منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > اللوبي الشامل > اخبار سياسة واخبار اقتصادية

اخبار سياسة واخبار اقتصادية كل ما يخص القضايا السياسية و اخر المستجدات على الساحة الخليجية و العربية والدولية

اللوبي الخليجي



الرايات السود



رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 17-04-2007, 10:08
الصورة الرمزية الشهيد البطل
 
الشهيد البطل
لوبي نشيط

  الشهيد البطل غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 141009
تاريخ التسجيل : 13-06-2006
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 293
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0
افتراضي الرايات السود


مازال علماء الأمة يخفون حقيقة الرايات السود ودورها في فتح بيت المقدس
و تشكيل نواة جيش المهدي كما ذكر في الأحاديث النبوية

جاءت الاحاديث النبوية الشريفة الصحيحة عن دور اهل خراسان - فارس - فى اخر الزمان ..بل جاءت الروايات متعاضدة تدعونا للتمسك بقيادة اهل فارس بعد انقلاب العرب و تبديلهم ...وبعد تويلهم اليهود والنصارى ...و طالب الرسول -صلى الله عليه وسلم - ان نحبوا الى اهل الرايات المشرقية التى تقدم من خراسان ولو حبوا على الثلج ..وانهم سيكونون القوة التى تحرر القدس مصداقا للاية : فاذا جاء وعد الاخرة ليسؤوا وجوهكم و ليدخلوا المسجد الحرام كما دخلوه اول مرة _ سورة الاسراء ..
جاء عن النبى -ص- تقدم رايات مشرقية من خراسان فلا يردها شيىء حتى تنصب فى ايلياء القدس ....جاء في تفسير ابن كثير: روى الترمذي عن أبي هريرة قال : تلا رسول الله صلى الله عليه وسلم هذه الآية (( وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم )) قالوا : ومن يستبدل بنا ؟ قال: فضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم على منكب سلمان ثم قال: هذا وقومه , ، وقد روى عبد الله بن جعفر بن نجيح والد علي بن المديني أيضاً هذا الحديث عن العلاء بن عبد الرحمن عن أبيه ` عن أبي هريرة قال : قال أناس من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم يا رسول الله من هؤلاء الذين ذكر الله إن تولينا استبدلوا بنا ثم لا يكونوا أمثالنا ؟ قال : وكان سلمان جنب رسول الله صلى الله عليه وسلم قال فضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم فخذ سلمان ، قال : هذا وأصحابه ، والذي نفسي بيده لو كان الإيمان منوطاً بالثريا لتناوله رجال من فارس `. وفي تفسير الطبري: حدثنا ابن بزيع البغدادي أبو سعيد قال: حدثنا إسحاق بن منصور عن مسلم بن خالد عن العلاء بن عبد الرحمن عن أبيه عن أبي هريرة، قال:/` لما نزلت (( وإن تتولوا يستبدل قوماً غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم )) كان سلمان إلى جنب رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقالوا: يا رسول الله من هؤلاء القوم الذين إن تولينا استبدلوا بنا؟ قال: فضرب النبي صلى الله عليه وسلم ، على منكب سلمان ، فقال : من هذا وقومه والذي نفسي بيده لو أن الدين تعلق بالثريا لنالته رجال من أهل فارس. وعنه حدثنا أحمد بن الحسن الترمذي قال: ثنا عبد الله بن الوليد العدني قال: ثنا مسلم بن خالد عن العلاء عن أبيه عن أبي هريرة، قال : نزلت هذه الآية وسلمان الفارسي إلى جنب رسول الله صلى الله عليه وسلم تحك ركبته (( وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم )) قالوا: يا رسول الله ومن الذين إن تولينا استبدلوا بنا ثم لا يكونوا أمثالنا ؟ قال: فضرب فخذ سلمان ثم قال: ` هذا وقومه `. وفي تفسير البيضاوي , في معنى قوله تعالى: (( وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم )) لما روي: ` أنه لما نزلت ضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم يده على ظهر سلمان وقال: إنهم قوم هذا ` وفي مستدرك الحاكم , أخبرنا جعفر بن محمد الخلدي ، حدثنا محمد بن علي بن زيد الصائغ ، حدثنا سعيد بن منصور ، حدثنا عبد العزيز بن محمد ، حدثنا العلاء بن عبد الرحمن ، عن أبيه ، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : لما نزلت (( و إن تتولوا يستبدل قوماً غيركم )) قالوا : يا رسول الله من هؤلاء الذين إذا تولينا استبدلوا بنا و سلمان إلى جنبه ؟ فقال : هم الفرس هذا و قومه .
روى الترمذي في سننه : قال حدثنا علي بن حجر أنبأنا إسماعيل بن جعفر حدثنا عبد الله بن جعفر بن نجيح عن العلاء بن عبد الرحمن عن أبيه عن أبي هريرة أنه قال: قال ناس من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم : يا رسول الله من هؤلاء الذين ذكر الله إن تولينا استبدلوا بنا ثم لم يكونوا أمثالنا ؟ قال: وكان سلمان بجنب رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: فضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم فخذ سلمان قال : هذا وأصحابه ، والذي نفسي بيده لو كان الإيمان منوطاً بالثريا لتناوله رجال من فارس وقد جاءت الآيات بذكرهم مرة أخرى في سورة الجمعة بآخرين منهم لما يلحقوا بهم .
روى البخاري في صحيحه : حدثني عبد العزيز بن عبد الله قال: حدثني سليمان بن بلال، عن ثور، عن أبي الغيث، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :كنا جلوساً عند النبي صلى الله عليه وسلم فأنزلت عليه سورة الجمعة : وآخرين منهم لما يلحقوا بهم , قال : قلت: من هم يا رسول الله ؟ فلم يراجعه حتى سأل ثلاثاً ، وفينا سلمان الفارسي ، وضع رسول الله صلى الله عليه وسلم يده على سلمان ، ثم قال : ( لو كان الإيمان عند الثريا ، لناله رجال ، أو رجال من هؤلاء )
وفي صحيح مسلم : حدثنا قتيبة بن سعيد ، حدثنا عبد العزيز يعني: ابن محمد عن ثور عن أبي الغيث عن أبي هريرة ، قال: كنا جلوساً عند النبي صلى الله عليه وسلم ، إذ نزلت عليه سورة الجمعة، فلما قرأ: (( وآخرين منهم لما يلحقوا بهم )) قال رجل: من هؤلاء يا رسول الله ؟ فلم يراجعه النبي صلى الله عليه وسلم ، حتى سأله مرة أو مرتين أو ثلاثا ً، قال: وفينا سلمان الفارسي رضي الله عنه، قال: فوضع النبي صلى الله عليه وسلم يده على سلمان ، ثم قال: لو كان الإيمان عند الثريا، لناله رجال من هؤلاء وفي مسند أحمد بن حنبل : حدثنا عبد الله، حدثني أبي ، ثنا قتيبة ، حدثنا عبد العزيز، عن ثور، عن أبي الغيث ، عن أبي هريرة أنه قال : كنا جلوساً عند النبي صلى الله عليه و سلم إذ نزلت عليه سورة الجمعة ، فلما قرأ (( وآخرين منهم لما يلحقوا بهم )) قال : من هؤلاء يا رسول الله ؟ فلم يراجعه صلى الله عليه و سلم حتى سأله مرة أو مرتين أو ثلاثاً، و فينا سلمان الفارسي قال : فوضع النبي صلى الله عليه و سلم يده على سلمان و قال : لو كان الإيمان عند الثريا لناله رجال من هؤلاء .
وفي الحاكم : أخبرنا الحسين بن يعقوب بن يوسف العدل ، حدثنا يحيى بن أبي طالب ، حدثنا عبد الوهاب بن عطاء ، أنبأ خالد الحذاء ، عن أبي قلابة ، عن أبي أسماء ، عن ثوبان رضي الله عنه قال : إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان فأتوها و لو حبواً فإن فيها خليفة الله المهدي . وفي مستدرك الحاكم أيضا : أخبرني محمد بن المؤمل، حدثنا الفضل بن محمد الشعراني، حدثنا نعيم بن حماد، حدثنا الوليد، ورشدين قالا: حدثنا ابن لهيعة، عن أبي قبيل، عن أبي رومان، عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : يظهر السفياني على الشام ثم يكون بينهم وقعة بقرقيسا حتى تشبع طير السماء و سباع الأرض من جيفهم ثم ينفتق عليهم فتق من خلفهم فتقبل طائفة منهم حتى يدخلوا أرض خراسان و تقبل خيل السفياني في طلب أهل خراسان و يقتلون شيعة آل محمد صلى الله عليه و سلم بالكوفة ثم يخرج أهل خراسان في طلب المهدي .
وفي سنن ابن ماجة : حدثنا محمد بن يحيى و أحمد بن يوسف ، قالا : حدثنا عبد الرزاق ، عن سفيان الثوري ، عن خالد الحذاء ، عن أبي قلابة ، عن أبي أسماء الرحبي ، عن ثوبان ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ، ثم لا يصير إلى واحد منهم، ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلاً لم يقتله قوم ثم ذكر شيئاً لا أحفظه فقال فإذا رأيتموه فبايعوه و لو حبواً على الثلج، فإنه خليفة الله المهدي . وروى الإمام أحمد في مسنده قال: حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا وكيع عن شريك عن علي بن زيد عن أبي قلابة عن ثوبان قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : إذا رأيتم الرايالا )) ت السود قد جاءت من قبل خراسان فأتوها فإن فيها خليفة الله المهدي.

هذه الأحاديث تبين بأن الرايات السود انصار المهدي هم جماعة الطالبان و الشيشان وكشمير والأدلة في وقتنا الحالي تبين للناس بأن طالبان في طريقها الى استعادة حكمها المسلوب والعودة الى امجادها .

أين العلماء او الأعلام عن دعم هذه الجماعات ؟؟
هل هو الخوف من امريكا وعلى الكرسي ؟؟
الله أعلم
توقيع » الشهيد البطل


نهايتكم قريبة يا عباد الصليب

اعلانات

قديم 17-04-2007, 12:55  
ولد الجووف
لوبي ذهبي



الملف الشخصي
رقم العضوية : 145901
تاريخ التسجيل : 30-06-2006
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,150
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

ولد الجووف غير متصل

Arrow رد: الرايات السود

الشهيد البطل


كما ذكر الحديث لم يحدد زمانا لظهور اصحاب الريات السوداء رغم قول أبن كثير

رحمة الله انها رأيات المهدي الا أنها من الممكن ان تنطبق أيضا علي رايات بني

العباس حين خرجوا علي بني امية من جهة خرسان وكانت رايتهم سوداء

وكذلك خروج خالد بن الوليد بالراية السوداء من ارض العراق شرقا الي ارض فلسطين غربا

وكذلك يكون اخر الزمان من خروج رايات النصرة للمهدي المنتظر من خرسان وجهة الشرق ايضا

مشكوور ع الموضوع
توقيع » ولد الجووف
سماعاً بني العرب الأكرمين... أباة التواني حماة الذمم
أفيقــوا فمن نــام عن حقــه ... عـراه الأذى ولــواه العــدم
رعـى الله شعبـاً يريد العُلى ... ويطلبها تحت خفق العلم
إذا لـــم نقـــم قـومــةً حـــرةً ... ونـرجع عهـداً طواه القـدم
فأين الفـخار الـذي ندعيـه!! ... وأين الأبى وأين الشهم !!

التعديل الأخير تم بواسطة ولد الجووف ; 17-04-2007 الساعة 13:27
 
قديم 25-04-2007, 03:16  
الشهيد البطل
لوبي نشيط

الصورة الرمزية الشهيد البطل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 141009
تاريخ التسجيل : 13-06-2006
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 293
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

الشهيد البطل غير متصل

افتراضي رد: الرايات السود

نعم صدقت محد يعرف متى يخرجوا الرايات السود وهم خرجوا من قبل كما ذكرت
والمعروف انه بيخرجوا في اخر الزمان
وفي حديث ضعيف بأنهم سموا بالطالقان ولا ادري عن صحته
بس قريت انه ضعيف .


- ( ضعيف )
عن أبي هريرة ( رضي الله عنه ) عن رسول الله قال لاتزال طائفة من أمتي يقاتلون على أبواب بيت المقدس وما حولها وعلى أبواب أنطاكية وما حولها وعلى أبواب دمشق وما حولها وعلى أبواب الطالقان وما حولها ظاهرين على الحق لايبالون من خذلهم ولا من يضرهم حتى يخرج الله لهم كنزه من الطالقان فيحيي به دينه كما أميت من قبل ( الطالقان بلدة بين مرو الوذ وبلخ مما يلي الجبل وهي أيضا ولاية عند قزوين يقال لها طالقان قزوين )

الله اعلم
توقيع » الشهيد البطل


نهايتكم قريبة يا عباد الصليب
 
قديم 05-05-2007, 17:50  
$ولد عـــز ماينهـــز$
لـوبي ممـيز

الصورة الرمزية $ولد عـــز ماينهـــز$


الملف الشخصي
رقم العضوية : 145103
تاريخ التسجيل : 26-06-2006
الدولة : ذكر
المهنة :
الاهتمامات : بمكــ،،ـان مــآ
المشاركات : 4,281
الرصيد المالي : 16275 ريال [كافئني]
المستوى : 16
المستوى القادم : يحتاج 125 ريال
النشاط : 0

$ولد عـــز ماينهـــز$ غير متصل

افتراضي رد: الرايات السود

مشكور اخوي على الموضوع
توقيع » $ولد عـــز ماينهـــز$




ودآآآعية ابدعنــآآآ وودعنـــآآآ

نشوفكم على خير يا احلى اعضاء ومشرفين وادارين

سامحوني اذا اخطيت في حقكم ...
 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising