منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق اوجد ماتبحث عنه من صورصور دليل مواقع اضف موقعك اليوممواقع البنك شاهد ادارة الموقعتعرف على الإدارة ارفع ملفات الى الموقعتحميل ملفات التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
العودة   اللوبي الخليجي > اللوبي الشامل > العام والنقاشات الحره

العام والنقاشات الحره للمواضيع العامة و مواضيع النقاش و الحوار في القضايا العامة

اللوبي الخليجي



استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
استغلوا الفناجيل للحلا .... النوخذة عبدالله المطبخ والمأكولات
دق الاسفين الاخير في نعش ((( الهيئة ))) احذرو يارجال (( الهيئة )) هلالي غصب العام والنقاشات الحره
>>>>الهيئة في جده<<<< almgnon_11 الخفايا ومواجهة المسؤول
أسود الهيئة الشــوق جابــك الصوتيات والمرئيات الإسلامية
تجروء طاش ما طاش على الهيئة ابوسعد 2000 لوبي المواضيع المكررة والمواضيع الغير مرغوبـة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
 
قديم 05-11-2009, 16:16
الصورة الرمزية منى999
 
منى999
Banned

  منى999 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 19165
تاريخ التسجيل : 17-12-2004
الدولة : الرياض
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,744
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0
Talking استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......


تقول الخبريه .... الغريبة والعجيبه ... والفريده من نوعها ... ولا توجد في اي مكان من العالم الافي قضايا .... هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
اسمعو اقرواء جيدا ...... لهذه الخبريه

((((تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية من ضبط [mark=FF0000]فتاة [/mark]هددت شابا بالابتزاز إذا لم يقم بالخروج معها وإعطائها مبلغا ماليا . وكانت الفتاة [mark=FF0000]تعرفت [/mark]على الشاب المتزوج عندما قام بإيصالها ووالدتها اللتين كانتا في حالة تستدعي مساعدتهما ونقلهما معه في سيارته ، حيث وجدت هاتفه الجوال ملقيا على مقعد السيارة وحصلت منه على هاتف زوجته . وبعدها بدأت بتهديده إذا لم يقم بالخروج معها وكذلك إعطائها مبلغا ماليا والا ستخبر زوجته وتفضحه بأنه على علاقة محرمة معها فما كان منه إلا أن أبلغ [size=8]“الهيئة”[/size] . وجرى ضبطها وتم اكمال اللازم صرح بذلك الشيخ ..........
.)))))
اقول ..... عجبا لما قرات .... ايعقل .. هذا ....جهاز .....طويل عريض فيه من الشيوخ (( الافاضل ) ... تقر بهذا الكلام الم يسمعوا ..... بالمثل القائل (( اذا كان المتحدث مجنونا فليكن المستمع عاقلا)) هل يعقل ناس هذا هل وصل بنا الحال ... الى هذه الخزعبلات والخرابيط .... اذا كان كلامهم وخبرهم حقيقة فعلى مجتمعنا السلام وعلى بناتنا السلام .....
الا تقنعنا الهيئة بالغصب انهم .... على حق
شبعنا من هذه الخبريات اللتي لاتجدي نفعا .... ونحن على علم اكيد بما تهدف اليه ... واعود واكرر لم يبقى لهم الا الجرائد وسائل الاعلام ... بمثابه القشة اللتي سوف تنقذ هذا الجهاز المتهالك من التداعي
والسقوط


منى الحمامه الليبراليه القادمه
الله يسعدك ..... ياكبيرتنا .... ياوجيهه الحويدر .... فقد قلت الحق دائما وابدا



واوه نسيت ..... ........ المصدر

التعديل الأخير تم بواسطة منى999 ; 05-11-2009 الساعة 16:22

اعلانات

قديم 05-11-2009, 16:55  
الاميز
لـوبي ممـيز



الملف الشخصي
رقم العضوية : 123010
تاريخ التسجيل : 23-02-2006
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 539
الرصيد المالي : 1344 ريال [كافئني]
المستوى : 2
المستوى القادم : يحتاج 56 ريال
النشاط : 5

الاميز غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

الجرايد خلها لكم



والهيئة لها الله ثم وزير الداخلية الامير نايف بن عبدالعزيز




عندي سؤال


ايه اصلك يا ؟
توقيع » الاميز
[frame="7 80"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم [/frame]
 
قديم 05-11-2009, 18:27  
النوخذة عبدالله
مستشار مجلس إدارة اللوبي الخليجي

الصورة الرمزية النوخذة عبدالله


الملف الشخصي
رقم العضوية : 6728
تاريخ التسجيل : 19-08-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 9,753
الرصيد المالي : 43562 ريال [كافئني]
المستوى : 31
المستوى القادم : يحتاج 1038 ريال
النشاط : 0

النوخذة عبدالله غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

ليس لازما عليك ان تصدقي هذه الخبرية خاصة انك لاتؤمني بمبداء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

مثل هذه الحالات حدثت حقيقة واعتقد انه ككان هنا برنامج في تلفزيون السعودية وهو برنامج 99 عرض مشاكل مثل هذه كثيرة وبالادلة فهل هم ايضا يكذبون

عموما وش رايك تبتزيني ونشوف وش تسوي الهيئة لك


.
توقيع » النوخذة عبدالله
 
قديم 05-11-2009, 19:10  
عيــ الغلا ــن
إداري سابق
(((VIP)))

الصورة الرمزية عيــ الغلا ــن


الملف الشخصي
رقم العضوية : 107582
تاريخ التسجيل : 10-11-2005
الدولة : .• لامكان لا وطن •.
المهنة : الصمت
الاهتمامات : أطعن الظلم بإبتسامة
المشاركات : 36,822
الرصيد المالي : 21255 ريال [كافئني]
المستوى : 20
المستوى القادم : يحتاج 1145 ريال
النشاط : 0

عيــ الغلا ــن غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

المشكله أنك مو راضيه تستوعبين شي أو بالأحرى مافيه شي يعجبك في مجتمعنا

المجتمع مليء بقضايا وأمور يشيب لها الرأس للأسف

أستغرب أنك ماصدقتي سالفه زي هذي خصوصاً أن بنات هالوقت يطلع منهم كل شي


على فكره إذا قدوتك بنت الحويدر عز الله بتتعبين وبتعانين لأن الي زيها محاربه بمجتمعنا

الله يقوي رجال الهيئه ويعينهم على تنظيف المجتمع من الفئات الفاسده
توقيع » عيــ الغلا ــن
طير مآحب آلفضآ وآختآر صدري....
هكذآ آنت...!
 
قديم 05-11-2009, 19:57  
فلاح
قلم مبدع
~*~التميز~*~

الصورة الرمزية فلاح


الملف الشخصي
رقم العضوية : 530
تاريخ التسجيل : 29-05-2004
الدولة : جزر الوقواق
المهنة : لازلت مستمعا للمحاضرات
الاهتمامات : نجدد القلوب ..
المشاركات : 1,585
الرصيد المالي : 5632 ريال [كافئني]
المستوى : 8
المستوى القادم : يحتاج 868 ريال
النشاط : 0

فلاح غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

ههههههههههههههههه

اعوض بالله من الشيطان الرجيم

عوذا

ههههههههههه
منى انت وين عايشة

الخرفان كثير

كثير
كثير

بس ترى اكثر مايتكلم عن الهئية ويسبها وطالب بأزالتها هم الخرفان دول

لعشان يصفا جو الرعي ويستانسو مع الطلياااان

اعوذ بالله اعوذ بالله

اتصلي على اي رقم
قولي احبك
قسم يجيك من الاخر
قسم تجرينهم مع ...................... اسف قرونه ههههههههههه
ولا تنسي قول ابي بطاقة سوا

ااااااه لو اني بنت ولا اعرف اقلد صوت البنات

والله لفتح محل بطاقات شحن وبنص القيمة شي بلا ش ربحه بين


يانوخذه
اقول
شايف انا وانت لو يتصل علينا رجال ويقول انا (نوف) نصدقه ههههههههههه

لو رقمك عندي لسحب فيك


عبدالله بي بطاقة شحن هههههههههههههه

تصدق صدقت نفسي واخذت الدور


منى انت عايش وين
هوني ولا هونيك


منى انت على نياتك

البنات تطورو



يمكن لي رجعه

تحياتي
توقيع » فلاح
 
قديم 05-11-2009, 22:11  
ام الداعيات
لـوبي ممـيز
(((VIP)))

الصورة الرمزية ام الداعيات


الملف الشخصي
رقم العضوية : 259842
تاريخ التسجيل : 18-01-2008
الدولة : في قلب بناتي
المهنة : مازلت في مقاعد الدراسة
الاهتمامات : تطوير نفسي بما ينفع كل من هم حولي
المشاركات : 7,170
الرصيد المالي : 19092 ريال [كافئني]
المستوى : 18
المستوى القادم : يحتاج 208 ريال
النشاط : 25

ام الداعيات غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

منى عزيزتي

الدنيا تطورت على قولة فلاح النات تطورو

والمشكلة اني سمعت اكثر من كذا اذا جات على الابتزاز ويييييييييي هينة الا هي اكبر واصخم

مناتي لو تحاولين بس تفكرين ببصيرة ولو قليلا ستجدين فارق جيد

ومع ذلك اختلاف الراي لن يفسد للود قضية بتمين منى الصديقة

تقبلي احترامي
توقيع » ام الداعيات




 
قديم 05-11-2009, 22:29  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

طيب فيه احد حالف عليكي تصدقين مثل هذا الاخبار

عموما لا يهمونك

ودايم يكذبون في سوالف السحره وفي سوالف ابتزاز الشباب للفتيات وفي المراهقين الي يعاكسون بنات الناس

حتى شوفي سياراتهم تدل على هيبه وكشخه (في نفس ذات اللحظه)


وهنا ارقام الهيئه روحي كذبيهم او خذي منهم نصيحه تنفعكي في دنياكي قبل اخرتك

مراكز الهيئة في الرياض :


الأمر المناوب : 4113597 -ف 4112450


مركز العليا : ت 4646568 - فاكس 4648028


مركز أبو بكر الصديق : ت 4461339 - فاكس 4464423


مركز أم الحمام : ت 4882919 - فاكس 4816540


مركز أحمد بن حنبل : ت 4502972 - فاكس 4549514


مركز الإسكان : 4990488 - فاكس 4990660


مركز الشافعي : ت 2317985


مركز البطحاء : 2864110 -فاكس 2866995


مركز الخليج : 2261550 -فاكس 2261520


مركز الفواز : ت 2971356 -


مركز حي الملك فهد : 4531090 - فاكس4542841


مركز الوزارات : 4763680 -فاكس 4762037


مركز الخالدية : 4955811 -فاكس 4955818


مركز الخزان : 4021816 -فاكس 405 9468


مركز الدار البيضاء : 4955211 -فاكس4956177


مركز الديرة : 4112837 -فاكس 4116448


مركز الربوة : 4910204 -فاكس 4915043


مركز الروضة : 2310582 -فاكس 2314755


مركز السويدي : 4596974 -فاكس 4511765


مركز شيخ الإسلام : 4577945 -فاكس 4594221


مركز العريجاء : 4302336 - فاكس 4311254


مركز طويق :2625262 - فاكس2625691


مركز ظهرة البديعة :4259977 -فاكس 4259185


مركز عتيقة :4585544 -فاكس 4571449


مركز عثمان بن عفان :4489832 - فاكس 4489840


مركز العزيزية :4954338 -فاكس 4957033


مركز علي بن ابي طالب : 4624395 -فاكس 4631856


مركز عمر بن عبد العزيز : 2422792 -فاكس 2412973


مركز العود والصالحية : 4466983 -فاكس 4489845


مركز الفاروق : 2410863 -فاكس 2411416


مركز المربع : 4055419 -فاكس 4050815


مركز السبالة : 4395909 - فاكس4395687


مركز الصناعية : 4487660 - فاكس4487116


مركز الإمام مالك : 4356432 - فاكس4356026


مركز الملز : 4764569 - فاكس 4765162


مركز الناصرية : 4417764 - فاكس4414911


مركز النظيم : 2460050 - ف2460591


مركز النسيم : 2333311 -ف 2316553


مركز الشفا : 4222300 -ف 4224290


مركز عرقة : 4843975 -ف 4844720


مركز الدرعية : 4860811 -ف 4840521


مركز الحاير : 4900360





****




المنطقة الشرقية


مراكز الهيئة في الخبر :


هيئة محافظة الخبر : 8992486 03


مركز هيئة الخبر الشمالية : 8951498 03


مركز هيئة الخبر الجنوبية : 8642735 03


مركز هيئة الخبر الغربي : 8640076 03


مركز هيئة الثقبة : 8643148 03


مركز هيئة مجمع الراشد 323/ 8994466 03


------------ --------- --------- --------- --------


هيئة محافظة القطيف : 8551751 03


------------ --------- --------- --------- --------


هيئة محافظة راس تنورة : 6670892 03


------------ --------- --------- --------- --------


هيئة محافظة الجبيل : 3620006 03- 3623411 03


مركز هيئة الجبيل الصناعية : 3469700 - 3476061 ْْ03



****




المنطقة الغربية


مدينة جدة :


فرع المصفاة : 6370420 02


فرع النزلتين : 6879792 02


فرع الصديق : 6209564 02


فرع الفاروق : 6208619 02


فرع الواسطة : 6484672 02


فرع البغدادية : 6421937 02


فرع الرويس : 6516751 02


مكتب هيئة إسكان الشرفية : 6570065 02


فرع بني مالك : 6170050 02


فرع العزيزية : 6722279 02


فرع الصحيفة : 6314643 02


فرع البوادي : 6916469 02


فرع العلوي : 6432873 02


فرع الصفا : 6933686 02


فرع الروضة : 6839275 02


فرع الحمراء والسلامة : 6915823 02


فرع النزهة : 6543561 02 ---- 6549143 02


فرع ذهبان : 6561044 02


فرع خليص : 6561061 02


فرع رابغ : 4221034 02


فرع بحرة : 5911009 02



****


مركز هيئة أبها :2250562 / 07


------------ --------- --------- --------- --------- ---


مركز هيئة جدة : 6755907 02


------------ --------- --------- --------- --------- --


مركز هيئة تبوك : 04 4221636


------------ --------- --------- --------- --------- -


مركز هيئة عنيزة : 3641180-06


------------ --------- --------- --------- --------


مركز هيئة المدينة النبوية : 8386600 - 8362200 - فاكس : 8363939




للأخوات // أرقام بعض الدعاة لاستشارتهم فيما قد يواجهك من مشاكل


د/ سعد الحميّد ج / 0555155144


د/ يوسف الأحمد ج / 0505920634 م/ 014307275


د/ عادل العبد الجبار ج / 0505220503


الشيخ / عبد الله الدخيل ( هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ) ج / 0555444650
 
قديم 05-11-2009, 22:30  
عاشقه القمه
VIP
(((VIP)))

الصورة الرمزية عاشقه القمه


الملف الشخصي
رقم العضوية : 59322
تاريخ التسجيل : 11-04-2005
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 11,712
الرصيد المالي : 36905 ريال [كافئني]
المستوى : 29
المستوى القادم : يحتاج 1895 ريال
النشاط : 9.09091

عاشقه القمه غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

ههههههههههههههههههههههههه ه

عز الله أنه مهوووو رجال الي غير تبتزه المرة


خخخخخخخخخخخخخ


يااااقلبي على رجال الهيئة دووووووم ينورون عقولنا

معهم الف حق البنااات صااايرات يخوفن
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه


مشكووورة مني على الخبر
توقيع » عاشقه القمه
 
قديم 05-11-2009, 22:58  
منى999
Banned

الصورة الرمزية منى999


الملف الشخصي
رقم العضوية : 19165
تاريخ التسجيل : 17-12-2004
الدولة : الرياض
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,744
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

منى999 غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميز مشاهدة المشاركة
الجرايد خلها لكم



والهيئة لها الله ثم وزير الداخلية الامير نايف بن عبدالعزيز




عندي سؤال


ايه اصلك يا ؟
اهلا ... بالاميز
اصلي ... مايهمك في شي ...... يهمك فكري وراي
تقبل ردي بؤد

منى الحمامه الليبراليه
 
قديم 05-11-2009, 23:03  
منى999
Banned

الصورة الرمزية منى999


الملف الشخصي
رقم العضوية : 19165
تاريخ التسجيل : 17-12-2004
الدولة : الرياض
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,744
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

منى999 غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوخذة عبدالله مشاهدة المشاركة
ليس لازما عليك ان تصدقي هذه الخبرية خاصة انك لاتؤمني بمبداء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
مثل هذه الحالات حدثت حقيقة واعتقد انه ككان هنا برنامج في تلفزيون السعودية وهو برنامج 99 عرض مشاكل مثل هذه كثيرة وبالادلة فهل هم ايضا يكذبون
عموما وش رايك تبتزيني ونشوف وش تسوي الهيئة لك
.
يمكن تكون القصه الحقيقة ...... مع عدم تصديقي المسبق لاي قصه تخرج من مكاتب الهيئة
الاانه ...... فيها الكثير من المبالغه والتزين صورة الهيئة المتهالكه ... بعد رفض الناس لها
شكرا على المرور يالنوخذه

منى الحمامة الليبراليه
 
قديم 05-11-2009, 23:08  
منى999
Banned

الصورة الرمزية منى999


الملف الشخصي
رقم العضوية : 19165
تاريخ التسجيل : 17-12-2004
الدولة : الرياض
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,744
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

منى999 غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه

اعوض بالله من الشيطان الرجيم

عوذا

ههههههههههه
منى انت وين عايشة

الخرفان كثير

كثير
كثير

بس ترى اكثر مايتكلم عن الهئية ويسبها وطالب بأزالتها هم الخرفان دول

لعشان يصفا جو الرعي ويستانسو مع الطلياااان

اعوذ بالله اعوذ بالله

اتصلي على اي رقم
قولي احبك
قسم يجيك من الاخر
قسم تجرينهم مع ...................... اسف قرونه ههههههههههه
ولا تنسي قول ابي بطاقة سوا

ااااااه لو اني بنت ولا اعرف اقلد صوت البنات

والله لفتح محل بطاقات شحن وبنص القيمة شي بلا ش ربحه بين


يانوخذه
اقول
شايف انا وانت لو يتصل علينا رجال ويقول انا (نوف) نصدقه ههههههههههه

لو رقمك عندي لسحب فيك


عبدالله بي بطاقة شحن هههههههههههههه

تصدق صدقت نفسي واخذت الدور


منى انت عايش وين
هوني ولا هونيك


منى انت على نياتك

البنات تطورو



يمكن لي رجعه

تحياتي
يقول الله .... في كتابه الكريم

(يايها الانسان ماغرك بربك الكريم * الذي خلقك وسواك فعدلك *في اي صوره ماشاء ركبك )
وتطلق على افضل خلق الله (( خرفان )) اهكذا يامرك دينك
[size=5]((((ولقد خلقنا الانسان في احسن تقويم )))[/size]
لاتعليق
 
قديم 05-11-2009, 23:13  
khalid k.s.a
رئيس مجلس الإدارة نائب المدير العام

الصورة الرمزية khalid k.s.a


الملف الشخصي
رقم العضوية : 3439
تاريخ التسجيل : 10-07-2004
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 4,356
الرصيد المالي : 27067 ريال [كافئني]
المستوى : 23
المستوى القادم : يحتاج 133 ريال
النشاط : 0

khalid k.s.a غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

نكتفي بهذا القدر من المداخلات

وننبه ان تكذيب اجهزة الدوله الرسميه يتطلب اثبات

يمنع منعا بات التضليل والتهجم بغير ادله وبراهين

مع الاخذ بالاعتبار ان اقوال صحف خاشقجي وشلته لا تعتبر مصدر وغير موثوق بها
 
قديم 05-11-2009, 23:13  
توماهوك1
Banned



الملف الشخصي
رقم العضوية : 322226
تاريخ التسجيل : 01-09-2008
الدولة : ذكر
المهنة :
الاهتمامات : USA
المشاركات : 298
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

توماهوك1 غير متصل

Smile رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى999 مشاهدة المشاركة
تقول الخبريه .... الغريبة والعجيبه ... والفريده من نوعها ... ولا توجد في اي مكان من العالم الافي قضايا .... هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
اسمعو اقرواء جيدا ...... لهذه الخبريه

((((تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية من ضبط [mark=FF0000]فتاة [/mark]هددت شابا بالابتزاز إذا لم يقم بالخروج معها وإعطائها مبلغا ماليا . وكانت الفتاة [mark=FF0000]تعرفت [/mark]على الشاب المتزوج عندما قام بإيصالها ووالدتها اللتين كانتا في حالة تستدعي مساعدتهما ونقلهما معه في سيارته ، حيث وجدت هاتفه الجوال ملقيا على مقعد السيارة وحصلت منه على هاتف زوجته . وبعدها بدأت بتهديده إذا لم يقم بالخروج معها وكذلك إعطائها مبلغا ماليا والا ستخبر زوجته وتفضحه بأنه على علاقة محرمة معها فما كان منه إلا أن أبلغ [size=8]“الهيئة”[/size] . وجرى ضبطها وتم اكمال اللازم صرح بذلك الشيخ ..........
.)))))
[color=#3300FF][/url]
[align=center]
ههههههههههههههههههههههه

والله قمة الكوميديا

يخرب بيت بليسهم وش هالخرابيط .!

شكرا منى فلقد سعدت وضحكت من أعماقي [/align]
 
قديم 05-11-2009, 23:14  
منى999
Banned

الصورة الرمزية منى999


الملف الشخصي
رقم العضوية : 19165
تاريخ التسجيل : 17-12-2004
الدولة : الرياض
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,744
الرصيد المالي : 0 ريال [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 ريال
النشاط : 0

منى999 غير متصل

افتراضي رد: استعموا الى اخر اخبار الهيئة .......

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الداعيات مشاهدة المشاركة
منى عزيزتي

الدنيا تطورت على قولة فلاح النات تطورو

والمشكلة اني سمعت اكثر من كذا اذا جات على الابتزاز ويييييييييي هينة الا هي اكبر واصخم

مناتي لو تحاولين بس تفكرين ببصيرة ولو قليلا ستجدين فارق جيد

ومع ذلك اختلاف الراي لن يفسد للود قضية بتمين منى الصديقة

تقبلي احترامي
سمعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟........ كلمه ...... تعتمد على الرواه للقصه
وذا كانت الهيئة هي اللتي قالت ... وحكت فتسقط هنا المصداقيه للعلم المسبق بوضوع هذا الجهاز المتهالك والهدف من نشر مثل هذه القصص
وتذكري ياوخيتي ((( ان من سمع ليس كمن راى))

وفعلا ..... ياعزيزتي ام الدعيات
اختلاف الراي لايفسد للود قضيه
تقبل ردي بؤد .... ياعزيزتي (( ام الداعيات ))


منى الحمامه الليبراليه
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع




Powered by vBulletin
لؤلؤة الخيران
A Proven Success
Online Advertising