منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > اللوبي الشامل > العام والنقاشات الحره

العام والنقاشات الحره للمواضيع العامة و مواضيع النقاش و الحوار في القضايا العامة

اللوبي الخليجي



المساواة بين المرأة والرجل



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الحب ما بين المرأة والرجل!! *ابتعد لا تقرب* ادم وحواء
{المرأة دمعة !! والرجل أرق من تلك الدمعة!! } رايــــــق العام والنقاشات الحره
{المرأة دمعة !! والرجل أرق من تلك الدمعة!! } رايــــــق لوبي المواضيع المكررة والمواضيع الغير مرغوبـة
حقوق المرأة في المساواة مع الرجل رايــــــق العام والنقاشات الحره
إختلافات مشتركة بين المرأة والرجل!!!! نـعـمـة الـنـسـيـان ادم وحواء

رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 26-09-2008, 20:37
 
كلاسيكي_2010
لوبي جديد

  كلاسيكي_2010 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 331001
تاريخ التسجيل : 26-09-2008
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 2
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0
افتراضي المساواة بين المرأة والرجل


بسم الله الرحمن الرحيم





المساواة بين المرأة والرجل :-


المساواة كلمة معناها جداً جميل تبث في الروح الارتياح والأمان والعدل وجميع الشعوب تبحث عنها.... لكن هناك معنى آخر للمساواة تدغدغ عقول من يتمسك بتلك الثقافة المنحرفة. هذه الكلمة.... كلمة حق يراد بها باطل... هل هي مساواة الرجل بالمرأة أو مساواة المرأة بالرجل لا ندري أيها يردون... كما يردون المساواة في الحقوق ( مساواة بالسانتي متر ) . كيف يصلوا إلى هذه المساواة المزعومة.. والله تعالى ذكر في كتابه الحكيم اختلاف في الطبيعة البشرية بينهما واختلاف في توزيع الإرث بينهما واختلافات كثيرة هم لا يؤمنون بها.. سبحان الله عما هم فيه يختلفون... ففي الاختلاف رحمة بين الجنسين الذكر والأنثى والكل يعلم أهمية هذا الاختلاف ... من أهدافهم الرئيسية مساواة في تعدد الزوج أو الارتباط برجل آخر ( عشيق ) والعكس صحيح وتحرر المرأة عن الرجل الزوج والأب والأخ إلى باقي المحارم الشرعيين وتصبح حرة في التصرف في أمورها أخطئت أو أصابت هي من يتحمل المسؤولية كاملة . هذه ليست حرية بل ضياع في عالم المجهول فالرجل منا أذا رغب في الزواج كمثال يسأل و يتساءل ألف مرة عن من سوف يرتبط بها ويتعاون معه باقي أسرته في ذلك فكيف للمرأة إن تأخذ وظيفة ليست لها . هذه أفكار علمانية يهودية تبثها في عقول المثقفين السذج المتعلمين تعلم عالي لا يعلمون مدى خطر هذا التحور في السلوك الاجتماعي الذي يسبب اختلاط الأنساب ونزع الغيرة بين الجنسين وتقريبهم أعزكم الله إلى حياة السفلى من البهائم .... وللأسف نجد بعض القنوات الفضائية تبث سمومها كل يوم وتنشر أفكار الهدامة... وللأسف فقد نجحوا إلى حد ما في زعزعة الترابط الأسري في مجتمعنا الإسلامي بسبب الفجوة الثقافية بين الآباء والأبناء.


دعوني أسجل اعتراضي على أفكارهم.. فهم يسقون السم مع العسل .. هم يردون مجتمع منحل اخلاقياً غير متكاتف ولا متماسك حتى يسهل ابتلاع مجتمعنا المسلم ..فهم قد ذاقوا مرارة ذلك في مجتمعهم فقد انتشرت فيهم الأمراض الجنسية ( الايدز ) وتفشت فيم الجريمة والمخدرات .


قد يسألني سأل هل يعقل حدوث كل هذا بسبب هذه الأفكار؟ أقول نعم وأكثر مما ذكرت في هذه المقالة .. كيف وهذه الأفكار تدعو إلى مخلفة أمر الله وهو أعلم بمصلحة عباده ... المشكلة تكمن في رفضهم لأمر الله وليس لديهم ثقافة أسلامية تزيد من وعيهم للخطر المحدق بنا . لو أراد الله لم يجعل جنسين ( ذكر وأنثى ) وجعلهم جنساً متساوي في كل شيء حتى في التركيبة الجسمانية في كل الأعضاء وجعلهم جنساً واحد ( وكفى الله المؤمنين شر القتال ) ... نتيجة تلك الأفكار فناء العالم بأسره.
وانتم تعلمون السبب بكل تأكيد... فأنا لا أهاجم المرأة في هذه المقال بل أحاول جاهداً توصيل فكرة لا تساوي بين الجنسين بل تعاون مشترك بينهما وإن هذا إلا هو هجوم على أمتي عن طريق أمهات المسلمين ومصنع الرجال ومهد الأمومة والتربية الحقة... فالرجل يعمل ويشقى لتكوين أسرة سعيدة والأم تربي جيل مسلم واعي هذه فكرة بسيطة وهي الأساسية ولا أرفض عمل المرأة فنحن نحتاج إلى معلمات وإلى طبيبات وغيرها من مهن يحتاجها مجتمعنا المسلم لكن تحت غطاء أسلامي حق.
وتحت قوانين تتناسب مع ظروف المرأة الخاصة... لو إن أصحاب الفكر المتحرر المنحرف يردون مصلحة للمرأة كان طالبوا بتقليل ساعات العمل إلى أربع أو ثلاث يومياً للتكيف مع طبيعتهم الأنثوية وخلق قوانين تصب في مصلحة المرأة في إنشاء دور التربية الأطفال للمرأة العاملة قريبه من عملهن وأشياء كثيرة يصب في حقوق المرأة .

اعلانات

قديم 27-09-2008, 00:57  
الدم الازرق
لوبي نشيط



الملف الشخصي
رقم العضوية : 311990
تاريخ التسجيل : 08-08-2008
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 242
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

الدم الازرق غير متصل

افتراضي رد: المساواة بين المرأة والرجل

الله ينتقم منهم ويرد كيدهم في نحرهم
 
قديم 27-09-2008, 01:10  
حزينة للأبد
لوبي مشارك

الصورة الرمزية حزينة للأبد


الملف الشخصي
رقم العضوية : 331023
تاريخ التسجيل : 26-09-2008
الدولة : أنثى
المهنة : النت ... قراءة الروايات
الاهتمامات : sad world
المشاركات : 57
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

حزينة للأبد غير متصل

افتراضي رد: المساواة بين المرأة والرجل

شكرا أخوي عالموضوع الأكثر من رآآئع ... + تقييم
توقيع » حزينة للأبد
 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising