منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > لوبيات الاسرة والمجتمع > عالم الطفل

عالم الطفل كل ما يتعلق بالاطفال منذ الولادة ( تربية ، رعآية ، نصائح و توجيهآت )

اللوبي الخليجي



بنات الانترنت..........بنات الهوى



رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 02-02-2005, 03:58
الصورة الرمزية النوخذة عبدالله
 
النوخذة عبدالله
مستشار مجلس إدارة اللوبي الخليجي

  النوخذة عبدالله غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 6728
تاريخ التسجيل : 19-08-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 9,753
الرصيد المالي : 43562 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 1038 ريال
النشاط : 0
Wink بنات الانترنت..........بنات الهوى


المنتديات وما ادراك ما المنتديات (فش خلق) أو ثرثرة او استظراف او معرفة او هيافة او لقافة ويا ويلك لو صادوك او تلقفوك.. وحرام ان نقول انها كلها هكذا.. هناك بالفعل منتديات جادة ونافعة ومفيدة.. هذا الاسبوع ابحرنا في بعض المنتديات (او ما يسمى بالجروبات) وحصدنا لك هذا الموضوع المثير.

النوع الأول

بنت ابوها ما يرد عنها الدلال (مسكين من يتزوجها) واذا كنت ناوي تقول لها كيفك، ردت عليك بكلمة (ياي تمساح) والغالب تكون بخشم طويل، والسبب معروف (رافعه خشتها) والطيحات كثير... على الوجه.

النوع الثاني

بنت لها تصرفات مجنونة، هذي تحب ينقال لها (ابو الشباب) ومن قلة البخت ياحرام، مشيتها الله يستر تقول ما شاء الله (الخطوه ب90 سنتيمترا مربعا) وهي احد اسباب الثقب بالاوزون، وخل سيارتك قريبة منك عشان في اي لحظة الشرطة ... بتطب عليك.

النوع الثالث

بنت تحب نفسها، ويا ويلك يا سواد ليلك البنفسجي لو تزوجتها والبيت مافيه ولا مراية، تخرق عيونك، مشكلتها انها حلوة في المنظر، ولكن خالية المحتوى والمنطق، وتصنف من القوارض.

النوع الرابع

بنت التعليم العالي، ولا يفوتك كيف تكتب كلمة (املاء)، نظريتها بالحياة كبيرة مرة، وتعتبرك جرثومة (انتبه لاتدخلك في الغسالة مع الاريال اوتوماتيك) (ودائما متنحه، واذا سألتها سؤالا، اول شيء تقول... شوما سمعتك) واكبر مافيها نظارتها)
توقيع » النوخذة عبدالله

اعلانات

قديم 02-02-2005, 09:03  
basil1
لوبي ماسي

الصورة الرمزية basil1


الملف الشخصي
رقم العضوية : 17308
تاريخ التسجيل : 06-12-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,369
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

basil1 غير متصل

افتراضي مشاركة: بنات الانترنت..........بنات الهوى

[align=center]

ههههههههههههههههههه

حلوة منك اخوي عبد الله ... الأحلى (ياي تمساح) ....ههههههههههههههههه

دوما رائع اخوي عبد الله ,,,, وهذه هي ضريبة التقنية
[/align]
توقيع » basil1
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|[align=center]سبحانك اللهم وبحمدك ... اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك [/align]|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

engbasil_1@hotmail.com
 
قديم 02-02-2005, 10:04  
منى999
Banned

الصورة الرمزية منى999


الملف الشخصي
رقم العضوية : 19165
تاريخ التسجيل : 17-12-2004
الدولة : الرياض
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,744
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

منى999 غير متصل

افتراضي مشاركة: بنات الانترنت..........بنات الهوى

لا ياشيخ

الاخ محلل نفسي عن البنات


طيب لو سمحت سو تحليل حق شخصيات الشباب لانك واحد منهم ولا تحلل شخصيات البنات لانك ما تعرف شي عنهم و لا عشت معاهم ولا دخلت قلوبهم وعقولهم عشان تقدر تحللهم برايك هذا


وبعدين انت ياللي اسمك باسل يالمهندس
اخاف اقلك انك من فصيله معهم معهم عليهم عليهم تزعل ... لازم يكون لك راي في مواضيع زي هاذي

وترى والله ماحنا رح نحلل شخصيات الاولاد لان ما يهمهم بالدنيا الا شي واحد بس هو ان البنت تعطيه وجه
ولكن خله يقعد يرافس ومافيه وجه احسن
وتذكر انت وياه المثل اللي يقول


اللي مايذوق العنب حامض عنه يقول



والزعل مرفوسي

منى999
 
قديم 02-02-2005, 11:56  
basil1
لوبي ماسي

الصورة الرمزية basil1


الملف الشخصي
رقم العضوية : 17308
تاريخ التسجيل : 06-12-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,369
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

basil1 غير متصل

افتراضي مشاركة: بنات الانترنت..........بنات الهوى

[align=center]

ههههههههههههههههه

ضحكتيني .. ايتها السحلسية الرقيقة ... مين قال لك إن احنا نفكر فيكم ... أصلا انتو آخر شي نفكر فيه

ولانحتاج منكم أية مساعدة ... ولاشي ولا شي [/align]
توقيع » basil1
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|[align=center]سبحانك اللهم وبحمدك ... اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك [/align]|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

engbasil_1@hotmail.com
 
قديم 03-02-2005, 03:28  
النوخذة عبدالله
مستشار مجلس إدارة اللوبي الخليجي

الصورة الرمزية النوخذة عبدالله


الملف الشخصي
رقم العضوية : 6728
تاريخ التسجيل : 19-08-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 9,753
الرصيد المالي : 43562 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 1038 ريال
النشاط : 0

النوخذة عبدالله غير متصل

افتراضي مشاركة: بنات الانترنت..........بنات الهوى

باسل ههههههههههههههههههههههههه هههههههه حرام عليك على البنية تراها متظايقة خلقة ........


مادري ليه انتي زعلانة يامنى 999 وين الدوريات ......... على فكرة توقيعك في خطاء نقولين مانحني اذا سقط من عيني ..........هههههههههههه والله لويطيح قرش يالبنات ان كلكم لقافة ان تركضون تدورن وش اللي طاح ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
توقيع » النوخذة عبدالله
 
قديم 03-02-2005, 21:15  
الكسر
كــبار الشخصيــات
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية الكسر


الملف الشخصي
رقم العضوية : 2808
تاريخ التسجيل : 06-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 28,864
الرصيد المالي : 48485 ريال [كافئني]
المستوى : 33
المستوى القادم : يحتاج 2915 ريال
النشاط : 10.5263

الكسر غير متصل

افتراضي مشاركة: بنات الانترنت..........بنات الهوى

ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

الف شكرررررأخي عبد الله تصدق كلمك وأقعي
توقيع » الكسر
( اللــهم . . ارزقهم أضعاف مايتمنونه لي )
 
قديم 04-02-2005, 00:43  
ترف
لوبي مشارك

الصورة الرمزية ترف


الملف الشخصي
رقم العضوية : 31934
تاريخ التسجيل : 29-01-2005
الدولة : حـضن ماما
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 93
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

ترف غير متصل

افتراضي مشاركة: بنات الانترنت..........بنات الهوى

ياربيييييييييييييييييييه

المشكله يقولون مانفكر فيكم ولا ندري عنكم ..

اييييه هين ..

لو ماتفكر فيناا مانزلت هالموضووع ياتمسووح

وعالعمووم انا لييش ارد .. ياااي تمسااح --> تأثرت

توقيع » ترف
[align=center][/align]
 
قديم 04-02-2005, 03:37  
kafeefalroooh
إداري سابق

الصورة الرمزية kafeefalroooh


الملف الشخصي
رقم العضوية : 22494
تاريخ التسجيل : 01-01-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 5,466
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

kafeefalroooh غير متصل

افتراضي مشاركة: بنات الانترنت..........بنات الهوى

[align=center]

انواع جميله ومضحكة عزيزي عبدااله
اشكر لك هذا الموضوع
والبنات ليس كلهم هكذا
فالحكم على القليل منهم وليس الكثير
خلونا نتامل في اخواتنا خير

ومن على راسه بطحا يحسس عليها
ههههههه

احترامي وتقديري
اخوك
خفيف الروووح
[/align]
توقيع » kafeefalroooh





[grade="FF0000 B22222 DC143C DC143C FF0000"][/grade]
صنع القرارات الناجحة لا يأتي الا بالتعاون المثمر والحب الصادق

هــذا رقــم
زيارتك

 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising