منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > اللوبي الشامل > اللوبيات الإعلامية > لوبي المواضيع المميزة

لوبي المواضيع المميزة لوبي مختص بالمواضيع المميزة في اللوبي الخليجي

اللوبي الخليجي



الخفاش الأسود (رواية انتحار حمار)



رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 12-04-2007, 00:10
الصورة الرمزية khalid k.s.a
 
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

  khalid k.s.a غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0
افتراضي الخفاش الأسود (رواية انتحار حمار)


الخفاش الأسود في قبضة المخابرات



وجاءت العطلة والصيف القائظ

اقترحت الزوجة الفاضلة أن نقضي إجازة الصيف هذا العام خارج المملكة العربية السعودية ؛ حرسها الله بالإيمان

ومع ضعف إمكانياتي المادية حاولت مناقشة هذا الأمر مع زوجة ( الخفاش ) الحرم المصون . وأوضحت لها خطورة السفر خارج المملكة؛ لا سيما أنه لم يسبق لي أن سافرت خارج هذه البلاد.

إلا أنها أبت واستكبرت وأعرضت وهددت بافتعال المشاكل

حاولت أن أثنيها عن غيها ؛ أصرت

ضربت على الوتر الحساس ؛ أنا إنسان إمكانياتي المادية ضعيفة للغاية

لأنني أعمل موظف في بلدية (منفوحة) أفتش عن الخضراوات الفاسدة من باذنجان وخس وكراث وبصل إلخ.......

والراتب على قد الحال ولله الحمد 1500زائد (الرشاوي) ....... عاد لا تصدقون ؛ لم تقبل أو تتزحزح عن موقفها المتعصب ؛ تذكرت في معمعة نقاشي معها ( جولدا مائير) وصلابة رأيها

المهم كان هذا الاقتراح الجريء من قبل حرمي المصون غير قابل للنقاش

فكرت في الخلاص

لكن لا فائدة

اقترحت ( البحرين ) أخف الضررين

لكن الزوجة المصون قالت لا بد من الخروج إلى أي دولة أخرى لا تمت بأي صلةٍ إلى قارة آسيا

بعد المداولات والاقتراحات وقع الاختيار على (أم الدنيا) مصر ؛ ومما شجعني على ذلك جاري الكريم ( بيومي ) الذي تكفل جزاه الله خيراً بالبحث عن سكنٍ يتناسب وإمكانياتي المتواضعة

عقدنا العزم على السفر إلى أرض الكنانة ؛ وتوجهت إلى البطحاء ؛ شركة (أبو دعيبس) للنقليات عبر البر قلت لنفسي والله (لأنتقمن) منك يا زوجة (الخفاش) شر انتقام

دخلت مكتب أبو (دعيبس) في البطحاء ورأيته جالساً على كرسيٍ حديدي أسود منزوع الجلد والإسفنج ؛ خيل إلي أن هذا الكرسي قد سرق من إحدى متاحف ( لينينجراد )

أبو دعيبس وراء مكتبه ملا حظة (الطاولة مسروقة من إحدى المدارس) يبتسم في خبث ؛ تشاءمت من منظره الكريه ( خيل إلى أني أتحدث مع سعادة العقيد معمر القذافي ) قال لي أبو دعيبس : إسمع يا خفاش بيه ؛ شعارنا (الوصول إلي الهدف تحت أي ظرفٍ من الظروف) القاهرة

سواءً كانت جويةً أو بحرية أو سياسية ؛ لا بد من الوصول مهما كانت الأسباب

لفت نظري صورةً فوق رأسه للحافلة التي سوف تقلنا إلى (أرض الكنانة )

الحافلة الضخمة كانت في الأصل شاحنةً روسية مود يل 67 تحولت بقدرة قادر إلى حافلةٍ لنقل الركاب

طلبت خمسة تذاكر لي ولزوجتي وثلاثة من أطفالي

قلت لأبي دعيبس ألا تحتاج (جواز السفر) ؟

قال : نحن على استعداد لاستخراج جواز سفر ٍ لك

قلت شكراً ( مستر أبو دعيبس)

في يوم السفر ؛ توجهنا إلى البطحاء الساعة الثامنة صباحا ؛ ركبنا الحافلة ومعنا مجموعة من الإخوة الكرام المصريين (أغلبهم من الصعيد)

زوجتي في المقدمة مع الأطفال

وأنا على إحدى الكراسي

ركب بجانبي أخ كريم (من الصعيد) إسمه هريدي ؛ ألقى السلام وأخرج علبة السجائر الأمريكية تناول واحدة تفضل (يابيه) قلت شكراً لا أدخن

قال (والنبي) لازم تأخذ ( قصة حقيقية حصلت لي)

قلت يا أخي اتق الله لا تشرك بالله وأنا لا أدخن

قال : أنت حر ؛ ثم أردف سائلاً البيه شغال فين ؟

قلت في بلدية منفوحة

قال : دول ولاد كلب

قلت : أفا ليش ؟

قال : مسكو علي قضية (لحم فاسد)

قلت : من كان المسؤول ؟

قال : واحد ابن كلب اسمه (الخفاش الأسود) ؛ والنبي لو أشوفه لا شرب من دمه

بلعت ريقي بصعوبة وقلت : الله ياخذه عديم التربية صحيح اسم على مسمى (خفاش واسود) أعوذ بالله من الظلم ؛ وين الرحمة؟

قال : امال الأستاذ يبقى مين ؟

قلت : معاك (النحاس باشا)

اهلا وسهلا قالها هريدي بصوته المرعب

ثم أردف مش انتى بتاع الوفد ؟ (رئيس الوزراء في عهد الملك فاروق)

قلت له : نعم

قال : الله يخرب بيتك ولسه عايش؟

قلت حكمة رب العالمين

انطلق الباص على بركة الله ؛ وهو يخرج أصواتاً مرعبة من صفير ونفير وأصوات الحديد الصدئ وهي تتلامس

قال لي هريدي بخبث : آنستنا يابيه

قلت وأنا أزدري لعابي بصعوبة : بوجودك يا أستاذ

قال مش عارف مين معاك ؟

قلت : الأستاذ هريدي

قال اسمع ابن عمي اسمه هريدي بطل الجمهورية في الغطس

قلت كيف ؟

انت تعرف تغطس ؟

قلت : طبعاً

قال : بتعد كام تحت المية ؟

قلت : دقيقتان

قال : بس؟

ثم أردف قائلاً : ابن عمي هريدي غطس في المية من سنتين ولسه صابر مطلعش

ثم ضحك بصوته المرعب ههههههههههههههههههههههههه

اوعا تصدق

قلت لا حلوة ؛ حلوة والله

المهم يا سادة يا كرام

استمرت هذه الرحلة الميمونة وأصوات المسجلات تصدح بأغرب الألحان

شخص يغني (بسبس نو) الآخر يغني ( نار نار نار – نار يا حبيبي نار) آخر يغني ( إني أتنفس تحت الماء) واحد استوقفني يغني ( يا نار شبي من ضلوعي حطب) لخلف بن هذال العتيبي

إلتفت إليه وقلت غريبة

قال : بص أدام مش شغلك ؛ وانتا مالك؟

المهم وصلنا ميناء الدرة

دخلت دورات المياه (أجلكم الله) ولفت نظري شيء غريب

صحافة الحمامات هنا أيضا لكنها تحتوي على مايلي ( فلان بن فلان من محافظة كذا يحيكم ثم العنوان كاملا ؛ فلان من كفر (خيربتها) ثم العنوان وعشراتٍ غيرها) (قصة واقعة)

انتهينا من الحدود السعودية وعبرنا حدود الأردن مع أسوء معاملة

ثم ركبنا العبارة متوجهين (إلى نويبع المصرية في شبه جزيرة سيناء)

في نويبع أوقفت للتحقيق ( حقيقة) لأجل اللحية

ثم افرج عني

انطلقنا ووصلنا إلى (الإسكندرية) بعد أن ودعت رفيق رحلتي (هريدي) وهو يبتسم في غموض

نزلت في منطقة ( ميامي ) وبدأت في التجوال على الكورنيش الجميل أنا والحرم المصون

المهم يا سادة يا كرام في الصباح الباكر أيقظتني زوجتي وفي يدها قائمة طويلة من الطلبات

خرجت متوجهاً إلى السوق

من تلك الطلبات :

خضراوات

شاش طبي لأجل الأولاد

علبة تون

بنجر سكري

كيلوا كلاوي

كانت القائمة في يدي ؛ وأنا أعاني من العرق الغزير فتشوهت تلك القائمة ؛ وانطمست معالمها

ثم فوجئت باثنين يحيطان بي من اليمين والشمال

تفضل معانا

من أنتما؟

مباحث أمن الدولة

توجهنا تلقاء (النقطة)

تعمدوا أن يتجاهلوني لوقتٍ غير قصير ( قصة حقيقية)

ثم أدخلت على الرائد هشام( قصة حقيقية)

جاي تعمل هنا إيه ؟

والله أتمشى

الورقة دي بتاعتك ؟

شاهدت قائمة الطلبات ؛ قلت نعم

قال : الله الله بتعترف

قلت عفواً ؟

قال : بطل عبط يا أله

ما فهمت سيدي ؟

شعرت بصفعة قوية على قفاي

انتفضت غاضباً : قلت عيب هذا ضد حقوق الإنسان والديموقراطية والحرية الشخصية ؛ أنا موظف كبير في الدولة

قال الضابط : نعم يا روح أمك بتأول إيه ديموقراطية حرية ؟ وضبوه

شعرت بيدين قويتين تحيط بكتفي وترفعني عن الكرسي ؛ ثم تخرجني من الغرفة إلى غرفة أخرى أو (غرفة التحقيق)

إسمك سنك عنوانك ؟

إسمي الخفاش الأسود

عمري : 29عاما

عنواني : المملكة العربية السعودية ( شارع منفوحة العام ) بجوار المقبرة القديمة

لم أكمل حديثي إلا وصفعة أخرى على قفاي

ليش الضرب ؟

إسمك سنك عنوانك؟

ذكرت الإسم والعنوان والسن مرةً أخرى

صفعة أخرى على القفا حتى أصبح قفاي مثل (مؤخرة القرد) أحمر للغاية

وش المطلوب ؟

لما تجاوب يابن الكلب تقول يافندم

الورقة دي بتاعتك؟

نعم يافندم

يعني كل الي فيها صحيح؟

طبعاً يافندم ؛ فيها قائمة متطلبات البيت خضر وات شاش كلاوي

نعم يا روح أمك ؟

تفضل اقرأ

أخذت القائمة وقد تغيرت بفعل العرق والضغط عليها بقوة

فأصبحت الخضراوات متفجرات ؛ والشاش رشاش ؛ علبة التون إلى بوم ؛ الكلاوي إلى بلاوي البنجر إلى خنجر

قلت للضابط يافندم أنا أبي أشرح

هناك سوء فهم يافندم

طال عمرك !!!!!!!

إيه إيه

أقول طال عمرك

حلوة طال عمرك دي أحسن من أفندم

أول طال عمرك بس

أقول طال عمرك فيه سوء تفاهم

القائمة هاذي تغيرت من قائمة طعام إلى قائمة مشوهة

الضابط يضحك يخرب مطنك ؛ بتستعبط يابن الكلب ؟

أنا أوجه لك تهمة القيام بمحاولة لقلب نظام الحكم واستيراد متفجرات ورشاش وخنجر لإحداث بوم في قلب البلد وإشاعة البلاوي بين الناس

قلت يافندم !!!!!

صفعة على القفا

إيش في كمان ؟

أول طال عمرك بدل أفندم يا حمار

حاضر طال عمرك أفندم

فيه سوء تفاهم طال عمرك

بأولك إيه مضيعش وقتي أنا مشغول تعترف بالزوأ وإلا.....

يا طويل العمر

إيه إيه

يا طويل العمر

حلوة دي أحسن من طال عمرك

أقول طال عمرك

صفعة على القفا

أقول يا طويل العمر طال عمرك أفندم

أبي أشرح

أنت من أي جماعة؟

والله يا طويل العمر أنا شغال في البلدية في منفوحة مفتش خضراوات

يعني أنتا شيوعي ؟

شيعي؟ الله يلعن الشيعة

شيوعي يابن الكلب

شلون يا طويل العمر ؟

شعرك طويل وعندك دقن أنتا تشبه الثوري ( جيفارا) نأصك البرنيطة شاويش

تمام يافندم

أول طويل العمر يا حمار

تمام يا طويل العمر

هات البرنيطة

تفضل يافند..... يا طويل العمر

وضع الضابط البرنيطة على رأسي وقال : بالضبط ( جيفارا) يابن الكلب شيوعي ثوري ؟

الشيوعية خلصت يا خفاش يابن الأسود ؛ عايز تعمل شيوعي ثوري (ولا جيفارا) كمان ؟

يا شاويش

تمام طال عمرك

خذوا وضبوا

سحبني الشويش من شعري الطويل لزنزانة التعذيب والله لا يوريكم

صفعات بكوس كهرباء إلخ.....

ثم جاء الضابط وقال أنتا بتشجع نادي إيه ؟

قلت طال عمرك أنا هوايتي تربية الحمام أشتريها من (الديرة) من عند أم حمدان

قال جاوب يا حمار

قلت أشجع طال عمرك نادي الحاير

بأولك إيه أنتا مش ناوي تجيبها لبر

أي نادي في مصر بتشجع؟

قلت لنفسي سوف أتزلف له أكيد ضابط يشجع النخبة نادي البهوات ( الزمالك)

قلت : طال عمرك نادي الزمالك

صفعة قلت آسف طال عمرك قصدي الأهلي

صفعة ثم قال الضابط أنا أشجع نادي (الترسانة) هههههههههههههههه

قلت طال عمرك الترسانة الترسانة نادي كويس

صفعة أخرى ثم قال أما أنت حمار صحيح أنا أشجع نادي (المقاولون العرب)

قلت لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

المهم أردا الضابط أن يستأنف الضرب

فجأة دخل (هريدي) رفيق رحلتي في الباص

الضابط يضرب له تعظيم سلام

قال هريدي كفاية كدا

قال الضابط : الي تشوفوا يافندم

ظننت أني أهذي

أخذوني مجرجراً إلي المكتب ووضعوا أمامي كوب قهوة سادة

ثم رأيت هريدي على كتفيه النسر ونجمتين

قلت لنفسي يا قذر يا هريدي عقيد في المباحث ؟

قال هريدي دول شوية دروس علشان متعلطش شغلنا في المجزرة في منفوحة

قلت له لكنك عقيد ؟

قال شغل المجزرة (أوفر تايم) يا حمار

نضرب عصفورين بحجر أتجسس على المعارضين المصريين الأصوليين ؛ واشتغل لحام في المجزرة

ثم أردف ساخراً آل إيه ( النحاس باشا ) ألعب غيرها يا بن الكلب

أمشي أطلع برة برة يا قليل الأدب

خرجت لا أكاد أبصر طريقي من الصفع ومررت على محل لبيع العصيرات

طلبت ثلجاً لأضعه على قفاي الملتهب

واصلت السير ؛ ودلفت للشقة ولقلت للزوجة الآن إلى منفوحة وأنا أوريك يا هريدي الكلب الوعد في شارع منفوحة العام

إن ما لفقت لك تهمة رشوة ؛ رشوة رشوة إيش ؟ لالا مخدرات

مخدرات ؟ مخدرات إيش؟

ابحط لك منشورات (المسعري وابن لادن) علشان تروح فيها مرتين مرة من أمريكا ومرة من الربع عندنا في عليشة يتوصوا فيك خيرا .

لا تتعجب أخي الكريم فنحن في عصر التلفيق

في أمان الله مع خالص الاعتذار والتقدير لكل مصري شريف

التعديل الأخير تم بواسطة khalid k.s.a ; 12-04-2007 الساعة 00:56

اعلانات

قديم 12-04-2007, 00:10  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]الخفاش الأسود في سجن المرور



هذه القصة حقيقية ( لكنني أضفت عليها بعض (التلفيقات) لزوم الصنعة ؛ إليكم القصة

يا سادة يا كرام

أحييكم بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تاريخ رخصة القيادة الخاصة بي ؛ قد انتهى وولى ؛ وأصبح لزاماً علي أن أقوم بتجديدها قبل أن أحصل على مخالفةٍ مرورية

اشتريت ملف (علاقي أخضر) طبعاً كما تعرفون جميعا ؛ هذا الملف مرتبط بهذه البلاد الميمونة لا ينفك عنها بأي حالٍ من الأحوال ؛ فهو يحوي أوراقك الخاصة عند إدارة المدرسة ؛ وموجود أيضا في إدارة الجامعة ؛ وهو أيضاَ موجود في مقر العمل ؛ ولا ننسى إدارة المباحث العامة في عليشة فهي مليئة بهذه الملفات طبعاً

المهم ما علينا خلونا في الموضوع

ملف أخضر ؛ صورة البطاقة ؛ صور شمسية ؛ صورة الرخصة القديمة ؛ مبلغ 75 ريال . في الصباح الباكر قمت من نومي وانطلقت إلى مرور حي المربع

أخذت مكاني مع القوم حتى وصلني الدور ؛ فحص الشرطي أوراقي وحدق في وجهي البائس ثم قال : يا أبو الشباب هل أنت موظف ؟؟؟

قلت له : لا متسبب ( في الحقيقة مفصول )

قال : إذن يلزمك تعريف من العمدة وتصديق من الشرطة على تعريف الباشا العمدة

قلت : طيب المسألة سهلة

خرجت من الإدارة وانطلقت إلى منطقة (عتيقة) التي تحوي في أرجائها مبنى شرطة (منفوحة) دخلت المخفر وتوجهت تلقاء مكتب العمدة

دلفت إلى المكتب ؛ ألقيت السلام . لا جواب

كررت السلام ؛ ثم أجابني العمدة نعم وش تبي ؟؟؟؟

الخفاش : طال عمرك هذا خطاب أبيك توقع عليه

الباشا العمدة : خطاب إيش ؟؟؟

الخفاش : خطاب تعريف طال عمرك

العمدة أفندي : تعريف إيش ؟؟؟؟؟

الخفاش : تعريف علشان أطلع رخصة

العمدة : ما عندك رخصة ؟؟؟

الخفاش : طال عمرك خلصت وأبي أجددها

العمدة : متى خلصت ؟؟؟

الخفاش : طال عمرك من يومين

العمدة : أشوف الخطاب

ناولته الخطاب ؛ تناول الخطاب بالمقلوب ثم أخذ يحاول فك الخط الغريب بالنسبة إليه لم يستطع الباشا أن يفهم حرفاً واحدا من هذا الخطاب؛ قرب ناظريه إلى الورقة كما يفعل (شرلوك هولمز) المفتش الإنجليزي لكنه نسي عدسة المفتش المكبرة ؛ لم تجديه هذه الفعلة نفعا ؛ فقال أخيراً : لكنني لا أعرفك

قلت : طال عمرك أنا الخفاش الأسود ساكن في منفوحة في حارة ( الحبونية)

العمدة : بس ما أعرفك ويش أسوي لك يعني ؟؟؟؟

الخفاش : والحل طال عمرك ؟؟؟؟

العمدة : تجيب تعريف من إمام الجامع الفلاني أنه يعرفك زين

الخفاش : طيب إنشاء الله

خرجت من المخفر وتوجهت إلى الجامع وكان الوقت قبل صلاة الظهر بقليل ؛ دخلت المسجد وصليت تحية المسجد

أذن المؤذن للصلاة ؛ وأدينا الصلاة مع المسلمين

خرج الإمام من المسجد ولحقت به ؛ يا شيخ يا شيخ

التفت إلى وقال : الله يعطيك

قلت له يا شيخ القصة ليست شحاذة

قال : وماهي القصة ؟؟

أخبرته بالقصة

فقال: لكنني لا أعرفك وأنت لا تصلي معي في هذا المسجد

قلت له : كلامك صحيح أنا أصلي في المسجد الفلاني

قال : أحضر لي ورقة من إمام المسجد الذي تصلي فيه

قلت له إنشاء الله

عدت إلى المنزل يا سادة يا كرام ؛ وتناولت طعام الغداء ثم إلى النوم

قمت مع أذان العصر وتوجهت إلى المسجد ؛ صلينا مع المسلمين

بعد الصلاة سلمت على الإمام وأخبرته بالقصة

فقال : يا أخي الكريم أنا لا أعطي تزكية لأي مخلوق

قلت له : لا أريد تزكية أريد شهادة منك بأنني أصلي مع المسلمين

بعد شدٍ وإرخاء أعطاني الشهادة

توجهت إلى الجامع ووقع لي إمام الجامع ؛ في اليوم التالي إلى حضرة العمدة ووقع لي على الورقة الخطيرة

أخيراً آه من هذا التعب وهذا الروتين القاتل ؛ توجهت إلى حي المربع مسرعاً ؛ هممت بالعبور من عند إحدى الإشارات كان الضوء أخضراً ؛ ثم تحول بقدرة قادر إلى ضوءٍ أصفر فأحمر لكنني كنت من العابرين ؛ عبرت من خلفي سيارة من فئة (الأشباح) ثم سبقتني

صوت من ورائي على جنب يا كرسيدا

توقفت وكنت أظن أنني في الولايات المتحدة الأمريكية الشرطي يخرج من السيارة ويحضر إليك ويقول لك بكل احترام : سيدي أوراقك لو سمحت؛ انتظرته في السيارة لعله يحضر إلى

فقال بصوته المنكر عبر المايك : رخصة واستمارة وتعال هنيٌ

خرجت من السيارة وتوجهت إليه ؛ السلام عليكم

الشرطي : ليش تقطع الإشارة ؟؟؟

الخفاش : طال عمرك ما قطعت الإشارة

الشرطي : وبعد تكذب ما تستحي ما كفاك أن سيارتك مشوهة منظر البلد

الخفاش : أنا مشيت والنور أصفر

الشرطي :أنت حمار ؟؟؟؟ ما درست في دله أن الضوء الأصفر يعني تمهل ؟؟؟

قلت في نفسي الحمار أنت (ودله) وصاحب (دلة البركة) الحمار الكبير فاسد ناقص (صالح كامل)

الشرطي : وش اسمك ؟؟؟

الخفاش الأسود

الشرطي : عطني إقامتك

الخفاش : طال عمرك أنا سعودي

الشرطي : ماهي باينة عليك وش تصير أنت وش أصلك ؟؟

الخفاش : طال عمرك أنا مواطن حر شريف وفوق هذا مسلم

الشرطي : أنا فاهم الدين أحسن منك ما بقي إلا أنت تعلمني الدين

الخفاش : طيب راعي المرسيدس قاطع من وراي ليش ما مسكته ؟؟؟

الشرطي : أنا حر تعال علمني شغلي أحسن ما باقي إلا هي ؛ وقف السيارة وتعال معي للتوقيف

الخفاش : يابن الحلال يابن الكل............... مافيه فايدة

حاولت أن استخف دمي مع هذا الشرطي فقلت له سمعت آخر نكته ؟؟؟؟

قال : لا

قلت إسمع : فيه واحد صعيدي يبي يصلي بالناس بدل ما يقول ستوو قال جاهزين يا رجاله ( لم يضحك الشرطي الكالح)

قلت فيه دفتر منافق ليش ؟؟؟؟؟ علشانه أبو وجه ووجه هاهاهاهاها

قلت له مرةً أخرى : فيه بيضة طاحت من الدور الثالث وما انكسرت ليش ؟؟؟؟؟؟ علشان ربنا ستر

طيب خذ هذه : فيه مدرس لغة عربية طاح في حفرة ..... رفعوه بالضمة ..... هاهاهاهاهاه حلوة

مي زينة ؟؟ .... طيب

مدرس لغة عربية خربت سيارته ..... جروها بالكسرة ...... هعهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

قال : أقول أركب السيارة وقفل فمك الظاهر أنك خبل أو سكران

ركبت السيارة مع الشرطي الذي أخذ يدور بي من حي إلى حي ويدندن ببعض الروائع الموسيقية التي استعارها من برنامج (أبو شلاح) (مضارب البادية) ؛ وينك ياموزارت ولا أنت يا باخ؟؟؟

في الطريق لمح الشرطي (غادةً حسناء) فسلط عليها العينين الحادتين كعيني صقر؛ ولم يفق من غيبوبته إلا على صوت منبه إحدى السيارات التي كادت أن تصطدم به ؛ لم أستطع أن أخفي شماتتي به فضحكت في سري عليه

إيه ( حاميها حراميها) الظاهر أنه يحسب نفسه (دون جوان) البادية

وصلت إلى مرور الناصرية ؛ ثم إلى الحجز مع الفئات المختلفة من أصناف البشر ؛ في داخل حجز المرور هناك أصنافاً غريبةً جداً من المخلوقات البشرية

شباب ؛ كبار ؛ صغار ؛ مراهقون ؛ مثقفون ؛ سمرمرد ؛ حثالة ؛ دشير ؛ لكن لا يوجد هناك فئة VIP ؛ على أي حال رضيت بما قسم الله لي من الأقدار وأخذت مكاني مع القوم

على الجدار هناك رسومات سريالية غريبة ؛ وكلماتٍ مليئةٍ بالحكمة والسب والشتم وقلة الأدب مثل ( الحب عذاب ) ( عاشوا القحاطين مع تحيات أبو قمري) ( عنكبوت سكر مواعيد أفهمها)

كلمات أخرى فيها سب وقذف وتعريض بعلية القوم مثل ( يا ظالم لك يوم) ( إذا كان رب البيت بالدف ضاربا) (ربنا على المفتري) ( يسقط الخونة) شعار آخر يقول ( دع القيادة لنا واستمتع بالرحلة) يبدوا أن الأخ الكاتب من منسوبي الشركة الفاشلة (النقل الجماعي)

شعار آخر يبدوا أن الكاتب مصاب بانفصام في الشخصية يقول الشعار ( أنا صديق أنت صديق- كله صديق مافي صديق- كله نفر خربان ) ........... حكمه

طواني الوقت بسرعةٍ عجيبة ؛ وأتممت المحكومية ثم جاء وقت الخروج . طلب مني تسديد الغرامات والمخالفات ؛ قلت : لا توجد إلا مخالفة قطع الإشارة

أجاب الأخ العريف : هناك مخالفة عدم وجود استمارة وتجاوز غير قانوني منذ سنتين

قلت : يا أخي سددتها في حينها

قال العريف : لا .. لا زالت موجودة في كشف حسابك على جهاز الحاسب معك الوصولات ؟

قلت : لا .. مزقتها منذ سنتين

قال : سدد إذن علشان تروح عند ماما

قلت : والله العظيم إني مسدد من سنتين

قال : قالوا للحرامي أحلف قال جاك الفرج

قلت : طيب ما في بقايا الوصولات عندكم في الأرشيف ؟؟؟

ضحك بصوتٍ مرتفع قائلاً : ما باقي إلا هي محنا فاضيين لك ندور مابين الملايين من الأوراق على بقيا القسائم

إسمع يا أبو الشباب تسدد ولا خليك ضيف عندنا ولا تحلم بالخروج من التوقيف إلا بعد السداد

قلت : أمري إلى الله خذ وأردفت في سري ( خذها الله ياخذك معاها )

خرجت من التوقيف وانطلقت إلى المكان الذي أوقفت فيه سيارتي ؛ وصلت هناك ولم أجد السيارة ؟؟؟؟؟

هل سرقت ؟؟؟

توقفت حائراً ؛ ثم سألت صاحب البقالة فقال : لقد أخذها الونش أوقفتها في المكان الخاطئ يا أخي !!!

قلت : لكن سعادة المفتش لم يخبرني ولا توجد لوحة ممنوع المرور لعلها حركة مقصودة أيضاً لكي ينهب مني دفعةً أخرى من المال تحت مسمى المخالفة

قال : كانت موجودة بس راحت الحين

انطلقت إلى حجز مرور البطحاء ؛ سألت عن السيارة ؟؟

أجابني الموظف المتثائب في كسلٍ غريب أبحث عنها بنفسك

الحجز يتكون من عدة أدوار ؛ المصعد معطل في هذه المواقف منذ (غزو الكعبة على يد أبرهة الحبشي) مررت بجانب المصعد ووقفت متأملاً ؛ أصابتني قشعريرة خوف وتذكرت الكاتب الأمريكي ( ألفريد هاتشكوك) المختص بالروايات المرعبة للغاية ؛ ثم قلت : يبدوا لي أن هذا المصعد مليء بالجن والأرواح الشريرة

بحثت وبحثت وبحثت لم أجد سيارتي ؛ رأيت العديد من السيارات التي كساها الغبار فأصبحت سيارات مغبرة ........ أستغفر الله أصبحت ( غباٌرات مسيرة)

خرجت من المواقف وأنا ألهث وألهث من التعب والعرق والقرف ؛ شتمت المسؤولين بجميع لغات العالم ثم شتمت معمر القذافي شخصياً هذا الرجل لا أحبه ولا أطيقه أبدا فكان لابد من شتمه لوجه الله تعالى

إلى حجز مرور الديرة ................ وصلت بحفظ الله ورعايته

سألت الشرطي المحترم ؟؟؟

فأجاب وأنت وش تصير لها ؟؟؟؟؟

قلت : زوجها

قال : دور عليها من هنيٌ وهنيٌ يمكن تلاقيها وخليك من الخبل واستخفاف الدم

قلت : ما عندك كشف بأسماء السيارات ؟؟؟؟

قال : الكشف في المستشفيات هاهاهاهاهاه حلوة صح ؟؟؟؟؟

شتمته في سري وقلت لست أدري من فينا المستخف لدمه ؟؟؟؟ انطلقت أبحث وأبحث ؛ المصاعد معطلة أيضاَ وقد عشش عليها البوم والغراب

لم أجدها ؛ قفلت عائداً إليه . قلت والحل ؟؟؟؟؟

قال : إلحق حجز وادي لبن وياله يمديك تراهم بيسكروا بعد شوي ؛ إلا بالمناسبة مين الي فاز أمس في المباراة ؟؟؟؟؟

قلت : الي فاز أمس (أم حديجان) هاهاهاه حلوة ها ؟ ...... قبح الله سعيك

أشٌرت إلى سيارة أجرة وركبتها وأنا أتوسل إليه أن يسرع ؛ اخترقنا الوادي المرعب المليء بالتعرجات والأخاديد والشاحنات المجنونة......... حتى من الله علينا ووصلنا إلى الحجز

وجدت الباب مغلق ؛ بقرب الباب شرطيان يتسامران وبجوارهما دلة القهوة والتمر

الخفاش : يا أبو الشباب ، يا الطيب ، يا الحبيب ؛ يابن الأجواد ؛ يابن الكل .......... مافيه فايدة ؛ نجرب شي جديد............... يا صدام حسين .

الشرطي : وش عندك ؟؟؟؟

الخفاش : أبي أسأل عن سيارتي ؟؟؟

الشرطي : أنت ما تستح سكرنا الحين

الخفاش : يا أخي خدمة إنسانية

الشرطي : أقول عطنا مقفاك وتعال بكرة بلا إنسانية بلا بطيخ

الخفاش : أقول يا خي تكفى خلني أشوف السيارة

الشرطي : خايف عليها ؟؟ الظاهر أنك ما تفهم توكل على الله وتعال بكرة

تعمد أن يتجاهلني وأخذ في الحديث مع صديقه ورفيق دربه إيه وبعدين وش صار؟؟؟

أبد جاب شوية ( فقع ) وصب عليهم موية وخلاه يغلي

وكاد؟؟؟؟؟

إيه بالله

ها وبعدين ؟؟؟

سلامتك

الخفاش : يا لحبيب

الشرطي : الحين ما عندك نية تنقلع ماني فاتح الباب

أردف قائلاً : إيه كمل

عندك قصيدة

إيه بالله

هات

دروب الحب مستحيلة

مستحيلة

وانا ماعندي بليلة

بليلة

ولكن عندي حقيبة

حقيبة

فيها ألف مصيبة

مصيبة

الخفاش : يالطيب تراني طالبك

الجندي : أنت حمار ؟؟ خلني أسمع القصيدة

الخفاش : سم طال عمرك

الجندي : تبي سيارتك ؟؟

الخفاش : الله يخليك

الجندي : على شحمة تعال بكرة وكل تبن

الخفاش : قلت في سري أعمى الله بصرك وجب ذك................

هممت بالذهاب والعودة ......لكن الجندي صاح بي أنت ......

عدت متفائلاً ....... سم؟؟

الجندي : وش اسمك ؟؟

الخفاش الأسود

الجندي : وش يقرب لك المخفوش ؟

الخفاش : من الجماعة

الجندي : وين تشتغل ؟

الخفاش : متسبب

الجندي : شلون ؟

الخفاش : أترزق الله

الجندي : ما تعرف أمير يعطي شرهات ؟

الخفاش : طبعاً أعرف

الجندي : من هو الأمير هذا ؟ وش يقال له ؟

الخفاش : الأمير (بو كاسا)

الجندي : وين ساكن ....... وبعدين اسمه غريب ؟ الخفاش : ساكن في أفريقيا الوسطى ؛ وبعدين الرجال مات من سنتين تقريباً

الجندي : وينها في الوسطى هاذي ؟

الخفاش : ورا (ضرما)

الجندي : أجل تعال بكرة بدري ........ بكر مرة ثانية سامع ؟

ذهبت حانقاً غاضبا ً يائسا

عدت في اليوم التالي إلى الوادي المشؤوم ؛ وتمكنت من الدخول ؛ بعد وقتٍ ليس بالقريب وجدت السيارة وقد تضررت من السحب فانكسرت الأنوار الخلفية

سددت المخالفة وشحنت السيارة بالبطارية لأن الشاعر النبطي صاحب قصيدة (الألف مصيبة) نسي مصابيح السيارة مضاءة ولم يكلف على نفسه عناء إطفائها

انطلقت إلى المرور وأنهيت الإجراءات وشتمت العمدة في سري ثم عدت إلى المنزل

في الليل خرجت من المنزل لأجل بعض الأعمال ؛ أثناء قيادتي للسيارة في الطريق صوت الدورية كرسيدا على جنب

إنا لله ، نزلت من السيارة خير إنشاء الله ؟؟؟؟

الشرطي : رخصة استمارة

الخفاش : ليش يا أخي ؟؟؟؟؟

الشرطي : إصطب السيارة مكسور وهذه مخالفة يا عزيزي

الخفاش : طيب خير إنشاء الله تفضل يا أخي الكريم

الشرطي : استمارة منتهية مخالفة أخرى

الخفاش : سم طال عمرك

الشرطي : انتبه مرة ثانية لا تطلع كذا بالسيارة سامع

الخفاش : سم طال عمرك

======

======

يا جماعة وش الحل مع هؤلاء القوم ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاوبوني الله يخليكم

أحمد مطر يقول

أمس اتصلت بالأمل

قلت له: هل ممكن

أن يخرج العطر لنا

من الفسيخ والبصل؟

قال: أجل

قلت: وهل يمكن أن

تُشعل نار بالبلل؟

قال: بل

قلت: وهل من حنظل

يمكن تقطير العسل؟

قال: نعم

قلت: وهل

يمكن وضع الأرض

في جيب زحل؟

قال: نعم.. بلى.. أجل

فكل شيء محتمل

قلت: إذن عربنا

سيشعرون بالخجل

قال: تعال ابصق على وجهي

إذا هذا حصل .[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:13  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]الخفاش الأسود ضيف على برنامج الاتجاه المعاكس



مؤخراً تم فصلي من بلدية منفوحة قسم (الخضراوات الفاسدة) بسبب قضية الحزب (المنفوحي الشيوعي)

أصبحت عاطلاً عن العمل

حتى رهاني خسرته (حزب الطليعة اليمني)

دولة اليمن أصدرت أمراً بمنعي من الدخول إلى أراضيها

تخيل دولة الفوضى والاختطاف والذمم الواسعة تمنعني من الدخول إلى أراضيها

إيه دنيا ؛ لا حول ولا قوة إلا بالله

قطع حبل تفكيري رنين الهاتف

أف من يكون هذا المزعج أيضا؟؟؟؟؟

لعله صاحب دين

أرد أم لا ؟؟؟؟

أرد ولا لا ؟؟؟؟؟

يله خربانة خربانة

الخفاش : نعم من ؟؟؟؟

المتصل : منزل الأستاذ الخفاش الأسود ؟؟؟

الخفاش : من يريده ؟؟؟

المتصل : أنا مندوب عن قناة الجزيرة الفضائية بدولة قطر

اقشعر جسدي لوهلة

الخفاش : نعم من ؟؟؟؟؟؟

المتصل : مندوب قناة الجزيرة

الخفاش : ماذا تريد يا أخي ؟

المتصل : أود الحديث مع السيد الخفاش الأسود

الخفاش : لماذا ؟؟

المتصل : الله هو تحقيق ولا إيه ؟؟

الخفاش : إسمع يا حمار أنا ماني ناقصك الي فيني كافيني

المتصل : الله الله الله دا بيشتم

الخفاش : اشتمك واشتم أهلك ثم صفقت السماعة بغضب ؛ قال قناة الجزيرة ؛ والتبن

الهاتف مرةً أخرى

الخفاش : نعم ؟

صوت مؤدب للغاية : الأستاذ الخفاش موجود

أنا الخفاش من يريده ؟؟

أنا مندوب عن قناة الجزيرة

الخفاش : وماذا تريد ؟؟

المتصل : سوف تصلك دعوة موجهة من قبل قناة الجزيرة نأمل منك التكرم بالرد عليها وقبولها

الخفاش : لماذا ؟؟

المتصل : لأجل برنامج الاتجاه المعاكس

الخفاش : نعم ؟؟؟؟؟؟

المتصل : برنامج الاتجاه المعاكس

الخفاش : لماذا تم اختياري أنا ؟

المتصل : والله يا أخي أنا مندوب فقط ؛ لكن يبدو لي أنك سياسي محنك ومعارض موضوعي

الخفاش : أي موضوعية يا أخي ؟؟

الخفاش : قفاي مثل (مؤخرة القرد) من شدة الصفع وتقول موضوعي

المهم ما علينا أنا قبلت الدعوة

المتصل : إذن التذكرة تجدها في مكتب (العالم الآخر السياحي)

الخفاش : العالم الآخر ؟؟؟؟

أعوذ بالله إيش الأسماء هاذي ؟

المتصل : يجب أن تكون في العاصمة القطرية يوم الاثنين مساء

الخفاش : طيب ماهو موضوع الحلقة؟؟

المتصل : شوف قناة الجزيرة وأنت تعرف

الخفاش : بس ما عندي دش يا أخي

المتصل : تصرف يا أخي مع السلامة

قمت من مكاني كأني نشطت من عقال إلى أحد المقاهي

دخلت المقهى

أعوذ بالله مخلوقات غريبة للغاية ؛ يبدوا لي أن هؤلاء هم أعضاء الحلقة المفقودة التي تحدث عنها (تشارلز داروين) العالم الإنجليزي صاحب نظرية أصل الإنسان

طلبت براد شاي وجلست أحملق في شاشة التلفاز

بعد ساعتين تنقلت فيها بين قنوات الرقص والهز وقلة الأدب وانعدام الأخلاق والسياسة والتمثيل جاء الفرج

هاهو فيصل القاسم يحيكم

الحرية الشخصية في الوطن العربي هل هي مكفولة ؟؟ حقوق الإنسان بين الواقع والحقيقة ؟ لماذا يتهجم البعض على الحكومات العربية ويصمها بالخيانة ؟ أليست دولة البوليس والقمع هي الوجه الأفضل لحفظ الأمن ؟ ما هو مستقبل حقوق الإنسان في العالم العربي .؟؟؟

هذه الأسئلة وغيرها تأتيكم في برنامج الاتجاه المعاكس الساعة السادسة وخمس دقائق حسب توقيت (الملكة إليزبيث) التاسعة وخمس دقائق حسب توقيت مكة المكرمة

هذا البرنامج يأتيكم برعاية بسكويت (مينو) بسكويت مينو طبيعي مائة بالمائة

قمت من مكاني

ركبت السيارة ؛ والله مشكلة هاذي الحلقة ؛ الله يستر

في الصباح توجهت إلى مكتب (العالم الآخر السياحي) حصلت على التذكرة والحجز وعدت إلى منزلي

لم أمكث سوى دقائق ؛ أعددت حقيبتي وتوجهت إلى المطار طبعاً أنا ممنوع من السفر خارج المملكة بعد حادثة اختطافي في دولة اليمن

لكن الفضل لله ثم لشقيقي التوأم (الخفاش الأبيض) الذي أعارني جواز سفره وهو أشد جنوناً مني في السياسة

أكملت إجراءات سفري وصعدت الطائرة

مكثنا في الجو خمساً وأربعين دقيقة ثم نزلت الطائرة بحفظ الله ورعايته إلى مطار الدوحة

أنهيت إجراءات سفري وخرجت من صالة السفر لأفاجئ بالأخ الكريم (الزبير نايل) المذيع السوداني في قناة الجزيرة

الزبير : أهلاً أهلا

داير شنو يازول ؟

الخفاش : الحمد لله

الزبير : علي الطلاق يا زول أنك تنزل ضيف عندي اليوم

الخفاش : أكرمك الله الفندق أحسن

الزبير : إذن لا تنسى غداً التاسعة إلا ربع سوف تصلك سيارة من قناة الجزيرة وتحملك إلى موقع المناظرة

الخفاش: بس سؤال أنا بناظر مين؟؟

الزبير : هاذا سر يا زول ما يعرفه إلا فيصل القاسم

الخفاش : الله كريم

انقضى المساء بسرعة

ثم جاء الوقت الموعود

مر الوقت سريعاً سبحان الله ؛ تململت في مكاني

نهضت ولبست ثيابي ؛ ثم نزلت إلى أسفل

في البهو جلست أتصفح الوجوه ؛ ثم وصل المندوب

توكلنا على الله

ركبت السيارة ؛ دقائق وأنا عند قناة الجزيرة

حراسة مشددة عند المبنى غريبة ؟؟

دخلت المبنى

ثم توجهت إلى الأستديو

لفت نظري في طريقي أن الحراسة مشددة للغاية من الحكومة القطرية في ممرات المبنى ؛ بعض الوجوه الغريبة والسحنات الكئيبة أعوذ بالله

دخلت الأستوديو

رحب بي الدكتور فيصل القاسم

جلست على كرسي من الكراسي المخصصة لي على يمين الدكتور فيصل

أما على يساره فهناك كرسيان اثنان ؟؟؟؟؟

غريب من هو الخصم هذه المرة

قلبت الأسماء في ذاكرتي (موسى صبري الصحفي المصري ؛ مصطفى ميرو رئيس الوزراء السوري ؛ عبد القادر باجمال الوزير اليمني ؛ (أحمد عدوية) لالا هذا شغلته ينبح ماله في السياسة (السح دح بو) وأخواتها ؛ عصمت عبد المجيد الأمين العام لحظيرة البقر )

قطع حبل هذه الخواطر فيصل القاسم مرحباً

الخفاش : يا أخي الوقت أزف وين الضيف؟؟؟؟؟؟

صوت ضحكاتٍ مألوفةٍ لدي ها ها ها ها ها ها ثم!!!!!! ....... يالله ؟؟؟؟؟؟؟؟

تقلصت أمعاء بطني بشدة محمد حسني مبارك الشهير (بالبقرة الضاحكة)

ومجنون البشرية العقيد معمر القذافي

ألم فظيع في بطني ورغبة شديدة في الت..........

حاولت التراجع

لكن المخرج أفسد علي تراجعي

المخرج يقول 3 2 1 أبدأ

هاهو فيصل القاسم يحيكم من الدوحة ويقدم لكم برنامج الاتجاه المعاكس

الحرية الشخصية في الوطن العربي هل هي مكفولة ؟؟ حقوق الإنسان بين الواقع والحقيقة ؟ لماذا يتهجم البعض على الحكومات العربية ويصمها بالخيانة ؟ أليست دولة البوليس والقمع هي الوجه الأفضل لحفظ الأمن ؟ ما هو مستقبل حقوق الإنسان في العالم العربي .؟؟؟

هذه الأسئلة وغيرها تطرح ولأول مرة في تاريخ قناة الجزيرة على الهواء مباشرة على كلٍ من فخامة الرئيس المصري محمد حسني مبارك

وفخامة العقيد معمر القذافي الرئيس الليبي

والأستاذ الخفاش الأسود المعارض والمناضل عن حقوق الإنسان رئيس ومؤسس الحزب المنفوحي الشيوعي سابقاً بضاحية منفوحة

باسمكم جميعاً أرحب بالضيوف الكرام

العقيد القذافي ينظر إلى بشزرٍ وغضب

ومحمد حسني ينظر إلى بطرف عين ويغمض الأخرى تذكرت قول الشاعر (ينام بأحدى مقلتيه ويتقي _____ بالأخرى فهو يقظان هاجع ) وفي رواية (نائم) بدلاً من هاجع

سعادة العقيد فخامة الرئيس : الحرية الشخصية في الوطن العربي هل هي مكفولة ؟؟

العقيد : تفضل يا أخ محمد

الرئيس حسني : لالا والنبي أنتا تقول أول

العقيد : حرية مكفولة مكفولة (بالزاف) [ يعني بشدة ] كل مواطن عربي في العالم العربي عبا الحرية (ديالة) [ يعني أخذ حقه] وزيادة

عندنا لجان ثورية هي المشرعة وصاحبة القرار

الرئيس المصري : آه الكلام دا صحيح ؛ بص أنا حاأوول لحضرتك حاجة ؛ الحرية دي عندنا الشعوب العربية بتشربها زي المية بالزبط شوف إحنا مجلس الشعب بتعنا بيعمل إيه ؛ بيناقش كل قضايا الشعب والدولة بمنتهى الشفافية والموضوعية

أستاذ خفاش ما ردك على كلام الزعيمين ؟؟؟

الخفاش : والله يا أخي الكلام هذا إنشائي ومكرر وسمج للغاية أسطوانة مشروخة

يعني بالعربي الزعيمين الكريمين (ماهما إلا بوقين )

حسني : لالالا أنا مسمحلكش بقلة الأدب دي

الخفاش : أرجوك دعني أكمل يا أخ محمد حسني

حسني : إحنا هنا بنتحاور مش بنئل الأدب

فيصل القاسم : يا جماعة يا جماعة

القذافي : خفاش أسود تفقد راسك على هذا الكلام

الخفاش : يعني تهددني يا سعادة العقيد ؟؟؟

فيصل : يا جماعة نحن على الهواء

العقيد : أنا اخبرتك تفقد راسك

الخفاش : أنا لا أتهدد لست أنا (الشاذلي القليبي) الذي قمت بتهديده في اجتماعكم أيها العرب الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية حتى خاف على نفسه وقدم استقالته

فيصل : يا جماعة يا جماعة

الخفاش : المهم أنا أقول أن الزعيمين العربيين كما يقول المثل العامي عندنا (إذا صار خصمك القاضي فمن تقاضي)

حسني : إيه الكلام دا يا معمر

معمر : ماكا نعرفش [لا أعرف]

حسني : أوعا يكون بيشتمنا ؟؟؟

الخفاش : أقول بالنسبة للعقيد القذافي ماذا حقق لشعبه ؟؟

يحكم منذ ثلاثين عاما ماذا فعل؟؟

ما عدا تصريحاته المجنونة !!!!!!!!! حنبدا بئلة الأدب تاني ؟؟ دي حاجا ماينسكتش عليها

فيصل : ياجماعة يا جماعة نحن على الهواء

يا حسني : أنا شتمت القذافي أنتا إيش شغلك ؟؟؟

القذافي باختصار يدعم أي حركة تحررية ضد الشرعية حتى لو كانت هذه الحركة في كوكب المريخ أو في جزيرة (الواق واق) التي لا وجود لها

أما الرئيس المصري تقول مجلس الشعب ؟؟؟؟

هذا مجلس الشعب ولا مجلس النهب ؛ أعضاء المجلس أكثرهم مهربي مخدرات ؛ بلطجية نصابين على قولكم في مصر (بتوع التلات ورءات) والعضوات المحترمات تجيب الكوسة والملوخية وتقطف الملوخية وتحشي الكوسة في أثناء انعقاد المؤتمر ؛ في المستقبل إنشاء الله إفتحوا مجال للطبخ

العقيد القذافي أعجبته النكته وفغر فمه (المصاب بتسوس الأسنان) ضاحكا شامتا في حسني

حسني : بتضحك ليه يا معمر ؟؟

العقيد: اهزأ بكلامه (يحاول أن يرقع)

حسني : أنت قليل الأدب يا خفاش

العقيد القذافي : هادا كافر زنديق ؛ هادا إمبريالي عدو الثورة

الخفاش : أي ثورة يبا أي ثورة ؟ الله يرحم والدينك

إيش الثورة هاذي أهدرت أموال الشعب ؛ إعدامات تنقل على الهواء مباشرة لخيرة أبناء ليبيا وتقول ثورة

العقيد : هؤلاء متطرفين زنادقة

حسني : آه الكلام دا صحيح

الخفاش: أقول يا أخ حسني خليك في حالك لو سمحت

حسني : بص أنا حاخد على خطري منك

الخفاش : خليك من خطرك ؛ أقول الله يرحم (سليمان خاطر) الجندي البطل الذي قتل الإسرائيليين ؛ قلتم عليه إنه مجنون ثم حكمتم عليه ثم قتلمتوه داخل السجن وادعيتم أنه انتحر

حسني : لالا لكدا ومسمحلكش

القذافي : هادا إمبريالي

الخفاش : أما أنت يا معمر أود أن أسألك عن داعية حقوق الإنسان الليبي (منصور الكيخيا) الذي قمت بخطفه قبل عامين من مصر ؟ وأنا لا أستغرب حضورك اليوم مع حسني ؛ الأول ذبح والثاني طبخ

حسني : يضرب بشده على الطاولة أنتا إنسان سافل ودي منتهى السفالة وقلة الأدب

فيصل : ياجماعة يا جماعة عيب ما يصير

القذافي : هادا إنسان كلب ليبرالي عميل صهيوني

الخفاش : طيب إنسان مفهومه

بس إنسان وكلب يعني كيف ؟ انت كيف أصبحت رئيس وأنت بمثل هذه الحماقة ؟

قام معمر القذافي وحسني في آن معاً وحاولا الاشتباك

فيصل : يحاول مستميتاً أن يخفف الوضع ؛ المخرج تدخل

حسني : سيبوني أربيه دا سافل دا ........................... كلام لا يقال ؛ دا الخفاش لما كان في مصر عندنا بوليس الآداب مسكو مع ( فيفي عبده ) أنا عندي تقارير سرية والله لا خلي الي ما يشتري يتفرج

الخفاش : أقول يا حسني تقاريرك بلها واشرب ميتها

حسني : طيب أنا حا وريك أزاي

بدأت الضجة تخف وأخذنا مقاعدنا وكل طرف يتوعد الآخر

فيصل : والآن مع موجزٍ لأهم الأنباء

انقطع الإرسال مؤقتاً وكنت مستعداً هذه المرة قلت أقسم بالله لو مسني أحد منكما فلن أقف مكتوف الأيدي

حسني : والنبي لا شرب من دمك بس خلينا نخلص اللقاء

معمر : أنتا ميت راسك (غادي دفقدو ) [يعني رأسك سوف يفقد]

فيصل : يهدئ الأوضاع

انتهى الموجز وعدنا مرةً أخرى

حسني يتصنع ابتسامةً بلهاء

معمر مكشراً غاضبا

فيصل نعود إليكم أيها السادة ؛ فخامة الزعيمين حقوق الإنسان بين الواقع والحقيقة ؟

الرئيس حسني : قبل أن أجيب أقدم اعتذاري الشديد للراقصة الموقرة (فيفي عبده) أقصد أن تقارير الشرطة قالت إنها ألقت القبض على الخفاش مع واحده اسمها (عبده فيفي ) هنا ضحكت بشدة ؛ كذلك القذافي

الخفاش : يا حسني جاوب على السؤال حتى لا تتعرض للسخرية من قبل المشاهد؛ صناعة التلفيق صناعة قديمة للغاية

حسني : إحنا عندنا خطة متخرش المية لنشر حقوق الإنسان بين الشعب المصري في الأرياف

قاطعته وفي الجمعيات التعاونية

الخفاش : عندي سؤال لك يا حسني

حسني : مش حجاوب

القذافي : لالا جاوب عليه

حسني : علشان خاطرك بس يا معمر

الخفاش : يا حسني قانون الطوارئ معمول به في مصر من ثلاثين سنة ولم تقوموا بإلغائه لماذا؟؟؟

حسني : انتا قليل الأدب

الخفاش : أقول اقلب الشريط

الخفاش : إذن أين حقوق الإنسان التي تتبجح بنشرها ؟؟؟ هاذي خطتك خرًت عليها المية من فوق

حسني: بأقول حقوق الإنسان عندنا كاملة ومش حازيد

الخفاش : طيب فهمنا هاذي ؛ ليش تحاكم المدنيين من أصحاب الجماعات الإسلامية في محاكم عسكرية ؟

حسني : مش شغلك مش حأولك ليه

الخفاش : طيب أنا لا تخبرني هلا أخبرت المواطن العربي والمصري على وجه خاص عن سبب هذه المحاكمات؟

حسني : لما يبقى المواطن العربي يسأل أنا حجاوب

معمر القذافي : حقوق المواطن عندنا مكفولة؛ المواطن (يقل الي خصه) [يعني ما يشاء]

الخفاش : الأخ العقيد هل تعرف طائر الببغاء؟؟؟؟

العقيد : اسمع يا خفاش يا خائن أنا لا استفز بكل سهولة

فيصل : عندي مكالمة هاتفية من قبل السيد عصمت عبد المجيد الأمين العام لجامعة الدول العربية ؟؟

عصمت: ألو

حسني : ألو أيوة يا عصمت

عصمت : الو

حسني : أيوة يا عصمت أنا سمعك

عصمت : فخامة الريس أزيك ؟؟

حسني : الحمد لله

عصمت : أحي فيك هذه الشجاعة الأدبية وسعة الإطلاع وهذا الحلم والأدب والتواضع والنباهة والنجابة إلخ..........

حسني : الله يخليك الله يخليك

عصمت : عندي سؤال للخفاش الأسود

فيصل : تفضل

عصمت : يا خفاش يا سود انتا متعلم ؟

الخفاش : نعم أنا متعلم

عصمت : عندك شهادة كام

الخفاش : هنا اسقط في يدي ......

عصمت : عندك شهادة كام ؟؟؟؟؟

الخفاش : هذا ليس موضوعنا

حسني والقذافي سويا : أخبره أول أنطق جاوب

الخفاش : عندي شهادة خامس ابتدائي

عصمت : شكراً ؛ ثم أردف عصمت يا فيصل أزاي تجيبوا واحد مش متعلم أصلاً يكلم في السياسة ؟؟

فيصل : الخفاش معارض سياسي مشهور بغض النظر عن شهاداته ومؤهلاته العلمية

عصمت : الخفاش دا مش متعلم بس ؛ لا دا قليل الأدب مش متربي ابن شوارع بلطجي ؛ دا لم كان في مصر حاول يعاكس بنتي ؛ دنا شفتو بيتحشش أدام العمارة بتعتي في حي المهندسين

الخفاش : أقول يا عصمت ألعب غيرها خليك من التلفيق يا اخي ؛ صناعة التلفيق صناعة عفى عليها الزمن

حسني : ربنا يخليك يا عصمت

عصمت : متشكر يا فندم

عصمت : والنبي يافندم أنا عندي موضوع عايز أقولو بس مكسوف من حضرتك

حسني : لالا أول يا جدع

عصمت : ابن خلتي الواد (عواضين)

فيصل : ياجماعة مو وقته نحن على الهواء في برنامج سياسي ما يصير

حسني : استنى يا فيصل ؛ كمل يا عصمت

عصمت : الواد عوضين ابن خلتي عاوز يخش كلية الشرطة بس يافندم عنده سوابق قبل كدا وانتا عارف النظام يافندم

حسني : بس كدا ؟ خلا ص اعتبره في الكلية

عصمت : ربنا يخليك يا فندم

عصمت : ازيك يا سعادة العقيد ؟

العقيد : الحمد لله

عصمت : والنبي أنا عايز منك خدمة ( زغنطوطة آد كدا )

العقيد : متبرماً نعم

عصمت : جوز خالة عمة أبويا الله يرحمها إسمه ( بيومي ) عندكم في السجن علشانه حرامي وانا عاوزه يطلع

العقيد : لكن

حسني : ماطلعه يامعمر الله

العقيد : غادي نشوف [سوف أرى]

عصمت: ألف شكر يافندم

الخفاش : الحين هاذي الديموقراطية والحرية ؟ على الهواء يطلب خدمات من حسني والقذافي وين الحرية ؟؟ وحقوق المواطن؟؟

حسني : وانتا مالك يا خويا

فيصل : فخامة الرئيس معمر لماذا يتهجم البعض على الحكومات العربية ويصمها بالخيانة ؟

العقيد : مكشراً عن أنيابه أسأل صاحب الشهادة خامس ابتدائي قل له يجيب عن السؤال

فيصل : أرجوك سعادة العقيد

العقيد : نحن أخلصنا لشعوبنا قدمنا لهم كل ما نملك ؛ سهرنا على راحتهم ؛ أعطيناهم كامل الحقوق ؛ والذي يهاجمنا ماهو إلا خائن عميل إمبريالي

الخفاش : علشان كذا أنت في الحكم من ثلاثين سنة

القذافي : اخرس يا كلب يا زنديق

حسني : الخفاش دا حأول إيه بس ؟ روح يا شيخ منك لله ربنا على المفتري

الخفاش : من الأفضل لك أن تسكت يا حسني ؛ هلا طالبت بدماء الأسرى المصريين الذين أعدموا على يد الصهاينة أيها البطل ؟؟

حسني : مسمحلكش بكدا انتا تجاوزت حدك

الخفاش : نحن نتناقش الآن أجب ؟

حسني : مش حجاوب الجنود بتعنا انتا ملك ؟

الخفاش : أقسم بالله العلي العظيم أن اليهود أشرف منك ومن هذا العقيد يطالبون ألمانيا بتعويضات مالية عن أحداث لا ذنب للدولة الألمانية فيها

حسني : أنا منسحب يا فيصل

فيصل : فخامة الرئيس نحن على الهوا

حسني : على الهوا ولا في الطيارة أنا ماشي مع السلامة

ولا حا أولك أنا قاعد أهو

فيصل : أجب يا فخامة الرئيس

حسني : أنتا معاي ولا معاه ؟

فيصل : نريد وضع النقاط على الحروف

حسني : انتا مش شغلك يا فيصل

فيصل : عندنا مكالمة هاتفية من قبل الأستاذ فايز الطروانة رئيس الوزراء الأردني السابق

فايز : ألو تحيةً للحضور

عندي سؤال للسيد الخفاش ؟

الخفاش : نعم يا أخي

أنت في نظري من المرتزقة الذين يتاجرون بشعارات الحرية وحقوق الإنسان ؛ وأنا أشك في الدور الذي تنوي القيام به ؛ بل أجزم أنك وغد خائن عميل

حسني : شكرا لك يا أستاذ فايز

الخفاش : شكراً لك على الشتيمة والاتهام لكن لماذا تمت إقالتك من منصبك يا فايز يا بن الطراونة؟؟؟

فيصل : أستاذ خفاش ألا ترى أن دولة القمع والبوليس هي الوجه المؤهل للحفاظ على الأمن؟؟

الخفاش : إطلاقا ، الكبت يولد الانفجار والدمار

حسني : مش صحيح كلامك يا خفاش شوف فخامة الرئيس معمر دولته بوليسية لكن شعبه يحبه كثيراً ويجله ويقدره

معمر : أشكرك بعنف

الخفاش : والله ما صارت هاذي ندوة سياسية واحد يطبل والثاني يرقص

حسني : الشعوب العربية عايشة احسن عيشة بتبوس يدها على النعمة

الخفاش : علشان كذا الجوع والبطالة والفقر والهجرات السرية للدول الغربية

حسني : أبدأ مش صحيح كلامك

الخفاش : على أي حال يا حسني الشعوب العربية استيقظت من النوم وأمثالك من الحكام انت والعقيد إضافةً إلى البقية من حكامنا الخونة ؛ قد سقطت عن وجوههم الأقنعة ؛ وتكشفت أوراقكما وانتهت صلاحيتكما وسيأتي اليوم الذي نتخلص فيه من جميع الخونة والطواغيت ونلقي بكم في (سلة المحذوفات)

العقيد : تهددني يا إمبريالي ؟؟؟

حسني : يا معمر متردش عليه

الخفاش : أنا ماشي يا فيصل

حسني : رايح فين يا جبان ؟

الخفاش : انتهى النقاش يا عزيزي

العقيد : مانتهاش اللقاء يا إمبريالي

فيصل : السؤال الأخير ما هو مستقبل حقوق الإنسان في العالم العربي .؟؟؟

حسني : أنا حاأقول ؛ الإنسان العربي عايش بكرمتو عايش احسن عيشة وانا زي ما أٌولت لحضرتك الديموقراطية عندنا بيشربها الشعب المصري من مية النيل ؛ والشعوب في الوطن العربي زي أشقائها في مصر بيشربوها

الخفاش : يا أخ حسني ماهي آخر أخبار شارع الشواربي ؟؟؟؟؟؟ قال بيشربوا الديموقراطية ؛ يشربوا السم الهاري واللعنات تنزل على رؤسكم من قبل شعوبكم المستضعفة

القذافي : أنا أقول كلام الخائن الخفاش غير صحيح وأضم صوتي لصوت فخامة الرئيس

حسني : أنا مشفتش قبل كدا إنسان بمثل هذه الحقارة

الخفاش : شكرا

فيصل في الختام أوجه شكري لفخامة الزعيمين محمد حسني ومعمر القذافي والأستاذ الخفاش الأسود

إلى اللقاء في الحلقة القادمة

حسني : خلاص انتا تقرأ على نفسك الفاتحة أنتا ميت

القذافي : سوف أرسل إليك من يقوم بتصفيتك جسدياً في أقرب فرصة

شعرت بخوفٍ حقيقي وخرجت مسرعاً ؛ ركبت السيارة إلى المطار

ثم إلى السعودية لأجد الجماعة هناك في الانتظار ؛ توجهنا بفضل الله من الطائرة إلى (عليشة) كالعادة

في أمان الله.[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:14  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]الأمجاد هكرز يطيحون بموقع الخفاش الأسود



( الأمجاد هاكرز )

منظمة إرهابية خطيرة للغاية شديدة التطرف

تاريخ النشأة : غير معروف ؛ هذه المعلومة مصنفة تحت بند TOP SECRET

أبرز قياديها : شخص مجهول (يدور همس من وراء الكواليس أن السيد (الصارم المسلول) هو الزعيم الغامض رقم صفر) مع أن المنظمة قامت بنفي هذا الخبر وأن هذا الصارم لا علاقة له بالمنظمة ؛ والله تعالى أعلم

الناطق الرسمي : الأخ الكريم ناصر السنة حفظه الله

من أبرز إنجازات المنظمة : الإطاحة بموقع هجر وشيعة لينك ؛ تفجير موقع الهايد بارك ؛ تدمير موقع اليهودي (مرزاحي) على وزن حماري

الإنجازات السرية للمنظمة : الاستيلاء على موقع (منفوحة نت) باعتباره موقعاً يقدم خدمات البروكسي المجاني

تفجير المكوك الأمريكي ( تشالنجر) بعد أن قامت المنظمة بالتسلل على أنظمة الملاحة لهذا المكوك والعبث بها

محطات هامة في تاريخ الأمجاد : في عام 1960 قامت هذه المنظمة بالاشتراك مع منظمة (بايدر ماينهوف) الألمانية وبقيادة الإرهابي العالمي كار لوس بخطف وزراء الدول المصدرة للنفط ( أوبك )

الأمجاد هاكر : لهم اتصالات سرية من منظمة الجيش الجمهوري الأيرلندي ؛ خاصةً مع الجناح السياسي 0 (الشين فين ) بقيادة (جيري آد مز)

هناك اتصالات سرية أيضاَ مع منظمة الألوية الحمراء الإيطالية ومنظمة تحرير الباسك الإسبانية ؛ ومنظمة الجيش الأحمر اليابانية

كما لهم اتصالات بجماعة (أبو نضال) لكنها اتصالات ضعيفة نوعاً ما

من المآخذ على المنظمة :

يعاب على المنظمة استعمالها لكلمة عربية ولاتينية في وقتٍ واحد ( أمجاد – هاكرز ) المفترض أن يكون مسمى المنظمة ( الأمجاد المتسللون ) ( خيوط العنكبوت ) (أشباح الظلام)

أو (BAD HACKERS) (BLACK SPAY) (HILL HACKERS)إلخ .....؛ أما الجمع بين اللغتين فغير مقبول

من عيوب المنظمة التصريحات الصحفية ؛ المفترض أن مثل هذه الأعمال لا بد أن تكون خاضعة للسرية التامة (لأن حب الظهور يقصم الظهور)

من العيوب أن المنظمة الإرهابية (الأمجاد ) لا تلقي بالاً للمتسائلين (يعني أنتم لا تساوون عندنا شي) تصريح صحفي فقط لكن لا يحق لك أن تتسائل

الغموض الشديد في المرجعية ؛ يعني على أي أساسٍ يتم تدمير الموقع ؟

من عيوب المنظمة الأنشودة التي يتم بها الإعلان عن استيلاء المنظمة على المواقع المشبوهة ( أمجاد عادت ) وهي أنشودة تفتقر إلى الذوق الفني والحس الموسيقي ؛ أقترح أن يتم استبدالها بأنشودة ( يا بلادي واصلي والله معاك واصلي وحنا وراك واصلي ... إلخ ..) أو أنشودة ( عطينا العهد لملكنا الفهد وولي عهده عبد الله ) أو أنشودة الشاب خالد ( ددي وا ددي)

لا توجد نشرة دورية للأمجاد لبيان آخر الأنباء والأنشطة الاجتماعية التي يقوم بها الأعضاء المحترمون

تصريحات الأخ الكريم ناصر السنة موجودة على جميع الساحات حتى ساحة (الآراء والشكاوي ) وساحة تفسير الأحلام التي أربكت المفسر فظن أن تصريحات الأخ ناصر رؤيا من الرؤى فبادر مشكوراً بتعبير الرؤيا

بالإضافة إلى ساحة أنا عندي مشكلة ؛ لدرجة أن السيدة الفاضلة الأخت الكريمة (وسن) قامت بالرد على الأخ الكريم ناصر بحل شاف ٍ وواف لكيفية احترام الساحات وعدم وضع المنشورات والتصريحات الصحفية في كل ساحة

مؤيدو هذه المنظمة الإرهابية كثيرون للغاية ؛حتى إن البعض من المتسائلين لو قال ليش يا جماعة ؟ فإن الشتائم بأنه شيعي وعميل وكلب وجاسوس وحمار وعدو لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وطابور خامس . تنهال على أم رأسه من قبل السادة الأعضاء في حزب التأييد

قررت أن أقوم بمشاغبة هذه المنظمة الإرهابية فقمت بإنشاء موقعٍ جديد أسميه (جيفة نت ) على وزن (شيعة نت) بواسطة أحد الأعضاء المبرمجين ( لأنني ضعيف جداً في علوم الحاسب) ؛ كان موقع هذه الصفحة جهاز الكمبيوتر الخاص الذي أملكه ؛ وهو من نوع ( 4-80-6 ) القديم في مقدمة الجهاز أحد الأزرار الموسوم (بالتيربوا)

بعد قيامي بإنشاء هذا الموقع قمت بالدعاية له بين الجيران والأعضاء ؛ ثم بعدها بوقتٍ قصير بدأت بوادر التهديدات تصلني من قبل أعضاء المنظمة الإرهابية

رسالة تطالبني بإغلاق الموقع وإلا ؟؟؟؟؟؟

رسالة أخرى عليها صورة خفاش ٍ أسود مشنوق من رقبته

رسالة أخرى عليها رسم جمجمةٍ وعظمتين ؛ ظننتها تحذير من تناول المسكرات والمخدرات ثم تبين لي بعد فوات الأوان أنها رسالة تهديد

تمت السيطرة على جهازي أو موقعي ؛ وبدأ الأخ ناصر في العبث بجهازي المحترم ؛ الCD يفتح تلقائياً

أشكال راقصة ؛ تهديدات بنشر صورة الخفاش عارياً على الملأ ؛ تهديد آخر بكشف بريدي ؛ لم أرعوي ولم أرتدع ؛ فتم تدمير جهازي على يد الأمجاد

ذهبت في الصباح الباكر إلى المبرمج وأخبرته بالقصة ؛ فقال لقد أصاب جهازك فيروسات خطيرة ولا بد من الفور مات ولعلها تنجح الحال ميؤوس منه والأمل في الله

عدت للمنزل حزيناً كاسف البال ؛ سألتني زوجتي عن القصة فأخبرتها عن الفيروسات المخربة التي أصابت الجهاز ملا حظة ( زوجتي أمية لا تقرأ ولا تكتب )

خرجت من المنزل لأداء بعض الأعمال الخاصة وعدت في الليل إلى البيت

استقبلتني زوجتي هاشة باشة وبشرتني أن مشكلة الجهاز قد تمت السيطرة عليها

سألتها كيف ؟؟؟؟

أجابت لقد قمت برش الجهاز جيداً بمبيد الحشرات (بف باف) الأخضر وهو فعال مع الفيروسات ؛ قلت لها يا امرأة هذه فيروسات إلكترونية لا ينفع معها الأدوية الكيميائية

قالت : وما هو الفرق كله واحد فيروس فيروس

حملت الجهاز وألقيت به في سلة المهملات ؛ وضربت كفاً بكف وقلت لا حول ولا قوة إلا بالله ؛ الواحد يلقها من مين بس ؟ من الطواغيت ولا من المنافقين ولا من الأمجاد ولا من الهاكر ولا من الزوجة

تحياتي للجميع وخاصةً ناصر السنة لعله يجيب على تساؤلات الإخوة الأعضاء

ملاحظة : والله يا ناصر السنة لو حاولت تلعب في جهازي لأدعون عليك ليل نهار ودعوة المظلوم مستجابة[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:14  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]قمة عربية لامثيل لها



آه من الحر؛ لقد ارتفعت درجة الحرارة هذا الصيف 49 في مدينة الرياض اللهم نجنا من النار

دلفت مسرعا إلي المنزل متوجها إلي المطبخ

فتحت باب الثلاجة آه يا سلام غفر الله لك يا أمي لقد أعددت لي عصير التوت المفضل ؛فتحت أدراج المطبخ وتناولت (فيش فاش)شديد الملوحة قلت لنفسي وأنا آكل (الفيش فاش ) زد عطشك شدة ثم اقضي عليه بالتوت؛ كما ورد في إعلانات التلفاز

تناولت العصير بكلتا يداي من الثلاجة

رفعت (جام العصير) من شدة العطش نسيت البسملة

انسكب العصير داخل جوفي أسمع صوته قع... قع... قع... قع... قع... قع

بدأ الدوار يلف رأسي

أدركت بعد فوات الأوان أن هذا العصير مركز يعني بالعربي (لم يخالطه الماء )

غفر الله لأمي فهي كبيرة في السن لعلها نسيت أن تخلط التوت بالماء ؛ مادت الأرض بي ؛ وتراقصت تحت قدمي؛ ثم غبت عن الوعي

كم مضى علي من الوقت؟ رنين الهاتف يصم الآذان؛ قمت مترنحا متثاقلا أتشبث بالحائط ؛رفعت السماعة من هناك؟

صوت رئيس التحرير غاضبا أين أنت ؟

معذرة سيدي.

العالم مقلوب رأسا على عقب وأنت تبدي اعتذارك؟

خيرا سيدي ؟

أي خير بوجود الكسالى أمثالك؟

السيارة في الطريق إليك جهز أوراق سفرك

لكن سي........

أغلق السماعة في وجهي

قتلني التفكير قلت ماذا هناك؟

فتحت التلفاز ثم بدأت استوعب

تلاشى النوم من عيناي اتسعت حدقتا العين

يا إلهي إنها (خبطة العمر) هذه فرصة لن تتكرر أبدا

قلبت القنوات الأخرى ؛ فعلا حق لرئيس التحرير أن يغضب

جميع القنوات تتحدث

(اجتماع لم يسبق له مثيل لجميع حكام العرب ودول العالم الثالث)

المكان

(دولة سويسرا)

السبب

(بيان الصورة الحقيقية لحقوق المواطن العربي وحقوق مواطني العالم الثالث)

سبب اختيار دولة( سويسرا) سببان جوهريان

الأول : أن دولة سويسرا دولة ديمقراطية من الدرجة الأولى يعني من أراد الحضور للمؤتمر فأهلا وسهلا به ؛ لارقيب ولا حسيب إلا الله الواحد القهار

يعني قم بتنظيم المظاهرات ؛ارفع اللافتات ؛ اقذف الحكام بالبيض والطماطم ؛ هذا حق لك يكفله القانون والدستور

ألم أقل لكم إنه اجتماع لم يسبق له مثيل

السبب الثاني وهو أهم من الأول: أن دولة سويسرا ليست لديها اتفاقيات لتسليم المجرمين مع الدول الأخرى

وبالتالي يشعر حكام العرب بالأمان والطمأنينة ؛ ناهيك عن الخضرة والنضرة والوجه الحسن.

قفزت مسرعا لغرفة النوم أعددت حقيبة الملابس بأقصى سرعة

منبه السيارة يستحثني بسرعة يا خفاش

ولجت السيارة متوجها إلي المطار

أنهيت إجراءات السفر

صعدت متن الطائرة

أخذت مقعدي

بدأت في تصفح الوجوه عجيب ماذا يفعل (خلف بن هذال العتيبي )هنا ؟

الطائرة متوجهة إلي سويسرا وليس لمهرجان الجنادرية ؛ قلت لنفسي لعله سقط سهوا

حلقت الطائرة عاليا ومضى الوقت سريعا

ماهي إلا سويعات حتى تدحرجت الطائرة على مدرج المطار في مدينة (جنيف)



ختمت جوازي وعبرت الجمارك ؛ استقبلني مندوب صحيفتي قلت إلي أين؟

إلي مؤتمر القمة

لكن ......

علينا الذهاب فورا ماهي إلا لحظات ويبدأ الاجتماع

أمري إلي الله

انطلقت السيارة تجاه فندق (الشيرتون) حيث يعقد المؤتمر

الحمد لله وصلنا قبل الافتتاح بدقائق

ولجت القاعة وبين يدي تصريح أني يتيح لي حرية الحركة وإجراء اللقاءات بين القادة الأفذاذ

صدام حسين ؛ الملك حسين ملك الأردن ؛ محمد أنور السادات؛ علي عبد الله ؛ أمير البحرين ؛ حاكم قطر؛العقيد القذافي؛ الشاذلي بن جديد ؛الحبيب بو رقيبة؛ ياسر عرفات ؛ هاشمي رفسنجاني.

زين العابدين بن علي ؛ الحسن الثاني ؛ الملك عبد الله ؛ محمد حسني مبارك ؛ جعفر نميري ؛ (موبوتو سيسيسيكو) من دولة الكنغو ؛ سوهارتو؛ (روبرت موجابي) حاكم موزمبيق؛ قابوس ؛ حافظ الأسد؛ الجنرال( بينوشيه) حاكم تشيلي؛ محمد المكتوم ولي عهد دبي؛ نواز شريف

مرة أخرى رأيت (خلف بن هذال) يحوم بين الطاولات

استهل الجلسة الرئيس (روبرت موجابي) قائلا يا جماعة يا جماعة من المفترض أن يكون اجتماعنا في مدينة لندن

اخذ الأعضاء الكرام في قرع الطاولا ت احتجاجا

أشار صدام بيده أن اسكتوا سكوت يا قوم

سكت القوم إجلالا واحتراما لقائد (أم المعارك ) أشار بيده إلي الجنرال (بينوشيه) قائلا أخبرهم يا رفيقي

أجاب( بينوشيه) حاكم تشيلي ؛ قائلا بوقار وسكينة

لولا ستر الله لهلكت على يد (جاك سترو) وزير داخلية الإنجليز لم يشفع لي غير مرضي وكبر سني ؛ ولعنة الله على حاكم الإسبان الذي جد وسعى في طلبي

ساد الوجوم الحاضرين وارتسمت على وجوههم صفرة وكدرة وخوف شديد

قطع حبل الصمت (روبرت موجابي) قائلا أرجو منكم المعذرة أرجو منكم المعذرة

صاح الحاضرون لاعليك لاعليك

قال حافظ الأسد يقولون إن حقوق الإنسان في أوطاننا مهدرة قاطعة صدام (أكو كلب يقول ويجرؤ) أشار موجابي بيده أن صمتا

أكمل حافظ قائلا : يا جماعة كل ذي نعمة محسود ؛ نسبة التأييد التي حصلت عليها 99,999

قاطع صدام أنا عدي ابني أخذ نفس النسبة ؛ تصفيق حاد من الحضور

صحيح كل ذي نعمة محسود

(موجابي) يا جماعة النظام لو تكرمتم

محمد حسني

ياخونا الغريب أن تطبيق الديموقراطية عندنا هو التطبيق الحقيقي

موجابي : كيف؟

حسني

لو مفيش ديموقراطية عندنا كان زمنا دلوقتي بندور على النص في العشرة من المية الي ماصوتش لينا

تصفيق حاد جدا جدا جدا جدا

قال بشار: أما أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا فأعتقد أني سأحصل على نسبة 200% تصفيق حاد للغاية

أكمل قائلا يكفيكم حب الشعب لي أن صوت البرلمان بالإجماع على أن يخفض سن ولاية الحكم إلي 34 سنة يعني حكم مفصل على المقاس

تصفيق حاد

ويقولون ديكتاتورية أعوذ بالله

ساد المؤتمر نقاشات جانبية؛ قلت لنفسي هذه هي الفرصة الآن أو لا

توجهت ناحية العقيد معمر القذافي سألته سيادة العقيد لماذا أسموك بمعمر ؟ ضحك بسماجة وقال يابني هل أنت عربي؟

قلت نعم سيدي

قال ألم تسمع قول الشاعر (وبضدها تتميز الأشياء) أنا مخرب

قلت هكذا إذن

قال نعم

قلت أين ولدت سيدي ؟

قال في (قرية جهنم ) (((((معلومة حقيقية)))))

قلت أعوذ بالله من النار

ثم سألته مرة أخرى إن اسم دولتك طويل للغاية (الجماهيرية العربية الليبية الاشتراكية العظمى)(((((معلومة حقيقية)))))

قال العظمى أضيفت بعد قصف خليج سرت .(((((حقيقة))))

يممت نحو قائد أم المعارك قلت له يقولون عن الخميني إنه لا يركب السيارة؟

قال : شلون عيوني؟

قلت لأن مقدمتها ومؤخرتها تحتوي على صدام

ضحك للنكتة

سألته لماذا دخلت الكويت ؟

قال لي : يا بني هي حكمة تغذى بهم قبل أن يتعشوا بك

قلت سيدي لكن دولة الكويت صغيرة

أجاب معظم النار من مستصغر الشرر

قلت له سمعت أن لك موقفا من محمد حسني مبارك؟

قال محمد حسني هاتف عملة على مقدار ما تضع فيه من النقود يتحدث

ثم قال اسمع هذه النكتة قلت خيرا

قال لي صدام عندما كان محمد حسني في زيارة لدولة الصين ووقع الزلزال المشهور خرجت هذه النكتة

الجماعة من مصر : فخامة الرئيس احضر فورا

الرئيس : ليه؟

الزلزال ضرب القاهرة

يا جدع تصرف

مكالمة أخرى سيادة الرئيس الزلزال أصاب نصف القاهرة والأبنية تهدمت

يابني تصرف أنا في زيارة هامة لدولة الصين

مكالمة ثالثة سيادة الرئيس

إيوة

خادم الحرمين تبرع بخمسين مليون دولار

ماحدش يتصرف أوع حد يتصرف أنا جاي دلوقت

ضحكت كثيرا وقلت لصدام سيادة الرئيس أنت رجل لطيف

قفزت متوجها لمحمد أنور السادات

قلت له أهلا ومرحبا

أجاب نعم

قلت لقاء هامشي فخامة الزعيم

قال هات ما عندك

قلت يقولون إنك فظ غليظ

وما ذاك ؟

عندما هرولت ناحية العدو واحتج العرب قمت بسب البعض منهم

مثل من؟

حاكم اليمن قلت عنه( شويش) (((حقيقة)))) وعندما احتجت البحرين قلت عنها ولا البحرين دية طفاية السجاير ((((حقيقة)))

قال لي وانت زعلان ليه؟ حكام العرب يبوسوا يد إسرائيل دلوقت

قلت صدق أحمد مطر

مين؟

أحمد مطر

ماله دا ؟

قال عنك وعنهم

أل إيه؟

قال أحمد مطر:

الثور فر من حظيرة البقر الثور فر

فثارت العجول في الحظيرة تبكي فرار قائد المسيرة

وشكلت على الأثر محكمة ومؤتمر

فقائل قال قضاء وقدر

وقائل لقد كفر

وقائل إلي سقر

وبعضهم قال امنحوه فرصة أخيرة لعله يعود للحظيرة

وفي ختام المؤتمر تقاسموا مربطه وجمدوا شعيرة

وبعد عام وقعت حادثة مثيرة

لم يرجع الثور ولكن ذهبت وراءه الحظيرة .

قال لي أنور السادات أمشي يا ولد يا قليل الأدب

يممت نحو سلطان عمان وقلت له السلام عليك يا مولانا

قال وعليكم السلام

قلت له يسمونك كابوس

ضحك وقال لم؟

قلت لقلة ضحكك

قال اذهب وإلا ..........

قفزت نحو حاكم البحرين وقلت له شيخي

أجاب نعم

الدعارة ازدهرت في بلدكم

قال لي يا ولدي خذها حكمة رأس المال كافر

قلت سيدي لكن الدعارة حرام

قال الغاية تبرر الوسيلة

قلت والخمر؟

قال فيها خلاف والغاية تبرر الوسيلة والضرورة تبيح المحظورات ؛ يعني ما أحط الخمر ولا الدعارة وخلي شعبي يفسد بره؟ طبعا لا

يفسد قدام عيني أفضل

تنقلت عبر الحضور واصطد مت بحاكم قطر

قلت له أوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالوالدين إحسانا

قال لي اغرب عن وجهي قبل أن أبطش بك

الكرسي أولا ؛ وليذهب والدي إلي الجحيم

قلت له سلطان عمان يسلم عليك

هز رأسه وابتسم لقد فهم المغزى

رأيت الكوفية المشهورة

أهلا أهلا أبو عمار

حرصت على وجود طاولة بيني وبينه

رأيته يزم شفتيه أسفا

وحمدت الله أن نجاني من قبلاته

قلت له سيدي سؤال واحد فقط

نعم

ماهي الأسباب الحقيقية لتوزيع القبل بكرم حاتمي؟

قال علة في صغري أصابت شفتي ؛لادواء لها سوى القبل

قلت ما أخبار كازينوا أريحا ؟

قال أنت ضيفي

قلت شكرا أبا خمار



المناضل الملك حسين بن طلال

قلت له يقولون إنك خائن؟

قال لي الخيانة ديني ودين أبي وجدي

قلت لكن لماذا ؟

قال اقرأ تحالف شريف مكة مع الإنجليز لكي تعرف السبب

قلت لكنك أخبرت اليهود قبل هجوم مصر (((((حقيقة))))

قال لي المنصب يابني المنصب؛ أنا على استعداد لحرق العالم أجمع لأجل هذا الكرسي

قلت لأجل هذا كان ابنك شر خلف لشر سلف

كيف؟

لقد طرد أعضاء مكتب حماس وسلم مجموعة من الليبيين لسعادة العقيد الذي ضحا بهم

ضحك في نشوة وقال هذا هو ابني ولا فخر

لمحت الشاذلي بن جديد حاكم الجزائر

قلت والله لن يفلت

سيادة الرئيس يعاب عليكم ضحالة الفكر

هم؛ كيف ؟

ضحالة الفكر سيدي

وضح؟

يعني انعدام الثقافة

كيف ؟

مثال واحد سيدي

هات

عند اجتماعك بأعضاء جمعية نسوية قلت بالحرف الواحد( يسرني في هذا اليوم أن أجامعكم) وأنت تقصد أن اجتمع معكن((((((حقيقة واقعة))))))

قال لي أنت غبي ما هو الفرق؟ أجامعكم أجتمع معكم الأمر سيان

سألت رفسنجاني عن معنى اسمه؟

قبل أن أكمل السؤال فوجئت برفسة في صدري أوقعتني على الأرض

ابتسم شامتا ثم أرد ف هذا هو معنى اسمي

سألت نواز شريف وهو رجل متحضر مؤدب للغاية ذو ثقافة عالية؛ ولص كبير طبعا؛ لكنه مؤدب أكثر تحضرا من هاشمي رفسنجان

قلت له بلغني أن لك وجهة نظر في شعار المملكة

قال لي إسمع إبني شعار المملكة كله حكمة

كيف؟

قال إذا لعبت يمين السيف الأيمن يقومك

إذا لعبت يسارا السيف الأيسر يقومك

إذا سرت على صراط الله المستقيم وسكت ونافقت تأكل تمرا

قلت هذا هو لغز (السيفين والنخلة) شكرا لك والله إنها لحكمة تكتب بماء الذهب

أدركني الوقت طلبت الحسن الثاني

وافق على مضض

قلت له جلالة الملك يعاب عليك النفاق الشديد لليهود

أعطني مثال

قلت له في زيارتك الأخيرة لأمريكا خاطبت جالية يهودية مغربية وقلت لها (الحمد لله والصلاة والسلام على موسى)(((((حقيقة واقعة))))

قال لي لكن موسى نبيا

قلت صلى الله عليه وسلم

لكن لماذا استبدلت سنة نبيك الذي تزعم انك من نسبه؟ استبدلته بأمر محدث لم يسبقك إليه أحد؟

قال لي لا تتدخل في السياسة

أين زين العابدين؟

أهلا أهلا

سيدي لماذا تشن الحرب الشعواء على الحجاب؟

الحجاب تخلف ورجعية وليس له أصلا في الإسلام

أصبحت تفتي سيدي؟

الحجاب سبب تخلفنا وانهيار حضارتنا

قلت في نفسي لعنك الله من كافر مرتد

لفت سمعي ضحكات مرتفعة

قلبت بصري نحو الطاولة رأيت سوهارتو وموبوتو سيسي سيكو يضحكان في نشوة

يممت وألقيت السلام

سؤال واحد السيد سوهارتو أربعين مليار دولار من أموال الشعب لماذا؟

سيدي سيسي سيكو أو خسيسو أربعة مليارات من أموال الشعب الفقير لماذا؟(((((حقيقتان)))))

قال سوهارتو للخسيسيكو أجب

قال الخسيسيكو معاذ الله أنت أغنى مني

قال لي سوهارتو يا ولدي هذا معاش تقاعدي لقد حكمت إندونيسيا ثلاثين عاما كل عشرة بعشرة قلت لكنها أربعين مليارا من الدولارات

هناك عشرة مضافة

قال هذه من بيت الزكاة ألم تستمع لتصريح الأمير طلال؟ هناك أمراء يعانون كان الله معنا يا ولدي؛ نحن فقراء نسهر لأجل راحت شعوبنا نبتغي وجه الله والدار الآخرة

رأيت موجابي يشير بيده لحرسه الخاص وهو يتوعدني

أحاط الحرس بي حاولت الهروب؛ صعدت فوق الطاولة

قال لي أنور السادات أمشي يابن ال............

هرولت فوق الطاولة

زلت قدماي انزلقت وضربت رأسي بقوة في طرف الطاولة

غبت عن الوعي

تململت في مكاني ثم نهضت من تلك السقطة

الحمد لله أنا في حلم

ليست حقيقة الحمد لله لازلت في المطبخ ساقطا؛ كله من عصير التوت المركز

نهضت من مكاني ؛ يممت نحو مكتبي

تناولت كتاب أحمد مطر

أسرتنا بالغة الكرم

تحت ثراها غنم حلوبة وفوقها غنم

تأكل من أثدائها وتشرب الألم

لكي تفوز بالرضى من عمنا صنم

أسرتنا فريدة القيم وجودها عدم

جحورها قمم لا آتها نعم والكل فيها سادة لكنهم خدم

أسرتنا مؤمنة تطيل من ركوعها تطيل من سجودها وتطلب النصر على عدوها من هيئة الأمم

أسرتنا واحدة تجمعها أصالة ولهجة ودم

وبيتنا عشرون غرفةً به لكن كل غرفة من فوقها علم

يقول إن دخلت في غرفتنا فأنت متهم

أسرتنا كبيرة وليس من عافية أن يكبر الورم



ثم قال أيضا

بالتمادي يصبح اللص بأوروبا مديراً للنوادي..

وبأمريكا زعيماً للعصابات وأوكار الفساد..

وبأوطاني التي من شرعها قطع الأيادي يصبح اللص رئيساً للبلاد ..[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:15  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]ياللهول !! اختطاف الخفاش الأسود من قبل العصابات اليمنية



وأخيراً تم توقيع الاتفاقية بين البلدين وكفى الله المؤمنين القتال
عاد الأخ (الشاويش علي عبد الله صالح) إلى بلاده مزهواً بالنصر الذي حققه في ميدان المفاوضات العسيرة بين المملكة العربية والجمهورية اليمنية

في الصباح الباكر توجهت إلى بلدية ( منفوحة) مقر عملي ؛ دخلت المبنى ؛ توجهت تلقاء المكتب

الكآبة تعلوا وجهي ؛ طلبت الشاي من (عبد القيوم) البنغالي

هذا الشخص أتشاءم منه كثيرا ؛ فهو نمام من الدرجة الأولى ؛ ومنافق مع مرتبة الشرف

وصل كوب الشاي مع ابتسامةٍ صفراء مقيتة من ( عبد القيوم )

تناولت الكوب ورشفت منه رشفاتٍ سريعة

( عبد القيوم ) متسمراً مكانه

نعم يا أخي ماذا تريد ؟

(خفاس أسود) أنا في فلوس دين أنتا لا زم في يجيب

طيب يا أخي اصبر شوي ؛ من يوم (سعودة) سوق الخضار والحال نايم والعياذ بالله ؛ لا وجود للمخالفات ؛ إذن لا وجود (للرشاوي) التي كانت تشكل مصدر دخلٍ كبيرٍ لي

على أي حال : الشهر الجاي يا (عبد القيوم)

الهاتف يطلبني

نعم

(أبو صنفان) على الهاتف ؛ بالمناسبة أبو صنفان هو المدير المباشر وهو رئيس قسم مكافحة الخضراوات الفاسدة بالبلدية

تعال (يا خفاش فوراً)

طرقت الباب

أدخل

السلام عليكم ورحمة الله

هلا

اسمع (يا خفاش) أظنك سمعت باتفاقية اليمن والسعودية أمس ؟

أكيد (أبو صنفان)

بكرة في رحلة إنشاء الله للجمهورية اليمنية

توصل بالسلامة طال عمرك

أقول أنت الي بتروح مو أنا

أفا ليش (يا أبو صنفان) توي جاي من مصر وقفاي لسه أحمر (راجع قصة الخفاش الأسود في قبضة المخابرات)

أقول : السفر ضروري في إطار التعاون المشترك على جميع الأصعدة بين الدولتين

المجال الصحي ؛ الأمني ؛ الزراعي ؛ الصناعي ؛ البلديات إلخ......

البلدية رشحتك لإعطاء محاضرات مختلفة عن طرق مكافحة فساد الخضراوات ومكافحة فساد الذمم ( الرشاوي)؟؟؟؟؟؟

ابتلعت ريقي بصعوبة وتحسست جيبي ( آخر رشوة مستلمها أمس)

هذه هي التذاكر والأوراق المتعلقة بهذه الرحلة ؛ وهذا ظرف فيه مصاريف الرحلة

أنت مجاز من هذه اللحظة

خرجت من البلدية تعلوا وجهي الكآبة الشديدة

يا جماعة أنا إذا طلعت برة (منفوحة) أمرض ؛ كيف أسافر برة المملكة ؟ لا ووين اليمن ؟ أعوذ بالله

سويسرا معليش ؛ البرازيل ياله مقبولة ؛ جنوب أفريقيا الخضرة والنضرة والوجه الحسن

أعوذ بالله اليمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توجهت في الصباح الباكر إلى المطار

صعدت الطائرة اليمنية

الإخوة الكرام اليمنيين عن اليمين وعن الشمال

ضحكات مزعجة للغاية

قام الطيار الكريم بالترحيب بنا على متن طائرة الخطوط الجوية اليمنية ( أم عصفور أحمر) على الجناح الخلفي

ثم هنأ العائدين من الإخوة اليمنيين الكرام بتوقيع الاتفاقية بين البلدين الشقيقين ؛ ولم يستطع إخفاء الشماتة بشعب (منفوحة) الصديق

الشاهد أن الطيار الكريم قرر أن يتحفنا ببعض الروائع الموسيقية للفن اليمني الرفيع؛ قبل إقلاع الطائرة

أغنية للفنان عبده هايل ( شقى قلبي ما خلى محبوب غالي آ شقاني؟) آ شقاني ؟ ويردد هذه الجملة الحزينة وأنا أقول ( الله ياخذك يا أبو صنفان ) أنت سبب الشقاء

ثم أغنية للفنان هايل عبده وهو ابن الفنان عبده هايل ( فيوز القلب محروقة وين وين المعشوقة ؟) وأنا أردد المعشوقة (منفوحة) الله ينتقم منك يا أبو صنفان

وأغنية للفنان الكبير عبده هايل بن هايل عبده قايد وهو من جماعة الفنان هايل عبده أيضاً( أنا يمني ؛ إسأل التاريخ عني أنا يمني )

أقلعت الطائرة

جاء طعام الغداء ( خبز ؛ رز ؛ لحوح ؛ جرجير ؛ قيروا) وأصناف غريبة

نسيت أن أخبركم

(المضيفة)هي شقيقة السفاح السوداني (عمر آدم)

جبال شاهقة الارتفاع ؛ تكسوها الخضرة والنضرة

هبطت الطائرة على المدرج

ثم توجهنا إلى بوابة الوصول

هناك صفان للجوازات

ضابط الجوازات: إيش جاي تعمل في البلد ؟

يا حضرة الضا.........

خذ جوازك بسرعة أشتي أشوف شغلي

وجدت مندوب عن وزارة الشؤون البلدية بصنعاء في يده لوحة (الخفاش الأسود) مفتش الخضراوات الفاسدة ببلدية منفوحة

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا

من الأخ ؟

أنا (علي سالم البيض) مندوب الوزارة

أهلا وسهلا

حملت الحقيبة وركبت السيارة الجيب

إلى فندق ( الثورة) عند سوق الطلح

قال لي الأخ (علي سالم البيض) لازم تنام جدولك حافل بكرة إنشاء الله

هذه الليلة هي الأولى لي في صنعاء

في الصباح الباكر

الأخ علي في انتظاري

اليوم زيارة لبلدية صنعاء

نشتي محاضرة عن مكافحة الخضراوات الفاسدة والذمم الفاسدة

وصلنا بلدية صنعاء

ووجدت رئيس البلدية ومجموعة من الموظفين في الاستقبال

قام الأخ علي سالم بتعريفي برئيس بلدية صنعاء هذا هو الأخ ( حيدر أبو بكر العطاس) رئيس البلدية

نائب رئيس البلدية ( عبد الفتاح إسماعيل)

جولة سريعة على الأقسام ؛ ثم توجهنا لقاعة المحاضرات بالبلدية

رئيس البلدية يرحب بالضيف الكبير ( الخفاش الأسود)

ويطلب مني الكلمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أيها الإخوة

مكافحة الخضراوات الفاسدة واجب وطني ثوري

لابد من الحفاظ على صحة الشعب بمكافحة هذه الآفة اللعينة ( فساد الخضراوات)

وهذه الآفة اللعينة لا يوازيها إلا الفساد السياسي والمالي

مثال بسيط جداّ ( كوسة فاسدة واحدة تفسد بقية (الكوسات) في الصندوق) يعني بالعربي زعيم عربي فاسد في جامعة الدول العربية . يفسد بقية الرؤساء وهكذا ( أصلاً كلهم فاسدين)

والمطلوب من الجميع التعاون والتعاضد من خلال الإطار القومي تحت مظلة الاشتراكية لمحاربة الطبقية الإمبريالية في مواجهة الليبرالية الغربية ومكافحة الجبهة القومية في السودان

كما أنني من هذا المنبر أدعو إلى السلام الوطني ؛ والسلام العالمي ؛ والسلام الملكي ؛ والسلام عليكم ورحمة الله

تصفيق من الحضور الكرام

أي سؤال من الحضور ؟

الأخ (الخفاش الأسود) اتفاقية الحدود اليمن.......

يا أخي نحن في محاضرة عن فساد الخضراوات إيش دخل السياسية؟

ومع ذلك لا بأس

تفضل أكمل

رأي الأستاذ الفاضل عضو بلدية منفوحة المحترم في اتفاقية الحدود المشتركة ؟

(أخوكم علي عنتر) بلدية ( تعز)

الأخ علي عنتر سؤالك حساس للغاية ؛ وأخشى ما أخشاه أن أحدث بلبلةً لدى الحاضرين الكرام بالمعلومات التي أملكها وهي غاية في الخطورة ؟

رئيس البلدية : قول قول نشتي نسمع

( قررت أن أنافق وألفق الأخبار ) فنحن في عصر التلفيق والكذب

الاتفاقية يا جماعة فيها إجحاف كبير بدولة اليمن

خبروني بربكم وين أبها وعسير وجيزان ؟ بل أين الطائف التي هي حق خالص لليمن ؟

اليمن من الدول الكبرى في تاريخها وحضاراتها ؛ لا تستهينوا بتاريخ أمتكم يا جماعة ؛ أخذتني الحماسة وشدة النفاق وكدت أن أقول إن (الرياض) بدورها حق خالص لليمن لولا ستر الله (وخوفي على منفوحة الحبيبة)

الأستاذ الكبير (الخفاش) (شعرت بالفخر والانتعاش)

من خلال صراع الحضارات بين الدول والشعوب ماهو الدور الإيجابي الذي يمكن لدولة اليمن القيام به في المنطقة ؟ ( علي ناصر محمد ) صحيفة الجمهورية

الجمهورية العربية اليمنية تاريخها المشرق ضارب في القدم ؛ هذه الدولة أعتقد أن دورها لن ينتهي أبدا ؛ بل أجزم أن هذا الدور الحساس على وشك أن يبدأ

على أية حال : اليمن تملك مخزون استراتيجي من (القات والجيرو والشمة إضافةً إلى البن) أعتقد أن هذه الأصناف الأربعة قادرة على إحداث تغيرات هامة في المنظومة الدولية العالمية ؛ لا تقل خطورتها وأهميتها عن اتفاقيات العولمة وتبادل التقنية بين الدول ؛ مع التركيز الشديد على نبات (القات)؛ الذي يفوق اتفاقية التعرفة الجمركية التي تعرف اختصاراً(الجات)

الأستاذ الكبير (الخفاش الأسود) نرحب بك في بلدك الثاني اليمن ؛ ونحي فيك هذه الصراحة المنقطعة النظير

ما هي أفضل الوسائل لمكافحة آفة إدمان (القات) ؟ وشكرا

أخوكم (عبد القادر الآرياني ) عضو جمعية المزارعين العرب

الأخ الكريم عبد القادر الآرياني من قال إن مادة (القات) تسبب الإدمان ؟

هذا الكلام غير صحيح البته؛ وكفاك نشر الإشاعات بين المواطنين ؛هذه إشاعة مغرضة الهدف من ورائها الإضرار باقتصاد اليمن الحيوي والدعاية للإمبريالية الأمريكية لاتفاقية (الجات) نبات (القات) يا أخي الكريم يهدد اتفاقية (الجات)

هذا الاقتصاد الذي يقوم على هذه المادة الهامة للغاية ؛ يا أخي أعطي صورة حسنة لليمن السعيد وساهم في نشر هذه المادة الحيوية بين الشعوب لدعم الاقتصاد الوطني ودحر الإمبريالية الأمريكية المتمثلة في اتفاقية توحيد التعرفة الجمركية ( الجات)

انتهت المحاضرة مع تصفيقٍ منقطع النظير من الحضور ؛ رئيس بلدية صنعاء ( حيدر أبو بكر العطاس) يهمس في أذني أحتاجك مساء في أمر هامٍ للغاية

قلت خيراً إنشاء الله

توجهت إلى فندق الثورة لتناول طعام الغداء

بعد الغداء صعدت إلى غرفتي طلباً للراحة

أخذتني غفوة حتى جاء المساء

الأخ ( حيدر أبو بكر العطاس ) يطرق الباب

فتحت الباب ورحبت به

طلب مني أن أتجهز هناك احتفال كبير يقام على شرفي في نادي (الطليعة الاشتراكي)

شعرت بنشاطٍ كبير يدب في أوصالي قلت لنفسي من المفترض أن أكون الأمين العام للأمم المتحدة بدلاً من وظيفتي في بلدية منفوحة لكن ياله ( الدنيا حظوظ)

يعني (كوفي أنان؛ ولا كورت فالدهايم النمساوي؛ ولا خافيير بييز ديكويار الأرجنتيني ؛ ولا الكلب ابن الكلب ابن الحمار بطرس بطرس غالي كل هؤلاء أفضل مني؟ أبداً

ركبت السيارة

فتحت المذياع ؛ تنقلت بين الموجات المختلفة لدول العالم

نشرات الأخبار تذيع نبأ هام هو أن المدعي الفيدرالي المعروف ( كينيث ستار) في قضية مونيكا ووليم بيل كلينتون؛ تم خطفه اليوم أثناء زيارته لبعض المعالم الأثرية في اليمن السعيد

والسلطات تطالب الخاطفين بالحسنى إطلاق سراح (ستار)

وقد حدد الخاطفون مطالبهم بما يلي : دفع فدية مالية مقدارها خمسة ملايين دولار أمريكي واعتذار خاص للسيدة الفاضلة (مونيكا لوينسكي) التي تعاطف الخاطفون مع قضيتها تعاطفاً كبيرا

فوضى غريبة في هذه البلد

قال لي الأخ رئيس البلدية : خليك من مونيكا وكينيث ستار ؛ أنا من خلال محاضرتك القيمة اليوم لفت نظري أنك قمت بالإشادة بالاشتراكية وذم الليبرالية الإمبريالية الغربية

هل لك ميول اشتراكية ؟

قلت في نفسي : لعبة جديدة نلعبها لا بأس أنا أجيد التمثيل بشكل جيد

يعني حكام العرب أفضل مني في التمثيل ؟؟

طبعاً لا

والله يا أخ حيدر أنا في الأصل (شيوعي )

وأنا رئيس (الحزب المنفوحي الشيوعي) في ( منفوحة )

واجتماعاتنا غاية في السرية نقوم بعقدها داخل ( مقبرة العود ) وهي مغلقة الآن بسبب تكدس الأموات رحم الله الجميع

قال الأخ حيدر: الحمد لله

قلت : خيراً ؟

قال نحن بصدد إنشاء (حزب شيوعي يمني شديد التطرف ) وهو حزب سري للغاية وهدفنا منه قلب نظام الحكم في اليمن كبداية

ثم تصدير الشيوعية لدول وأقطار المنطقة ( نحن بحاجةٍ إليك كمنظٌر اشتراكي)

في هذه اللحظة انتفخ رأسي بشكلٍ كبير حتى كاد أن ينفجر زهوا

قلت لنفسي أبواب المجد قد فتحت وسوف أصبح أكثر شهرةٍ من (ميشيل عفلق وصلاح البيطار) مؤسسا حزب البعث العربي

قلت للأخ (حيدر أبو بكر العطاس ) أيها الرفيق حيدر اعتبر القضية منتهية واليمن في يدك

أعقبها ضحكة شريرة من الرفيق حيدر أبو بكر العطاس في ظلام الليل البهيم (وسنه الذهبي الوحيد المعلق في فمه ) يلمع في الظلام

وصلنا إلى نادي الطليعة(الشيوعي) قرب قاعدة (العند) المشهورة

آخر معقل من معاقل اليمن الجنوبي السابق قبل سقوطها في أيدي الشماليين

دخلنا النادي ( الشيوعي ) وسط التصفيق الحار من الحضور الكرام ؛ اعتليت المنصة أنا والرفيق (حيدر )

أخذتني العزة بالإثم ومددت يدي ألوح بها إلى الجمهور الكريم

هدأت العاصفة قليلا

بدأت أتأمل الحضور الكرام ؛ البعض منهم يعاني من انتفاخ الجهة اليمنى من فمه بفعل مضغ نبات (القات) ؛ البعض يعاني من هذا الانتفاخ من الجهة اليسرى ؛ آخرون من الجهتين ؛ طائفة أخرى تمتلك شفتين غليظتين بفعل نبات (القيرو) تذكرت (لوران كابيلا) وشفتيه الغليظتين

بدأ الرفيق ( حيدر ) يقدمني إلى الحضور قائلاً إن السيد المنظٌر (الخفاش الأسود) هو طوق النجاة لحزب الطليعة الشيوعي ؛ هو الأمل والمنفذ لنا من هذا الجحر الضيق

إنه فلتة عصره ووحيد دهره ؛ لا يضاهيه في عبقريته وحزمه (لينيين أو ستاليين أو حتى جان زيمين) هو والدنا وقدوتنا

أرى فيه صورة ( تشي جيفارا) وحيوية ( فيدل كاسترو) إنه (ماو تسي تونج ) الجديد

يملك حكمة (كنفوشيوس) وعبقرية (غاندي) وطموح (نهرو) وفلسفة (سارتر) وقوة الغوريلا (كنج كونج) وصبر(الحمار أبو صابر)

فلحيا المنظٌر

تصفيق حاد للغاية ؛ البعض من الحضور من شدة حماسه وهتافه خرج من فمه (القات) الأخضر الذي كان يلوكه

شخص آخر هتف وهتف حتى قذفني (بالقيرو) في وجهي

أما شعوري ؛ شعوري أنا؟

الله يستر ؛ كدت أن أصعد فوق الطاولة وأرقص على (واحدة ونص)

هدأت العاصفة قليلاً قليلاً ؛ ثم سيطرنا على الوضع داخل الحزب

بدأت المحاضرة (والتي قررت فيها أن أعبث بالكلمات وأدخل بعض التركيب (السجعية) وبعض المصطلحات الشيوعية)

قلت في محاضرتي (مستخفاً بعقول الحاضرين)

أيها الرفاق لنكشف الستار ؛ باعتباري المنظٌر ؛ أعلن على الفور إلغاء لفظة الأخ وأستبدلها بكلمة (الرفيق) فهي الأصل في الشيوعية

إن البرجوازية الطبقية الآخذه في الاتساع الأممي ؛ تحت مظلة الإمبريالية الغربية ؛ تسعى لطحن الشعوب الإقليمية؛ وسط التجارب اللاإنسانية ؛ من قبل مختبرات الحشرات الأمريكية؛ في مدينة بوبال الهندية

أيها الرفاق : إن جدي (الخفاش الأحمر) والذي تتلمذ على يديه (كارل ماركس) كان أول من نادى لكشف الحقائق ؛ وسحق كل مارق ؛ وضرب كل منافق ؛ كما نادى بصناعة الزوارق ؛ لنشر النظرية (الإستاتيكية الثالثة)

أيها الرفاق : النظرية الإستاتيكية الثالثة باختصار شديد حتى لا أطيل عليكم ؛ تدعوا لنشر الوعي الوجودي ؛ والتأمل في الاتساع البرجوازي للوقوف على حقيقة الثنائية في الطبيعة ؛ لكشف حقيقة الصراع بين (البرجوازية الطبقية والبوليتاريا) الاشتراكية

أيها الرفاق : لقد قال (فلاديمير لينين) في يوم من الأيام : إن هلاك ثلاثة أرباع العالم ليس بشيء ؛ إنما الشيء الهام هو أن يصبح الربع الباقي شيوعيا) (مقولة حقيقية)

وأنا أقول إن (فلاديمير لينين ) حمار مغفل وابن كلب كمان

لأنني أقول ليهلك ثلاثة أرباع العالم + الربع المتبقي لكي تصبح (العفاريت والشياطين) من أقطاب الشيوعيين

جن جنون الحضور

تصفيق هائل وتصفير وخبط في الكراسي إعجاباً لهذه المحاضرة القيمة ؛ الحضور لم يتمالك نفسه

هتاف عويل ( بالروح بالدم نفديك يا خفاش )

هذه المرة أخذتني العزة بالإثم وخرجت عن وقاري صعدت فوق الطاولة وبدأت في الرقص على (واحدة ونص) بعد أن (ربطت مؤخرتي بشماغ الرفيق حيدر أبو بكر العطاس)

المهم استعدت رباطة الجأش بعد هذه الوصلة الراقصة ؛ ونزلت من فوق الطاولة

أخذ (حيدر أبو بكر العطاس) وقتاً ليس بالقليل في محاولةٍ منه مستميتة لتهدئة القاعة التي جن جنونها لهذه النظرية المجنونة من قبل محدثكم ولا فخر

بعد أن هدأت القاعة قال الرفيق حيدر : أقولها لكم أيها الرفاق من هذه اللحظة بزغ فجر جديد على يد قائدنا وملهمنا ومنظٌٌرنا (الخفاش الأسود)

نسيت الدنيا والآخرة ؛ كما نسيت منفوحة والكلب ( أبو صنفان ) والمنافق البنغالي (عبد القيوم)

اخترقت الصفوف المحتشدة بكل صعوبة وهي تلوح لي وتتمسح بي ؛ وتحاول في جنون تمزيق ملابسي للبركة والذكرى

توجهنا لصالة الطعام وتناولنا ما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات ؛ أصر الرفيق حيدر وبشدة على أن أشرب شيئاً من الخمر

قلت لنفسي : هذا هو المشروب المقطر-- وهو مشروب لدى الأشراف معروف ومنكر-- يجعل الديك حماراً وبياض العين أحمر

أفقت من خواطري والرفيق حيدر يسكب لي كأساً من الخمر في صحة الشيوعية الجديدة

قلت للرفيق حيدر أنا عندي تليف في الكبد لذا أرجوا المعذرة

وأنا في الحقيقة رجل مسلم ؛ صحيح منافق من الدرجة الأولى أكال رشاوي بس خمرة لا والعياذ بالله

الرفيق حيدر : زم شفتيه وأبدى أسفه

توجهنا خارجاً من هذا الاحتفال التاريخي ؛ ركبت السيارة مع الرفيق حيدر وانطلقنا في ظلمة الليل البهيم

عبر الأودية والسهول ؛ الرفيق حيدر صامتاً متأثراً بالمحاضرة والخمرة ؛ يرسم الخطط ويبني الآمال

وأنا أحلق عالياً في سماء الأحلام الوردية ؛ الشهرة ؛ المال ؛ الحوريات الجميلات إلخ.....

عند منعطفٍ من المنعطفات

برزت على حين غفلةٍ منا سيارة جيب مسلحة اعترضت طريقنا وأجبرتنا على الوقوف

خرجت مجموعة مسلحة بالبنادق الرشاشة (K47 ) المعروفة (بالكلاشينكوف ) صرخ بي الرفيق حيدر أهرب أيها الرفيق (الخفاش)

لا شعورياً قفزت هارباً من السيارة وأخذت في الجري على غير هدىً في هذا الليل البهيم الموحش

عند منتصف المسافة توقفت ؟؟؟؟؟؟

قلت لنفسي هذه الفرصة لن تتكرر اختطاف (الخفاش ) يعني الشهرة ؛ المجد ؛ اسمي يتردد في وسائل الإعلام المختلفة ؛ مكافئة من (طويل العمر) إذا عدت إلى السعودية

فرصة لن تتكرر أبدا

عدت أدراجي ناحية الخاطفين ؛ رأيتهم يوسعون الرفيق حيدر ضربأ بأخمص البنادق ؛ ظن الرفيق حيدر أني عدت لنجدته

توقف الخاطفون عن ضربه وصوبوا أسلحتهم في وجهي ؛ جاء أحدهم من الخلف وصفعني على قفاي بيده ثم أتبعها برفسة البندقية على القفا

أركبوني السيارة وبصقوا على الرفيق حيدر وتركوه في العراء يتجر أحزانه وآلامه

وضعت على عيني عصابة سوداء وانطلقنا

لست أدري كم مضى من الوقت ؛ السيارة أوقفت ؛ نزلت من السيارة معصوب العينين والصفعات تنهال على رأسي بشده

مجموعة من الأطفال تهتف : سعودي يهودي ؛ سعودي يهودي

ثم أدخلوني إلى غرفةٍ مجهولةٍ بالنسبة إلى

أزاح أحد الخاطفين العصابة عن عيني ؛ لأفاجئ بالمدعي الفيدرالي (كينيث ستار) ألقيت التحية على المدعي العام

فوجئ المدعي الفيدرالي بشخصٍ يجيد التحدث بالغة الإنجليزية بلكنةٍ ( منفوحية ) سألته منذ متى وأنت هنا؟

قال : البارحة

سألني عن اسمي ؟

قلت : (الخفاش الأسود ) رئيس الحزب (المنفوحي الشيوعي) بضاحية منفوحة والمنظرٌ العام لحزب الطليعة الشيوعي اليمني

قال : أنا الم........ قلت أعرفك وهل يخفى القمر ؟

المهم استغرقنا وقتاً ليس بالقصير في تبادل الأحاديث الودية والمباحثات الفكرية

قلت لكينيث يا أخي لو أشغلت نفسك في الانتخابات الأمريكية أفضل من مطاردة الفضائح ؛ والتحقيق مع أكبر رأسٍ في البلد

قال (كنيث ستار ) هل أنت ممن يكتم السر؟

قلت : سرك في بئر

قال : كينيث لالا أرجوك لا تضعه في البئر

قلت له : لماذا

قال : أخاف أن يشربه الناس فأنفضح ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههه

يخرب شيطانك أمريكي وينكت

اسمع أنا طاردت (وليم بيل كلينتون) واليهودية (مونيكا) لأن مونيكا في الأصل كانت عشيقةً لي فهجرتني وتركتني إلى (وليم بيل كلنتون) ؛ فكانت المطاردة والفضائح

يعني القضية ليست لله

قطع حديثنا دخول أحد الخاطفين بجهاز الراديو

تناولت الراديو ؛ وضعت المؤشر على هيئة الإذاعة البريطانية القسم العربي( أيوب صديقي ) يتحدث عن حادثة الاختطاف

تم اليوم اختطاف الموظف لدى بلدية منفوحة السيد (الخفاش الأسود) ووفقاً لمصادرنا الخاصة فإن السيد (الخفاش الأسود) مواطن سعودي

وقد علمت مصادرنا الخاصة بطرقٍ سرية للغاية . أن هذا المواطن كان في زيارةٍ سريةٍ خاصةٍ لدولة اليمن لتفعيل وتنظيم وبناء حزب الطليعة الشيوعي اليمني

وقد صرح مصدر سعودي مسؤول أن السيد (الخفاش الأسود) لا يمت بأي صلةٍ إلى هذا الوطن المعطاء

وذكرت مصادرنا الخاصة أن المواطن السعودي ( الخفاش الأسود) كان يعمل تحت ستار مفتش خاص لبلدية منفوحة عن الخضراوات الفاسدة ؛ بينما هو في الحقيقة رئيس (الحزب المنفوحي الشيوعي ) بضاحية (منفوحة)

وإليكم موجزاً عن حياة (الخفاش الأسود)

هذا التقرير أعده (جون همنز) المختص بالشؤون الشيوعية في الشرق الأوسط

يأتيكم هذا التقرير بصوت الزميل (قاسم جعفر) من هيئة الإذاعة البريطانية

ولد (الخفاش الأسود) عام 1971ميلادية في ضاحية منفوحة في قلب مدينة الرياض

منذ صغره كان ساخطاً على المجتمع حقود حسود توفي والده السيد ( الخفاش البني) وهو صغير فكفله عمه ( الخفاش الأزرق)

جده (الخفاش الأحمر) صاحب النظرية المشهورة في (الصراع الطبقي)

تتلمذ (كارل ماركس) مؤسس الشيوعية على يد (الخفاش الأحمر) جد (الخفاش الأسود) كان لجده الخفاش الأحمر دوراً بطولياً في النضال

وقد قتل مع المناضل الأفريقي ( باتريك لومومبا) في حادثة الاغتيال المشهورة

ممن تأثر ( بالخفاش الأحمر ) في نظرياته ( مارتن لوثر كنج) داعية الحقوق المدنية الأمريكي (ومالكوم إكس) وسفاح يوغسلافيا( تيتو) ومجرم رومانيا (تشاوسيسكو) ورئيس ألمانيا الديموقراطية السابقة ( إريك هونيكر) وأصغر تلامذته ( رادوفان كراديتش ) سفاح البوسنة

هذه البصمات الشريرة تركت انطباعاتها البائسة على نفسية (الخفاش الأسود) فنحى منحى جده (الخفاش الأحمر )

كان الخفاش الأسود منذ صغره فتى مشاكسا ؛ لكنه كان يقرأ بنهمٍ وشغفٍ شديدين قرأ (لتولستوي وتروتسكي) ؛ والشاعر الإسباني الشيوعي (لوركا) كما قرأ للشاعر الشيوعي العربي (البياتي ) وتأثر (بجورج حاوي) الشيوعي اللبناني المشهور

كان له دور كبير في مقتل الصحفي اللبناني (كامل مروة) في بيروت مؤسس صحيفة الحياة ؛ حيث أطلق عليه الرصاص شخصيا

استمعت لقاسم جعفر : وقلت لعنة الله على الكاذبين ؛ أنا صحيح ممثل بس لا جدي ولا عمي شيوعيين

جدي الله يرحمه كان فراشاٌ في وزارة الزراعة

وعمي أستاذ

أما هذه الأخبار فهي ملفقة تماماً

يكمل لكم الآن الزميل أيوب صديقي :

( الخفاش الأسود) يجيد اللغة الإنجليزية بطلاقةٍ تامة ؛ ويمتلك مواهب قيادية ؛ لكن المسؤولين قضوا على طموحاته ؛ فعينوه مفتشاً عن الخضراوات الفاسدة في بلدية منفوحة ؛ مما ولد لديه الحقد الشديد والغل على حكام العرب أجمعين

الخفاش الأسود له نتاج أدبي وكتاباتٍ تنتقد بمرارة حكام العرب والوضع العربي ؛ وهي موجودة لدى إدارة الساحة العربية

أيها السادة وردنا الآن مايلي

أعلن الخاطفون اليمنيون عن مطالبهم بالنسبة للسيد (كنيث ستار) سوف يطلق سراحه عند تقديم اعتذار رسمي للسيدة الفاضلة (مونيكا لوينسكي) التي تعاطف مع قضيتها الخاطفون

إضافةً لدفع مبلغ خمسة ملايين دولار أتعاب الخطف وقطع الطريق وقد وافق السيد (كينيث ستار) على هاذين الشرطين

بالنسبة للسيد (الخفاش الأسود) فقد طالب الخاطفون بما يلي

1- (يمننة) سوق الخضار بمدينة الرياض على وزن (سعودة)

2- دفع فدية مقدارها عشرون مليون دولار من قبل الحكومة السعودية

3- إصلاح وزفلتة الطريق المار من القرية التي يقيم فيه الخاطفون إلى مدينة صنعاء

4- إنشاء مستشفى بتمويل سعودي مع وجود الطاقم الطبي والتمريضي من بلدان (الأنجلو ساكسون) الله أعلم ليش ؟ خذو من الفلبين طيب

5- مد كيبل خاص لشبكة القنوات الفضائية (SHOTAIM) إلى القرية مع التركيز على قناة الأفلام

هذه المطالب متعلقة بالحكومة السعودية

أما المطالب المتعلقة بالحكومة اليمنية

إطلاق سراح كلٍ من ( علي قاسم ؛ هايل مقبل ؛ عبده هايل؛ هايل عبده ؛ هايل هايل)

قلت للمدعي (الفيدرالي) إذن هناك اتفاق بينك وبين الخاطفين ؟

قال الاتفاق تم البارحة وقد وافقت عليه فورا

انتهت الليلة الأولى من الخطف على خير للمدعي الفيدرالي الذي أطلق سراحه صباحاً بعد أن وصلت الفدية واعتذر كينيث ستار عن فعله الشنيع ووقاحته السمجة مع السيدة (مونيكا)

لم تمر بضعة أيام حتى جائني الفرج

بالنسبة لقضيتي فقد وافقت الحكومة السعودية على دفع مبلغ وقدره مليون ريال يمني فقط ؛ وإنشاء مستوصف في القرية بطاقمٍ تمريضي من دولة (الموزمبيق) كما قامت بإيصال بث القناة السعودية الأولى فقط إلى القرية الميمونة

وافقت الحكومة اليمنية على إطلاق سراح كلٍ من (عبده هايل ؛ هايل عبده ؛ هايل هايل) وقررت الاحتفاظ بالبقية لخطورتهم على أمن البلد

توسط في الاتفاق الشيخ عبد الله الأحمر (رئيس مجلس النواب اليمني وشيخ قبائل حاشد) المتسول المشهور ؛ واللص الكبير

أقلتني سيارة جيب عسكرية إلى المطار فورا ؛ لم يتسنى لي توديع الرفيق (حيدر أبو بكر العطاس)

وجدت في انتظاري طائرة عسكرية سعودية جاءت خصيصاً لنقلي إلى وطني الحبيب ( وهل أحب سواه)

صعدت الطائرة وسط الحفاوة والتقدير من قبل رجال الدفاع والطيران

هذه الحفاوة جعلتني أقفز فرحا لا شك أن طويل العمر قد هيأ جائزةً كبرى نظير شجاعتي وإقدامي على ركوب المخاطر والأهوال

وصلت مدينة الرياض مساءً

فتح باب الطائرة

هممت بالنزول

عصابة سوداء على عيني

يا جماعة إيش في ؟

قفل فمك يابن الكلب وكل تبن واسكت

صفعة على القفا

لا حول ولا قوة إلا بالله

في مصر صفعة على القفا

في اليمن كذلك ؛ والآن في السعودية

صعدت سيارة مجهولةً بالنسبة إلى

توجهت بي إلى جهةٍ مجهولة أيضا

بعد وقتٍ ليس بالقصير ؛ أنزلت من السيارة

إلى المكتب (الله لا يوريكم)

كفوف ؛ بكوس ؛ تشويت . إلخ.....

سقطت العصابة من فوق عيني من شدة الضرب ورأيت عبد القيوم البنغالي وأبو صنفان يشاركان في الضرب

ذهلت لشدة المفاجأة وصرخت كما صرخ (يوليوس قيصر) عندما طعن من قبل حبيبه ورفيق دربه (بروتوس) قلت بأعلى صوتي حتى أنت يا أبو صنفان ويا عبد القيوم ؟

قال عبد القيوم : أقول على شحمة قفل فمك يا كلب وكل تبن

قلت لنفسي : الظاهر أن العالم كله يعج بالجواسيس بما فيهم الرفيق حيدر أبو بكر العطاس وكينيث ستار

( الخفاش الأسود ) أنت متهم بنشر الشيوعية

إعطاء صورة سيئة للوطن

نشر الإشاعات

نشر الأكاذيب عن الوطن

إحراج القيادة السياسية في الوطن

المهم يا سادة يا كرام مكثت في السجن ستة أشهر مع الصفع والضرب طبعاً ؛ ثم من الله علي بعفوٍ ملكي كريم من لدن خادم الحرمين الشريفين أطال الله بقائه

بعد أن ثبت بالدليل القاطع أن (الخفاش الأسود ماهو إلا محتال كذاب)

في أمان الله

الله يستر علينا وعليكم آمين -- اعتذاري الخالص لكل يماني شريف نظيف محترم وفوق كل هذا مسلم .[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:17  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]منسبت حجب الساحات

أيها الساحاتيون الطيبون، أيها الصعاليك الشرفاء، يا بقايا الأحرار، يا وجوه الطيبة والفكر الساذج، المؤمن بسياسة فتح النوافذ والأبواب ورفع الستائر وكشف الحجب وتجلية البلاط الملكي والإمبراطوري، أمام لوعة الشاكي ودمعة الباكي، أكتب إليكم هذه الكلمات المحصورة في زوايا الوقت بدل الضائع، أكتبها وأنا أمر بحالةٍ من الإحباط المر، والرضا التام الممزوج بالسخرية اللاذعة، لشريط الأكاذيب اللزجة التي آمنت بها يوماً تحت شعار ( إصلاح وسمكرة الوطن في ورشة الدجل ) والتي يديرها عرّابي النفاق، ومنظرّي الفوضى، أمراء أقنعة الصدق الزائفة .
تقدمت خطوةً لتسطير هذه الكلمات، وتقهقرت خطواتٍ إلى الوراء، لا خوفاً ولا رعباً، فقد تخدّرت الكفان، وتراخت اليدان، وتهدلت الكتفان، والصورة النمطية لكاتبٍ حرٍ شريفٍ يقبع في غرفةٍ ذات لونٍ أبيض أو ألوانٍ عدة تداعب خيالي في حبورٍ وشغفٍ، وكأنها تدعوني في إغواءٍ مثيرٍ أن هلم إلى أحضاني لأعتصر أنفاسك !! من قال إن الحرية لا تعدي !؟ وهي لوثة فكرية وعقدية تدمي أرواح الشرفاء، فتمرضهم لتقتلهم ببطءٍ شديدٍ .
يتكئ الساذج الحر على جدار الحرية إذا أعياه التعب، فيسول له شيطان فكره تسطير عبارات القهر والشكوى على ذلك الجدار الذي وأدت خلفه الحرية منذ عقودٍ .... لا بل منذ قرونٍ، ليتم اعتقاله بدعوى سب أصحاب الجهالة !!
فأنكر خالق الناس ليأمن خانق الناس ولا يرتاب في أمري - لأن الكفر في أوطاننا لا يورث الإعدام كالفكر !!
سب الله . تعالى الله، سب رسول الله عليه الصلاة والسلام، اسخر بالثوابت، بشر بالزنا، عربد وتعرى، تجسس لأمريكا ولإسرائيل وألمانيا ... بل وحتى الصومال حياً على الهواء إن شئت، ولكن احذر، فبينهما أمور مشتبهات، فمن اتقى الشبهات، فقد استبرأ لعرضه وماله ومنصبه ومكانته الاجتماعية ........ حاشا دينه ! وما قيمة الدين في زمن لعن الدين على يد أعداء الدين !؟ العن الدين تفتح لك صحيفة الرياض والشرق الأوسط والوطن خزائنها لتغترف منها ما شئت وقتما تشاء وكيفما تشاء .
اسخر بالثوابت، تحال قضيتك على الفور إلى وزارة الثقافة والإعلام لتدور أنخاب التنويريين في انتصارٍ باهرٍ وسكرةٍ بائسةٍ !
يقولون إن أبواب السلاطين مفتوحة لتبادل النصائح والشورى والأنخاب، والسلف يقولون : من أتى أبواب السلاطين افتتن، ومن سب أحذية السلاطين انسجن وربما جن، يقولون : إن السلطان هو ظل الله، وفي روايةٍ هو الله ( تعالى الله ) هل يجرؤ كاذب منكم أن يكذّبني !؟
قم بنصب الميزان، وضع في إحدى كفتيه رجل سب الله وسخر بالثوابت، وضع في الكفة الأخرى رجل سب حذاء السلطان فقط، مجرد حذاءٍ ينتعله السلطان ليقطع به مفازة مختصرةً بطبيعة الحال، ثم يلقي به في أقرب حاوية نفايةٍ، معاذ الله، السلطان لا يرى النفايات، مثال صغير جداً لإنعاش الذاكرة، لازالت قضية الدكتور البراك وبروفيسور البرطميات أشيمط الشبق الجنسي، تدور في دهاليز وزارة الثقافة والإعلام حتى الساعة .
أعيروني انتباهكم وأرخوا سمعكم قليلاً، يقول ثقيل الطينة والعجينة الدكتور محمد العوين : ولنا أن نتساءل داهشين : من هو الرقيب ؟ وما هي سلطاته ؟ وكيف يؤدي مهام عمله ؟ إن الرقيب هو ذلك القابع في مكتبه في بلادةٍ وسكونٍ وترصدٍ، وجلاً، خائفاً، مرتعد الفرائص .. يشم بأنفه الممتد ذي الحساسية الفائقة، لا .. بل بكل ما أوتي من إحساسٍ غريبٍ، ومقدرةٍ فائقةٍ على اكتشاف ما لا يكتشف، وفهم ما لا يفهم، ولأن ثقافة الرقيب منعدمة ... لذلك فهو متوقف عن الإنتاج والإبداع والكتابة والتأليف والكلام، لأنه لا يدرك شيئاً من ذلك . ( مناجاة بقايا زمنٍ منقرضٍ ) باب الرقيب والأكرة المخبأة الضائعة، ملحق الأربعاء بجريدة المدينة 11/1/1424ه الثقيل العوين : يجرح الرقيب ليمارس دور الرقيب .
يقول الدكتور محمد بن علي الهرفي في مقالٍ له بعنوان ( الكتاب الخائفون .... من ينقذهم من خوفهم ) !؟ سأحاول قدر الإمكان أن أكسر حاجز الخوف الذي يعتريني عندما أهم بكتابة مقالي الأسبوعي، وأقول ( بعض ) لأن كسر الحاجز كله فوق طاقتي، الخوف الذي يعتريني أجزم أنه يعتري طائفة من الكتاب الآخرين الذين يمارسون الكتابة في معظم الصحف السعودية، ولعل سبب هذا الخوف كثرة الأجهزة الرقابية وعدم وجود قانونٍ واضحٍ لما ينبغي أن يتجنبه الكاتب إلخ ... أقول للأستاذ الدكتور، يا سعادة الدكتور : كل كلأٍ مباحٍ حاشا حياض السلطان .
يقول الدكتور تركي الحمد : نحن قوم مسكونون بالخوف .. والمسكون بالخوف لا يمكن أن يكون قادراً على التعامل مع العصر الحديث بكل قيمه وإيقاعاته ومشكلاته وإشكالياته، الخوف يعني الجمود وعدم الحركة والانعزال ..... وهذه أمور لا يعترف بها هذا العصر القائم على الانفتاح والتغير المستمر والتجدد الدائم ) يقول الخفاش الأسود، الكذب مو حرام يا دكتور، بل عيب، بدليل أنك تطاولت على الله ولا زلت على قيد الحياة، ترعى وتتغذى بشكلٍ جيدٍ، ويتم تسمينك وتعليفك كثور الحلبة، ليتم التباهي بك وتكريمك على مدار العام في مختلف القنوات الفضائية والصحف المحلية وحلبات الدجل الوطنية، بس انتبه تطلع حمار ولا مؤاخذة، وتصدق الإشاعات المغرضة عن مناخ الحرية الزائدة وتتطاول على حذاء السلطان .
يقول سوبرمان الحياة، الدينصور المتحرك، أحفور البؤس الإنساني الدكتور غازي بن عبد الرحمن القصيبي : إن مراقب المطبوعات في المطارات أصبح في حكم الديناصورات المنقرضة .. أو هكذا يجب أن يكون !! إنه إذن آخر الديناصورات المنقرضة ! مقالةً له نشرتها الحياة بعنوان الCNN نقلاً عن كتاب ( مثقفون وأمير ) الشورى والباب المفتوح .
سخر منا مرتزقة الصحافة السعودية حيناً من الدهر بأننا نكتب على قارعة الإنترنت بأسماءٍ شبحيةٍ مستعارةٍ، ونسي هؤلاء المرتزقة أن العشرات منهم كانوا يكتبون داخل الصحف السعودية بأسماءٍ مستعارةٍ لا تمت لأسمائهم الحقيقية بأية صلةٍ من الصلات! وإليكم بضعة نماذج، لدي هنا ثلاثمائة اسمٍ لكتابٍ صحفيين، يقابلها أسمائهم المستعارة في الصحف، سأذكر ما في وسعي منها :
1- أحمد زكي يماني ( أبو مي ) 2- أحمد السباعي شيخ الصحافة ( فتاة الحجاز ) ! 3- أحمد عبد الغفور عطار ( الجاحظ ) 4- أحمد محمد الضبيب المدير السابق لجامعة الملك سعود ( أ . م . ج ) 5- تركي السديري ( الجثة المحنطة المتحركة ) أبو هند 6- حسن نصيف ( ابن سيناء ) 7- حسين خزندار ( ساكت ) 8- الدجال حماد السالمي ( حمالة الحطب ) أقصد ابن الوطن أو بمعنى أصح عدو الوطن 9- حمد بن عبد الله القاضي ( مسيمير ) 10 حمد الجاسر ( الشاعر النجدي ) 11- حمزه شحاته ( أبو عرب ) 12 - سميرة خاشقجي ( بنت الجزيرة ) 13- صالح العزاز يرحمه الله ( بحار ) 14- طاهر زمخشري ( بابا طاهر ) 15 - عبد الرحمن السماري ( يمامي ) 16 - عبد العزيز الخويطر ( حاطب ليل ) 17 - عبد العزيز مشري ( تأبط خيراً ) 18 - عبد الفتاح بو مدين ( السائح ) لمزيد معلوماتٍ، راجع كتاب الفكر والرقيب ( ممنوع طبعاً ) لمحمد القشعمي .
معاشر القراء الكرام، نشوفكم على خيرٍ، سامحونا، وإلى لقاءٍ قريبٍ، آن لي أن أرتاح قليلاً، يمكنني أن أتجاوز حجب أي موقعٍ وقتما أريد، وكيفما أشاء، لكنني سأركن إلى الراحة التي حرمت منها على مدار ستة أعوامٍ، حتى يرتفع ستار الحجب، ويزول غبش الديناصورات العفنة عن صباح الحرية المشمس، لا آسف على شيءٍ، أكثر من أسفي على حسن الظن الذي تسلل خفيةٍ إلى عقلي على يد بعض السذج في يومٍ من الأيام
قررت أن أكون من الآن فصاعداً، إنساناً سلبياً براجماتياً حتى النخاع
لأن الجوع كافر وزنديق وابن كلبٍ
أخوكم
الخفاش الأسود
صعلوك متفرغ للمشاغبة الساخرة منذ أواخر عام 1999 على صفحات الساحة العربية
الأم الحنون
إلى سن التقاعد الإجباري

12/3/2006
وقد يمدد لي
ولا الدينصورات والجثث المحنطة أزين مني !؟
[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:18  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]أشك بحر أنفاسي فلا أدنيه من ثغري، أشك بصمت كراسي أشك بنقطة الحبر


خالد يعمل في مهنة التدريس منذ عقدٍ ونصف تقريباً، وهو رجل نشيط للغاية، يستيقظ قبل صلاة الفجر بساعةِ، يحضَر درسه في مادة اللغة الإنجليزية، ويصحح كراسات الطلاب ويرصد الدرجات، ويرتب أوراقه الخاصة، ليخرج بعدها إلى صلاة الفجر، يتناول إفطاره برفقة أبناءه الثلاثة، ثم يقوم بإيصالهم إلى مدارسهم المختلفة، ويتوجه بعدها إلى مقر عمله كمعلمٍ في متوسطة عثمان بن عفان، يعود من عمله بعد صلاة الظهر، ويحضر أولاده من مدارسهم، ليتناول الجميع طعام الغداء على مائدةٍ واحدةٍ، يرتاح خالد قليلاً من عناء اليوم المدرسي كما يفعل الجميع .... بقي أن تعلم عزيزي القارئ أن خالداً لم يغادر مكانه في مستشفى الأمراض العقلية منذ عقدٍ ونصف، وأنه لم يمارس أية مهنةٍ من قبل، بل إنه لم يتزوج فما بالكم بإنجاب ثلاثة أطفالٍ، إنه يعاني من مرضٍ عقليٍ خطير للغاية، يعرف بانفصامٍ في الشخصية، أوعزت إليه نفسه المريضة أن يبني لنفسه شخصيةً خياليةً تحاكي عمل أستاذٍ في مادة اللغة الإنجليزية لعقدٍ ونصفٍ .
يدير نواف مؤسسته الكبرى التي تشرف على تشغيل وصيانة مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض، ويمضي غالبية يومه في ضرب الأخماس بالأسداس وإلقاء الأوامر العشوائية على مدير مكتبه وسكرتيره الشخصي، رنين هواتفه المحمولة والثابتة لا يتوقف، وترده يومياً عشرات الاتصالات والاستفسارات من مختلف قطاعات المطار الدولي الضخم، وهو يجاهد لاهثاً لإرضاء الجميع والمحافظة على سمعة شركته، نواف يجيد إدارة هذه المؤسسة الضخمة وهو مستلقٍ على فراشه في الغرفة رقم سبعة من نفس المستشفى، وقد غلَت يداه وجمعت أقدامه بأحزمةٍ جلديةٍ حتى لا يؤذي نفسه والآخرين، لقد تم تثبيته جيداً هذه المرة، فهو مصنف كأخطر نزلاء العنبر، وقد آذى العشرات من نزلاء المستشفى، ورسم على قسماتهم عشرات الخرائط الجراحية الملونة، ولم يسلم من أذاه الجنوني أطباء العنبر وممرضيه .
يكتب معنا في الساحة المفتوحة رجل ظريف للغاية يلقب بالأنيس، وهو صاحب تعليقاتٍ لاذعةٍ وقفشاتٍ نادرةٍ وكتاباتٍ خفيفةٍ على النفس، ولكن ماذا لو كان هذا الأنيس رجلاً مجنوناً أو مصاباً بانفصامٍ شديدٍ في شخصيته، وأنه يتخيل وقائع وأحداثٍ لم تحصل ولم تقع تحت سماء الحقيقة !؟ لنقل إن هذا الكاتب يتخيل أنه عضو محترم في موقعٍ عريقٍ على الشبكة العنكبوتية يطلقون عليه اسم الساحة العربية، يخيل للأنيس أنه يكتب في هذا الموقع، كما خيل لنبي الله موسى عليه الصلاة والسلام أن حبال السحرة وعصيهم أفاعي تتلوى وتتراقص وتسعى إليه .
هذا افتراض فقط .
غير أنني اسأل نفسي وأسألكم، ما هو الحد الفاصل بين العقل والجنون ؟ لماذا لا يكون هذا الرجل الثري الذي يأكل ما لذ وطاب من صنوف الطعام، ويكرع ألوان الشراب رجلاً مجنوناً، يلتهم قطعةً من الطوب، أو ينهش فخذ جرذٍ نافقٍ، أو يلعق رأس ضفدعةٍ خضراء اللون ؟ لماذا لا نكون نحن زمرةً من الحمقى والمغفلين قمنا بالسيطرة على الكرة الأرضية، وألقينا القبض على جميع عقلاء الكرة الأرضية ودفناهم أحياء في مستشفيات الأمراض العقلية ؟ ما دليلنا على أننا عقلاء ونزلاء مستشفيات الصحة النفسية هم المرضى ؟ كيف تدرك أيها القارئ اللبيب أنك عاقل وغيرك مجنون ؟ هل تعتقد أن ثيابك نظيفة، وأن رائحة الدهن الكمبودي النفيس يعبق من ثناياها، عقلك أوحى إليك بذلك، وشهادة شهود الزور من أقرانك الحمقى عززت هذه الشكوك، ولكن ماذا لو كنت ضيفاً ثقيلاً على إحدى مصحات الأمراض النفسية، وأن شهودك هم زملاء عنبرك من الحمقى والمجانين ؟
كيف تدرك بعقلك القاصر أنك عاقل ؟
هل تريدون دليلاً على ذلك ؟ باختصارٍ شديدٍ وحتى لا أغرقكم في قضايا فلسفيةٍ معقدةٍ، المجنون ينظر إلى جميع العقلاء على أنهم شراذم من الحمقى والمغفلين والديكتاتوريين الذين يتنافسون لوأد حريته وإيذائه في خصوصياته، أقول هنا العقلاء تجوزاً فقط، حيث لم يثبت لدينا حتى الآن من هو المجنون ومن هو العاقل في هذه الخاطرة، يقال إن طبيباً نفسياً راقب مجموعةً من المرضى النفسيين، فرأى فيهم رجلاً هادئاً وقوراً يرمق نفسه في المرآة بكل هدوءٍ وسكينةٍ، بينما البقية يصرخون ويثبون ويحطمون في عشوائية جميع ما وقع تحت أيديهم، اقترب الطبيب من المريض وسأله بضعة أسئلةٍ يستخدمها الأطباء النفسيين لتقييم درجة الاستجابة الشرطية لعقول الحمقى، المؤثر وسرعة الاستجابة إلخ ... اجتاز ذلك المريض جميع تلك الاختبارات بتفوقٍ رائعٍ، قرر الطبيب المسؤول أن يطلق سراح مريضه من ذلك السجن الكئيب، غير أنه سأله لماذا يطيل النظر في المرآة ؟ أجاب صاحبنا بقوله : الوجه هذا مو غريب علي، ما أدري وين شفته فيه من قبل !!؟
بربكم هل نحن عقلاء ؟؟
من المسؤول عن تدمير طبقة الأوزون ؟ الجواب عباقرة الدنيا من خريجي هارفارد وأكسفورد وكيمبريدج، أعرق جامعات الكون وأغلاها ثمناً، من الذي صنع ولا يزال يعمل على صنع أسلحة الموت والدمار الشامل حتى اللحظة ؟ هم عقلاء من وجهة نظرنا نحن المجانين، لا تقل الدرجة العلمية لأحدهم عن درجة بروفيسور، من الذي لوث المحيطات ونشر جنون البقر وأنفلونزا الطيور وأحرق العشرات من الهكتارات الخضراء ؟ إنهم شراذم من الباحثين في علم الأجنة والهندسة الوراثية وجميعهم من حملة الشهادات العليا .
جميعنا نخشى المجانين ( من وجهة نظرنا ) لماذا لا يكون العكس صحيحاً، أقول : جميعنا نخشى المجانين، ونتحاشاهم في الطرقات والأزقة، بينما نتسابق جميعاً إلى تكريم القتلة والسفاحين والمخربين والمفسدين في الأرض من خريجي جامعات الغرب، بل إننا نقدم لهم الهدايا والجوائز ونفرد لهم المساحات الواسعة في الصحف والمجلات وشاشات التلفزة، بربكم هل يندرج هذا التصرف غير المعقول كتصرفٍ معقول ومقبولٍ في ضمائر ووجدان بني البشر ؟
إليكم هذا المشهد الغريب، تحلوا بالصبر والحلم، ما سترونه الآن حقيقة تفوق الخيال، رجل يسير تحت هجير الشمس الحارقة بين الناس، يبشر بدينٍ جديدٍ، يقول : من ينصرني، من يؤوني، من يؤمن بي وأضمن له الجنة !! هذا المبشر كان متواضعاً في ثيابه، رقيقاً في حاله، إذا رأيته حسبته رجلاً من عامة الناس، خلفه رجل يسعى، قوي للغاية، عريض المنكبين، ذا هيبةٍ وهيئةٍ حسنةٍ، ثيابه غالية جداً ومكانته سامية بين قومه، يقول صاحب الهيبة والمكانة في حق المبشر : لا يغرنكم مجنون، قبل أن تتعرف على شخصية الرجلين وطبيعة عمل كلٍ منهما في حق بني البشر، بودي لو أسألك هذا السؤال : ماذا أنبأك عقلك القاصر ؟ من هو الأولى بالتصديق وبمن تؤمن، بضعيف الحال أم بصاحب المكانة السامية ؟ من الذي يستحق النصرة منهما ؟؟
الأول هو نبي الله محمدٍ صلى الله عليه وسلم، والثاني أبو لهب، لا تدع الصورة تخدعك للوهلة الأولى، إن الله لا ينظر إلى صوركم ولا إلى أجسامكم، ولكن ينظر إلى قلوبكم، نذكر جميعاً ما حصل لنبي الله عليه السلام في الطائف، تخيل المشهد، سفهاء القوم أوعزوا إلى أطفالهم برمي خير خلق الله بالحجارة عليه السلام، مع أنه جاء ليخرجهم من الظلمات إلى النور، ومن الشقاء إلى السعادة، ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام، طارده سفهاء الطائف بالحجارة حتى أدموا قدميه الشريفتين عليه الصلاة والسلام، بربكم ماذا أخبركم عقلكم القاصر لو لم تتعرفوا إلى شخصية ذلك النبي العظيم عليه الصلاة والسلام؟
هل أنت عاقل وغيرك مجنون ؟ هل أنت على حقٍ وغيرك على باطلٍ مثلاً ؟ أشار القرآن إلى هذه الحقيقة الغريبة ( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالاً الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً ) ضل سعيهم في الحياة وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً، المعنى واضح جداً .
لنلعب بالعقول هذه اللعبة، معبد جميل بثت في أرجاءه عشرات التماثيل الملونة، هذا كبير وهذا صغير، هذا ضخم وهذا نحيل، ذكر وأنثى، جميل وقبيح، ولكن مهلاً ما الذي يحدث الآن ؟ يدخل رجل إلى المعبد وفي يده فأس وقد عقد العزم على القيام بعملية تخريبٍ واسعةٍ لهذا التراث الإنساني الجميل كما قالوا عن تماثيل بوذا في أفغانستان !! يحطم جميع تلك التماثيل ( تراث أمةٍ ) ويبقي على تمثالٍ واحدٍ فقط، هو سيد المجموعة وكبيرها، قيل إنه علق الفأس على رقبته، جاء المريدون وبدأت فصول المسرحية : ( قَالُوا مَن فَعَلَ هَذَا بِآلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنَ الظَّالِمِينَ ) قالوا ( سمعنا فتىً يذكرهم يقال له إبراهيم ) طلبوا إحضاره على أعين الناس لعلهم يشهدون، ثم بدأ التحقيق ( قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ ) أجابهم عليه السلام ( بل فعله كبيرهم هذا فاسألوهم إن كانوا ينطقون ) وهنا بدأت لعبة الشك الذي عصف بعقولهم ( فرجعوا إلى أنفسهم فقالوا إنكم أنتم الظالمون ) ( ثم نكسوا على رؤوسهم لقد علمت ما هؤلاء ينطقون ) فجاءتهم الضربة القاضية من نبي الله عليه السلام ( أفتعبدون من دون الله ما لا ينفعكم شيئاً ولا يضركم ) وبقية المسرحية التي أعدها الكفار لخليل الرحمن معروفة .
السؤال الذي يطرح نفسه بشكلٍ جيدٍ، كم من إنسانٍ عبقري في حفظه وشهاداته ومدارك ثقافاته وتعامله الراقي مع بني جنسه فيما يظهر لنا نحن البشر، يقلب ظهر المجن للحياة ولإخوانه الضعفاء، ليقتلهم ويسفك دمائهم ويتلذذ بتعذيبهم في ساديةٍ غريبةٍ، يستمطر السماء عليهم بأنواع القنابل الذكية وغير الذكية ذات الأوزان والأحجام المختلفة، هذا ما حصل في العراق وأفغانستان والشيشان على يد رواد الحضارتين الغربية والشرقية، ألم يتفنن ساسة هذه الدول وهم من النخب العالية في تصدير سحب الموت فوق رؤوس سكان هذه الدول الإسلامية المستضعفة بحجة الحرب على الإرهاب ؟
يقال إن المخترع الشهير والعالم الفذ ألفرد نوبل اخترع الديناميت المتفجر، وبعد اختراعه لهذه الأصابع القاتلة شعر بوخزٍ في ضميره وألمٍ في نفسه، فأوعز إلى محاميه الخاص أن يخصص ثروته التي حصل عليها من هذه الاختراعات لكل إنسانٍ ساهم في تقديم شيءٍ نافعٍ للبشرية، ككفارةٍ معنويةٍ لأداة الموت التي اخترعها، واشترط ألفريد أن تكون تلك الإسهامات الإنسانية في مجالات الطب والكيمياء والسلام، غير أنني أعتقد أن ألفرد نوبل هذا لم يشعر لا بوخز الضمير ولا بوخز الشوكة حتى، هو مجرم حربٍ من وجهة نظري، خشي أن يلعنه التاريخ يوماً، فقام بهذه الحركة المسرحية الاستعراضية التي رعتها الأكاديمية الملكية السويدية، بدليل أن بعض جوائزه للسلام حصل عليها بعض السفاحين والقتلة، مناحيم بيجن ( سفاح قرية دير يا سين ) مع الديكتاتور أنور السادات، ياسر عرفات مع إسحاق رابين، وكالة الطاقة النووية ومهرجها السيد بردعة، محمد البردعي، التي لم تتجرأ حتى الساعة على تفتيش المنشئات النووية اليهودية .
ليسوا بعقلاء إنهم مجانين .
نتصفح جميعاً شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، والجميع يعلم أنها صممت في أواخر السبعينات للأغراض العسكرية البحتة في حال قيام حربٍ نوويةٍ بين المعسكرين الشرقي والغربي وتعطل الاتصالات، صممها خبراء الجيش الأمريكي لتبادل المعلومات بين مختلف القواعد العسكرية الأمريكية، ونحن الآن نستخدم هذه الشبكة العنكبوتية لتصفح ما يعرف بالساحة العربية ( هل هي موجودة أصلاً ) لماذا لا يكون موقع الساحة العربية هذا موقعاً خيالياً في عقول المجانين الذين يتصفحونه الآن ؟ بل وحتى هذا المقال الذي كتب، لماذا لا يكون مجرد وهمٍ أوعز به إليك عقلك الباطن ؟
أجهزة الموجات فوق الصوتية التي تخبرنا عن نوع الجنين وتعطينا كشفاً موجزاً عن حالة القلب، هو جهاز عسكري في أساسه، صمم لسبر أغوار المحيطات بحثاً عن الألغام البحرية وقنابل الأعماق، أشعة الليزر، أشعة إكس، الأشعة النووية المستخدمة لتقليص حجم أورام الدماغ، صممت في الأصل لقتلك ودفنك حياً، صممها عباقرة الدنيا الذين احتلوا العالم وزجوا بعقلاء الحياة داخل مصحات الأمراض النفسية، قد يكون الخفاش الأسود مجرد لوثةٍ داخل عقلك الكليل، ربما كنت تحلم بالوهم، وتنام على السراب، وتنتظر اليأس .
لا وجود للوظيفة ولا للساحة العربية ولا للخفاش ولا لهذا المقال إلا في زوايا دماغك الأسير داخل جمجمتك الفارغة، وأنت مجرد أسيرٍ في الغرفة التاسعة من الدور الثالث في مستشفى الأمراض العقلية، الشر في الخارج، والخير معتقل، ودون أبواب الحرية أسوار وأشواك ومدافع رشاشةٍ وحقنة مهدئةٍ من يد سفاحٍ لعين، يحمل شهادةً أكاديميةً عاليةً في الأمراض العصبية، وهو مأجور يعمل لدى شراذم الحمقى والمغفلين الذين يحكمون العالم بأسلحتهم النووية الفتاكة .
ما تراه أنت جنوناً، يراه غيرك عين العقل .
ملحوظة : لم يكتب هذا المقال، اعرض نفسك على أقرب طبيبٍ، لا تثق في هذا الطبيب ولا في أجهزة الإعلام، يمكنك أن تثق بالساحة العربية فقط، إن ثبت أن هناك موقعاً يقال له الساحة العربية .





________________________________________
لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك إلا إذا كنتَ منحنيا ( مارتن لوثر ) [/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:18  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]الشركة التي أعلنت الإفلاس

هذه الشركة حباها الله برغدٍ من العيش كريم ، رؤوس أموالها كثيرة للغاية ، تقبع في بنوك الغرب وفي خزائن مدينة بازل السويسرية تحت بنود الحسابات السرية ، أما مجالها ونشاط تجارتها ، فهو مجال حيوي للغاية لا يستغني عنه البشر بأي حالٍ من الأحوال إنه زيت الطبخ الغني النقي الخالي من الكوليسترول ( عافية وشقيقها مازولا )
رزأت هذه الشركة بمندوب مشترياتٍ مسرفٍ للغاية ، يتخبط في قراراته وأوامره ، يحيط بهذا المندوب مجموعة من قطاع الطرق ولصوص المال الخاص والعام ، لصوص على مستوى عالٍ من الذكاء والخبث وانعدام الضمير وضعف الوازع الديني ، إلا من رحم الله من رجاله الذين لا يسمع لهم صوتاً كغيرهم من المخلصين

هذا المندوب لا يفقه كثيراً في السياسة العسكرية ، أو في التكتيك العسكري ، وهو شخص غير أكاديمي ولا يحمل شهاداتٍ عالية في المجال العسكري أو العلمي ، اللهم إلا شهادة الدكتوراه الفخرية من إحدى جامعات ماليزيا

ذات يومٍ وصل مندوب المبيعات الأمريكي الموقر( وليام كوهين ) إلى مقر هذه الشركة المتعثرة بين الحين والآخر بسبب تذبذب أسعار زيت الطبخ( مازولا وشقيقته عافية )، تم استقبال هذا المندوب الأفاق في صالة كبار الزوار من قبل مندوب المشتريات المحلي ، سكبت لمندوب المبيعات القهوة العربية المنزوعة المسمار ( علشان القرحة ) والعياذ بالله من القرح بضم القاف

تبادل المندوبان الهدايا التذكارية ، مندوب المبيعات الأمريكي أهدى مندوب المشتريات قطعة حلوى أمريكية ، ومندوب المشتريات أهدى مندوب المبيعات قطعة سلاح مزركشة من إنتاج مصانع ( الأحساء لتعبئة التمور ) .......... معليش شباب الواحد مقفل شوي خلوها من الأحساء ولا تشيرون إلى المصنع الخطير الواقع في مدينة ( الخرج ) فهذه المعلومة من أسرار الدولة العليا

توجه الجميع إلى مقر الإقامة ، وكان هناك غداء وعشاء وفطور وسلام على رئيس مجلس إدارة الشركة ونائب الرئيس ، ثم بدأ الجد والعمل

مندوب المبيعات : والله أنا جاي بخصوص موضوع هام للغاية

مندوب المشتريات خيراً إن شاء الله ؟؟

مندوب المبيعات : طائرات ال F15

مندوب المشتريات : وش فيها ؟؟

مندوب المبيعات : فيها عيب تصنيعي خطير

مندوب المشتريات : أعوذ بالله من غضب الله ، خير إن شاء الله وش فيها ؟؟

مندوب المبيعات : الطائرات هذه ما عندها نسافات على الكفرات الخلفية علشان موية المطر

مندوب المشتريات : طيب وش يصير فيها يعني إذا ماكان فيها نسافات ؟؟

مندوب المبيعات : الطائرات تتوسخ من ورا ، ويصير شكلها مو زين ما شفت الددسن من دون نسفات كيف يصير ؟؟

مندوب المشتريات : طيب كم تكلف النسافات هذه لتزويد الطائرات ؟؟

مندوب المبيعات : رخيصة مي غالية وبنعطيكم سعر زين مرة علشان الزمالة والعيش والملح

مندوب المشتريات : كم يعني ؟؟

مندوب المبيعات : حوالي مائتين وستين مليون دولار وعلشانكم نقول مائتين وسبع وخمسين ، ها وش قلت ؟؟

مندوب المشتريات : غالية شوي لا زم تراعونا شوي

مندوب المبيعات : أبعطيكم النسافات وتظليلة للطائرات بثلاثمائة مليون دولار

مندوب المشتريات : وش فائدة التظليلة يعني ؟

مندوب المبيعات : علشان ما يتعرف عليكم العدو ، وبعدين علشان المطاوعة عندكم ما يعرفون من الذي يقود الطائرة امرأة ولا رجال

مندوب المشتريات : بس ما عندنا حريم يقودون الطائرات ؟

مندوب المبيعات : خذها يا رجال وانت الربحان ، تراني ناصح لك ، خذها وادع لي

مندوب المشتريات : توكلنا على الله

وقع العقد بين مندوب المبيعات ومندوب المشتريات على تزويد جميع طائرات ال F15 بنسافات لحماية إطارات الطائرات من مياه الأمطار وتظليلة لزجاج الطائرة

وغادرنا مندوب المبيعات الأمريكي مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوةٍ وتقدير واحترامي للحرامي

بعد أن غادرنا مندوب المبيعات الأمريكي بأيامٍ ، وصل إلى مقر الشركة مندوب المبيعات البريطاني الموقر ( جفري هاوٍ إلى نار جهنم إن شاء الله ) استقبل ابن الهاوي في المطار استقبالاً رسمياً

سكبت القهوة العربية المنزوعة المسامير حفاظاً على الصحة العامة للضيف الموقر ، ثم نقل الهاوي إلى المقر المعد خصيصاً له ، طبعاً زار وسلم على رئيس مجلس إدارة الشركة وعلى نائبه الموقر ، وتغدى وتعشى وتمشى ثم تمطى ونام نوماً عميقا

في الصباح تناول فطوره الخاص ، وفنجان من الشاي الإنجليزي المؤدب ، انطلق هذا الجفرة أو الجفري بن الهاوي إلى مكان الاجتماع الذي سيعقد بينه وبين مندوب المشتريات

بدأ الاجتماع

مندوب المبيعات : كيف الحال

مندوب المشتريات : الحمد لله

مندوب المبيعات : كيف الصحة والعيال

مندوب المشتريات : يارب لك الحمد وشكراً .......ثم شكراً للولاة فلولاهم لما كنا مدى العمر حفاة

مندوب المبيعات : كيف الطقس ( على عادة الإنجليز )

مندوب المشتريات : الجو زين الحمد لله ، العج خفيف والمطر قليل ورحمة الله قريب من المحسنين

مندوب المشتريات يخاطب مندوب المبيعات : وش عندك تلف وتدور فيه شيء تكلم ؟

مندوب المبيعات : والله يا طويل العمر عندكم مشكلة في طائرات التورنيدو

مندوب المشتريات : وش فيها ؟ خير إن شاء الله ؟

مندوب المبيعات : الطائرات هذه ناقصة مرايات جانبية ومراية للسواق

مندوب المشتريات : طيب والرادار وش فائدته يعني ؟؟

مندوب المبيعات : إذا تعطل الرادار كيف السواق يشوف العدو من وراءه ؟ ها ؟

مندوب المشتريات : يطرق برأسه مفكراً ويحدث نفسه : والله حالة ها الكلاب يبيعون علينا الطائرات بالقطارة ثم يمصون دمنا شوي شوي ، طيب كم تكلف المرايات هذه ؟

مندوب المبيعات : والله غالية شوي علشانها تشتغل في الليل بعد

مندوب المشتريات : يعني كم قول

مندوب المبيعات : خمسمائة مليون باوند إنجليزي أصلي

مندوب المشتريات : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم غالية جداً وش الكلام هذا ؟

مندوب المبيعات : أنا ما خلصت كلامي ، نعطيكم المرايات مع جنوط عريضة للطائرات

مندوب المشتريات : ليش الطيارين بيفحطون بالطائرة يعني ؟

مندوب المبيعات : لالا معاذ الله ، الجنوط للزينة فقط علشان المظهر

مندوب المشتريات : نأخذ المرايات بسعر أربعمائة مليون باوند

مندوب المبيعات : تم...... بس ماني معطيكم جنوط

مندوب المشتريات : بالجنوط ولا توكل على الله

مندوب المبيعات : توكلنا على الله ......... وقع على الصفقة

غادرنا مندوب المبيعات مودعاً بكل حفاوةٍ وتقدير واحترامي مرةً أخرى للحرامي

مرت الأيام ووصل مندوب المبيعات الصيني الموقر ( شي هاو - هاو هاو هاو هاو هاو هاو ) استقبل بكل تقديرٍ واحترام وحفاوةٍ وتكريم

سكبت فناجين القهوة المنزوعة المسامير ، اعتذر الضيف الصيني عن القهوة وطلب شراب (الجستنغ ) الكوري المنعش

يقال إن هذا المشروب الكوري يطيل العمر وينظف الكلاوي ويفك السحر ويرد الغائب ويشفي المصروع بإذن الله طبعاً ، والكلام هذا على ذمة كتاب واحد مشعوذ كوري ، طبعاً هذا الكوري لا ذمة له ولا دين ولا كرامة ولا ضمير

مع الأسف لم يتوفر شراب الجستنغ للضيف الصيني وأعطي له ( شراب الغجر ) والذي أعجب به الضيف الموقر

انطلق الموكب الرسمي إلى المكان المعد لإقامته ونزول معاليه ، الضيف الصيني تغذى وتعشى ولم يتمشى ، فهو يحبذ ممارسة رياضة الكنغ فو بدلاً من المشي ، كما اعتذر معاليه عن مقابلة رئيس مجلس إدارة الشركة ونائبه الموقر

في الصباح كان الرباح وانطلق الموقر ( شي هاو - هاو هاو هاو هاو هاو هاو ) إلى مكان الاجتماع

مندوب المبيعات السيد الموقر شي هاو يخاطب مندوب المشتريات : كيف الصحة شلون رحلتكم إلى بلاد يأجوج ومأجوج ؟؟

مندوب المشتريات : الحمد لله الرحلة موفقة للغاية ولله الحمد ، أقول ما جبت لي معك مشروب (الجستنغ ) ؟؟

مندوب المبيعات : أفا عليك شلون أنا أنسى ؟ جبته وجبت لك معاه شاي صيني أخضر أصلي ودهان أبو فأس علشان ألم المفاصل ......... وألم الضمير

مندوب المشتريات : ممتاز ممتاز ، طيب وش عندك جاي إلى الشركة الخاصة التابعة لنا لا تقول عندكم بعد مشكلة ؟؟

مندوب المبيعات : فيه مشكلة ، و مع الأسف في نظام صواريخ ( رياح الشرق )

مندوب المشتريات : إنا لله وإنا إليه راجعون وش هذه المشكلة ؟

مندوب المبيعات : المشكلة خطيرة للغاية ، تتلخص في رؤوس الصواريخ فيها عيب تصنيعي خطير جداً ، العيب هذا إذا ما صلح في وقته فسوف تتحول هذه الصواريخ من ( رياح شرقٍ ) إلى ( رياح غرب ) وتنزل على أم رأسكم إذا أطلقت من قواعدها على العدو

مندوب المشتريات : أعوذ بالله ....... حوش حوش حوش ، الشرهة علينا رحنا نشتري من الصين التقليد مافيه خير أبداً ، والحل ؟؟؟؟؟؟

مندوب المبيعات : الحل تغيير الرؤوس برؤوس أخرى ونعطيك ضمان عليها لمدة خمس سنوات أو مسافة عشرين ألف كيلو متر ؟؟؟؟

مندوب المشتريات : والتكلفة كم ؟؟؟

مندوب المبيعات : مليار دولار

مندوب المشتريات : يشتم في سره هذا اللص الصيني المحترف ، غالية جدا إيش الكلام هذا ؟؟

مندوب المبيعات : الغالي يرخص لك المليار مع الزيق

مندوب المشتريات : وش زيقه ؟؟

مندوب المبيعات : الزيق الجانبي لزوم الزينة ، مثل الزيق الذي يلصق على جوانب السيارات

مندوب المشتريات : ما نبي الزيق...... كم آخر شي

مندوب المبيعات : أجل من دون زيق يطلع لك التكلفة 999 مليون دولار أمريكي تزيد مليون وتكمل المليار تأخذ الزيق

مندوب المشتريات : يخاطب نفسه ألزقك الله في نار جهنم آمين ....... خلاص تم طبعاً من دون زيق ماني مأخذ الزيق

مندوب المبيعات : أنت حر ، ترى بنوزع الزيق على شركة عبد اللطيف جميل يحطه على سيارات الكرولا

مندوب المشتريات : ما ني بسامح لك بهذا الفعل ، لأنه يمس أمن الدولة العليا ( قطع أرزاق )

مندوب المبيعات : أجل سوف أقوم ببيعه على إسرائيل

غادر المندوب الصيني مقر الشركة مودعاً باللعنات والشتائم ، وكان في وداعه في المطار مدير العلاقات العامة بالشركة

وبعد عامٍ وقعت حادثة مثيرة ، أعلنت الإدارة العامة للشركة عن ضعفٍ شديدٍ في ميزانية الشركة العامة ، وعن عجزٍ في الموازنة يصل إلى 40% من إجمالي ميزانية الشركة ، وسوف نقوم بسد هذا العجز عن طريق الاقتراض الداخلي من الأقسام الداخلية للشركة

وبناء على هذا العجز الخطير فإننا سوف نقوم بتقليص المصروفات ، وإيقاف الهدر الذي لا مبرر له ، وسوف نقوم بتدعيم سياسة ربط الحجر على البطن للصبر على الجوع وشظف العيش ، طبعاً مافيه مخصصات ولا إكراميات ولا بدالات ولا تأمين صحي ولا تأمين اجتماعي

أفلح إن صدق ..................

6/11/2000
[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:19  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]بين (مالك بن نبي) و (طه حسين)

شطح بي خيالي قبل أيامٍ عندما كنت أقود سيارتي ، ولاح في أفق الذاكرة شبح كتاب المفكر الإسلامي الجزائري البارع ( مالك بن نبي ) الموسوم ( بمذكرات شاهد على القرن ) خلال دقائق استعرضت فصول الكتاب الجميل في الذاكرة التي كلت وملت بطبيعة الحال ، كنت قد طويت آخر صفحةٍ من الكتاب خلال فترةٍ وجيزة
والكتاب عبارة عن سيرة ذاتية للمؤلف ( مالك بن نبي ) عدد صفحاته تزيد عن الأربعمائة صفحة تقريباً ، عندما أغرقت في التفكير في هذا الرجل وكتابه وجدت بعض أوجه الشبه الغريبة بين المفكر الجزائري ( مالك بن نبي ) وبين الأديب المصري ( طه حسين )

استوقفتني هذه المصادفة ، وهذا التوافق الغريب في بعض الجوانب الخاصة المتعلقة بحياة الرجلين ، وعزمت على كتابة هذا المقال حتى لا تطيش الفكرة ، مع أنني ألجمت نفسي عن الكتابة في الوقت الحاضر ، ولكن إلى الله المشتكى ( الطبع غلاب مع الأسف )

ولد المفكر الجزائري ( مالك بن نبي ) سنة 1905 بمدينة قسطنطينة بالجزائر ، وكانت الجزائر ترزح تحت نير الاحتلال الفرنسي

وولد طه حسين قريباً من هذا التاريخ ( لا أستطيع ضبط التاريخ ) مع الأسف ، أقول ولد قريباً من هذه السنة في دولة مصر ، والتي كانت تحكم من قبل الإنجليز في صورة ( الخديوي )

كلا الرجلين نشأ في أسرة محدودة الموارد ، وكأني بهذه الأسر الفقيرة لا تنجب إلا العقول الذكية بغض النظر عن ( أطروحتها السياسية والفكرية والأدبية )

سافر مالك بن نبي إلى الجزائر ( العاصمة ) لإكمال دراسته في إحدى المدارس الخاصة الخاضعة للإشراف المباشر من قبل الفرنسيين ، و كانت تلك المدرسة تعمل على تأهيل الطالب لإكمال دراسته في فرنسا إذا استطاع الحصول على الدرجات العالية ، كانت شهادة تلك المدرسة تعادل شاهدة الثانوية العامة

وسافر طه حسين إلى مصر أو القاهرة تحديداً إلى الأزهر ، لإكمال دراسته الشرعية هناك

كلا الرجلين ( مالك بن نبي .. وطه حسين ) تتلمذا على يد كتاب القرية ، وكلا الرجلين لديه حظ من علمٍ لا يستهان به ، غير أن مالك بن نبي كان يجيد اللغة الفرنسية في بداية حياته ، وهذا الأمر لم يتأتى لطه حسين في بداية حياته

أنهى مالك بن نبي دراسته في تلك المدرسة الخاصة بتفوقٍ شديد ، لكنه وتحت متطلبات الحياة أرغم على العمل ككاتب عدلٍ في بعض القرى الجزائرية

طه حسين راودته نفسه على العمل بسبب شظف العيش ، لكنه لم يلجأ لهذا الخيار بل آثر إكمال دراسته الأكاديمية ، وكان طه حسين يكن في قرارة نفسه البغض الشديد للأزهر وبعض رجالاته لأسبابٍ عدة

منها أن الرجل افتقد القدوة الصحيحة السليمة في بعض رجالات الأزهر ، حيث كان البعض من رجالات الأزهر يعيره ببصره ويناديه ( بالأعمى )

البعض من رجالات الأزهر كانت الألفاظ السوقية لا تفارق لسانه ( فهذا أحدهم يشرح كتاب علمٍ شرعي وإذا قاطعه طالب من طلابه قال له الرجل ( المفترض أن يكون شيخ ) أقول قاطعه قائلاً ( يا خنزير يا خاسر ) ويردد هذه الكلمة مراراً وتكرارا ، يفخم الخاء ويرقق الراء ويفخم الخاء ويرقق السين والراء ( كما رواها طه حسين في كتابه الأيام )

سافر مالك بن نبي إلى فرنسا على متن باخرة ، وحاول إكمال دراسته هناك ، لكنه عاد بعد أن ذاق المر والعلقم ، وقبل عودته إلى الجزائر اضطر تحت شدة الأعباء أن يعمل في مصنع بيرة فرنسي في بداية شبابه ، لكن عوده الغض الطري تمايل وانثنى ولم يطق شدة الحمل فعاد إلى وطنه

مع العلم أن الرجل خلال تلك الفترة ، كان يناظر ويقرأ ويتصفح لكبار الكتاب والفلاسفة وعلماء النفس خاصةً الغربيين منهم ( مثل سارتر - وفر ويد - ديكارت ) إلخ ....

تمكن طه حسين من إكمال أطروحته في الجامعة المصرية وكانت عن الشاعر ( أبي العلاء المعري ) وطلب من الجامعة ابتعاثه إلى فرنسا لإكمال دراسته الجامعية هناك في التاريخ

سافر طه حسين إلى فرنسا للدراسة ، وعاد مالك بن نبي إلى الجزائر

ثم قامت الحرب فعاد طه إلى مصر بأمر من الجامعة ، وسافر مالك إلى فرنسا مرةً أخرى وانتسب إلى إحدى المعاهد الفرنسة هناك

عاد طه إلى فرنسا مرةً أخرى وهناك انتظم في ( السوربون ) وأكمل دراسته الجامعية هناك كما أكمل أطروحته عن ابن خلدون ، وكان المشرف على رسالته في بداية الأمر عالم الاجتماع الفرنسي ( دور كايم ) لكنه توفي

يقال إن دور كايم هذا رجل يهودي ، وهذا الكلام على ذمة ( الموسوعة الميسرة للأديان والمذاهب المعاصرة ) التي أخرجتها لنا الندوة العالمية للشباب الإسلامي ( والله أعلم ) لكنه عالم اجتماع لا يستهان بعلمه

مالك بن نبي تخرج مهندسا كهربائياً من باريس ، وخلال دراسته استطاع إن يناظر ويناقش الخصوم من المستشرقين والكثير من اليهود ، وينشئ جمعيةً إسلامية هناك

تزوج طه امرأةً فرنسية أو ( المرأة التي أبصر بعينيها كما كان يقول ) كانت تقرأ له كتبه وتعد له طروحاته وتشير عليه كثيراً ، وكانت تلك المرأة تحسن تدبير مصروفاته الخاصة

تزوج مالك بن نبي امرأةً فرنسية ، أسلمت وسمت نفسها خديجة وكانت تشاركه في نقاشاته مع خصومه ، كانت تعد له الشاي هو ومناظريه وتنزوي في أحد أرجاء الصالة تستمع إلى المناظرة أو الحوار الدائر بين زوجها وبين الخصم ، كانت تحيك كنزة صوف وهي تستمع إلى تلك المناظرة وربما شاركت في النقاش

وكانت خديجة هي التي تدبر مصاريف المنزل ، كانت تجيد الصرف والإنفاق على المنزل في غير تقتيرٍ أو شدة تقشف

عاد مالك إلى الجزائر مع زوجته الفرنسية

وعاد طه حسين إلى مصر مع زوجته الفرنسية أيضا

مالك بن نبي اتجه في بداية حياته إلى تحليل الأحداث المحيطة به ، وقد أعطته ثقافته المنهجية قدرةً هائلة عجيبة غريبة في تحليل الأحداث وإبراز مشاكل العالم المتخلف باعتبارها قضية حضارة أولاً وقبل كل شيء ، فوضع كتبه جميعها تحت عنوان ( مشكلات الحضارة )

في باريس أصدر كتبه التالية باللغة الفرنسية ( لبيك - شروط النهضة - وجهة العالم الإسلامي الفكرة الأفريقية الآسيوية ) إلخ ...

اتجه إلى القاهرة وهناك أصدرت له وزارة الإعلام بعض الكتب ، عاد إلى الجزائر وعين مديراً للتربية والتعليم ( منصب بمرتبة وزير ) في ذلك الوقت ، ثم استقال من عمله وتفرغ للعمل الفكري والمناظرات والندوات وتوفي عام 1973 رحمه الله

أما ( طه حسين ) فقد أثار الجدل قبل شهرته وبعد أن اشتهر ، عمل طه حسين على بث الدعوة الحارة إلى بعث التاريخ اليوناني والحضارة الفرعونية

أصدر كتابه الخطير ( في الشعر الجاهلي ) قال في إحدى مقالات الكتاب ( للقرآن أن يحدثنا عن إبراهيم وإسماعيل ، ولكن ورود هاذين الاسمين في القرآن لا يكفي لإثبات وجودهما التاريخي فضلاً عن إثبات هذه القضية التي تحدثنا عن هجرة إبراهيم وإسماعيل ) إلخ.. ص 26

ولا شك أن هذا الكلام كفر بالله وردة صريحة لا مرية فيها ، وقد حدثني البعض أن طه حسين تراجع ولم أقف على ذلك شخصيا ، حدثني بذلك الأخ الساعة 13وغيره

كان طه حسين يصر على مقولة إن مصر دولة فرعونية ( قال إن الفرعونية متأصلة في نفوس المصريين وستبقى بل يجب أن تبقى وتقوى ) إلخ ...

ومن أقواله الكفرية أيضا ( لا شك أن الباحث والمفكر الحر الذي لا يفرق في نقده بين القرآن وبين أي كتابٍ أدبي آخر ، يلاحظ أن في القرآن أسلوبين متعارضين لا يربط الأول بالثاني صلة ولا علاقة ، مما يدفعنا إلى الاعتقاد بأن هذا الكتاب قد خضع لظروفٍ مختلفة وتأثر ببيئاتٍ متباينة ) إلخ ....

طه حسين تولى منصب وزير التربية والتعليم

إبان الحرب العالمية الثانية كان طه حسين يتحدث في هيئة الإذاعة البريطانية يريد إسكات المذيع العراقي( يونس بحري ) الذي كان يذيع من إذاعة ( جوبلز) وزير الإعلام والدعاية النازي ، فكان طه يشتم ( يونس وهتلر ) ، وكان يونس يشتم ( الإنجليز وطه) ، وكان العرب يميلون بالإجماع إلى ألمانيا ومذيعها ( يونس بحري ) ويمقتون الفرنسيين والإنجليز بسبب الاستعمار

عندما عاد طه إلى مصر ، جرفته السياسة والمشكلة العويصة بين الوفد بقيادة ( سعد زغلول ) وبين الجناح الموالي للقصر التابع لعدلي باشا

سألت نفسي كثيراً ماهي الأسباب التي جعلت من طه خصما لدوداً للقرآن والدين ؟ وهو الحافظ للقرآن وللألفية في النحو ، ناهيك عن اتصاله بمحمد عبده ، ما هو السبب الذي من أجله مال طه حسين إلى الإغراق في التحليل العقلي حتى خرج عن طور النص وحمل النص مالا يحتمل ؟؟

هل هي سوء المعاملة التي لقيها في الأزهر ؟ أم طبيعة نشأته ؟ أم انقلاب محور حياته عندما فتن بالغرب والسوربون ؟ أم بسبب تأثير الأساتذة الغربيين ؟ أم وأم ؟ لست أدري ؟؟؟

طه حسين أديب لا يشق له غبار ، وعليكم ( بالأيام وحديث الأربعاء والحب الضائع ) فعبارته الأدبية قوية للغاية

توفي طه حسين قريباً من تاريخ وفاة مالك بن نبي ( لا أضبط التاريخ )

أما مالك بن نبي فهو آية من آيات الله في التحليل والنقد والأدب ، إذا تناول كلمة واحدة فإنه يتناولها بالبحث الدقيق المذهل ، ومن أراد أن يقرأ لمالك فعليه بالهدوء الشديد حتى يفهم مراده فهو دقيق العبارة لطيف الإشارة مغرق في التحليل ........ رحمه الله

كتبت هذا المقال بسرعة ومن الذاكرة المجردة ... عدا بضعة نقاط ...

إن كان هناك خطأ فهو بسبب القصور في الرجوع إلى المصادر.


14/12/2000
[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:20  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]تأملات في (الشاورما)

رزأت أمتنا العربية ( بالشاورما ) تلك الكتلة اللحمية البيضاء المنزوعة العظم ..

كتلة لحمية بيضاء اخترق وسطها سيخ حديدي طويل ، أجبرها ذلك السيخ الحديدي على أن تقف في رشاقةٍ تثير إعجاب الناظر المتأمل ، فوق مسرحٍ أعد خصيصاً لتلقي ما يسقط عنها من أعضائها بفعل تأثير خارجي ( فارس اللحم )

وسجر من ورائها تنور من الجحيم فهو يسومها سوء العذاب حتى تحمر ثم تنضج وتبدأ في التعرق الشديد بفعل الحرارة العالية ، وقد كلل رأسها ببرتقالةٍ محنطةٍ يابسةٍ لا مكان لها من الإعراب ، تمطر عليها ألوانا من عصيرها الباهت كي يضفي عليها طعماً لا وجود له ..

وفوق هذا كله يقف أمامها بالمرصاد رجل مفتول الشاربين ، مشمرا عن ساعديه وفي يده قطعة حديدة حادة أشبه ما تكون بالسيف المشوه ، غير أنها لا تنتمي إلى جنس الحسام المهند

إنه فارس اللحم ..

وفي يده اليسرى ملعقة أو مغرفة يثبت بها تلك الكتلة البيضاء كي يتمكن من إعمال سيفه فيها تمزيقا

ذلك السيف الذي ينبو عنها حينا

ولكي يعالج هذه المأساة المتكررة فإنه يقوم بسنه بسرعةٍ خاطفةٍ بقطعةٍ حديديةٍ ثالثة مشوهةٍ لا يشبهها شيء في الوجود

وعندما ينتهي من سن سكينه أو سيفه يبدأ بجز هذه الكتلة اللحمية البيضاء تمزيقا والعرق ينضح من جبينه وساعديه مدرارا ، وعلى كاهليه علق فوطة مهلهلة قديمة تشبه لفائف بني فرعون التي كانوا يحنطون فيها أسيادهم ..

يتناولها حينا ويمررها على جبينه وينسى ساعديه ، وربما عكس هذه العملية ، ومن شدة السرعة يمن علينا بشيء من عرقه الذي يتطاير مع شدة وعنفوان حركة يديه فيختلط مع اللحم المتساقط من تلك الكتلة فوق مسرح العرض الذي يتلقف ما تساقط منها فوق خشبته

ثم يتلاشى هذا الملح البشري الطبيعي داخل اللحم الأبيض المحمر اللذيذ ، ولا يفكر الجمهور المشاهد لتلك المأساة بذلك العرق الذي اختلط مع اللحم

لأننا لو قلبنا الكاميرا تجاه الجمهور ( الزبائن ) فلن نرى إلا أفواه جائعة وعيون جاحظة وبطون فارغة ، تنتظر تلك الشطيرة بفارغ الصبر ..

يتناول الجلاد ما تساقط من لحم الكتلة بفعل حسامه المشوه ، فيقحمه بمنتهى القسوة داخل رغيف الخبز المغطى بالدهون المهدرجة ، وقطعة أو قطعتين من المخلل الذي يشبه الجثة المتفسخة

وخمس قطع من بطاطس مقلية مثنية محدودبة الظهر ، جف جلدها فوق عظمها

لا نظير لتلك البطاطس العجاف في انكماشها سوى عجوز من عجائز نيسابور

ولا ينتهي الكابوس عند هذا الحد .. بل يقدم لك فارسنا المغوار هذه الشطيرة الميلو درامية بعد أن يكفنها بكفنٍ أبيض شفاف ، ويخنقها داخل كيس بلاستيكي ويقول لك مصطنعاً ابتسامةً ماكرةً ( تأبرني عيوني تفضل )

في الحقيقة أنت تسمعها من شدة الجوع هكذا ، بينما هو يقول ( أقبرك عيوني تفضل )

يقف الناس أمامها طوابير طويلة وتسمع الطلبات المتعدده ذات الأمزجة المختلفة

الأول : من دون ما يونيز وشطة

الثاني : كثر الشطة والكاتشب

الثالث : من دون مخلل

الرابع : من دون بطاطا

الخامس يتفلسف : كثر اللحم لو سمحت .... يرمقه فارس اللحم مستنكرا ربما شتمه في سره ( جاي يعلمني شغلي )

جمهور الشاورما ينتظر في أدب ٍ مصطنع وفيه مافيه من أناس اختلفت أمزجتهم ومشاربهم

الأول : يصطنع ابتسامة لزجة عريضة بلهاء

الثاني : يقطب حاجبيه وينظر في ساعته قلقا

الثالث : يعبث في أنفه

الرابع : يفحص هاتفه النقال

الخامس : يتفرج على الكتلة اللحمية بإعجاب

السادس : فارغ فاه من شدة الجوع

أتسائل كثيرا بيني وبين نفسي ما الذي يجعلني أسيراً للمطاعم الخارجية ؟ أهو التجديد في نمط الحياة ؟ أم من باب التغيير وكسر رتابة الحياة ؟

في المقابل أسأل نفسي كم من المرات أتناول عشائي داخل بيتي ؟

ثم أطرح على نفسي هذا السؤال ماذا لو انقطعت هذه العادة عن هذا المجتمع يعني أغلقت المطاعم أبوابها ؟

هل نستطيع الصبر على مصيبة الإغلاق ؟

أرى أننا أصبحنا من مدمني الكماليات التي لا يكاد يسلم منها إلا القلة ، الكماليات التي خالطت حياتنا بشكلٍ مرضي خطير للغاية

رضي الله تعالى عن عمر عندما قال ( اخشوشنوا فإن النعم لا تدوم ) .

6/9/2001
[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:20  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

سطو مسلح على منزل ليبرالي مشهور

تثائب في كسلٍ شديدٍ فاغراً فاه إلى أقصى حدود اتساع الفم حتى سمع صوت فرقعة عظام فكيه، ثم هرش رأسه ، وعبث بأنفه ، وأتبع عبثه بأنفه العبث بشاربيه ، ثم حك أرنبة أنفه وختم مجمل الحركات بهرش مؤخرته
قلب أوراق بحثه الذي سيلقيه في اليوم التالي داخل قاعة إحدى الفنادق الضخمة والتي ستنظم فيها محاضرةً له على شرفه الخاص من قبل إحدى الجمعيات الأدبية الخاصة

ألقى نظرة إعجابٍ على عنوان بحثه الموسوم ( بخطر الأغيلمة السلفيين المتأسلمين على المجمتع الإنساني وحضارة الكون ) ثم تبسم في سخريةٍ مبديا تبرمه واشمئزازه من اللفظة التي أرعبته لثوانٍ معدودة ( الإسلام ) والتي اشتق منها لفظة الإسلاميون ( إن صح هذا الاشتقاق )

أطفأ مصباح مكتبه الخاص ثم نهض ووقف وتمطى بقوة

أتبع وقوفه بهرش رأسه بيدٍ واحدة ثم بكلتا يديه ، عبث بأنفه ثم حك أرنبة أنفه وهرش رأسه بقوةٍ مرةً أخرى وأتبع هذا الهرش بهرش مؤخرته

توجه تلقاء إحدى الخزانات الخشبية الفاخرة المصنوعة من خشب السنديان والمبثوثة بكثرةٍ في أرجاء مكتبته الخاصة ، فتح إحدى أبواب الخزانة الخشبية الضخمة ثم عبث بباب خزنةٍ حديديةٍ ذات أرقامٍ خاصة والتي كانت موضوعةً بعنايةٍ داخل الخزانة الخشبية

فتحها بقوة ثم وقف يتأمل محتوياتها في سكون ، ما لبث أن ابتسم في ظفر عندما وقعت عيناه على تلك القناني ذات الألوان الحمراء والبيضاء ، تذكر صديقه اليهودي الدبلوماسي الذي يعمل في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية والذي أهداه هذه القناني عبر إحدى الحفلات التي تقيمها سفارة الولايات المتحدة الأمريكية وتدعو إليها نخبة المجتمع وصفوة المسؤولين من حثالة البشر

تناول قنينةً حمراء مشوبةً بلونٍ أرجواني اختارها بعنايةٍ فائقةٍ من بين تلك المجموعة ، ثم أخرج كأساً من الكريستال الخالص من خزانةٍ خشبيةٍ أخرى وصب لنفسه كأساً احتسى منه بضع رشفاتٍ أتبعها بأخرى سريعة .

ما لبث بعدها إلا هنيهة حتى نطق بكلامٍ غامضٍ فيه شتائم مختلفة طالت الحياة والناس والدين والذات الإلهية ، ثم شتم صديقه اليهودي الأمريكي و شتم نفسه وأمه التي أخرجته إلى هذه الحياة

جفنه انشد للأعلى ببطء وانزلق ، ثم تمطى وتراخى واحتسى مرةً ثانيةً ثم شهق

ترك كأسه الكريستالي فارغاً فوق الطاولة ثم خرج ميمما وجه شطر غرفة نومه ، وقبل أن يلقي بنفسه فوق فراشه الوثير المصنوع من خشب الزان الفاخر هرش مؤخرته ثم ألقى بنفسه فوق فراشه الناعم ، كان سقوطه فوق الفراش أشبه مايكون بسقوط شجرةٍ اجتثت من فوق الأرض مالها من قرار

غرق في نومه بسرعةٍ فائقةٍ يغبطه عليها من ابتلي بالأرق ومجافاة الكرى

استيقظ في الساعة الثانية بعد منتصف الليل بسرعة وقد حصره البول بفعل الشراب المقطر الذي يجعل الديك حماراً وبياض العين أحمر

قفز من فراشه مسرعاً مترنحاً يتخبط في جدران غرفة نومه يمنةً ويسرة

تمكن بعد جهدٍ جهيد من دخول الحمام الملحق بغرفة نومه ، ولم يلبث إلا وقتاً قصيراً خرج بعدها وامتطى صهوة فراشه وغط في نومه العميق كرةً أخرى

أنفاسه المكدودة تتعالى في سيفونية مزعجة وعقارب الساعة فوق رأسه تشير إلى الثالثة صباحا إلا بضع دقائق

فجأةً دار مقبض باب غرفة النوم برويةٍ وسكونٍ مذهل ، ثم فتح الباب بهدوءٍ و بطئ شديدين ، ودخل منه رجل ملثم يحمل في يده اليمنى مسدساً ضخما

صاحبنا يغط في نومه ولم يشعر بدخول اللص

تنحنح اللص وقال بصوتٍ جهوري ( ياساتر )

صاحبنا غارق في أحلامه الوردية وقد صم أذنيه عن أية أصواتٍ خارجية ، اقترب اللص بهدوءٍ شديد ووقف على رأس اللص ثم قال : يا أخ ............................ لا جواب

يا أبو الشباب ..................... يا أستاذ ........... لا فائدة

يا الطيب .......................... هدوء تام يقطعه صوت الشخير

يا جيفة ........!!!!

ثم ابتسم في سخرية وقال : يا أهل الكهف

لم يلق إجابه . هزه برفقٍ ثم لكزه وأتبع اللكزة بالوكزة ، ولكن لا حياة لمن تنادي

هزه بعنفٍ شديد ولم يجد لمجل هذه الحركات ردة فعلٍ تذكر من قبل النائم فقال مخاطباً نفسه : وجع ، داخل مشرحة مستشفى أنا ولا شلون ؟؟؟ ................. إيش الحظ المنيل هذا ؟؟

خرج من الغرفة وبدأ في استكشاف غرف البيت المختلفة حتى قادته قدماه إلى المطبخ ، دخل المطبخ وبدأ يعبث في الأدراج والأرفف المختلفة حتى عثر على كأسٍ بلاستيكي كبير

وضع الكأس البلاستيكي أسفل صنبور المياه في المطبخ حتى امتلئ ثم خرج من المطبخ ميمماً وجهه شطر غرفة نوم الدكتور

دخل الغرفة مرةً أخرى ووقف على رأس الدكتور النائم ثم دلق الكأس دفعةً واحدةً فوق رأس الدكتور الذي استيقظ فزعاً شاحباً يلهث صارخاً : من ، كيف ، لماذا ، اسلاموين ، ماضويون خطر الكون ، إنهيار الأمة ، متفجرات ، مونيكا

لكزه اللص مرةً أخرى ، نظر إليه الدكتور بتثاقل وقال متمثلا بيت شعرٍ : شبحاً أرى أم ذاك طيف خيالي ؟



أجابه اللص : لا .................. بل حرامي ......... ........... ياروح أمك

الدكتور : كم الساعة ؟؟

الحرامي : الثالثة بعد منتصف الليل

الدكتور : شكرا ، ثم هم بإكمال نومه لولا انتباهه إلى هذا الدخيل فقال له : من أنت ؟؟

أجابه اللص : قلت لك أنا حرامي

الدكتور : تشرفنا تصبح على خير ، ثم استلقى على المخدة يرام النوم اللذيذ

قال اللص مخاطباً نفسه: والله حالة وش هاذي البلشة ؟؟ الظاهر أنه مهٌوي زيادة عن اللزوم؟؟

ثم لكزه بقوةٍ هذه المرة

استيقظ المفكر ، ثم استوى جالساً على فراشه وفرك عينيه بقوة ، وفجأة استوعب الموقف كله فصرخ قائلاً : كيف تجرؤ على اقتحام منزلي هكذا دون إذنٍ مني ؟

هل تعلم أن فعلك هذا جريمة يعاقب عليها القانون ؟ .............. وهل تعرف من أكون ؟؟؟؟

الحرامي : ماحصل لي الشرف هذا أولاً ، ثانياً : أعتقد أن لديك دين لا بد من أدائه إلى الأمة

الدكتور : دين ؟ دين ماذا ؟ أي دين ؟ ............... أنا لست مديوناً لأحدٍ من الناس

الحرامي : مالك ، لنا فيه نصيب

الدكتور : إيش الوقاحة هذه ؟ ......... تدخل بيتي بدون إذنٍ مني ، وبعد منتصف الليل . ثم توقظني من نومي اللذيذ ، وتطلب مني مالي بكل صفاقة وقلة أدب وانعدام ضمير ( وثقافة ) ؟

ضحك اللص بقوة وقال : أنا الذي أتكلم وأنت تستمع وتنطم ثم وضع فوهة المسدس بين عيني المفكر

في هذه اللحظة اصفر وجه الدكتور ثم خرجت منه عبارات مبهمة مبحوحة غير واضحة قائلاً في صوتٍ أقرب ما يكون إلى البكاء والرجاء : ماذا تريد ؟ أطلب ماتشاء وماتحب ، وغادر من هنا بهدوءٍ كما دخلت ، وأعدك وعد شرفٍ أنني لن أخبر أحداً من البشر بسطوك على منزلي

اللص : هذا شغلي مو شغلك وأنا هنا السيد والزعيم والآمر ، أنت تستمع وتنفذ وتخرس ، ثم تعال هنا أنت من تكون ؟؟؟

الدكتور : أنا دكتور مفكر

اللص : طبيب يعني ؟

الدكتور : أنا دكتور أكاديمي

اللص : أها مدرس في الجامعة يعني ؟؟

الدكتور : وكاتب صحفي ولي أطروحات فكرية عديدة

اللص : أمممممم ...................................... والتبن

ابتلع الدكتور الإهانة على مضض وهو يرمق المسدس الأسود الضخم

اللص : هكذا إذن ، دكتور أكاديمي مثقف ، وكاتب صحفي ؟

الدكتور : نعم يا أخي

اللص : اللهم لا حسد ، بس تصدق يا دكتور هناك قاسم مشترك بيني وبينك !!!!!

الدكتور : كيف

اللص : أنا لص مثقف وواعي ولي فلسفتي الخاصة في هذه الحياة ، وهي فلسفة بسيطة مختصرة ، تقوم أساسا على مشاركتي للأغنياء فيما رزقهم الله أو فيما سرقوه واختلسوه ونهبوه من أموال الشعوب المسكينة

باختصار أنا مثلي مثل أي فردٍ من صفوة المجتمع ، مثل الوزير أو الأمير أو حتى الحاكم نفسه

غير أن عملي بالليل وعمل الصفوة بالنهار ولا توجد فروقات شخصية تذكر في هذا البزنس هم يسرقون وينهبون باسم القانون ، وأنا أنهب وأسرق ويطلق علي الخارج على القانون

لكنني أحتفظ لنفسي بميزة الكفاح وحب العمل ولا أحب البهرجة والمواكب الرسمية مثل بقية إخواني من لصوص الوزارات والدوائر الحكومية من أصحاب السمو والمعالي والفضيلة والسعادة

تقدر تقول حرامي متواضع ، أكره لبس العباءات المنمنمة في عملي ، ماخلا اللثام كي لا أعرف ................. فأنا إنسان متواضع لا أرنو إلى الشهرة

الدكتور : لكن أموالي هذه من عرق جبيني ، من كتاباتي في الصحافة ومؤلفاتي ولم أسرق أحداً من قبل

اللص ساخراً : وماذا تكتب يعني ؟

الدكتور : كتاباتي تنصب عموما في مجمل المشاكل الإجتماعية التي يعاني منها أبناء وبنات بلدي

اللص : أمممممممممممم .................. طيب ممكن تعطينا نماذج من هذه المشاكل التي تحاول أن تعمل مبضعك الاصلاحي فيها مستميتاً في حلها ؟؟

الدكتور : أنا أعمل هذه الأيام على مسارين هامين للغاية: حل مشاكل المرأة المظلومة المضطهدة في مجتمعي المتخلف ، وتحذير الأمة من خطر الأغيلمة السلفيين المتأسلمين على المجمتع الإنساني وحضارة الكون

اللص : هذه العبارة الأخيرة كبيرة شوي ، لم يستوعبها عقلي

الدكتور : لكل فن رجاله

اللص يصرخ غاضباً : اخرس ياحيوان ، أتسخر مني ومن قلة ثقافتي ؟

الدكتور يزدرد لعابه ببطأ : العفو العفو حاشاك أستاذي

اللص يلوي شفته اليسرى ويرسم على تلك الشفة ابتسامةً ساخرةً ويقول : حلوة أستاذي هذه لا تخاطبني إلا بأستاذي مفهوم ؟

الدكتور : سم طال عمرك أستاذي

اللص يفكر وهو يرمق أحد الأدراج بجانب فراش الدكتور ثم يشير إلى الدكتور بطرف مسدسه أن يفتح الدرج

الدكتور يتصبب عرقا ويقول في رجاءٍ وألمٍ وحرقة : أرجوك هنا أوراق خاصة وعالية السرية اطلب ما تشاء لكن اترك هذا الدرج ، الأوراق التي يحتويها لا تقدم ولا تؤخر أوراق أكاديمية خاصة !!!

اللص : أقول الظاهر انك ناسي أن الذي يحمل سلاحاً هنا هو أنا ، وأن الذي يلقي الأوامر هو أنا ، وأن الذي يتلقى الأوامر وينفذ دون نقاشٍ هو أنت

افتح الدرج قبل أن أزين جمجمتك القبيحة بطلقةٍ بين عينيك وبعدين لا تنسى كلمة أستاذي

الدكتور : يزدرد لعابه بصعوبةٍ بالغة ويفتح الدرج بكل هدوء وروية ويحاول أن يساوم قائلاً : خذ الفلوس وتوكل على الله ........ يا أستاذي

اللص : انطم وقفل فمك ثم يمد يديه إلى داخل الدرج ويعبث بتلك الأوراق بحركةٍ فوضوية وأثناء عبثه وتقليبه للأوراق المبعثرة تقع عينيه على مجموعة صورٍ شخصيةٍ للدكتور

يتناولها اللص ويقاطعه الدكتور قائلاً في عصيبةٍ ورعب: لو سمحت صور عائلية أمي وزوجتي لو سمحت عيب يا أستاذي

اللص : اخرس وابلع لسانك

يقلب اللص الصور ثم تتسع عينيه في دهشةٍ وذهولٍ واستنكار أعقبها صفير طويل للغاية وشهقة عنيفة صرخ على إثرها اللص : أوب أوب أوب ، اخس اخس اخس اخس اخس

اخس واقطع يابن الكلب

يا وسخ يا قذر !!!

وعامل فيها مفكر ودكتور وأكاديمي ، وآخرتها صور إباحية شخصية ؟ .... لا وصورأطفال بعد؟

سود الله وجهك أيها الدكتور الإباحي

الدكتور في اضطرابٍ شديدٍ يمسح وجهه الذي تصفد عرقا وهو يشعر بالخزي والعار من هذه الفضيحة في هذا الوقت المتأخر من الليل

اللص يرمق الدكتور ويشيعه بنظرات الاحتقار والازرداء ، ثم يقول : ما أدري هل كل مفكري البلد على نفس شاكلتك هواة جمع الصور الإباحية الشخصية ؟

عز الله البلد راحت

قم قدامي يا حيوان ياخسيس ، ربما كنت أنا حرامي أموال أسطو على أموالكم الخاصة، لكنك حرامي أعراض ، وسطوك على الأعراض والفكر أقبح من أية عملية سطو

ثم قام بجره بقوةٍ من ياقة قميصه وهو يقول : إلى غرفتك الخاصة أيها الخسيس الإباحي

يتعثر الدكتور ويمشي الهوينا مكللاً بالخزي والعار ، ويدخل إلى غرفة المكتبة وفي أعقابه اللص مصوباً مسدسه إلى مؤخرة رأسه

في داخل المكتبة يصفعه اللص على قفاه صفعاتٍ عدة ويأمره أن يفتح أبواب الخزانات المغلقة

يقوم الدكتور بفتح الأبواب واللص يبعثر الأوراق والملفات في فوضى عارمة حتى وصل إلى الخزانة الفاخرة المصنوعة من خشب السنديان وأمره أن يفتحها ، وقعت عين اللص على الخزنة الحديدية وسأل الدكتور عن محتويات هذه الخزنة ؟

الدكتور : عقود وأوراق خاصة وبعضة أموال ومشروبات روحية

اللص : تقصد خمرة ؟؟

الدكتور : لا هي اسمها مشروبات روحية

اللص : اسمها خمرة يا حيوان ، والله حالتك حالة ، سكير ومنحرف أخلاقيا ومريض نفسيا ، افتح الخزنة يا إباحي وناولني مافيها من أموال

امتثل الدكتور لأوامر اللص صاغراً ففتح الخزنة وناوله تلك الأموال مطرقاً رأسه صامتا

يمم اللص وجهه إلى مكتب الدكتور وفتح الأدراج وبعثر الأوراق ثم وقع بصره على ثلاثة أشرطة فيديو وقال : أكيد أفلام من جنس الصور ؟

لم ينبس الدكتور ببنت شفه

وأثناء تقليب اللص للأدراج وقع بصره على البحث الذي أعده الدكتور كي يلقيه في المحاضرة التي ستقام على شرفه ، تناول اللص البحث من فوق المكتب وطواه ثم وضعه مع الأموال المسروقة

قال الدكتور مخاطباً اللص : مستقبلي على المحك ، غداً لا بد أن ألقي هذا البحث صباحا في ندوةٍ ثقافية يحضرها نخبة المجتمع

ضحك اللص ساخرا ثم قال : عسى مافيه تبادل صور في الندوة بين النخب الثقافية التي ستجتمع معها؟

البحث هذا سأتسلى به الليلة فأنا وإن كنت لص لكنني مثقف أهوى القراءة وأحب أن أشغل وقتي بها ولا أحب شغل وقتي بجمع الصور الإباحية مثل بعض الناس الأكاديميين

الدكتور : طيب يا أخي صورالبحث وخذ نسخة وعطني نسخة مستقبلي على المحك

اللص : لن أعطيك نسخةً من هذا البحث تقدر تقول نذالة ، وأنا أصلاً أبي أخرب بيتك يا منحرف السلوك

ثم قال للدكتور : سأخرج من هنا الآن لا تتحرك وسآخذ هذه الصور معي كي أبتزك بها مستقبلاً أو إذا حاولت أن تخاطب رجال الأمن أو تبلغ أحداً بهذه السرقة

غادر اللص مسرعاً الغرفة وتوراى عن الأنظار في خفةٍ مدهشة

بقي الدكتور واقفاً مكانه مندهشا مذهولاً يتصبب عرقاً من هذه الليلة الليلاء

علا صوت المؤذن فجأةً من مسجدٍ مجاور فانتفض الدكتور في رعبٍ شديد وأثناء انتفاضته خرج منه صوت منكر

قال مخاطباً نفسه: إيش التخلف هذا ما أدري متى تقوم الوزارة بمنع استعمال مكبرات الصوت في الدعوة إلى الصلاة؟؟

يعني لا زم مايكرفون ؟؟

إزعاج للناس وتخلف ورجعية كل هذا من تحت رأس ( الأغيلمةالسلفيين المأزومين )

سكت قليلا

وطال سكوته وتفكيره

وفجأةً ارتسمت على محياه أشلاء ابتسامة باهتةٍ ، مالبثت أن اتسعت قليلا ، فتح فمه في ذهولٍ مريب ، ثم انتفض صارخاً مبتهجا في جنون : وجدتها ، وجدتها ، وجدتها ، وجدتها ، وجدتها

ستكون محاضرتي غداً عن خطورة دور المساجد في تفريخ وإخراج ( الأغيلمة السلفيين المأزومين الإرهابيين وتأثير المساجد المباشر على مركزية الكون وحضارة البشر وأساسيات الحكم والنظام العالمي الجديد )

يمم وجهه شطر الخزانة الحديدية وتناول قنينية حمراء كرعها دفعةً واحدة

ثم قهقه بصوتٍ منكر

- - - - - - - - - - - -- - - - - - - - - - -- -- - - - - --

يقول إخواننا من أهل مصر الكنانة في مثلٍ مشهور( ذيل الكلب عمره ما يتعدل )

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( إن الذين حقت عليهم كلمة ربك لا يؤمنون ولو جاءتهم كل آية حتى يروا العذاب الأليم )............... يونس



15/3/2002
 
قديم 12-04-2007, 00:21  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]عندما حدثت أزمة ( عجينة السمبوسة)
في بلادنا

نحن الآن في سنة 1410 من الهجرة النبوية الشريفة الموافق لعام 1990 من ميلاد السيد المسيح عليه السلام كما يزعم النصارى ، في هذه السنة سولت لحاكم العراق نفسه الأمارة بالمصائب أن يغزو دولة الكويت ، وأن يستبيح بيضتها بكل وقاحة وسماجة
وأنا في الحقيقة أكره صدام قبل غزوه الكويت وأكره معه كل حكام العرب بلا استثناء ، لا أحبهم ولا أعتقد أنهم يحبوني ، الشاهد أن هذه الأزمة الفريدة الغريبة التي قسمت الشعوب العربية إلى أحزابٍ وجماعاتٍ وفرقٍ وأعداء ، كانت لها تبعاتٍ عديدة

من هذه التبعات أن صديق الأمس أصبح عدواً ، مثل صدام والشاويش علي والخائن الحسين بن طلال والفريق عمر ، وصاحب القبلات الحارة ياسر بن عبد الرؤوف عرفات ، ولا ننسى أن صحفنا المحلية كانت تقوم برسم هؤلاء الحكام الأربعة بالذات عمر البشير ورئيس بلدية غزة والخائن الحسين بن طلال والشاويش علي ، تقوم برسمهم وقد ركبوا قطاراً واحدا، وفي مقدمة القطار فخامة الرئيس القائد المظفر لملحمة أم المعارك صدام وهو يقود هذا الجمع الرباعي إلى الهاوية

وعمل بقول الله تعالى ( إن الله غفور رحيم ) فقد غلب حكامنا جانب الصفح والعفو ، وتصافت القلوب بين حكامنا وبين هؤلاء الأربعة أو الحزب المعارض لدخول القوات الأمريكية إلى منطقة الخليج ، رأينا جميعاً رئيس بلدية غزة وهو يقبل رأس خادم الحرمين ورأس ولي العهد ورأس النائب الثاني ، قبلاتٍ غاية في الحرارة والسماجة ، حتى إن سمو النائب الثاني كره عيشته من شدة تلك القبل

ورأينا الشاويش يزور المملكة ويقول إن الشعبين شقيقين للغاية ، وما كان بيننا ماهو إلا سحابة صيفٍ فقط ، ونحن شعبين نحب بعضنا البعض ، ومن شدة لوعة هذه المحبة فإننا نتبادل الأنخاب وإطلاق الرصاص على الحدود بين الحين والآخر

ورأينا ولي العهد في جنازة الخائن الحسين بن طلال ، أقول رأينا ولي العهد وقد خنقته العبرة وقال لقد فقدنا أخاً وصديقاً وذلك عندما سأله أحد الصحفيين عن شعوره حيال هذه الفاجعة موت رأس الخونة في هذا العصر العجيب

ورأينا الزول البشير وهو يخطب في الجالية السودانية في جدة ويوصيهم بتقوى الله ، والسمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين والدعاء له بطول العمر ، ويحذرهم من نقض البيعة لجون قرنج

إذن يا سادة يا كرام فعدو الأمس هو صديق اليوم ، وصديق اليوم هو عدو الغد ، وعدو الغد هو صديق المستقبل ، وهكذا حالنا نحن أمة الإسلام ، ولذا لا تستغرب عندما يسمى الكذب بالدبلوماسية لدى دوائر وزارة الخارجية ، فالكذب هو الدبلوماسية والدبلوماسية هي الكذب والنفاق والضحك على الذقون

والسياسة يا سادة يا كرام لا دين لها ولا ضمير ، وإذا أردت أن تعرف فمن الخير أن لا تعرف ، وإياك أن تعمل بتلك المقولة التي قالها ذلك الأغبر ( أنا أفكر إذاً فأنا موجود ) وكان من الصواب أن يقول ( أنا أفكر إذاً فأنا مقتول ومذبوح ومسحول على الإسفلت )

وأنا لا أستغرب إذا جاء صدام في يومٍ من الأيام إلى المملكة العربية أو حتى إلى دولة الكويت فقد رأينا ما حدث مع إيران ورأينا ما حدث بعد وفاة الخميني ، والروافض على ما هم عليه لم يتغير شيئاً ، ولا زالت إذاعة إيران تشتمنا صباح مساء وتلعننا وتصمنا بأننا أحذية وعملاء للغرب

هذه لمحة سريعة لإنعاش الذاكرة فقط

إذن فقد غزا صدام الكويت ، ووقف معه هذا الحلف الرباعي ، أتباع هذا الحلف ليسوا على مصفٍ واحد في المعاملة في هذه البلاد ، لكن الإخوة اليمنيين في هذه البلاد كانوا يتميزون بميزةٍ خاصةٍ للغاية ( عدم وجود الكفيل )

وعندما وقف هذا الشاويش مع صدام ، سحبت هذه الميزة من تحت أيدي إخواننا اليمنيين الذين أصابتهم لعنة صدام ، والذي نقل لعنته إلى الشاويش وبدوره نقل هذه العدوى إلى شعبه مثل فيروس ( الآيبولا ) والعياذ بالله

وشؤم صدام أصاب العالم بأسره ، فقد رفع أسعار الوقود ، ومزق الطوق العربي ( أصلاً هو ممزق ) وأرغم المرأة الحديدية على الاستقالة بعد أن كرهها في عيشتها وكاد صوابها أن يطيش ، وأرغم الإسرائيليين على النوم في العراء .. طبعاً هذا هو أكبر تأثيرٍ أصاب اليهود ، أما الفوائد التي أصابت اليهود بعد الأزمة فلا تعد ولا تحصى ، والبركة في خادم اليهود صدام أفندي باشا

المهم ما علينا .. شعوبنا العربية منحوسة مع الأسف الشديد ، فهي تؤخذ بذنب حكامها دائماً ونحن العرب نطبق قاعدة الشر يعم والخير يخص ، مع أن الله سبحانه يقول ( أن لا تزر وازرة وزر أخرى ) الشاهد أن الإخوة اليمنيين سحب منهم هذا الامتياز ووقعوا في حيص بيص من أمرهم ، بسبب هذا الشاويش الغبي ، ليته سكت أضعف الإيمان يعني لكان خيرا ولكن .......

إذن إخواننا اليمنيين خيروا ما بين الكفيل أو الرحيل ، البعض منهم وفق بكفيلٍ وهم قلة ، والبعض الآخر لم يوفق وهؤلاء نسبة لا يستهان بهم ، البعض الثالث غلب جانب حسن الظن والنية وقال : المسألة لا تعدوا طلقة في الهواء والجماعة إن شاء الله راح يسحبوا هذا القرار ( في المشمش )

وطائفة أخيرة رفضت هذا النظام جملةً وتفصيلا ، أحد الزملاء قلت له يا أخي ها وش سويت هل وفقت بكفيل ؟

قال لي : متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا ؟

قلت له يا أخي الكريم هذا نظام دولة إن شئت فاقبل به أو ارفضه ، وبعدين تعال هنا أنت في العالم العربي يعني وش الفرق ؟؟ قلي بربك ما هو الفرق ؟؟ ثن نحن جميعاً عبيد لله الواحد القهار

الشاهد أن الإخوة اليمنيين الكرام غادر أكثرهم ولم يبقى إلا القليل ، بمعنى آخر انقرض الإخوة اليمنيين من بلادنا، وأصبح من النادر أن نرى أحد الإخوة الكرام منهم

وهنا حدثت الأزمة الخطيرة للغاية وهي مدار بحثنا الآن ، وفيها الكثير من العبر والدروس القضية ليست قضية ( سمبوسة ) فقط ، القضية لها توابع كثيرة

اشتهر الإخوة اليمنيين بصناعة ( عجين السمبوسة ) والتي لا يخلوا منها بيت سعودي بل وحتى بيت غير سعودي في رمضان ، وكانت صناعة عجين السمبوسة حكراً على إخواننا اليمنيين الذين أتقنوا صنعته بشكلٍ جيد ، ووضعوا سر خلطة صنعته في خزنةٍ سرية في إحدى بنوك سويسرا ، مثل خلطة دجاج الكينتاكي وخلطة الكوكا كولا السريتان للغاية

وجاء أول رمضانٍ بعد الأزمة ، السمبوسة اختفت من الأسواق بسبب انقراض ورحيل الإخوة اليمنيين ، وقعت ربات البيوت في حيص بيص من أمرهن وكذا أرباب البيوت ، فلا فطور بدون سمبوسةٍ وعصير التوت ، وهذه بعض سلبيات الاحتكار ، فصناعة السمبوسة كانت حكراً على إخواننا اليمنيين

أصبحت السمبوسة حديث المجالس ، الكل يعاني والناس سواسية في هذه المعاناة ، مر الأسبوع الأول من شهر رمضان بدون وجود السمبوسة ، وفي الأسبوع الثاني تسربت بعض الأخبار أن عجين السمبوسة قد وجد لدى بعض المحلات في إحدى مناطق مدينة الرياض

جاء الناس من كل حدبٍ وصوب إلى هذه المنطقة ( شارع الملز ) بالرياض ، وهنا أصف لكم المشهد كما رأته عيناي ، المحل مغلق بسياجٍ حديدي والبائع داخل السياج أو القفص يبيع على القوم العجينة الخطيرة

الرجل في قفصه كأنه إنسان يخاف على نفسه من بطش هؤلاء القوم ، والذين هم في الخارج يصرخون وينادون يابن الحلال يا معلم إلخ .......

ذكرني هذا المشهد بمواطني الدول الاشتراكية الذين يبتاعون طعامهم بواسطة البطاقات في رومانيا وبلغاريا وروسيا قبل انفراط عقد الدول الاشتراكية وقد اصطف القوم طوابير طويلةً للغاية ، ومع ازدياد الطلب على العجين وتكاثر أعداد المستهلكين اضطر رجال الأمن إلى التدخل لتنظيم الصفوف ، وفض المنازعات

ونحن الدولة الوحيدة في العالم التي تدخل فيها رجال الأمن لتنظيم صفوف المستهلكين ، وقد لفتت هذه القضية نظري ثلاثة مرات ، الأولى عند ظهور أولى شرائح الهاتف النقال ، من شدة الزحام تدخل رجال الأمن

الثانية : عندما تدافع المواطنون على محطات البنزين لشراء سائل ( الجاز أو الكيروسين ) لاستعماله كوقودٍ للفوانيس في ذروة الأزمة ، خوفاً من انقطاع التيار الكهربائي

والثالثة : عندما حدثت أزمة السمبوسة

هذا المحل الذي باع على الناس عجينة السمبوسة ، اجتهد في صنعها ( يعني تقليد وليس أصلي ) ولكنه لم يفلح فسرعان ما انفض عنه الناس ، وبقيت بعض فلول المواطنين التي عملت بالقول المأثور ( العور ولا العمى )

تسربت أنباء أخرى أن بعض المحلات بدأت تبيع عجينة السمبوسة ذات الصناعة اليمنية والقادمة خصيصاً من مدينة جدة ، تكالبت البشرية على هذا المحل أيضا لشراء هذه العجينة المحبوبة لدى الناس في شهر رمضان المبارك

من شدة الزحام المحل لم يستطع أن يوفي كل ذي حقٍ حقه ، انتهت الطلبية ولم تنته طوابير المستهلكين ، مع العلم أن السيارات كانت تقطع طريق مكة الرياض لجلب عجين السمبوسة من هناك ولكن هيهات ، الطلب أكثر والعرض أقل

بعد أن انقضى أول رمضان بعد أزمة الخليج فطن أصحاب المصانع والمخابز لهذه القضية فأعدوا العدة واستطاعوا الحصول على سر الخلطة بطريقةٍ ما ، وظهرت في الأسواق عجينة السمبوسة متعددة الأنواع والأشكال ، والفضل لله ثم للجالية الهندية الموقرة والتي تتقن كل شيءٍ والعياذ بالله

أخيراً .......... ألا يحق لنا أن نسأل أنفسنا هذه الأسئلة ، لو قدر الله سبحانه علينا أزمةً خانقةً مثل أزمة العراق كيف سيكون الوضع ؟؟

ماذا عن إخواننا في فلسطين الآن وهو يعانون حصار أحفاد القردة والخنازير ؟ بعض البيوت تعاني من شح الموارد ، والبعض الآخر يعاني من انقطاع الموارد ، بينما خادم اليهود وحذائهم رئيس بلدية غزة ينعم بأموال المسلمين

ماذا لو انقطع التيار الكهربائي ؟ هل نستطيع الاستغناء عن التكييف مثلاً ؟؟؟

ماذا لو حدثت أزمة دواء ؟ ماذا لو حدثت أزمة دقيق ؟؟ الدقيق مو مشكلة البركة في الكبسة والرز البسمتي أو البنجابي إلخ.....

ماذا لو حدثت أزمة مياه ؟؟ ماذا لو حدثت أزمة هاتف ؟؟ أو أزمة إنترنت ؟؟ ماذا عن أزمة وقود ولم نستطع إن نحرك سياراتنا ؟؟

رضي الله تعالى عن عمر بن الخطاب قال : اخشوشنوا فإن النعم لا تدوم

اللهم استر على بلادنا وبلاد المسلمين أجمعين ، وادفع عنا وعن المسلمين النقم والمصائب والكوارث .......... آمين .

27/10/2000

[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:23  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

[align=right]عندي كلام مو زين ودي أقوله.. وش رايكم ؟

قدر الله علي قبل أعوامٍ أن ألج إلى بيتٍ من بيوت الله تعالى ، عندما دخلت المسجد وجدت رجلاً يعظ الناس ويخوفهم بالله فكان مما قال : لو قدر لإنسان ما أن يسأل رجلاً من العامة عن مسألةٍ طبية خطيرة تتعلق بمرض عضوي ، لأجاب العامي : لا أعرف اسأل طبيباً ، أنا لست طبيبا
ولو قدر لك أن تسأل رجلاً آخر مثقفاً أو غير مثقفٍ عن قضيةٍ سياسية ، لأجابك فورا: أنا غير ملمٍ بأمور السياسة

ولو سألت ثالثاً عن أمورٍ هندسية تتعلق بالبناء والعمار وهندسة الإنشاء ، لأجاب : اسأل مهندسا فعلمي لا يسمح لي أن أتحدث عن أمور الهندسة والعمار

لكن ماذا لو سألت الجمع الآنف الذكر عن مسألةٍ شرعية تتعلق بدين الله ؟

الجميع يبادر ويتطوع بإيراد الجواب وسرد الأقوال والشواهد والاجتهادات الخاصة والعامة وإبداء الرأي في هذه المسألة الشرعية ( أصبح دين الله مطية لكل سفيه )

حضرت قبل أعوام زواجاً لأحد الزملاء ، كان هناك شيخاً جليل القدر يعظ الناس في الصلاة ووجوب المحافظة عليها وفضلها فكان مما قال : إن الصلاة عندما فرضت كانت خمسين صلاةً في اليوم والليلة ، فمازال نبي الله صلى الله عليه وسلم يراجع ربه تعالى في الحديث المشهور حتى جعلها الله خمس صلوات في اليوم والليلة

فقال أحد العوام كان بجانبي مخاطباً صاحبه بالعامية : وش هذا الكلام ؟ وش خمسين هذه من وين جايبها ؟

أجابه الآخر : أنا أدري من وين يجيبون هذا الكلام ؟

هاذين مثالين مختصرين عما يتعرض له الدين من قبل العامة والخاصة ، من إبداء للرأي واستحسان لفتوى وترجيحٍ لباطل ونشرٍ لكذب

في الساحة العربية مثلا تجد رويبضة أو اثنتان أو ثلاث تفتي السادة أعضاء الساحة في جليل الأمور وحقيرها دون أن يطلب منها أحد إبداء الرأي أو إيراد الفتوى

تخيل مثلا شخص يفتح كتاب من الكتب الضخمة ، يقلب صفحاته بسرعة كبيرة وهو مغمض العينين ، ثم يضع يده داخل صفحةٍ من الصفحات ويفتح عينيه فجأة فيقول : أممم اليوم نتكلم عن عن عن عن إيش نتكلم اليوم ؟

عن القصور المعرفي لدى المنهج السلفي المقيت

وبكرة إن شاء الله أعرج على معاوية رضي الله تعالى عنه وأعطيه شتيمة على الطاير ، وبعده أحش في الاسلامويين وبعد أسبوع أدافع عن العاهرة دينا وفتواها في إباحة الرقص

ماذا تسمي هذا الروبيضة ؟

روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال ( سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة قيل وما الرويبضة قال الرجل التافه في أمر العامة ) اللهم صلى علي نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

عاهرة تفتي

سألت العاهرة دينا أكرمكم الله ما هو رأيك بالرقص هل هو مناف للوقار أو الحشمة ؟

قالت بالحرف الواحد ( أبداً الرقص مفيهوش أي حاجة مش حرام وهو فن راقي)

حتى دين الله لم يسلم من فتوى عاهرة

يحكى أن رجلاً كان لا يدع شاردةً ولا واردةً إلا وهو يدلي بدلوه فيها ، فاتفق أصحابه على فضحه أمام الناس وبيان جهله وكذب ادعاءه وزيفه

فشكلوا كلمة لا أساس لها من الصحة ولا وجود لها في واقع الحياة أسموها ( خنفشار ) وعندما أزف الوقت سألوه بغتةً عن معنى هذه الكلمة فقال : الخنفشار نبات طيب الرائحة ينبت في اليمن ، وهو نبات له خاصية عقد الضرع لدى البهائم فإذا أكلت البهيمة منه انعقد ضرعها فلم يجر حليبها لأيام قال شاعر هم : لقد عقدت محبتكم فؤادي .. كما عقد الحليب الخنفشار

وقال فلان وعلان وقال الإمام كذا إلى أن قال .... وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم

فقام إليه القوم وقالوا : حسبك لقد كذبت على هؤلاء ولن نسمح لك بالكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم وأوسعوه ضربا وركلا

كاتب السيناريو المصري وحيد حامد تكلم مرةً على من يسميهم بعض قاذورات الساحة بالأسلاميون فقال في لقاء صحفي على خلفية سؤاله عن بعض أفلامه التي تناولت ظاهرة الإسلاميين قال : بص دول عايزين يرجعونا لورة ، دول بيصلوا وسط الجامع بالشبشب عمرك شفت حاجة زي كده ؟؟؟؟؟؟؟؟

الرويبضة : تعرفه بسيماه وتعرفه بلحن القول ، فهو يدافع عن ممثل وعن غانية ويشتم أهل الدين بشكلٍ عام ويسخر منهم ويحقد عليهم تحت مسمى أن البعض منهم همجي لا يحسن التصرف أو التعامل مع الناس

في المقابل ينسى هذا الخائن القذر أن الكثير من رجال الشرطة والمباحث لا يحسن التعامل مع الناس بل ويسومهم سوء العذاب ولا يتكلم هذا الرويبضة عن هذه القضية لأنه يكيل بمكيالين وقد اختار تطفيف مكياله إذا رجحت كفة أهل الدين

الرويبضة : أفسح له المجال في جميع وسائل الإعلام تلفزة صحافة مذياع ستلايت تراه في صورة اللاعب الممثل المغني الراقص ، أفردت له الساعات الطوال للحديث والحديث دون ملل وأنت مجبر على أن تستمع إليه الساعات الطوال ولا تملك من أمرك شيئا لأنه يحكمك

زعيم يفتي

من تصريحات القائد العقيد معمر القذافي ( الإسلاميين هؤلاء زنادقة وأدعوكم لقتلهم وأنا المسؤول عن دمهم أمام القضاء ) هذا التصريح أوردته إذاعة ال BBC قبل أربع سنوات

وكل هذا في كوم والحثالة الأتباع في كومة أخرى

يكتب الرويبضة مقاله في الساحة العربية مثلا

طبعا مقال ركيك مفكك الأوصال مهلهل الثياب تفوح منه رائحة الحقد على الدين بل وكل ما يمت لهذا الدين من صلة ، مقال من جنس مقالات ( المنهج السلفي المقيت وانتقاص معاوية رضي الله تعالى عنه ) فترى قطيع الكلاب تلاميذ الرويبضة الخلص ينبحون مسبحين بحمد الكاتب

وكأني بلسان حالهم يقول ( أنت الملهم ، أنت القدوة ، يسلم بقك ، لا عدمت أم أنجبتك ، ثكلتك أمك ، تربت يداك ، رفع الله قدرك ، أحسنت )

ماذا تسمي هؤلاء ؟

رأيت جرذا يخطب اليوم عن النظافة .. وينذر الأوساخ بالعقاب .. وحوله يصفق الذباب

على يد من تتلمذ الرويبضة ؟

غالبا على يد حمار

وفي أحسن الأحوال تتلمذ على يد مستشرق .. مجلة أمريكية أو فرنسية .. ربما حنكه كاهن أو حبر فخالط ريقه ريق الكاهن ممتزجاً بشيء من لعاب كلبٍ أجرب

كيف يختار الرويبضة مقاله وهل يأت بجديد ؟

في الغالب يدخل إلى مكتبة الدكتور شلومو بن شامير ويقرأ شتيمة من التوارة أو يسطو على مقالة لموسى صبري ، أو خاطرة للطفي الخولي ، أو نقداً لسلامة موسى ، أو يسرق مؤلفاً كاملا للويس عوض ، أو قصيدة لصلاح عبد الصبور

وإذا تعسر مخاضه بشدة كتب عن قصة الغرانيق وأقسم بالله أنها صحيحة وأنها ثابتة ثبوت الشمس

أما جديدة فهو يدور حول مسائل ممجوجة من كثرة التكرار طبعا التكرار يعلم الحمار ( اللحية .. الإسلاميين .. الأحاديث النبوية - المرأة .. والمرأة .. والمرأة .. والمرأة - المرأة .. والمرأة .. والمرأة .. والمرأة - المرأة .. والمرأة .. والمرأة.. والمرأة - المرأة .. والمرأة .. والمرأة .. والمرأة - المرأة .. والمرأة .. والمرأة .. والمرأة ) إلخ ..... المرأة .. والمرأة .. والمرأة .. والمرأة

لماذا يتحدث عن المرأة بكثرة ؟

باختصارٍ شديد

يطلب وصالها بأي طريقةٍ ممكنة ماخلا العلاقة الشرعية فهو لا يريدها ولا يحبذها

مو فاضي للأطفال ووجع الدماغ

أقول هل يكتب عن آلآم الأمة وأحزانها ؟

أقول : يدخل مكتبة شلومو بن شامير تقول آلآم أمة ؟

هو سبب هذه آلآم، لذلك لا ترى له مقال في الساحة العربية ، مقال واحد منذ أن دخلها تكلم فيه عن القضية الفلسطينية أو عن الجهاد في سبيل الله أو عن مسلمي الشيشان

إلا بالمناسبة هل يصلي ؟

الجواب باختصار

رأيته يرفع إصبعيه نحو الآخرة .. يرسم رمز النصر- رأيت ساقي عاهرة قامت تصلي الفجر.


2/9/2001
[/align]
 
قديم 12-04-2007, 00:24  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: الخفاش الأسود (روية انتحار حمار)

قالوا ... فقلنا ...

هذه بضعة أقوالٍ كخمسين مقال .. هي أقصى ما يقال

- قالوا : ( الماء لنا وللأجيال من بعدنا ) وزارعة الزراعة والمياه

فقلنا ( ما شاء الله عليكم خليتوا شيئ للأجيال القادمة )

- قالوا : ( إن وضع الثيرموستات على المنتصف يقلل من استهلاك الكهرباء وقت الذروة ) شركة الكهرباء

فقلنا ( لو طفينا المكيف والأنوار وعشنا على الفانوس لجاءتنا الفاتورة المسعورة )

- قالوا : ( بفضل الله استكملنا البنية التحتية لشبكة الألياف البصرية )
[مسؤول في الهاتف ]

فقلنا ( نسأل الله العظيم أن يجعلكم ذخرا وفخرا للأمة وأن يشنق وزراء هاتفكم بأليافكم الضوئية والنحاسية وزيراً وزيرا)

- قالوا : ( تركي السديري ملك الصحافة )
[صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ]

فقلنا ( صحافة المفقودات ، المواطن مناحي فقد رخصته واستمارته وسيارته ولم يعثر عليهم حتى اللحظة ، وبعد عامٍ وقعت حادثة مثيرة حيث فقد المواطن مناحي نفسه ولم يتم العثور عليه علشان ما عنده واسطة )

- قالوا : ( يسر المملكة ذات الرسالة الخيرة بأن تكون منطلقاً للأدب الإسلامي ذي التأثير المحمود )
[صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ]

فقلنا : ( وزير دفاع معليش ، رئيس حماية الحياة الفطرية - الله يقويك ، رئيس المجلس الإسلامي - اللهم لا حسد ، رئيس المجلس الأعلى للإعلام - هم بعد الله يقويك ، رئيس الطيران المدني - الله يكون معك .. بس ناقد أدبي ما يصير ... خلي لينا شوي يا أخي )

- قالوا : ( السعوديون أذهلونا بعملية اقتحام الطائرة في وقتٍ قياسي )
[خبير أمني بريطاني ]

فقلنا : ( حتى الآنلجو ساكسون أصبحوا مرتزقة للدولة )

- قالوا : ( نستمع لوجهة نظرهم وآرائهم وتوقعاتهم كما نستفيد من حكمتهم )
[ناطق باسم وزير الخارجية الأمريكي على خلفية لقاء باول بسمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز ]

فقلنا : ( عطنا مقفاك ، ما كفانا المرتزق البريطاني )

- قالوا : ( الحكومة أبخص )
[ابن شوارع ]

فقلنا : ( حمار يدلي بدلوه في قضايا الوطن المصيرية )

- قالوا : ( أزف آيات الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية الغالية )
[رئيس مجلس الشورى بعد التجديد الثاني ]

فقلنا : ( ذكرت مصادر الشرطة المصرية أن مجموعة من اللصوص قاموا بالسطو على متحف في القاهرة ، وكان من ضمن المسروقات مومياء فرعونية نادرة جدا ، وتفيد المصادر أنه تم شحن تلك المومياء إلى السعودية )

- قالوا : ( أدعو إلى ضرورة إعادة النظر في علاقاتنا مع الدول الخليجية ، لأن العمق الطبيعي للأردن هو دول مجلس التعاون الخليجي ، كما أطالب بضرورة الانضمام إلى دول مجلس التعاون )
[المهندس عبد الهادي المجالي رئيس مجلس النواب الأردني ]

فقلنا : ( سبقك بها اليمن ، ثم أين هذه المطالبات والأماني عندما احتلت العراق دولة الكويت ؟ وعندما كان بعض الخطباء في الأردن يقصون على المواطنين كرامات وخوارق ومعجزات قائد أم المعارك ؟ .... أقول : تفوووووو على هيك شوارب )

- قالوا : ( آل سعود رغم أنف الحاقدين )
[أحد كتاب الساحة السياسية ]

فقلنا ( أحد قال آل غور ولا آل بهلوي )


- قالوا : ( ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ) هالة سرحان المذيعة المعروفة في قنوات فضيلة الشيخ صالح كامل Art والمتخصصة في الجن والعفاريت والفحولة الجنسية ومطاردة مظاهرات الشواذ والسحاقيات في أمريكا

فقلنا : ( بسم الله اللهم إنا نعوذ بك من الخبث والخبائث )

- قالوا : ( طال طال عمرك الوليد بن طلال )
[نجوى كرم الساقطة المارونية المعروفة تغني بمناسبة تبرع الوليد للبنان ببضعة ملايين ]

فقلنا : ( بدون تعليق )

- قالوا : ( حتى في الجامعات الأمريكية توجد نسبة من الطلبة لا يتوفر لها مقاعد جامعية )
[عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود ]

فقلنا : ( بس في أمريكا ما فيه واسطة ، روح يا شيخ منك لله )

- قالوا : ( المرء في أوطاننا معتقل في جلده منذ الصغر- وتحت كل قطرةٍ من دمه مختبئ كلب أثر - بصماته لها صور - أنفاسه لها صور - أحلامه لها صور

المرء في أوطاننا ليس سوى إضبارة غلافها جلد بشر

أين المفر

أوطاننا قيامة لا تحتوي غير سقر

والمرء فيها مذنب وذنبه لا يغتفر

إذا أحس أو شعر

يشنقه الوالي قضاء ً وقدر

إذا نظر

تدهسه سيارة القصر قضاءً وقدر

إذا اشتكى يوضع في شرابه سم قضاء وقدر

لادرب كلا لاوزر

ليس من الموت مفر

ياربنا لاتلم الميت في أوطاننا إذا انتحر

فكل شيء عندنا مؤمم حتى القضاء والقدر)
[أحمد مطر ]

فقلنا : ( صح لسانك ما قصرت ) .


18/5/2001
 
رد

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising