582
تاريخ التسجيل : 10-11-2005
الدولة : .• لامكان لا وطن •.
المهنة : الصمت
الاهتمامات : أطعن الظلم بإبتسامة
المشاركات : 36,822
الرصيد المالي : 21255 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1145 ريال
النشاط : 0

عيــ الغلا ــن غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

بنت ترابها

العفو حبيبتي

حياك ياقمر
توقيع » عيــ الغلا ــن
طير مآحب آلفضآ وآختآر صدري....
هكذآ آنت...!
 
قديم 12-07-2009, 22:10  
عيــ الغلا ــن
إداري سابق
(((VIP)))

الصورة الرمزية عيــ الغلا ــن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 107582
تاريخ التسجيل : 10-11-2005
الدولة : .• لامكان لا وطن •.
المهنة : الصمت
الاهتمامات : أطعن الظلم بإبتسامة
المشاركات : 36,822
الرصيد المالي : 21255 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1145 ريال
النشاط : 0

عيــ الغلا ــن غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هَشوومِي مشاهدة المشاركة
طيب مافي شباب يعني
انا ,
من مواليد شهر شعبان

,,
ههههههههههههههههه

قالو لي هالصفات للصبايا

بعدهم مانزلو شي للشباب

توقيع » عيــ الغلا ــن
طير مآحب آلفضآ وآختآر صدري....
هكذآ آنت...!
 
قديم 14-07-2009, 01:02  
الـدانـه..
ادارية سابقة
(((VIP)))

الصورة الرمزية الـدانـه..


الملف الشخصي
رقم العضوية : 163673
تاريخ التسجيل : 03-10-2006
الدولة : [..آنثى.ـآ..]
المهنة :
الاهتمامات : {''..دِنْيَـاَ مَاَظْنِيْ بِتْزِيِـَنْ..!!
المشاركات : 9,781
الرصيد المالي : 11763 ريال [كافئني]
المستوى : 13
المستوى القادم : يحتاج 537 ريال
النشاط : 0

الـدانـه.. غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

[align=center]

اقتباس:
((مواليد شهر شوال))





يسلموووو سرآآب ..


ماقلتي اي شهر انتي
[/align]
توقيع » الـدانـه..
..
اللهم افقدني الذاكره ( به) ..
 
قديم 14-07-2009, 01:55  
عيــ الغلا ــن
إداري سابق
(((VIP)))

الصورة الرمزية عيــ الغلا ــن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 107582
تاريخ التسجيل : 10-11-2005
الدولة : .• لامكان لا وطن •.
المهنة : الصمت
الاهتمامات : أطعن الظلم بإبتسامة
المشاركات : 36,822
الرصيد المالي : 21255 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1145 ريال
النشاط : 0

عيــ الغلا ــن غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

اقتباس:
تحب استعمال الزينة
هااااه

طلعتي على حقيقتك

شكلك زي حليمه بولند

لا ياقلبي ترا امزح واعرف انك جمال رباني ساحر

بس انا ماراح اقولكم شنو شهري

تؤبشي ألبي ع الطله دندن
توقيع » عيــ الغلا ــن
طير مآحب آلفضآ وآختآر صدري....
هكذآ آنت...!
 
قديم 16-07-2009, 20:04  
النوخذة عبدالله
مستشار مجلس إدارة اللوبي الخليجي

الصورة الرمزية النوخذة عبدالله


الملف الشخصي
رقم العضوية : 6728
تاريخ التسجيل : 19-08-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 9,753
الرصيد المالي : 43562 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 1038 ريال
النشاط : 0

النوخذة عبدالله غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

طيب الشباب مالهم نصيب

عموما اذا لقيتوا لنا شيء ارسلوا لي
توقيع » النوخذة عبدالله
 
قديم 19-07-2009, 01:01  
عيــ الغلا ــن
إداري سابق
(((VIP)))

الصورة الرمزية عيــ الغلا ــن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 107582
تاريخ التسجيل : 10-11-2005
الدولة : .• لامكان لا وطن •.
المهنة : الصمت
الاهتمامات : أطعن الظلم بإبتسامة
المشاركات : 36,822
الرصيد المالي : 21255 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1145 ريال
النشاط : 0

عيــ الغلا ــن غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

لا مالكم شي

لو حصلت مواصفاتكم العجيبه جبتها لكم

توقيع » عيــ الغلا ــن
طير مآحب آلفضآ وآختآر صدري....
هكذآ آنت...!
 
قديم 19-07-2009, 20:10  
هلالي غصب
Banned



الملف الشخصي
رقم العضوية : 75342
تاريخ التسجيل : 08-06-2005
الدولة :
المهنة : ......
الاهتمامات :
المشاركات : 2,043
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

هلالي غصب غير متصل

افتراضي رد: صفاتك من شهر ميلادك

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising